المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القول المنصف المفيد في عِظَمِ فوائد الحلتيت


الصفحات : [1] 2 3

خالد الحبشي
29-05-2005, 23:47
أقدم إلى إخواني علاجاً مفيداً إستخدمه القدماء في علاج كثير من الأمراض والعلل ،وكذلك استخدمه السحرة في بعض أعمالهم السحرية كغيره من الأعشاب ، ولكن ذلك أدى إلى نفور كثير من اهل التوحيد من استخدامه في علاجاتهم بل حذروا منه بأنه من أعمال السحر وبقي الأمر معلقاً فبعضهم يذكر فوائده وبعضهم يذمه ويحذر منه حتى إنهم جعلوا من العلامات التي يتعرف بها ويفرق بها بين الساحر وغيره إستخدام الحلتيت ، وجعلوا مستخدمه ساحراً ولكن بدون دليل شرعي فلم يثبت أن أحداً من العلماء حرّم الحلتيت ولكن قد نقول يكره لآكله أن يصلي في المساجد من أجل رائحته الكريهة قياساً على الثوم ، ولقد اخترت موضوع الحلتيت لأزيل الشبهة من عقول الكثير تجاه هذا العلاج المفيد الذي يصح أن يطلق عليه المستشفى أو الصيدلية لكثرة فوائده ، وأما أن السحرة يستخدمونه لأنه خبيث الرائحة فلا يعني هذا أنه حرام فالحرام ماحرمه الله ولايعني هذا أن نبتعد عن كل شئ يستخدمه السحرة إلا إن كان حراماً أو مفضياً إليه فلا بد من الإمتناع عنه فإن السحرة يستخدمون أيضاً الأشياء الطيبة والروائح الطيبة مثل المسك والورد والعود والصندل والعنبر والجاوي وغيرها وهذا موجود في كتبهم . والحلتيت يؤذي الجن مسلمهم وكافرهم وقد يصل بهم إلى المرض أو الموت وأريد أن ألفت الإنتباه إلى أن كل شئ له فوائد طبية وخاصة على الرأس عموماً وعلى الأعصاب والعروق ونحوه فإنه حتماً يكون له فوائد في الأمراض الروحية فهو علاج للمس الشيطاني وخاصة العاشق وللسحر والعين والحسد ولعمار البيت المؤذين ولاينكر فوائده إلا من لم يقف عليها بتجربة بل إن الثعابين تتأذى منه إلى غير ذلك من الأمور التي تكون عاملاً مساعداً وسبباً مباحاً في العلاج ، وهاهي فوائده أسأل الله العظيم أن ينفع بها

صيحة الحق
29-05-2005, 23:51
بارك الله فيك .....
افدنا أكثر بفوائد الحلتيت .......

والله الموفق

خالد الحبشي
29-05-2005, 23:51
فوائــــد الحلـتيـــت
هو صمغ الأنجدان ويسمى بمصر أبو كبيروأجوده الأحمر الطيب الرائحة ورائحته قوية (كرائحة الثوم مع البصل) ولذا يكرهه بعض الناس وبعضه يكون أشد رائحة من الأحمر،وله قوة تجـذب جذباً بليغاً،وتنقص اللحم وتذيبه وهو أكثر البان الشجر حرارة ولطافة، فلذلك هو أشد تحليلاً ،وأمّا فوائده فكثيرة منها ما عُرِفَ في الطب القديم ومنها مالم يعرف إلاّ الشيئ القليل،وهذه بعض فوائده:-
1.يستأصل البلغم،والرطوبات الفاسدة، وينقِّي الصدر والصوت(إذا حُلَّ بماءٍ وشُرِب صفَّى الصوت الذي عُرِضَ له البحُوحة- وقد ينفع من خشونة الحلق المزمنة،والسعال[الكحّة]المزمن).
2.ينفع في ورم اللهاة(الّلُوَز)إذا خلط بعسل وتحنَّك به،وإذا تضمِّد به مع خل قلع العلق المتعلق بالحلق.
3. ترياق السموم ،يدفع ضرر السموم،إذا شُرِب وتُلُطِخَ به نفع من ضرر ذوات السموم،والجراحات العارضة من السهام المسمومة،ويُحل بالزيت الدافئ ويتمسح به للسعة العقرب.
4.يقوّي البصر ويجلو بياض العين والورم ،والرَّمَد ،ويذهَبُ بإبتداء الماء النازل من العين، إذا خُلط بالعسل واكتحِل به،ويوضع في التآكل العارض في الأسنان ،فيسكِّن وجعها.
5.ينفع من أوجاع الأذن (الدَّوي )والصَمم المُزمِن إذا غُلي في الزيت وقُطِّر.
6. يفيد في علاج النقرس(داء الملوك) وأوجاع المفاصل ،وهو بليغ في علل وجع الأعصاب فهو ينفع من اللقوة(شلل واعوجاج شق الوجه) دهاناً،والفالج(الشلل) وأوجاع الظهر ،وضعف العصب،ويُذهب ويُحلل عِرقَ النسا،ينفع من وجع الوركين والساقين شرباً ودهاناً.
7.ينقِّي الدّم ويذهب الحُمّى يجذبها جذباً.
8.يفيد داخلياً:يطرد الرياح،يحلل الدم الجامد في الجوف،ينفع المغص،ويؤخذ مقدار عنبة(2جرام)للإسهال المزمن،ينفع من قروح الأمعاء،يُسقط الديدان،يفيد المعدة والكبد.
9.يحلل الأورام الباطنة،ويحلل الرطوبات الفاسدة فينفع من الإستسقاء(إنتفاخ البطن وتكورها)،وينفع من اليرقان (الصفار)،والطحـال،يُخرِج مااحتُبِس من البخارات الرديئة.
10.ينفع البواسير يضعفها ويجففها،يُدِر البول ويزيل تعسره ،وهو يسقط الأجنَّة ،ويُدِر دم الدورة بأخذه مع المُرّ والفلفل.
11.يعتمد عليه الهنود في القوة الجنسية بطرق عديدة.
12.ينفع الأورام الخبيثة والصلبة داخلياً وخارجياًويستخدم حالياً في علاج السرطان وغيره وله نتائج طيبة.
13.ينفع طلآءً على البهق والكلف ويذهب الثآليل والآثارعلى البشرة،وينفع مع الخلّ للثعلبة(تساقط الشعر
14.ينفع في إخراج بعض الأسحار التي في الجوف لقوة حرارته (وقد حدث)مقدار 1-2جم يومياً شرباً على الريق
إعداد : الشيخ خالد الحبشــي

خالد الحبشي
29-05-2005, 23:54
الحلتيت والسكر
طريقة عربية مجربه لعلاج مرض السكر-المقادير
أولاً : واحد جرام من المر
ثانياً : واحد جرام من اللبان
ثالثاً : واحد جرام من الصبر
رابعاً : واحد جرام من الحبة السوداء
خامساً : واحد جرام من الحلتيت.
طريقة الاستعمال
تجمع هذه المقادير ويضاف عليها ماء بمقدار ست مرات بعلبة العصير ( ست أكواب ) .
ثم تسخن على النار حتى تصل درجة الغليان لمدة 10 دقائق .
ثم يصفى الماء وتزال الشوائب ويوضع في إناء من الزجاج ويبدأ المريض بتناوله كما يلي :
أولاً : فنجان واحد من القهوة . يشرب كل صباح قبل الفطور لمدة أربعة أيام .
ثانياً : فنجان واحد من القهوة يوم بعد يوم لمدة ثلاثة أيام .
وبعدها يتوقف عن الاستعمال نهائياً ومن ثم يأكل المريض ما كان ممنوعاً منه ولا يخاف بإذن الله تعالى
وقد أوضح أن المريض يحدث له إسهال أثناء إستخدام العلاج لكنه ينقطع بعد ثلاثة أيام دون عناء إن شاء الله تعالى .-نتمنى لكم أن ينفع الله جميع من يصلهم خبر هذا العلاج

خالد الحبشي
29-05-2005, 23:56
الحلتيت واللوزتين
عصير التوت أو مسحوق الحلتيت مع الخل غرغرة عدة مرات يومياً .

الحلتيت وضغط الدم
:: الحلتيت ::( ASAFOETIDA )
يطلق هذا الاسم على الصمغ المستخرج من الجذور. الفصيله باللاتينيه هي Ferula assafoetida. هذا الصمغ هو من النوع الراتينجي .
من حيث الأطعمه ، فإنه من الشائع إستعمال الحلتيت في الأطعمه لاضفاء النكهه اليه بكميات قليله .
يستعمل الحلتيت بشكل رئيسي لعلاج التشنجات بأنواعها ، كما يستعمل لعلاج الالتهاب المزمن للقصبات الهوائيه ومجاري التنفس . ويفيد الحلتيت في علاج الهستيريا والمغص وآلام الأمعاء وفي علاج السعال الديكي (Pertussis).
وفي الحيوانات المخبريه وجد أن الحلتيت يعالج ارتفاع نسبة السكر في الدم ( السكري ) ، كما أنه ينشط ويقوي الدوره النزويه لهذه الحيوانات .
يفيد الحلتيت في تخفيض نسبة الدهون في جسم الإنسان ، لكن في كل الأحوال يجب التقيد بالجرعه الطبيه الموصى بها .
يجب عدم إعطاء الحلتيت للأطفال الصغار لأن ذلك يسبب تأكسدا ً للهيموغلوبين في دمائهم .
وقد قيل إنه من المسموح استعمال الحلتيت لدى المرأة الحامل ، بشرط التقيد بالجرعه الموصى بها طبيا ً (وأقول بل هو خطير على الحامل شماً وأكلاً وقد يسقط الحمل في أكثر الحالات فاجتنابه أولى) وكذا إعطاء الحلتيت للأم المرضع لأن الحلتيت في هذه الحاله يسبب سميّة لهيموغلوبين ودم الجنين .
هذا ، ويفيد الحلتيت في علاج ارتفاع ضغط الدم وأيضاً في علاج المغص . كما ويستعمل الحلتيت في تمييع الدم والحد من التجلطات الدمويه في الجسم .
كما تفيد هذه العشبة في طرد الغازات المتجمعة في المعدة والأمعاء ، وتفيد كدواء معرّق ( يساعد على إفراز العرق من الجسم )
اعداد:
صالح احمد أبورمان
خبير ومستشار في مجال الأعشاب الطبيعية
عضو مؤسس / الجمعية الاردنيه للنباتات الطبية
مدير عام مؤسسة عدن للأعشاب الطبية

خالد الحبشي
29-05-2005, 23:59
جنة الأعشاب الحلتيت
الحلتيت ( صمغ الانجدان)
صمغ الانجدان نبات طبي.
الحلتيت صمغ نبات كريه الرائحة والطعم ، مر المذاق ، أحسنه الرائق المائل للاحمـرار الذي إذا حل في الماء ذاب سريعا وجعله كالبن . وقيل أجود ما يكون منه ما كان إلى الحمرة ما هو صافياً شبيهاً بالمر قوي الرائحة ، وإذا ديف كان لونه إلى البياض ، هذا الصمغ عرفه الأباء والأجداد بأنه من العلاجات التي تزعج الجن ، وكانوا يجعلونه في البخور لطرد الشياطين ، وهو ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلما كان أو كافرا إلا أنه كريه الرائحة ، ويمكن أن يستخدم مع البخور والزيت والشراب ، بل أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج السحر المأكول والمشروب.
وهو عبارة عن خليط متجانس يشبه مكوناته مكونات المر إلا أنه يحتوي على كبريت وفائدته أنه طارد للبلغم مضاد للمغص ولكن يجب استخدامه بكميات قليلة جدا وعدم الاستمرار في استخدامه.
يستعمل الحلتيت بشكل رئيسي لعلاج التشنجات بأنواعها ، كما يستعمل لعلاج الالتهاب المزمن للقصبات الهوائيه ومجاري التنفس . ويفيد الحلتيت في علاج الهستيريا والمغص وآلام الأمعاء وفي علاج السعال الديكي (Pertussis).
كما تفيد هذه العشبة في طرد الغازات المتجمعة في المعدة والأمعاء ، وتفيد كدواء معرّق ( يساعد على إفراز العرق من الجسم )
الحلتيت في الطب القديم :
عند ابن البيطار في كتابه الجامع لمفردات الأدوية والأغذية
وله قوة تجنب جذباً بليغاً ولهذا السبب هو ينقص اللحم ويذيبه ، ومن فوائده أنه ينفع ورم اللهاة كنفع ألفاوانيا " عود صليب " من الصرع ، وإذا ديف بالماء وتجرع على المكان صفي الصوت الذي عرض له البحوحة دفعة ، وإذا شرب بالمرّ والفلفل أدر الطمث ، ويقول الرازي: رأيته بليغاً في علل العصب لا يعدله شيء من الأدوية في الإسخان وجلب الحمى، فليعط منه العليل كالباقلاة غدوة ومثلها عشية يسقى بشراب جيد قليل، فإنه يلهب البدن من ساعته ، وقال في الحاوي: رأيت في كتاب الهند أنهم يعتمدون في الباه على الحلتيت وهو عندي قوي لأنه حار جداً .أ.هـ.
وعند ابن سيناء في القانون:
انجدان‏:‏ الماهية‏:‏ منه ابيض واسود وهو اقوى‏.‏ وهذا الاسود لا يدخل في الاغذية واصله قريب الطعم من الاشترغاز وطبعه هوائي‏.‏ والاشترغاز بطيء الهضم وليس هذا في منزلته وان كان بطيء الهضم ايضاً جدا‏.‏

واما الحلتيت وهو صمغه فنفرد له باباً اًخر ولان يستعمل طبيخه او خلّه اولى من جرمه‏.‏
الطبع‏:‏ حار يابس في الثالثة‏.‏
الافعال والخواص‏:‏ هو ملطّف واصله منفخ واذا دلك البدن بانجدان وخصوصاً بلبنه جذب الزينة‏:‏ يغير ريح البدن وان تضمد به مع الزيت ابرا كهبة الدم تحت العين جداً‏.‏
الاورام والبثور‏:‏ ينفع من الدبيلات الباطنة واذا خلط هو او اصله بالمراهم نفع عن الخنا زير‏.‏
الات المفاصل‏:‏ اذا خلط بدهن ايرسا او دهن الحناء نفع من اوجاع المفاصل خاصة‏.‏
اعضاء الغذاء‏:‏ اصله يجشي ويعقل البطن وهو بطىء الهضم ويهضم ويسخن المعدة ويقويها ويفتق الشهوة‏.‏
اعضاء النفض‏:‏ اذا طبخ مع قشر الرمان بخل ابرا البواسير المقعدية ويدر وينتن رائحة البراز والفساء وهو يضر بالمثانة‏.‏ أ.هـ.
يقول عنه داود الأنطاكي:
حلتيت : صمغ الأنجدان و هو صمغ (المحروث وُلمجممى بمصر الكبير، وهوصمغ يؤخذ من النبات المذكور أواخر برج الأسد بالشرط ، وأجوده المأخوذ من جبال كرمان وأعمالها ، الأحمر الطيب الرائحة الذي إذا حل في الماء ذاب سريعاً وجعله كاللبن ، والأسود منه رديء قتال ، ويغش بالسكبينج والأشق فيفرب إلى صفرة ، وقوته تبقى إلى سبع سنين ، وهوحار في الرابعة يابس في الثالثة أو الثانية ، يقع في الترياق الكبير، وهو يستأصل شأفة البلغم والرطوبات الفاسدة وبنقي الصوت والصدر، ويجلو البياض من العين والورم والظفرة والأرماد الباردة كحلاً وأوجاع الأذن والدوى والصمم المزمن إذا غلي في الزيت وقطر، ويحلل الرياح والمعدة والكبد والإستسقاء واليرقان والطحال وعسر البول والأورام الباطنة والقروح والفالج واللقوة وضعف العصب وارتخاء البدن شرباً ، ويسقط الأجنة وإذا لازم عليه من في لونه صفرة أوكمودة أصلحه وعدل لونه وجذب الدم إلى تحت الجلد وهويخرج الديدان ويضعف البواسيرة ويذهب الشموصة( ريح تنغقد بين الضلوع ) وأوجاع الظهر وما احتبس من البخارات الرديئة والصرع وحمى الربع وضعف الباه شربآ، وإذ تغرغر به مع الخل أسقط العلق وطلاؤه يحلل الصلابات ويذهب الثآليل والآثار طلاء، وكحله مع العسل يمنع الماء وهو ترياق السموم كلها دهناً وأكلاً خصوصاً بالجنطيانا والسذاب والتين ، وإذا رُش في البيت طرد الهوام كلها وكذا إن دهن به شيء لم تقربه لكنِ رائحته تضر الأطفال في البلاد الحارة كمصر، وربما أفضى بهم إلى الموت ، فإنه يحدث لهم إسهالاً وقيئاً و حمنى وحكة في الأنف ، يصلحه شرب ماء الاس والتفاح أو شرب ماء الصندل وهويضر الدماغ الحار ويصلحه البنفسج والنيلوفر، والكبد ويصلحه الرمان ، والسفل ويصلحه الأشق والكثيرا وشربته إلى نصف مثقال وبدله الجاوشير.
وهو فاتح للشهية ، مسهل قوي ، مسكن للألم ، طارد للديدان ، طارد للغازات، جيد لعلاج القلب ، يستعمل في الأمراض الباطنية والجنون واليرقان ، مفيد لعلاج الهستيريا ، والأمراض التشنجية ، والذبحة الصدرية ، والمغص الانتفاخي ، ومن شأنه إسهال البلغم والخام والأخلاط الغليظة إسهالا قويا .
الجرعـة : 1 جم في اليوم ( حوالي ربع حجم الحمصـة ).
(انظر كتاب النباتات السعودية المستعملة في الطب الشعبي / كلية الصيدلة جامعة الملك سعود / الرياض / الناشرون إدارة البحث العلمي والتقنية . وانظر تذكرة داود الأنطاكي ، مادة حلتيت.).
الجرعة نصف مثقال في التذكرة وفي التداوي من 1 ـ 2 غرام

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:00
الحلتيت : مزيل للإنتفاخ والغازات
الحلتيت : يزيد في إفراز المادة المخاطية في الأنف والمسالك الهوائية ومجرى البول .
الحلتيت : يزيد في وزن الجسم إذا استعمل متصلا .
الحلتيت : ينقي الصوت والصدر ، ويذهب البخارات الرديئة والصرع وضعف الباه شربا .
الحلتيت : إذا غلي بزيت وقطر في الأذن أزال الصمم وأذهب الدوي في الأذن
الحلتيت : من شأنه إسهال البلغم والخام والأخلاط الغليظة إسهالا قويا
الحلتيت : يتنفع من الإسهال المزمن
............
الحلتيت علاج للعيون(البردة)
البَرَدَة وعلاجها في مؤلفات الطب العربي والإسلامي
Chalazion and its Treatment in Arabic and Islamic Medicine
د. عبد الناصر كعدان *
د. محمد الحرك **
تعريف مرض البَرَدَة:
ذُكر هذا المرض العيني الذي يصيب الأجفان تحت عدة أسماء منها البَرَد والبَرَدَة والبَرَدَةِ .
فلقد عرفه الشيخ الرئيس ابن سينا في كتابه "القانون في الطب" تحت عنوان فصل في البَرَدةِ بقوله: "هي رطوبة تغلظ وتتحجر في باطن الجفن، وتكون إلى البياض تشبه البَرَد(16). أي أنها مادة صلبة كالحجر قاسية تتوضع ضمن سماكة الجفن لونها ضاربٌ للبياض وهي بشكل حبة كروية الشكل أو ما يشبهها بحيث تشبه حبة البرد التي تسقط من السماء شتاءً.
أما خليفة بن أبي المحاسن الحلبي(17) فلقد عرَّفها في كتابه الكافي في الكحل تحت عنوان البَرَد بقوله: "إنه ورمٌ صغيرٌ صلبٌ مائلٌ للبياض، يشبه البردة في شكله، وهو نوع واحد آلي في العدد وأكثر وجوده خريفاً وشتاءً، وفي الكهول والشيوخ وهو من الأمراض الخاصة بالجفن، وهو مرضاً سليماً"(18). أي أنه ورم صغير الحجم قاسٍ لونه مائل للبياض ويشبه حبة البرد، وأكثر ما يشاهد في فصلي الخريف والشتاء، يصيب كبار السن، وهو من الأمراض المحصور توضّعها في الأجفان في العين وهو ورم سليم.
نستنتج من التعاريف السابقة الذكر بعباراتها وصيغها المختلفة بأنَّ البَرَدة هي ورم مفرد بالعدد، صلب وقاس في القوام، مستدير ومكوّر يشبه حبة البرد في الشكل، لونه قريبٌ للبياض، وهو مرض سليم من حيث الإنذار.
أما وجهة نظر الطب الحديث في هذا المرض فتكمِّل ما ذكر في التعاريف السابقة الذكر وتضيف عليه ما يلي: يقول الدكتور جاك كانسكي(24) J - Kanski في كتابه الطب العيني السريري Clinical Ophthalmology بأنَّ البردة هي ورم مفرد أو متعدد وهو ورم حبيبي مزمن في غدد ميبوميان(25) Meibomian glands في الأجفان، أي أنَّ الورم قد يكون مفردأ وقد يكون أكثر من واحد في العدد. أما من ناحية السلامة فهو غالباً ورم سليم وقد لا يكون كذلك، وذلك عندما ينكس أكثر من مرة وهنا يجب أخذ خزعة وإجراء الفحص النسيجي لها.
ففي العلاج يقول ابن سينا: "يستعمل عليها لطوخ من وسخ الكوائر وغيرها، وربما زيد عليه دهن الورد(40) وصمغ البطم(41)وأنزورت (42) أو يطلى بأشق(43) مسحوق بخلّ، وبارزد(44)، أو حلتيت(45)، أو طلاء أوربياسيوس(46). من ذلك نجد أن ابن سينا قد ركزعلى العلاج الدوائي فقط ولم يتطرق لشيء من العلاج الجراحي، وقد يكون السبب في ذلك هو أنه لا توجد معلومات وافية عن الجراحة في ذاك الوقت أو عدم درايته بذلك.وكذاقال ابن النفيس
.............

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:02
الحلتيت والتسمم
هل هناك طرق لعلاج التسمم بالاعشاب؟
نعم هناك اعشاب تستعمل لعلاج التسمم ومنها الحلتيت
السموم : يدهن مكان السم بالماء المطبوخ فيه الحلتيت . ويشرب منه
مقدار نصف ملعقة . يفيد ذلك في كل نهش سامة . يواصل العالج حتى
يبرأ .

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:04
الحلتيت والسرطان
يأخذ قطعة من ( المره ) بحجم حبة البن مع قطعة بحجم حبة العدس من (الحلتيت) مع كأس حليب طازج محلى بالعسل . يستخدم العلاج لمدة ثلاثة أشهر دون انقطاع .

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:05
الحلتيت والصرع
كتاب عمل من طب لمن أحب
الصرع:التعريفات: حركة تشنجية تعرض في البدن جميعه، مضرة بالأفعال الحساسة.
التدبير: استفراغ للمادة البلغمية. ويذكر ابن الخطيب اجراءات عديدة منها طلي الرأس بالخردل بعد دلكه، ويدخل المريض الحمام، ثم يغسل الرأس بطبيخ البابونج.
الأدوية الجمهورية: وفيها يذكر ابن الخطيب العديد من الأدوية الشائعة مثل طبيخ الزوفا وشراب السكنجبين.
الأدوية المركبة غير الجمهورية: وهي الأدوية المركبة غير شائعة الاستعمال.
الأدوية المفردة: مثل الزراوند، الحلتيت.
طبيب استشاري في الجراحة العظمية دكتوراه في تاريخ الطب العربي الإسلامي أستاذ ورئيس قسم تاريخ الطب - جامعة حلب
الأمين العام للجمعية الدولية لتاريخ الطب الإسلامي www.ishim.net
.............

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:07
الحلتيت والنفاس
لسرعة عودة الرحم إلى وضعه الطبيعي هناك مايسمى بالكبو(عبارة عن مواد تخلط ثم تتبخر بها المرأة)اخلطي مقادير متساوية من الشيح ,المرة ,الحلتيت ,الحبة السوداء قشور البصل, قشور الثوم, الكمون والرشاد..ثم وضعها على جمر مثل البخور والوقوف فوقها.
...........

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:10
صيدلية الصحراء الحلتيت (نبات السلفيوم)
نبات السلفيوم نبات يعطي طاقة هائلة وذو فوائد كبيرة، ذكره المؤرخون القدماء أمثال هيرودوت وبليني الأكبر وثيوفراستوس، وذكروا أن هذا النبات كان ينتشر وينمو في المناطق الساحلية الممتدة من شحات وبنغازي وامتداداً إلي سرت الكبرى، وكان ملوك ليبيا القدماء يصدرونه إلي مصر، إذ أنه كان دواءً سحرياً لكل الأمراض المعروفة في العالم القديم وماوراء البحار، ويعتقد الكثيرون أن فيه يكمن سر التحنيط، واستخدمه قدماء المصريين لهذا الغرض، وهذا النبات كانت مشتهرة به قورينا (شحات الحالية)، وكان مصدر ثرائها وكان يصدّر بأغلى الأثمان إلي أسواق البحر المتوسط، ونظراً لقيمته العلاجية العجيبة وفوائده الغذائية سمي السلفيوم (أكسير الحياة)، كما تم نقشه على العملة الفضبة القديمة، وبيع بما يعادل وزنه ذهباً وفضة، وكانت القبائل الليبية تجنيه من مواطن نموه في أراضيها الممتدة من قورينا إلي بنغازي، وله استخدامات طبية كبيرة فهو يبطل سموم الأسلحة والأفاعي، ويسهل عملية الولادة والطمث ويسهل الهضم ويستخدم كذلك في علاج الأسنان، وكان العرب يسمونه (الحلتيت) وقد أشار إليه ابن البيطار وابن سينا وماسويه،

خالد الحبشي
30-05-2005, 00:34
ترقبوا..

الحلتيت والسحر والمس العاشق والحاسد المعاند

خالد الحبشي
30-05-2005, 23:31
طرق استخدام الحلتيت والعلاج
أولاً لقطع رائحته
1.لحفظه في المنزل وتجنب رائحته النفاذة يوضع في الثلاجة في الفريزر
2.لقطع رائحته من الفم يستخدم اللبان اللامي المستكة المعروف أو حلوى الفكس أو الهيل أو القرنفل ونحوه
3.لقطع رائحته من الجسد بتعطير الملابس حيث أن رائحته تظهر مع العرق والبول والريح الخارجة والغائط وهو شبيه الحلبة في ذلك وداخليا شرب ماء ورد مخفف
ثانياً طرق إستخدامه
1.يستخدم الطري منه الحلتيت الخام وهو شبه عجين يستخدم على هيئة بخور أو حبوب تبلع أو شراب بالماء أو الزيت أو مع الماء لإستخدامات عديدة
2.تكور منه على شكل حبوب قدر الحمصة بمقدار كافي لأيام متعددة سبعة أيام مثلاً كل يوم حبتين (14 حبة) توضع في علبة فيها زيت زيتون حتى لاتلتصق الحبوب بعضها ببعض.
3.تبلع الحبة مع شرب أي شئ حار عليها حبة صباحاً على الريق وحبة مساء بعد المغرب
4.كذلك ممكن أن تمص الحبة كالحلوى بدل بلعها لمن يستطيع ذلك وهذا أقوى وأبلغ في التأثير على الجان
5.تحل الحبة في كوب ماء حار حتى تذوب ليصبح الماء سائلاً أبيض اللون ويشرب حاراً بدلاً من بلعها ، وهذه الطريقة والتي قبلها أفضل وأسرع طريقة في انتشاره في الجسد وتأثيره بل ولايستطيع الجان أن يمنع تحلله كما يحدث في حالة بلعه على هيئة حبوب ففي بعض الأحيان يستطيع الجني أن يحيط الحبة بشئ يصنعه عليها فتخرج من الدبر كما هي لم تتحلل أو تذوب
6.يصنع على شكل تحاميل قدر الكبسولة الدوائية تستخدم من الدبر أو من الأمام للنساء مفرداً اومركباً مع بعض الأعشاب
7.عمل دش مهبلي حسب الحاجة أو حسب مايوصف بماء الحلتيت أو بزيت الحلتيت
8.وضع قطعة صغيرة قدر الأرزة في ثقب إحليل الرجل لساعتين أوثلاث (للعاشقة الزانية) أو الربط
9.يستخدم كمغطس لكامل الجسم (البانيو) أو للإستحمام أو دهن الجسد به ( له فوائد على البشرة)
10.يستخدم كلبخة على أماكن الألم (أماكن تركز الجن كالظهر ـ مناطق العورات ـ الرقبة وغيرها)
11.يستخدم كتبخير لكل الجسم ولا أرى إستخدامه بهذه الطريقة إلا للضرورة [شدة الحالة ـ الحالة المرضية كالشلل أو تسلط كثير من الشياطين ....الخ] أو يبخر من الأسفل فقط ـ وكذا لتبخير البيت سواء لطرد الهوام والحشرات الزاحفة أو الطائرة ويستخدم تبخيراً في طرد الثعابين بل يستخدم تبخيراً في إخراجها من جحورها أو لتأثيرة في أذية الجان ولا يمنع بحجة أن الملآئكة تكره الرائحة الخبيثة وإلا لمُنِعنَا من أكل الثوم والبصل والكراث ونحوها بحجة أن رائحتها مكروهه
12.الرش بمائه على الأماكن التي يشك أن فيها السحر
13.يصنع منه زيت متعدد الإستخدامات وأسهل طريقة أن يوضع منه كمية (حجم البيضة) في زيت زيتون مقدار (نصف لتر) ويسخن الزيت على النار قليلاً مع التحريك أو يوضع في مكان تصله أشعة الشمس أياماً حتى تتحلل رائحته في الزيت ويستخدم الزيت في الآتي:ـ
أ.دهان للجسم المصاب بالشلل وكذا للمبتلى بالمس والمس العاشق خاصة
ب. تقطير الزيت في الأنف والأذن قطرة قطرة (تأثيرها شديد على المس في الأذن والسحر الذي يختص بسمع المريض أو الأذن الوسطى والسحر المسموع الذي تم عبرسماعة الهاتف وهذا كله مجرب)
ج. شرب قليل من الزيت له تأثير شديد في قتل أو صرع الجان (وقد سقينا منه بعض المرضى فيصرع من فيه ويصرخ ويسقط أرضاً وبعضهم يخرج من الجسد أو تجده يختنق ويزفر بشدة)
********************
لم ينته الموضوع ولكن أوضح أني جعلت الموضوع غير قابل للمشاركة مؤقتاً حتى أكتب كل مايختص بالموضوع ولامانع من إرسال أي فائدة مجربة للحلتيت أو سؤال على الخاص وسنوردها كمشاركة بإسم صاحب المقالة نفسه

خالد الحبشي
09-06-2005, 18:12
بالنسبة للمس العاشق فكرت ورأيت الا أضع وصفة ثابتة لكل أحد حتى لايساء استخدامها وأحب أن أترك المجال مفتوح لعرض الحالة ذكر أو أنثى متزوج أوغير متزوج كبير أم صغير ليتسنى لى وصف الجرعة وطريقة الإستخدام والله الموفق

خالد الحبشي
15-06-2005, 09:12
بعضهم يسأل لماذا الحلتيت قوي لهذه الدرجة؟
أقول لقوة تأثيره على الأعصاب وعلى الدم ولنفوذه ونفوذ رائحته في الجسد مما يجعله فتاكاً وشديداً على الجن وليس هذا في الحلتيت بل في أي عشبة أو دواء يحمل مثل هذه الخصائص أو نحوها.

biltagi
15-06-2005, 11:00
ماهي وصفة لعلاج المس العاشق لشاب 22 سنه غير متزوج

ربى الجنان
15-06-2005, 11:29
بالنسبه للحلتيت والبلغم كيف أعطيها طفلي؟؟فطعمها لايستساغ!!
عمره سنتان..

محمد عبدالله1
15-06-2005, 22:13
لشخص مصاب بحسد على صلاته فى المسجد جماعة وعلى عملة الوظيفي وعلى زوجته واولادة واحتمال وجود مس عشق عمرة 31سنه

خالد الحبشي
15-06-2005, 22:54
الأخ بلتاجي يمكن أن تعمل من الحلتيت حبات قدر الحمصة وتستخدمها حبة في الصباح وحبة في المساء وأفضل طريقة لك أن تمصها مصاً وستشعر بتأثر في الرأس والجسم وأرجو الإفادة بالنتيجة حتى أستمر معك.
.............................
الأخت ربى الجنان : بالنسبة للطفل فأرى أن تستخدمي أي شئ غير الحلتيت لأنه قوي على الأطفال
.................................
الأخ محمد عبدالله أرى أن تستخدمه قدر الحمصة تمصها وكذلك تصنع منه زيت تقرأ فيه آيات العين والحسد وآيات ذم الفاحشة وتدهن به كامل الجسم وياحبذا لو وضعت مع الزيت قليل من المسك الأسود

محمد عبدالله1
18-06-2005, 16:05
جزاك الله خير شيخنا الكريم .
وهل لاستخدام الادهان مدة معينة . ارجو مراجعة الخاص وشكرا

محمد عبدالله1
19-06-2005, 23:56
السلام عليكم
شيخنا الكريم اعرض عليك ماذا حدث بعد الادهان ؟ وانا بدات البارحة وبعدها انا مسافر بعد يومين فارجو الافادة عن الاستمرارية فى الادهان كم يوم .
أولا :حدث عندي صداع خفيف فى الجزء الايمن من راسي وينتقل إلى الايسر .
ثانياً: ألم الذي في الركبة يشتد ويرتخي ويمتد الالم إلى اسفل القدم .
ثالثاً: زوجتي حصل لها ألم فى البطن من الجهه اليسري ثم ينتقل إلى فوق السرة ثم إلى الجهه اليمن مع انها لم تستخدم الزيت .
وكذلك الم اسفل البطن ولكن هى من دهنني بالزيت
رابعا : عند مص الحلتيته ألم فى الراس (صداع) خفيف ثم تمطي بين الكتفين فى الليلة الاول أم الثانية فلا اثر لصداع أو الم .

غير مسجل
20-06-2005, 04:38
الله يجزيك خير اخوى فأبى يعانى مرض السكر وراثى فى الاسرة ياليت بس لو تشكل الحروف (المر بكسر الميم او كيف تنطق ) المقادير لأن النطق ضرورى جدا عند طلب هذه المقادير وهل جربت انت العلاج على احد المرضى وهل نجح هذا العلاج فعلا .


الله يجزيك ألف خير ويجعله فى ميزان حسناتك .

خالد الحبشي
22-06-2005, 07:56
أخي الحبيب الوصفة واضحة جداً ولاتحتاج إلى فتحة أو ضمة فالمر بضم الميم معروف وأما المقادير أيضاً فمذكورة بواحد جرام وأما استخدامها فهذه طريقة مجربة وقديمة وليس منها أي ضرر على مريض السكر

المسلم2
26-06-2005, 14:15
الحلتيت ، سمعت أن فيه سلبيات قوية أرجوا التوضيح

خالد الحبشي
26-06-2005, 23:00
مافيه سلبيات وخاصة مع حالات المس والسحر ......مثل الضرب يؤذي وسلبي إلا أنه ينفع .......مثل العملية الجراحية ونحوها تؤذي ولكنها تنفع .......وإذا أردنا أن نقدم السلبيات على الإيجابيات فكثير من العلاجات لها أضرار وسلبيات..........والله الموفق

samir_elseyd
01-07-2005, 03:33
جذاك الله خيرا

أحمد الحازمي
01-07-2005, 09:32
السلام عليكم
جزاك الله كل خير أخي خالد وفعلا الحلتيت مفيد جداوقد جربته مع وصفة العسل فكان قويا ولكني رأيت أنه لابد أن تضاف 9 مواد أخرى معه فكانت النتائج لم تتوقع أبدا ضد أي شيطان مهما كانت مهمته فجزاك الله خير

عصري
02-07-2005, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأطيب الصلوات
تحيتي إلى كل الموجودين بهذا المنتدى
إحترت في حالة قريبي الذي لديه تجارة في المغرب
وبعد مضي فترة أصيب بالسحر
وحتى الان وهو يعاني من آثاره وحاولت بقدر المستطاع أن أجد له مخلصاً
يعالجه بالرقية الشرعية الصحيحة والنافعو بحول الله وبإذنه
فأرجو من مشرفي هذا الموقع نـــــــــــــــــ عاجل ـــــــــــــــــداء
من يريد الخير والثواب لكي ننقذه بحول الله من شياطين الإنس والجن الذين يدلوه على
أهل الكفر والسحر في بيئة مليئة بهذه الأوهام
رجاء خاص علماً أني من مدينة جدة


أبو يوسف ...........................

ممنوع وضع ارقام هواتف

اختك في الله
اسيل

أبو عبدالعزيز
13-07-2005, 03:38
الشيخ خالد الحبشي

السلام عليكم

وفقكم الله لكل خير أنتم

والقائمين على المنتدى

تشكر على طرحك الموسع عن الحلتيت

وتبقى الأرض مكنوزة من خيرات رب العباد

لكن تحتاج إلى من ينقب عنها

في ميزان حسناتك يا شيخ

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ

أخوكم ومحبكم أبو عبد العزيز

خالد الحبشي
13-07-2005, 09:36
جزاك الله خيراً ولاتنسانا من الدعاء

كساب
14-07-2005, 22:38
السلام عليكم
هل يمكن ان يستخدم عن طريق الشم فقط للشخص الذى لايستطيع الطرق السابقة

خالد الحبشي
15-07-2005, 17:43
ممكن ولكن إلى متى يشم ... أما البلع أو الشرب فوقتي فقط وتأثيره أعظم

مجامل
20-07-2005, 16:29
عندي حاله بها حسد وطال عناده فهو متمكن في من الرحم ويسبب نزيف وشكل الدم صفي وألم في الكتف مع الرقبة

اليتيمة
21-07-2005, 21:28
السلام عليكم فيني مس لا اعلم هل هو عاشق او لا مالطريقة وشكرا

خالد الحبشي
22-07-2005, 17:36
عندي حاله بها حسد وطال عناده فهو متمكن في من الرحم ويسبب نزيف وشكل الدم صفي وألم في الكتف مع الرقبة
تستخدمي الحلتيت شراب كما هو موضح في اول الموضوع أو مص وكذلك الشذاب الأخضر تأخذي منه عود أو اثنين بأوراقه وتضرب مع لتر ماء في الخلاط ويصفى ويشرب منه كأس ويغتسل بالباقي أو يمسح به الجسم

خالد الحبشي
22-07-2005, 17:38
اليتيمة
الرجاء مراجعة أعراض المس العاشق في المنتدى للراقي المصري وعندها تعرفي هل مابك مس عاشق أم لا

تركت الحزن
26-07-2005, 17:09
الله يجزاك الف خير ياشيخنا


بمناسبه الحلتيت ياليت تفيدني


انا عندي شعر غزير في وجهي وخشن وماثر على نفسيتي


ودعيت الله وبكيت وطلبت منه ان يشفيني وفي الحلم حلمت انه يقال لي استخدمي الحلتيت

حتى يزول الشعر


وضعته مره وتركته ماتحملت ريحته


ارجوك ياشيخ تفيدني هل له علاقه ولا مجرد اضغاث احلام مع اني ماسبق وسمعت ان الحلتيت له علاقه


بالشعر

ليل
26-07-2005, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....‏
اتمنى لو بالامكان ايجاد طريقة لتناول الحلتيت متجنبة طعمه الكريه...طبعا وبما ان تناوله مثل الحبوب قد لا يجدي نفعا كما لو أُخذ ‏مصا او مذابا في ماء..‏
حاولت شربه مذابا ..قبل ان اشربه كنت افكر طوال اليوم في هذا الهم....وانا احسبل على الملعون البغيض العاشق ...في المساء ‏اذبته واخذ مني نصف ساعة حتى استجمعت شجاعتي لشربه ..وحتى وقد اغلقت انفي وانا اشربه ابى طعمه المقيت الا وان ‏يظهر..وأخذت بعده باكل الهيل والقرنفل لكن طعمه البائس لا زال في فمي ..فما كان مني الا ان ادعو على العاشق ‏الملعون..المنحرف..‏
‏ رائحته النفاذة تملا اركان المطبخ.. بالرغم من انه موضوع في عشرين كيس ...كل شخص من اهلي يشم رائحته يقوم ‏بشتمي...‏
انجدوني بحل سريع لهذا الحلتيت قبل ان ينتهي بي المطاف وحلتيتي في الشارع...‏

خالد الحبشي
27-07-2005, 06:20
الأخت ليل ذكرنا أن الحلتيت تنقطع رائحته في الفريزر في الثلاجة
وبالنسبة لصعوبه استخدامه للرائحة ابلعيه مثل الحبوب في البدايه ثم ابعدي رائحته باللبان المستكة(اللامي)

خالد الحبشي
27-07-2005, 06:26
الله يجزاك الف خير ياشيخنا


بمناسبه الحلتيت ياليت تفيدني


انا عندي شعر غزير في وجهي وخشن وماثر على نفسيتي


ودعيت الله وبكيت وطلبت منه ان يشفيني وفي الحلم حلمت انه يقال لي استخدمي الحلتيت

حتى يزول الشعر


وضعته مره وتركته ماتحملت ريحته


ارجوك ياشيخ تفيدني هل له علاقه ولا مجرد اضغاث احلام مع اني ماسبق وسمعت ان الحلتيت له علاقه


بالشعر
بعض الحالات بسبب العين يظهر الشعر أو يتغير لون الشعر وبعد العلاج يرجع إلى طبيعته ولكن الله أعلم بحالتك والحقيقة لم أقف على ان الحلتيت مزيل للشعر إلا أنه لاضرر من استخدامه فقد تكون رؤيا حق فلك أن تستخدمي زيته تمسحي به مكان الشعر في الوجه ووافينا بالنتائج مع العلم أن بعض المرضى يستخدم الزيت دهانا على كامل الجسم ولاضرر

رماد انثى
29-07-2005, 21:14
انا امراءه عمرى 45 عام اصبت با السحر عن طريق الاكل مند 20 عام اشرب ماء الرقيه والعسل والعديد من الاعشاب ولم يجد ىمعى شىء ارجو منكم ادا كان هناك وصفه غير الحلتيت ان ترسل لى لانى فى غاية التعب وزادكم الله من فضله ومن حب فعل الخير ارجوا ان يرد على فى اقصى سرعه

أبو أحمد
13-08-2005, 10:23
الشيخ خالد ...
توجد إمرأة مسحورة .. بحيث لا تحمل .. طبياً هي و زوجها سليمة .. الدورة تأتيها 8 أشهر .. أخبروها الرقاة بانها مسحورة و خادم السحر .. متمركز في الرحم .. كيف تستخدم الحلتيت بحيث يكون نافعاً .. جزاك الله خيراً ..

خالد الحبشي
13-08-2005, 11:37
الشيخ خالد ...
توجد إمرأة مسحورة .. بحيث لا تحمل .. طبياً هي و زوجها سليمة .. الدورة تأتيها 8 أشهر .. أخبروها الرقاة بانها مسحورة و خادم السحر .. متمركز في الرحم .. كيف تستخدم الحلتيت بحيث يكون نافعاً .. جزاك الله خيراً ..

تبدأ بأخذه عن طريق الفم حبة صباحا وحبة مساء وتشرب عليه أي مشروب حار ليتحلل بسرعة لمدة أسبوع ووافينا بالنتائج

راجية الله
24-08-2005, 07:10
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

الشيخ الفاضل خالد

بارك الله فيكم

لدي استفسارات عن الحلتيت

1- هل تنفع وصفة الحلتيت والسكر لطفل عمره 8 سنوات


فقد ذكرتم ان الحلتيت يضر بالأطفال فماذا بشأن سكر الأطفال ؟؟؟

2- لقد ُذكر ان الحلتيت

((( وله قوة تجنب جذباً بليغاً ولهذا السبب هو ينقص اللحم ويذيبه ،))

ثم ذُكر أن

الحلتيت : يزيد في وزن الجسم إذا استعمل متصلا .

لقد التبس علي الأمر

هل يتسبب الحلتيت في البدانة المفرطة ؟؟؟؟

ام زيادة طفيفة في الوزن ؟!!!

اما الآولي فما المقصود منها في أنه يذيب اللحم ؟؟؟

وجزاكم الله خيرا


راجية الله

خالد الحبشي
24-08-2005, 19:54
بشأن الأطفال المصابين بالسكر يجرب معهم الحلتيت لأنه يوجد حالات ليست قليلة من حالات سكر الأطفال تكون بسبب العين والمس فإذا استخدم الحلتيت يظهر الفرق والتأثير وليس مقتصراً على الحلتيت بل حتى زيت الزيتون المقروء يخفض من ارتفاع السكر في الحالات المصابة بالعين وحتى الحالات الإعتيادية
وأما الحلتيت فهويذيب اللحم لحرارته فيستخدم للنحافة ولكن بشرط حبس النفس عن الأكل لأنه أيضاً فاتح قوي للشهية وإن كان في أول الإستخدام يُشعر بعدم الرغبة في الأكل

راجية الله
24-08-2005, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ الفاضل : خالد الحبشي

بارك الله فيكم

هل وصفة الحلتيت والسكر تستخدم للطفل بنفس الكمية المذكورة

وهل زيت الزيتون للدهان ام الشرب

وألآيات أي أيات نقرأ أيات العين ام المس ؟؟

وجزاكم الله خيرا

راجية الله

خالد الحبشي
24-08-2005, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ الفاضل : خالد الحبشي

بارك الله فيكم

هل وصفة الحلتيت والسكر تستخدم للطفل بنفس الكمية المذكورة

وهل زيت الزيتون للدهان ام الشرب

وألآيات أي أيات نقرأ أيات العين ام المس ؟؟

وجزاكم الله خيرا

راجية الله


الحلتيت يستخدم منه ربع مايستخدمه الكبير وأما زيت الزيتون فيستخدم دهنا وأكلاً وقد جربته دهنا وجاء بنتائج طيبة فبعد دهن الولد لمدة 4 أيام نزل السكر من 380 إلى 230 واستمر منخفضاً ولكن للأسف لايداومون ويريدون كل شئ بين عشية وضحاها

وأما الآيات التي تقرأ فأرى أن تقرأ كل الآيات الرقية والعين والسحر والشفاء والإكثار من الدعاء
وجزاك الله خيراً على هذه الأسئلة المفيدة

راجية الله
24-08-2005, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعتذر يا شيخنا عن كثرة الآسئلة

ولكن الحرص واجب

هل وقت استخدام العلاج يت الآستغناء عن جرعات الانسولين

ام تأخذ الجرعة مع استخدامنا للدواء عادي

علما بانها جرعات كبيرة لآن السكر يرتفع كثيرا

جزاكم الله خير ا

وجعل صبركم على اسئلتنا

في ميزان حسناتكم

راجية الله

خالد الحبشي
24-08-2005, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعتذر يا شيخنا عن كثرة الآسئلة

ولكن الحرص واجب

هل وقت استخدام العلاج يت الآستغناء عن جرعات الانسولين

ام تأخذ الجرعة مع استخدامنا للدواء عادي

علما بانها جرعات كبيرة لآن السكر يرتفع كثيرا

جزاكم الله خير ا

وجعل صبركم على اسئلتنا

في ميزان حسناتكم

راجية الله

لابأس باستخدام الأنسولين وقت العلاج وإذا كان عمره أكبر من 10 سنوات أرى أن يستخدم الكرنب (الملفوف) فهو أنسولين يؤكل كسلطة وبعضهم يشربه كعصير بعد خلطه بكمية قليلة من الماء

بياض الثلج
25-08-2005, 09:53
شيخنا الفاضل جزاك الله خيرا............ لم أعرف قدر الحلتيت الا منك ... رعاك الله

فهو على مايبدو صيدليه المعالج ... لاعدمنا جهودك المخلصة .. ونسأل الله لك السلامه من كل شر والغنيمة من بر ..........

ودمت بحفظ الله وعنايته ...............

خالد الحبشي
25-08-2005, 18:23
جزاكم الله خيراً

خالد الحبشي
26-08-2005, 20:17
إدخل هذه الروابط لتعرف العوسج
http://www.alsirhan.com/Plants_s/Lycium_shawii.htm
http://www.myqatar.org/eachspring/aboutawsaj.htm
http://www.khayma.com/hawaj/ohsaj.htm
http://www.duli100.com/vb/showthread.php?t=4578
لكن ليس هناك ما يمنع السحر تعليقاً وهذا مماثل لما في كتب السحر وما خلا كتاب التذكرة من الطلاسم والجداول فلا يؤخذ به ولكن قد يستخدم كعلاج يجرب في حالات السحر اما أنه يمنع إبتداء بتعليقه فلا فرق بينه وبين التمائم والتعاليق المحرمة
وأما أنه يورث الجاه فلا يورث الجاه إلا الله وحده هو الخافض وهو الرافع وهو المعز وهو المذل وهو الذي يؤتي ملكه من يشاء وليس الأعشاب وفقني الله وإياكم للصواب

ام عبدالرحمن
28-08-2005, 14:50
السلام عليكم
اشكرك اخي على طرح هذا الموضوع
لقد وجدت بالسوق حلتيت مركب ونظيف
وهو عبارة عن حلتيت وقليل من اللبان والدقيق
على شكل كتل لونها بيج وتذوب سريعا وطعمها ورائحتها حلتيت 100 بال100
ومعها قليل جدا لمن يلاحظ طعم لبان وانا استعمله
فهو انظف من الحلتيت العادي وله طعم مر مماثل للحلتيت الرطب والذي لم الحظه بالحلتيت اليابس
فارجو افادتي ان كان له نف المنفعه
وجزاكم الله خيرا

خالد الحبشي
29-08-2005, 22:32
هذا الحلتيت يستخدم في الطعام الهندي يأكلونه ولابأس بإستخدامه ولكن يكون تأثيره أقل من الخام (لكن جربيه)

alaa
05-09-2005, 22:03
[QUO


lماهو الحاتيت

أم معاااذ
10-09-2005, 15:04
الشيخ الفاضل هل يمكن إني أبخر البيت بالحلتيت .. لأنا ساكنين بيت جديد ومن سكناه والأمور مدهوره وقالنا الشيخ إنو فيه سحر بالبيت .. فهل ينفع البخور بالبت كله .. وكم مره أبخر وبأي وقت جزاك الله خير

خالد الحبشي
11-09-2005, 19:37
لاأنصح باستخدام الحلتيت بخوراً في البيت ابتداءً ... يعني أن نبدأ بما ورد في الشرع من قراءة سورة البقرة وتحصين البيت بالأدعية والأذكار وإخراج كل مايساعد الشياطين على أفعالهم من الأغاني والدش (القنوات الفاسدة) والمعاصي عموماً ورش البيت بالماء المقروء ولا أستطيع أن أقول لأحد بخر بالحلتيت إلا إذا عرفت كل مايجري مع العلم أن التبخير بالحلتيت ليس فيه محظور إلا إن كان من عند ساحر أو اعتقد فيه النفع .

افاق
12-09-2005, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجرك ياشيخ وانت اقنعتني لاني لم اكن مقتنعة بعلاج رائحته كريهه

سجرب باذن الله واوافيكم بالنتيجة


لكن عندي سؤال

انا شرتيه قطعة خام بيج ان دعكتها صارت بيضاء وفيها قطع صغيره سوداء

هل يحكم عليها انها جديدة ولا ضرر فيها ؟

والله يجزيكم الجنة

أم معاااذ
12-09-2005, 13:45
ياشيخ الله يجزاك خير .. إحنا دايم نشغل البقره في البيت حتى في شقه أخوي .. ونرش البيت بماي مقري وملح والحمدلله على كل حاااااااال وإختي نجيب لها شيخ بالبيت يقرا عليها وقالنا رشو على عتب الباب ماي مقري وهذا إحنا مستمرين .. الحمدلله .. وأقولك موقف صار مع مرة أخوي لما رشت بشقتها كلها ماي مقري وتقول بعد ما نمنا ماقعدنا من النوم إلا صوت الطق والطقيق وحررركه مزعجه ومستمره بالمطبخ وبعد ما راحوا المطبخ مالقوا أحد .. عشان كذا أسأل نقدر نبخر بالحلتيت وإلا لااااا..

خالد الحبشي
13-09-2005, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجرك ياشيخ وانت اقنعتني لاني لم اكن مقتنعة بعلاج رائحته كريهه

سجرب باذن الله واوافيكم بالنتيجة


لكن عندي سؤال

انا شرتيه قطعة خام بيج ان دعكتها صارت بيضاء وفيها قطع صغيره سوداء

هل يحكم عليها انها جديدة ولا ضرر فيها ؟

والله يجزيكم الجنة

المهم رائحته النفاذة

خالد الحبشي
13-09-2005, 21:53
ياشيخ الله يجزاك خير .. إحنا دايم نشغل البقره في البيت حتى في شقه أخوي .. ونرش البيت بماي مقري وملح والحمدلله على كل حاااااااال وإختي نجيب لها شيخ بالبيت يقرا عليها وقالنا رشو على عتب الباب ماي مقري وهذا إحنا مستمرين .. الحمدلله .. وأقولك موقف صار مع مرة أخوي لما رشت بشقتها كلها ماي مقري وتقول بعد ما نمنا ماقعدنا من النوم إلا صوت الطق والطقيق وحررركه مزعجه ومستمره بالمطبخ وبعد ما راحوا المطبخ مالقوا أحد .. عشان كذا أسأل نقدر نبخر بالحلتيت وإلا لااااا..

ممكن تفعلوه مرة واحدة مع التسمية وتخبروا الراقي الذي يرقيكم بالنتائج او تخبرونا

أم معاااذ
14-09-2005, 11:29
طيب ياشيخ إختي عادي إتبخر فيه

ابو سليمان
17-09-2005, 22:28
بارك الله فيك

الماسه
19-09-2005, 22:07
الشيخ خالد
جزاك الله خيرا كثيرا زوجي استعمل وصفة السكر وبفضل الله نزل معدل السكر وباقي كمية هل يستعملها مرة أخرى
وهل يأكل السكريات أم يستمر على نظام الحمية وفي رمضان هل يفطر على التمر أم لا
بارك الله فيك وجعل ما تبذله في موازين حسناتك

سراج عبدو
21-09-2005, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قراة فى صفحتكم بخصوص العلاج بالحلتيت بارك الله فيكم ولكن بخصوص حالات العشق اليكم هده الحالة شاب يبلغ من العمر 34 عام اعزب يتعمد فى احلام اليقظة ان يتخيل صورة فتاة يعاشرها وكلما خطر بباله فتاة تخيلها تارة بصورة زوجة وتارة زنى والاعياد بالله ويستفرغ اتناء التخيل مع العلم ان كل شىء يتم فى حالة وعى تام وعندما سئل الشاب قال ان لدى شهوة شديدة للنساء مع العلم ان هدا الشاب من المصلين فهل هده الحالة تعتبر من حالات العشق وادا كانت كدلك فما هى الوصفة بارك الله فيكم باستخدام الحلتيت واريد ان اعلمكم ان ليس لدى هدا الشاب اى منامات مزعجة او كوابيس ارجوا من فضيلتكم الرد فى اسرع وقت لانه يعنى من تانيب الضمير ومداوم على الاستغفار والتوبة كلما صدر منه هدا التصرف الدى لايكاد يفوت يوم حتى يمارسه

ابو محمد_
22-09-2005, 02:12
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله وبعد:

تعاني احدى محارمي - شفاها الله وكل مريض من مس -ولكن لا نعرف هل هو بسبب عين او سحر او غير ذلك ..كانت قبل ثلاث سنوات تشاهد وجه زوجها وجه رجل اخر لا تعرفه ولم تكن تخبر احد ..وهي دائمة التقرب الى الله واصبحت تكثر من قراة القران والذكر لله..قبل شهرين- وبعد زواج زوجها من اخرى- بدأت تشتكي من الآم في يدها اليسرى ضيق في الصدر بحيث انها لا تستطيع الكلام ولكنها تسمع ما نقول.. بعدها اصبحت تغيب عن الوعي ويصيبها مس تحاور فيه الجان ومن خلال حديثها تبين انها تحاور احدهم ومعه اثنتين احدهما تقول المريضه انها لا تعرف احداهما ولكنها تعرف الاخرى .. وكانت تقول في مجمل كلامها انها متزوجه ولا يجوز لها ان تخون زوجها ويقول لها انها شربت السحر في قهوه عند احدى صديقاتها وكانت تبكي بشده وتصيبها النوبه لاكثر من ساعتين قبل ان تفيق .. استخدمت الماء والعسل والزيت بعد هذه المده خفت اصابتها بالمس ولكنها لم تتوقف مع العلم انها تستخدم الماء والزيت وبعض الاحيان تحاول ان تخرج ما بجوفها اثناء وبعد العارض...

وفي الفتره الاخيره اصبحت تعاني من تكرار المس مرتين واكثر في الليله الواحده مع وجود رجفه كبيره في رجلها اليمنى ..
لا استطيع ان اجزم ان كان مس عاشق او سحر او غير ذلك ....واتسأل ان كان الحلتيت ينفعها بعد الله عز وجل..
وجزاكم الله خير

ام كلثوم
28-09-2005, 08:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذه المعلومات ، ولكن ارجوا ان تضع لنا دليل او فتوى على شرعية استخدام الحلتيت وانواع اخرى مثل الجاوي والفاسوخ والوشق والداد في العلاج من المس لاحد المشايخ المعروفين في مجال الافتاء في مواضيع الرقية مثال على ذلك الشيخ الجبرين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خالد الحبشي
28-09-2005, 21:12
الشيخ خالد
جزاك الله خيرا كثيرا زوجي استعمل وصفة السكر وبفضل الله نزل معدل السكر وباقي كمية هل يستعملها مرة أخرى
وهل يأكل السكريات أم يستمر على نظام الحمية وفي رمضان هل يفطر على التمر أم لا
بارك الله فيك وجعل ما تبذله في موازين حسناتك

يستعملها مرة أخرى ويحاول ان يبتعد عن السكريات المصنعة ويفضل أن يستمر على الحمية

خالد الحبشي
28-09-2005, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قراة فى صفحتكم بخصوص العلاج بالحلتيت بارك الله فيكم ولكن بخصوص حالات العشق اليكم هده الحالة شاب يبلغ من العمر 34 عام اعزب يتعمد فى احلام اليقظة ان يتخيل صورة فتاة يعاشرها وكلما خطر بباله فتاة تخيلها تارة بصورة زوجة وتارة زنى والاعياد بالله ويستفرغ اتناء التخيل مع العلم ان كل شىء يتم فى حالة وعى تام وعندما سئل الشاب قال ان لدى شهوة شديدة للنساء مع العلم ان هدا الشاب من المصلين فهل هده الحالة تعتبر من حالات العشق وادا كانت كدلك فما هى الوصفة بارك الله فيكم باستخدام الحلتيت واريد ان اعلمكم ان ليس لدى هدا الشاب اى منامات مزعجة او كوابيس ارجوا من فضيلتكم الرد فى اسرع وقت لانه يعنى من تانيب الضمير ومداوم على الاستغفار والتوبة كلما صدر منه هدا التصرف الدى لايكاد يفوت يوم حتى يمارسه

عليه أن يتقي الله ولا يستسلم ويسلم نفسه وعقله وخيالاته في المحرمات وياليته كان يتعبد الله بالتفكر في جنته وناره وماأعده الله لعباده ويذكر مثل هذا ان الشياطين تقوى وتتسلط بمثل هذه الأمور حفظنا الله وجميع المسلمين من كل سوء

جهراوي نت
30-09-2005, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شيخنا الكريم

انا عندي زوجتي مصابة بمس ومتابعة من قبل نساء الاقارب لما تمتاز بة من جمال ولباس انيق على باقي نساء الاقارب(ذوقها حلو ) وهذا الكلام ليس مني ولا منها من اخواتي انا وهذة نعمة ونغمة في نفس الوقت ولكن احمد الله كثيرا على هذا الحال ولا اكثر عليك شيخنا سمعت وصفتك بخصوص كرات الحلتيت ووضعها بزين زيتون لعدم خروج رائحتها وجلبت قرشة من الزجاج وشريت الحلتيت وكورتة بحجم حبة النخي وقمت باعطاءة زوجتي مذاب بكاس ماء مغلي لمدة اسبوع مرة بالصباح ومرة بالليل ولكن لا تخرج من جسدها رائحة الحلتيت من تشرب الكاس وتاكل بغية الكرة المذابة 2 دقيقتين وتختفي الرائحة من فمها ومن جميع الجسم لاتخرج الرائحة .

ارجو افادتي هل اطيل المدة الى شهر تقريبا حتى تتمكن الحلتيتة من النفاذ الى الجسم .

ملاحظات:

1 - رفضت كريق مص الحلتيتة في الفم.

2 - هي موافقة على شرب الحلتيتة مذابة بالماء حتى لو سنة ماعندها مانع.

ارجو سرعة الرد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خالد الحبشي
30-09-2005, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله وبعد:

تعاني احدى محارمي - شفاها الله وكل مريض من مس -ولكن لا نعرف هل هو بسبب عين او سحر او غير ذلك ..كانت قبل ثلاث سنوات تشاهد وجه زوجها وجه رجل اخر لا تعرفه ولم تكن تخبر احد ..وهي دائمة التقرب الى الله واصبحت تكثر من قراة القران والذكر لله..قبل شهرين- وبعد زواج زوجها من اخرى- بدأت تشتكي من الآم في يدها اليسرى ضيق في الصدر بحيث انها لا تستطيع الكلام ولكنها تسمع ما نقول.. بعدها اصبحت تغيب عن الوعي ويصيبها مس تحاور فيه الجان ومن خلال حديثها تبين انها تحاور احدهم ومعه اثنتين احدهما تقول المريضه انها لا تعرف احداهما ولكنها تعرف الاخرى .. وكانت تقول في مجمل كلامها انها متزوجه ولا يجوز لها ان تخون زوجها ويقول لها انها شربت السحر في قهوه عند احدى صديقاتها وكانت تبكي بشده وتصيبها النوبه لاكثر من ساعتين قبل ان تفيق .. استخدمت الماء والعسل والزيت بعد هذه المده خفت اصابتها بالمس ولكنها لم تتوقف مع العلم انها تستخدم الماء والزيت وبعض الاحيان تحاول ان تخرج ما بجوفها اثناء وبعد العارض...

وفي الفتره الاخيره اصبحت تعاني من تكرار المس مرتين واكثر في الليله الواحده مع وجود رجفه كبيره في رجلها اليمنى ..
لا استطيع ان اجزم ان كان مس عاشق او سحر او غير ذلك ....واتسأل ان كان الحلتيت ينفعها بعد الله عز وجل..
وجزاكم الله خير

بإذن الله يكون له تأثير طيب وتبدأ باستخدامه لمدة أسبوع تبلع حبة صباحاً وأخرى المساء

خالد الحبشي
30-09-2005, 21:58
رد لحالة جهراوي نت

إذا تشرب مسهل السنا لمدة يومين متتابعين ثم ترجع للحلتيت حبة صباح وحبة مساء لمدة اسبوع ووافينا بالنتائج

خالد الحبشي
30-09-2005, 22:36
رد للأخت أم كلثوم
بخصوص دليل باستخدام الحلتيت وغيره من الأعشاب في العلاج الروحي

الثوم والسذاب
الثوم له فوائد صحية ولكن أخشى أن أؤذي أحدا من المصلين فما توجيهكم؟
س - فضيلة الشيخ، قرأت عن فوائد "الثوم" وأنه علاج لارتفاع ضغط الدم، وكذلك نقص نسبة الكوليسترول وبدأت أستعمله، لكن المشكلة في رائحته القوية، لا سيما في المسجد أثناء أداء الصلاة، حيث أخشى أن أؤذي أحدا من المصلين، فما توجيهكم لي -بارك الله فيكم-؟
جـ- الثوم من النباتات المشهورة، وقد ثبت النهي عن أكله وأكل البصل عند الذهاب إلى المسجد وأمر من أكلهما أن يميتهما طبخا؛ لأن الطبخ يقلل من الرائحة، وحيث إن في الثوم منفعة فانه يجوز التداوي به، ويؤكل في الأوقات الطويلة كبعد الفجر وبعد العشاء، حيث يخف ريحهما قبل حضور الصلاة الثانية. وقد ذكر ابن القيم في الطب النبوي أنه نافع للمبرودين، ولمن مزاجه بلغمي، ولمن أشرف على الوقوع في الفالج، وأنه محلل للرياح الغليظة، هاضم للطعام، قاطع للعطش، ويقطع البلغم ويحلل النفخ، ويصفي الحلق، ويحفظ صحة أكثر الأبدان، وينفع من تغير المياه والسعال المزمن، ومن وجع الصدر. قال: ويذهب رائحته أن يمضغ عليه ورق السذاب. اهـ. والسذاب: بقل معروف كما في كتب اللغة، والله أعلم.وفي إمكان من يحتاج إلى أكله علاجا أن يأكله بعد العشاء مباشرة رجاء أن يذهب ريحه قبل الصبح أو يميته طبخا. الفتاوى الشرعية

التبخير وتأثيره
سؤال: توجد امرأة أصيبت بمرض لا تعلم ما هو، ولم يَجِدِ الطب لها علاجًا، فأتت بشيخ يقرأ عليها، فلما رآها قال: إن الخادمة التي في المنزل وضعت لها إبرة في الفراش، وطلب هذا الشيخ الدخول إلى الغرفة، وتبخيرها وبإذن الله تشفى . فهل قوله هذا صحيح? وكيف علم بهذا? وهل له اتصال بالعالم الآخر? وهل تأذن له بالدخول إلى الغرفة?
الجواب: هذا من علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله، لكن ينظر في حال هذا الشيخ، فإذا كانت أحواله مستقيمة، يعني محافظًا على العبادات، ومن حملة كتاب الله، ومن العاملين به، ومن أهل العلم الصحيح، وأهل العقيدة السلفية السليمة، فقد يكون من باب خوارق العادات، أو من المكاشفات أو يمكن أنه رأى لذلك علامات، فلا مانع والحال هذه من تمكينه مما طلب. أما إذا كان قليل العبادة، ومتهمًا في ديانته، أو في عقيدته، أو مبتدعًا، أو من أهل المعاصي، أو منحرفًا أو ما أشبه ذلك، أو من أهل الشعوذة والكهانة والسحر، وتعاطي الأمور السحرية ونحوها، فلا يجوز -والحال هذه لا سؤاله ولا تمكينه. ولا مانع من فعل العلاجات ومن جملتها التبخير ، فإن التبخير بالبخور العادي قد يكون له تأثير، إما تأثير في الجن ومردة الشياطين ونحوهم، وإما تأثير في الجو، فيحدث بإذن الله شيئًا من الصحوة ومن النشاط .
عبد الله الجبرين: الكنز الثمين، ج1 ص 207، 208.

وقد كان لفضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين رأي آخر عندما سئل عن حكم التبخر بالشب أو الأعشاب أو الأوراق وذلك من الإصابة بالعين ؟
فأجاب – حفظه الله - : ( التبخر هو جعله على الحجر ، حتى يخرج له دخان ، فيتلقى ذلك الدخان بوجهه ، أو بينه وبين ثوبه ، وقد يكون ذلك مفيداً إذا تبخر بعلاج نافع ، كبعض الأعشاب التي يكون لها رائحة تؤثر في الجسد ، وقد تكافح بعض الأمراض ، حيث أن هناك أمراض تعالج بمثل البخار الذي هو دخان فيه مواد مكافحة للمرض ، فأرى أن ذلك خاضع للتجربة ، فمتى عرف أن هذا يؤثر التبخر به فهو جائز ولا محذور فيه ، لأن الأصل في الأدوية الإباحة إلا ما دل دليل على منعه، فالشب دواء معروف، وهو معدن شبه الحجارة ، يقرب من البياض ، يستعمل دواء لبعض الأمراض ، وأما الأعشاب فالأصل فيها الإباحة ، ولا مانع من التبخر بما يفيد منها ، وأما الأوراق فلا أصل للتبخر بها ، لكن بعض العلماء رخص في كتابة بعض الآيات في أوراق ثم غسلها وشرب مائها ، ثم التبخر بأصل الورق ، ولعل ذلك خاضع للتجربة ، والذين يفعلون ذلك من العلماء المعتبرين ، وقد ذكر ابن القيم في زاد المعاد بعض الآثار في كتابة آيات من القرآن ، وأدعية مأثورة ، ثم غسلها وشرب مائها ، وأن ذلك يؤثر ويفيد ، والله أعلم ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين )منقول 0

فقوله :وحيث إن في الثوم منفعة فانه يجوز التداوي به،
وكذلك قوله:وأما الأعشاب فالأصل فيها الإباحة ، ولا مانع من التبخر بما يفيد منها
وقوله:ولا مانع من فعل العلاجات ومن جملتها التبخير ، فإن التبخير بالبخور العادي قد يكون له تأثير، إما تأثير في الجن ومردة الشياطين ونحوهم، وإما تأثير في الجو، فيحدث بإذن الله شيئًا من الصحوة ومن النشاط
كل هذا يبين الجواز والفرق بينه وبين الساحر أن الساحر قد يستخدم هذه الأعشاب بل والعود والمسك والورد والصندل والزعفران ولكن بتمتماته وكتاباته ونفثه

ابى عمر الليبي
02-10-2005, 12:33
السلام عليكم يافضيلة الشيخ تقدمت الى خطبة فتاة وقبل الزواج اكتشفت ان بها حالة عشق من اتر سحر التصفيح التى تفعله بعض الامهات لبناتهم سامحهم الله والان اقترب موعد الفرح ولازالت تعانى من اعراض السحر رعشة فى الجسم اتناء القراءة وتصبب العرق وتنميل فى القدمين وعندما شربت قليلا من زيت الزيتون المرقى اصابها الغثيان ونامت لفترة فما هو الحل بارك الله فيكم وهل هدا سبب مبرر لفسخ الخطوبة او تاجيل الزواج علما بان الفتاة ملتزمة ودات دين واخاف ان تتطور الحالة بعد الزواج كما قال لى بعض الشباب المعلجين خاصة وان الحالة هى عشق وهل لمثل هده الحالة علاج باستخدام الحلتيت ارجوا ان تفيدونى بالرد لان موعد تحديد الزفاف متعلق علي انا

الغامدي
02-10-2005, 20:59
ترقبوا..

الحلتيت والسحر والمس العاشق والحاسد المعاند

متى ياشيخ خالد نحن في انتظارك على احر من الجمر

asdf
03-10-2005, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبراكته ،،، جزالله الخ خالد على هذه النصيحة

خالد الحبشي
04-10-2005, 23:03
السلام عليكم يافضيلة الشيخ تقدمت الى خطبة فتاة وقبل الزواج اكتشفت ان بها حالة عشق من اتر سحر التصفيح التى تفعله بعض الامهات لبناتهم سامحهم الله والان اقترب موعد الفرح ولازالت تعانى من اعراض السحر رعشة فى الجسم اتناء القراءة وتصبب العرق وتنميل فى القدمين وعندما شربت قليلا من زيت الزيتون المرقى اصابها الغثيان ونامت لفترة فما هو الحل بارك الله فيكم وهل هدا سبب مبرر لفسخ الخطوبة او تاجيل الزواج علما بان الفتاة ملتزمة ودات دين واخاف ان تتطور الحالة بعد الزواج كما قال لى بعض الشباب المعلجين خاصة وان الحالة هى عشق وهل لمثل هده الحالة علاج باستخدام الحلتيت ارجوا ان تفيدونى بالرد لان موعد تحديد الزفاف متعلق علي انا

ليس سببا مبرراً في فسخ الخطوبة ولكن لك أن تؤخر الزواج حتى تستطيع أن تعالجها وخاصة أنها ملتزمة وذات دين وأماخوفك من تطور الحالة بعد الزواج فأنت لاتدري ماذا يحدث غداً ولاتدري أنك غذا تزوجت امرأة سليمة أنها قد تصاب فيما بعد بأشد مما كنت تخاف منه
وتستطيع أن تستخدم الحلتيت
قوي قلبك واستعن بالله ولاتعجز
أسأل الله أن يفرج همك ويشفي خطيبتك ويكفيك شر كل ذي شر

خالد الحبشي
04-10-2005, 23:05
ترقبوا..

الحلتيت والسحر والمس العاشق والحاسد المعاند

متى ياشيخ خالد نحن في انتظارك على احر من الجمر

أخي الحبيب أنا أحجمت عن ذلك بسبب أن لايستخدم الحلتيت استخداماً خاطئاً وبينت أن الأفضل أن يشرح الواحد حالته وأوجهه كيف يفعل

المبتهلة
06-10-2005, 04:08
جزاكم الله خيراً شيخنا الفاضل .. وبارك فيك ..

بعد قراءتي لموضوعك شيخنا الفاضل أثابك الله ..
أستعملت الحلتيت بجميع طرقه التي ذكرت – أنا متزوجه ولم أنجب – فأحسست كآلام الدورة أو أشد .. وآلام في ساقي ..
ثم بعد فترة رجعت واستخدمت الحلتيت بنفس الطريقة .. ولكني لم أتأثر أبداً ..

أنا خائفة أن يكون الجن الذي معي من النوع الذي يتقوى بالحلتيت .. فهل هذا ممكن ..

خالد الحبشي
09-10-2005, 13:25
جزاكم الله خيراً شيخنا الفاضل .. وبارك فيك ..

بعد قراءتي لموضوعك شيخنا الفاضل أثابك الله ..
أستعملت الحلتيت بجميع طرقه التي ذكرت – أنا متزوجه ولم أنجب – فأحسست كآلام الدورة أو أشد .. وآلام في ساقي ..
ثم بعد فترة رجعت واستخدمت الحلتيت بنفس الطريقة .. ولكني لم أتأثر أبداً ..

أنا خائفة أن يكون الجن الذي معي من النوع الذي يتقوى بالحلتيت .. فهل هذا ممكن ..
الآلام التي شعرت بها كآلام الدورة والآم الساق دلالة على الضعف ويمكن خروج
عاودي استخدامه مع الإكثار من قراءة آية الكرسي وأيه واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك سليمان :البقرة 102

المبتهلة
10-10-2005, 23:54
حفظك الله فضيلة الشيخ وبارك فيك ..
مامعنى خروج .. هل تقصد خروج العارض ..
وهل قراءتي لهذه الآيات يعني أن بي سحراً ؟؟

أثابكم الله .

خالد الحبشي
18-10-2005, 10:13
حفظك الله فضيلة الشيخ وبارك فيك ..
مامعنى خروج .. هل تقصد خروج العارض ..
وهل قراءتي لهذه الآيات يعني أن بي سحراً ؟؟

أثابكم الله .
نعم خروج العارض سواء كان عين أومس
واما هذه الآيات لأنه قد يكون سحر ربط وليس تأكيداً ، فأرجو أن تقرئيها ووافينا بالنتائج

فتاة أبيها
21-10-2005, 01:21
جزاك الله خير ..انا كملت 5 سنوات مريضه بالمس والحمدلله حالتي تتقدم والالم متنقله بسرعه بس الحمدلله اسيطر عليها بالزيت المقريء فيه والعزيمه الي فايدتها بعد الله قويه لكن مشكلتي الاساسيه الاكل لان بدايه مرضي الم في المعده وشخصوها الاطباءجرثومه ووو الالم الحمد لله بعد العسل في مويه زمزم اختفى وحتى اذا حسيت فيها بس وزني ينقص وشهيتي دايم مسدودة وحيلي ضعيف واذا جلست على الاكل احس بدوخه ورجفه شديده في رجولي احيانا ودي أصيح واهرب اذا شفت الاكل وبصراحه والله اكره الاكل.. افدني عتق الله رقبتك من النار

ابو المنذر
21-10-2005, 07:57
لااله الاالله محمدا رسول الله

ابو المنذر
21-10-2005, 08:04
بسم والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
اختي الفاضلة فتاة ابيها اخواني واخواتي الافاضل... بعد التحية والاحترام احب ان انوه بان المؤمن مبتلى
فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من يرد الله به خيرا يصيب منه) [رواه البخاري].


وعن أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (أن عظم الجزاء مع عظم البلاء ، وإن الله إذا أحب قوما ابتلاهم ، فمن رضي فله الرضى ومن سخط له السخط)

وعن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه قال :قلت يا رسول الله أي الناس أشد بلاء ؟ قال : (الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل ، يبتلا الرجل على حسب دينه ، فإن كان في دينه صلبا اشتد بلاؤه ، وإن كان في دينه رقة ابتلي على قدر دينه ، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه من خطيئة)

وعن خباب بن الارت رضي الله عنه قال : شكونا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو متوسد بردة له في ظل الكعبة فقلنا : ألا تستنصر لنا ألا تدعو لنا ؟ فقال : (قد كان من قبلكم يؤخذ الرجل فيحفر له في الأرض فيجعل فيها ، يجاء بالمنشار فيوضع على رأسه فيجعل نصفين ويمشط بأمشاط الحديد من دون لحمه وعظمه ، فما يصده ذلك عن دينه .. والله ليتمن هذا الأمر حتى يسير الراكب من صنعاء حتى حضر موت لا يخاف إلا الله والذئب على غنمه ، ولكنكم تستعجلون ..) [رواه البخاري].

يقول الأمام ابن بطال رحمه الله : (إنما لم يجب النبي صلى الله عليه وسلم سؤال خباب ومن معه بالدعاء على الكفار مع قوله تعالى { ادعوني أستجب لكم } وقوله { فلولا إذ جاءهم بأسنا تضرعوا } لانه علم انه قد سبق القدر بما جرى عليهم من البلوى ليؤجروا عليها كما جرت به عادة اله تعالى في من اتبع الأنبياء فصبروا على الشدة في ذات الله ، ثم كانت لهم العافية بالنصر وجزيل الأجر ، قال فأما غير الأنبياء فواجب عليهم الدعاء عند كل نازلة لأنهم لم يطلعوا على ما اطلع عليه النبي صلى الله عليه وسلم) [فتح الباري 12/391-392].

ويقول عمر بن عبد العزيز رحمه الله : (ما أغبط احد لم يصبه في هذا الأمر بلاء) [كتاب المحن لأبي العرب التميمي صـ 283].

ويقول مسروق الوادعي رحمه الله : (إن أهل البلاء في الدنيا إذا لبثوا على بلائهم في الآخرة ان أحدهم ليتمنى ان جلده كان قرض بالمقاريض) [المصدر السابق صـ283].

فالابتلاء سنة ربانية وحقيقة شرعية وضريبة دينية يدفعها المؤمن مقابل الأيمان بهذا الدين ، وإلا فالأيمان ليس بدعوى تدعى أو شعار يرفع ، أو هتافات ينادى بها في الشوارع والميادين .. وليس بطقوس تقام ولا شعائر يؤديها العبد في محرابه فيما بينه وبين ربه فحسب ، ويظن أن لا شئ من الأيمان وراء ذلك ، إنما الأيمان أمانة الله لبني الإنسان وعهد الله إليهم أن يلتزموا به وميثاق الله الذي واثقهم به ، فهو حمل باهظ التكاليف عظيم التبعات شديد المسئوليات ، ذلك أنه إن كان الأيمان غير ذلك فما أسهل أن ينسب دعي نفسه إلى الأيمان وأن يلبس ثوبه كل مزور دجال .. ويأبى الله سبحانه وتعالى ذلك (أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ، ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين.

{ أم حسبتم أن تخلوا الجنة ولما يأتيكم مثل الذين خلو من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين معه متى نصر الله ، ألا إن نصر الله قريب }.

وبعدهذا كله ارشدك على طريقة تساعدك على فتح الشهية..
نصف ملعقة من الحبة السوداء تطحن تحت الاضراس ويشرب عليها مقدار كأس الشاي مضاف عليه خمس قطرات من خل التفاح وذلك كله قبل الاكل بربع ساعة ..... ومن بعدها بالهناء والعافية الطريقة مجربة
والله يحفظكم ويرعاكم

فتاة أبيها
22-10-2005, 00:42
أخي ابو منذر
جزاك الله خير الجزاء ورحمك الله برحمته الواسعه وعتق الله رقبتك من النار

ولد فالح جدا
22-10-2005, 03:25
أخي ابو منذر
جزاك الله خير الجزاء ورحمك الله برحمته الواسعه وعتق الله رقبتك من النار

ابى حذيفة
25-10-2005, 18:31
السلام عايكم ورحمة الله يافضيلة الشيخ هل لك ان تصف لى وصفة فى كيفية استخدام الحلتيت لعلاج حالة العشق لشاب اعزب يبلغ من العمر 25 عاما وجزاكم الله خير اخوكم ابى حذيفة

راق من ألمانيا
25-10-2005, 19:56
السلام عليكم يافضيلة الشيخ تقدمت الى خطبة فتاة وقبل الزواج اكتشفت ان بها حالة عشق من اتر سحر التصفيح التى تفعله بعض الامهات لبناتهم سامحهم الله والان اقترب موعد الفرح ولازالت تعانى من اعراض السحر رعشة فى الجسم اتناء القراءة وتصبب العرق وتنميل فى القدمين وعندما شربت قليلا من زيت الزيتون المرقى اصابها الغثيان ونامت لفترة فما هو الحل بارك الله فيكم وهل هدا سبب مبرر لفسخ الخطوبة او تاجيل الزواج علما بان الفتاة ملتزمة ودات دين واخاف ان تتطور الحالة بعد الزواج كما قال لى بعض الشباب المعلجين خاصة وان الحالة هى عشق وهل لمثل هده الحالة علاج باستخدام الحلتيت ارجوا ان تفيدونى بالرد لان موعد تحديد الزفاف متعلق علي انا
أخى أبى عمر الليبى
كان قد من الله على بعلاج
حالة تشابه حالتك بزيت الزيتون الذى قرأت عليه أيات إبطال السحر وسورة الفتح وطلبت من العروسين مسح العورة قبل الجماع والحمد لله فك الله تصفيح الزوجة
عليك بالزواج بها وأنصرها فى دينها نصرك الله وسدد خطاك
والسلام

ابو المنذر
26-10-2005, 06:05
وجزاكم الله خير الجزاء ووفقكم لما يحب من الصالحات انه ولي ذلك والقادر عليه

السدره وبس
27-10-2005, 07:01
اخي الكريم

ممكن وصفه للحلتيت لمن يعاني من طنين في اذنه وحلام مزعجه وكثيره



وجوزيت خيييييرا

خالد الحبشي
30-10-2005, 21:15
زيت الحلتيت يستخدم في الطب القديم تقطير في الأذن للصمم ودوي الأذن فممكن أن يقطر في الأذن بعد أن يقرأ على الزيت عند النوم

خالد الحبشي
30-10-2005, 21:25
جزاك الله خير ..انا كملت 5 سنوات مريضه بالمس والحمدلله حالتي تتقدم والالم متنقله بسرعه بس الحمدلله اسيطر عليها بالزيت المقريء فيه والعزيمه الي فايدتها بعد الله قويه لكن مشكلتي الاساسيه الاكل لان بدايه مرضي الم في المعده وشخصوها الاطباءجرثومه ووو الالم الحمد لله بعد العسل في مويه زمزم اختفى وحتى اذا حسيت فيها بس وزني ينقص وشهيتي دايم مسدودة وحيلي ضعيف واذا جلست على الاكل احس بدوخه ورجفه شديده في رجولي احيانا ودي أصيح واهرب اذا شفت الاكل وبصراحه والله اكره الاكل.. افدني عتق الله رقبتك من النار

أرجو أن تستمعي لرقية العين والحسد بشكل مستمر ووضع يدك اليمنى على فم المعدة والإكثار من قراءة الفلق والناس مع أخذ حبة من الهيل ومضغها لتساعد على التكريع (التجشؤ) ثم وافينا بالنتائج
شافاك الله وعافاك

خالد الحبشي
30-10-2005, 21:32
السلام عايكم ورحمة الله يافضيلة الشيخ هل لك ان تصف لى وصفة فى كيفية استخدام الحلتيت لعلاج حالة العشق لشاب اعزب يبلغ من العمر 25 عاما وجزاكم الله خير اخوكم ابى حذيفة
أولاً وقبل كل شئ هل هذا الشاب محافظ على الصلاة وملتزم بأوامر الله وبعيد عن المعاصي وهذا من الأمور المهمة في علاج المس العاشق إذ أنه من الصعب مفارقة المس العاشق للجسد إذا كان صاحبه من أهل المعاصي ثم قبل الحلتيت يستمع لرقية المس العاشق (آيات ذم الفاحشة + آيات الحرق) وبعدها يستخدم الحلتيت مصاً كما هو مذكور ويوافينا بالنتائج

فتاة أبيها
05-11-2005, 01:56
جزاك الله خير لكن كم مرة اكل الهيل ..

السدره وبس
05-11-2005, 07:11
جزاك الله خييييير


مايصلح شرب لعلاج الاذن


اختكم

السدره وبس

خالد الحبشي
06-11-2005, 20:26
جزاك الله خير لكن كم مرة اكل الهيل ..
اذا كانت النتيجة طيبة لاباس بالمداومة كل يوم على حبتين او ثلاثة
فمن فوائد الهيل
وجد الباحث .. ألان فوستر .. من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة أن هناك 15 مركبا في الهيل يمكنها أن تحارب الجراثيم والأحياء الدقيقة التي يمكن أن تؤذي الإنسان..
ومن تلك الجراثيم العقديات المكورة الموجودة في الفم التي يمكن أن تسبب تنخر وتسوس الأسنان والتهابات اللثة وما حول الأسنان .
كذلك يكافح الهيل بكتيريا جلدية لها دور كبير في حدوث حب الشباب .. فتلك البكتيريا تطلق أنزيما خاصا يؤثر في الأحماض الشحمية الموجودة في الجلد
وبالتالي تؤدي إلى حدوث التهابات جلدية وحدوث حب الشباب.. وهذا النوع من البكتيريا حساس على غسولات الهيل ، ويمكن أن تتراجع الحالة وتخف الدمامل أو النتوءات الجلدية إذا ما خضع الإنسان لغسولات يومية متعددة من الهيل.
كذلك وجد أن للهيل فوائد في مكافحة بعض الفطريات التي تسبب قشرة الرأس ، أو نخالية الرأس ، ويمكن تخفيف قشرة الرأس باستخدام غسولات من الهيل لتنظيف الرأس يوميا ، وقد وجد أن هناك بعض المواد في الهيل تساعد على دخول الأدوية والمراهم عبر الجلد وتسرع من تأثيرها .
ويرى بعض خبراء الأعشاب أن الهيل قد ينافس الأدوية المضادة للالتهاب لأنه يقوم بالمهمة من دون كسر التوازن الموجود بين الجراثيم المتعايشة مع جلد الإنسان والجسم بشكل عام.
ومن فوائدة أنه يخفف آلم المعدة ، طارد للريح ، عطري ، مضاد للتشنج ، منبه هضمي مدفئ ، وفي الهند للربو ـ التهاب القصبات ـ حصى الكلى ـ ضعف الشهية ـ الوهن ، وفي الصين من اجل ـ سلس البول ـ علاج البخر ـ للباه .
أشارت بعض الدراسات الحديثة إلى أنه يمكن استخدام الهيل مع الشاي الأخضر من أجل الوقاية من الذبحات القلبية والسكتات الدماغية ، كما أن المركبات الموجودة في الهيل والشاي الأخضر يمكن أن تخفض نسبة الكوليسترول في الدم ، ويمكن أن يؤدي الهيل إلى استرخاء في العضلات الملساء والتحريض العصبي في منطقة الحوض ، وبالتالي يمكن اعتباره مقويا جنسيا لدى بعض الناس .

خالد الحبشي
06-11-2005, 20:28
جزاك الله خييييير


مايصلح شرب لعلاج الاذن


اختكم

السدره وبس

لا لا....... بل يقطر في الأذن

زيتونه
08-11-2005, 23:36
يا شيخنا الكريم ،،،

امرأة في العقد الثالث من عمرها مصابه بسرطان القولون ومنتشر في الكبد أي بطنها بارز من الاورام ،،،

ماهو،،،
1- مقدار الحلتيته الذي يناسبها ،،،
2- هل يكون فائدة أكثر عند تناوله صلب ام مذاب في ماء

نحن في الانتظار ولكم جزيل الشكر،،،

المبتهلة
29-11-2005, 02:33
داومت على الحلتيت كل يومين أو بعض الأحيان كل يوم .. وكان عندي مثل الكيس الدهني قديم .. وبعد استخدام الحلتيت .. أصبح خراجاً ودملاً .. ولكن لم يخرج جميع الصديد لست أدري لماذا ؟

حفظك الله ياشيخ .. وبارك فيك ..

خالد الحبشي
30-11-2005, 21:22
داومت على الحلتيت كل يومين أو بعض الأحيان كل يوم .. وكان عندي مثل الكيس الدهني قديم .. وبعد استخدام الحلتيت .. أصبح خراجاً ودملاً .. ولكن لم يخرج جميع الصديد لست أدري لماذا ؟

حفظك الله ياشيخ .. وبارك فيك ..
الرجاء التوضيح موضع الكيس الدهني

usry
07-12-2005, 00:43
جزاك اللهم خيرا أخي الكريم وجعله الله في موازين حسناتك

منـــاحي
10-12-2005, 01:25
لو سمحت ياشيخ انا عمري 19 ومعي مس عاشق ابي منك الوصفه الله لايحرمك الاجر

خالد الحبشي
11-12-2005, 12:44
ارسل لي حالتك وماتلقيته من علاج يكون أفضل لأصف لك

ام حفصة
17-12-2005, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزام الله عنا الف خير اريد ان اسالك ياشيخ فانا في جن مند زواجي وكان السبب حتئ طلقت وتنزل عن ابنتي وانا اتعلج مند سبع سنين ولاجدوائ وجربت الحلتييت في البخور اكتر من مرة ولاجدوئ فنحن عندنا الحلتيت بشكل مربع ولونها بلون كاسي وش هدي هي الحلتيت اللحقيقية ام لا وانا جربت كما الكبريت الاسود ولاجدوائ فيي جن عاشق كلما يطلبني شخص ارفظ والسلام علييكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله عننا الف خير

sara0246
17-12-2005, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شيخنا الكريم لقد عرضت حالتي بالتفصيل في قسم عرض حالات المرضى و الاستشارات و دكرت الوصفة التي استعملتها بالحلتيت وعنوان المشاركة هو: اتمنى من الله الشافي ان تكونو خير معيني على الشفاء
بتاريخ 15-12-2005 و ققد اجابني الشيخ الكريم صيحة الموت جازاه الله كل خير , ببرنامج للعلاج بالقران اتمنى ان يفيدني ان شاء الله.
ففي الفترة الحالية تنقصني بعض الاعشاب وساحاول الحصول عليها ان شاء الله .
اتمنى ان كان ممكنا ان تفيدوني بوصفة للحلتيت خاصة بحالتي ادا كان لديكم وقت وتفضلتم بقراتها
واريد ان اعرف هل هناك زيت خاصة بالحلتيت تسمى زيت الحلتيت ام هي زيت الزيتون يضاف لها الحلتيت؟
وجزاكم الله عنا خير جزاء وحفضكم ورعاكم ودريتكم من كل مكروه امين .

خالد الحبشي
17-12-2005, 20:43
أم حفصة الحلتيت الذي ذكرتي صناعي ليس خام وله تاثير دون تأثير الخام
وأما قولك فيك جني عاشق فاتبعي برنامج الراقي المصري واستمعي لآيات ذم الفاحشة

خالد الحبشي
17-12-2005, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شيخنا الكريم لقد عرضت حالتي بالتفصيل في قسم عرض حالات المرضى و الاستشارات و دكرت الوصفة التي استعملتها بالحلتيت وعنوان المشاركة هو: اتمنى من الله الشافي ان تكونو خير معيني على الشفاء
بتاريخ 15-12-2005 و ققد اجابني الشيخ الكريم صيحة الموت جازاه الله كل خير , ببرنامج للعلاج بالقران اتمنى ان يفيدني ان شاء الله.
ففي الفترة الحالية تنقصني بعض الاعشاب وساحاول الحصول عليها ان شاء الله .
اتمنى ان كان ممكنا ان تفيدوني بوصفة للحلتيت خاصة بحالتي ادا كان لديكم وقت وتفضلتم بقراتها
واريد ان اعرف هل هناك زيت خاصة بالحلتيت تسمى زيت الحلتيت ام هي زيت الزيتون يضاف لها الحلتيت؟
وجزاكم الله عنا خير جزاء وحفضكم ورعاكم ودريتكم من كل مكروه امين .

بإذن الله تعالى

ام عبدالرحمن
20-12-2005, 09:19
اخي الكريم
الشيخ خالد الحبشي
لضيق الوقت لم استطع قراءة كل ما سبق عن الحلتيت
ولا اعلم ان كان سؤالي مكرر
وكن اريد منكم الاجابه
وهي هل استعمال الحلتيت كتحميله نسائيه ممكن يسبب اذى للرحم
وان لم يكن فماهو المقدار وكم اقصى مدة
ذلك اني لمست الفائده من هذه الطريقه ولكن اخشى المضاعفات
اسال الله لكم الاجر

خالد الحبشي
20-12-2005, 20:57
اخي الكريم
الشيخ خالد الحبشي
لضيق الوقت لم استطع قراءة كل ما سبق عن الحلتيت
ولا اعلم ان كان سؤالي مكرر
وكن اريد منكم الاجابه
وهي هل استعمال الحلتيت كتحميله نسائيه ممكن يسبب اذى للرحم
وان لم يكن فماهو المقدار وكم اقصى مدة
ذلك اني لمست الفائده من هذه الطريقه ولكن اخشى المضاعفات
اسال الله لكم الاجر
>>>>>>>>
لايسبب أذى بإذن الله ومقداره مثل حبة الفول السوداني أو اكبر بقليل
وأما المضاعفات فقد تكون من المس غالباً ليترك الشخص العلاج ومع الإستمرار تزول الأعراض بإذن الله

sara0246
21-12-2005, 00:14
الى شيخنا الفاضل خالد الحبشي
لكم جزيل الشكر على كرمكم باجابتي على اسئلتي وبارك فيكم الله على ما تنفعون به الناس مما من به الله عليكم واكرمكم به دون غيركم !!!؟؟؟؟

L o d y
24-12-2005, 06:13
بارك الله فيك اخوي خالد الحبشي وجميع الاخوان والاخوات
عندي سؤال كيف يعرف الشخص انو ممسوس؟

الراقي محتسب
12-01-2006, 22:40
بارك الله فيك ياشيخ خالد
لقد افدت واجدت وان لم اتمكن من قراءة الجميع ولكن استعرضت بعض ماكتبت واقترح اذا كان هناك مواد اخرى تريد ان تكتب عنها ان تركزعلى:
نوع المادة واسماءها لان المادة قد تكون لها عدة اسماء في البلدان الاسلامية
وفوائد المادة
وطريقة علاج الامراض بهذه المادة مع الاشتراك مع المواد الاخرى
ذكر الاضرار فالمواد فيها فوائد وقد تحدث بعض الاضرار

اخي الحبيب هذه مشاركتي وقد تكون قد ذكرت ما اقترحته عليك فالمعذرة على تطفلي ولك دعائي ان يمدك الله بالعلم والفهم ((ففهمناها سليمان000))
وفقني الله واياك لما يحب ويرضى

خالد الحبشي
12-01-2006, 22:49
بارك الله فيك ياشيخ خالد
لقد افدت واجدت وان لم اتمكن من قراءة الجميع ولكن استعرضت بعض ماكتبت واقترح اذا كان هناك مواد اخرى تريد ان تكتب عنها ان تركزعلى:
نوع المادة واسماءها لان المادة قد تكون لها عدة اسماء في البلدان الاسلامية
وفوائد المادة
وطريقة علاج الامراض بهذه المادة مع الاشتراك مع المواد الاخرى
ذكر الاضرار فالمواد فيها فوائد وقد تحدث بعض الاضرار

اخي الحبيب هذه مشاركتي وقد تكون قد ذكرت ما اقترحته عليك فالمعذرة على تطفلي ولك دعائي ان يمدك الله بالعلم والفهم ((ففهمناها سليمان000))
وفقني الله واياك لما يحب ويرضى
جزاك الله خيرا
وسأعمل بنصيحتك

alfisal
13-01-2006, 22:36
الى الشيخ خالد الحبشي_حفظه الله-ماهو الحلتيت الجيد مع اني احظرت نوعا رطبا وراح علي حساره تعفن قبل ان اتمكن من استحدامه..ولا اعرف كيف تقول (يذاب في ماء)فقد جربت الرطب واليابس ولم يذوب فماذا افعل..وماهي احسن طريقه لاستخدامه مع شحص مريظ من مده طويله مع

alfisal
20-01-2006, 22:16
اين اشيخ خالد..عسا المانع خير ..وما تشوف شر

خالد الحبشي
21-01-2006, 07:22
الى الشيخ خالد الحبشي_حفظه الله-ماهو الحلتيت الجيد مع اني احظرت نوعا رطبا وراح علي حساره تعفن قبل ان اتمكن من استحدامه..ولا اعرف كيف تقول (يذاب في ماء)فقد جربت الرطب واليابس ولم يذوب فماذا افعل..وماهي احسن طريقه لاستخدامه مع شحص مريظ من مده طويله مع
اللين الرطب أفضل من الجامد
وأما إذابته فتضع المقدار في ماء مغلي وتقلبه إلى أن يذوب
أما أحسن وأسلم طريقة فمقدار حبة الحمص أو أكبر بقليل تبلع يومياً ويشرب عليها أي مشروب حار

abuabby
21-01-2006, 09:08
[
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله كل خير . سؤال هل ينفع الحلتيت لسرطان البانكرياث المنتشر . ان كان ينفع ارجو

كتابة الوصفه . هل هي وصفة [ الحلتيت والسرطان ] وهل هذه الوصفة لجميع انواع السرطان

جزاكم الله كل خير ولكم الشكر

العائذ الى الله
22-01-2006, 21:35
معاناتي منذ ثمان سنوات


قالو ا الرقاة أنها حسد وسحر ومنهم من قال عين


فهل للحلتيت فائدة معها

وكيف الإستخدام

رجل العمر 30 عاماً


بارك الله فيك ياشيخ خالد

خالد الحبشي
23-01-2006, 20:06
معاناتي منذ ثمان سنوات


قالو ا الرقاة أنها حسد وسحر ومنهم من قال عين


فهل للحلتيت فائدة معها

وكيف الإستخدام

رجل العمر 30 عاماً


بارك الله فيك ياشيخ خالد
أرجو شرح حالتك لأفيدك أكثر

خالد الحبشي
23-01-2006, 20:10
[
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله كل خير . سؤال هل ينفع الحلتيت لسرطان البانكرياث المنتشر . ان كان ينفع ارجو

كتابة الوصفه . هل هي وصفة [ الحلتيت والسرطان ] وهل هذه الوصفة لجميع انواع السرطان

جزاكم الله كل خير ولكم الشكر
أظنك قرأت فوائد الحلتيت
تستطيع أن تستخدمه بنفس وصفة السرطان وأيضا للتأكد إن كان السرطان بسبب عين أومس فتظهر النتائج الإيجابية بإذن الله سريعا

العائذ الى الله
23-01-2006, 22:39
أرجو شرح حالتك لأفيدك أكثر


اكتب معاناتي التي بدات من اول ليلة في زواجي حيث لم استطع ان اتي اهلي وكرهت البيت وكرهت اهلي ثم ذهبت لاحد الرقاه والحمدلله استطعت بعدها مجامعة زوجتي ورزقت منها بذريه ولله الحمد
ولكن كنت ولا زلت احس بخمول وكسل وانتفاخ في البطن واصفرار في الوجه وعدم المواظبه على الصلاة في المسجد وخوف من الموت ومعاناتي ايضاً مع العلاج فلا يمر وقت قصير حتى اتركه واظن لافائده منه
ذهبت للكثير من القراء والمشايخ جزاهم الله خير

عند احد المشايخ تكلم ثلاثه وقال احدهم انه حارس للسحر والثاني حارس للحسد والثالثه امرأه تقول حارسه للعين واني محسود في المنزل وانه من احد اقاربي وان من عمل السحر شخص كان يريد المرأة التي اخذتها واما العين فهي معجبه

والشيء الملاحظ : عندما يقرأ علي الراقي تنغمض عيني وتصيبني حالة من البكاء ولكن اسمع كل مايدور حولي من كلام بين الراقي وهذا المتلبس

اضافه لما سبق احس بأفكار كفريه والعياذ بالله

وعندما اتي لأبار المياه واطالع فيها احس كأني سوف اقع فيها


هذا ما أردت توضيحه ياشيخ خالد

خالد الحبشي
24-01-2006, 21:55
اكتب معاناتي التي بدات من اول ليلة في زواجي حيث لم استطع ان اتي اهلي وكرهت البيت وكرهت اهلي ثم ذهبت لاحد الرقاه والحمدلله استطعت بعدها مجامعة زوجتي ورزقت منها بذريه ولله الحمد
ولكن كنت ولا زلت احس بخمول وكسل وانتفاخ في البطن واصفرار في الوجه وعدم المواظبه على الصلاة في المسجد وخوف من الموت ومعاناتي ايضاً مع العلاج فلا يمر وقت قصير حتى اتركه واظن لافائده منه
ذهبت للكثير من القراء والمشايخ جزاهم الله خير

عند احد المشايخ تكلم ثلاثه وقال احدهم انه حارس للسحر والثاني حارس للحسد والثالثه امرأه تقول حارسه للعين واني محسود في المنزل وانه من احد اقاربي وان من عمل السحر شخص كان يريد المرأة التي اخذتها واما العين فهي معجبه

والشيء الملاحظ : عندما يقرأ علي الراقي تنغمض عيني وتصيبني حالة من البكاء ولكن اسمع كل مايدور حولي من كلام بين الراقي وهذا المتلبس

اضافه لما سبق احس بأفكار كفريه والعياذ بالله

وعندما اتي لأبار المياه واطالع فيها احس كأني سوف اقع فيها


هذا ما أردت توضيحه ياشيخ خالد
قبل الحلتيت الإستقامة والمحافظة على الطاعات واجتناب المعاصي والمحرمات
تستطيع استخدام الحلتيت شربا تحل مقدار حبة عنب في ماء حار حتى تذوب الحلتيته وتشربه
وكذلك استخدام زيت الحلتيت دهان لكامل الجسم 3-5 مرات يوميا

العائذ الى الله
24-01-2006, 22:20
وكذلك استخدام زيت الحلتيت دهان لكامل الجسم 3-5 مرات يوميا


جزاك الله خيراً ياشيخ خالد

لكن زيت الحلتيت يباع بهذا الاسم ؟؟؟ ام زيت زيتون يضاف إليه الحلتيت؟؟؟



حفظك الله ورعاك

خالد الحبشي
29-01-2006, 20:42
جزاك الله خيراً ياشيخ خالد

لكن زيت الحلتيت يباع بهذا الاسم ؟؟؟ ام زيت زيتون يضاف إليه الحلتيت؟؟؟



حفظك الله ورعاك
سخن الحلتيت في الزيت وستخدم الزيت

ابو المنذر
05-02-2006, 10:53
للرفع
للرفع

عيون شوقها
07-02-2006, 12:27
ياشيخ أنااا مرة حلمت إنا أحد يتعرض لي ويتحرش فيني جنسيا ..
وقد تحلمت بعد إن أحد من خوالي يتحرش فيني أيضا جنسيا
وسألت راقي قال يمكن فيك نفس ..
تنصحني أستعمل الحلتيت ..
أنا مو متزوجه

خالد الحبشي
08-02-2006, 07:34
ياشيخ أنااا مرة حلمت إنا أحد يتعرض لي ويتحرش فيني جنسيا ..
وقد تحلمت بعد إن أحد من خوالي يتحرش فيني أيضا جنسيا
وسألت راقي قال يمكن فيك نفس ..
تنصحني أستعمل الحلتيت ..
أنا مو متزوجه
استمعي أولا لآيات ذم الفاحشة ووافينا بالنتائج حتى نفيدك

رهينة الصمت
03-04-2006, 15:56
اخي في الله خالد حفظك وجزاك عنا كل خير.............

افيدك علمآباني استخدمت حبات الحلتيت بلعآ لوالداتي المصابة بعارض قبل ذلك استمعت الى الرقية


+ايات العذاب+ايات ذم الفاحشة ولم اكن تخيل ان من الممكن ان تتعرض امراة عجوز للتعدي عليها


من قبل هولاء الجن لعنهم الله فقد بد التاثر واضحآ بقيامها بحك القبل والدبر مرارآطوال الوقت الا ان

تاثرها اكبر عند سماع ايات العذاب(كتبت مسبقآ عن حالتها تحت عنوان كهرباء قوية عند الاستماع

للقران)وسوف اكمل التطورات التي حصلت في اقرب وقت ان شاء الله تحت نفس العنوان.بقسم حالات المرضى

والمهم في الموضوع انه حصل تسلخ كامل للجلد في تلك المنطقه وبدا يظهر الجسم بلا جلد والحك

مستمرالى هذة الحظة انا توقفت عن اعطائها حبات الحلتييت وعن الدهن بزيت الحلتييت منذ شهر تقريبآ وكذلك ايات ذم الفاحشة والعذاب

لظروف الحالة وهي دخول المستشفى في ذلك الوقت والمفجاة الكبرى لنا هي ادعائها امومة طفل رضيع

لانراه وتقول بانها تسمع بكاءه وتطلب منا اعطائه الحليب ورفعه عندما تسمع بكاءه والحقيقة حرنا معها

وبدانا نسايرها فمرة نقول انه نائم ومرة انه يلعب............واخيرآ اخبرناها ان قريبة لنا اخذتة تربيه

فقل سؤالهاعنه حاليآ...................الان حالتها مستقرة هل اعود لتكملة العلاج بالحلتيت رغم اني

اصبحت اكره الحلتيت واكره المسك ايضآ من قبل لم تكن لدي اي مشكلة تجاههم علمآ باني مصابة

بسحرولدي اعراض المس العاشق ولكنني متوقفة عن العلاج رغبة مني في متابعه حالة والداتي

ولااعرف هل انا على صواب ام لا؟ ارجو نصحك وفقك الله الى كل خير

HADJKADA
03-04-2006, 19:36
بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله محمد ابن عبد الله
ام بعد لاول مرة ولاول خطوة اتقدم بها لسيد تكم الموقرة بهدا الاستفسار الاول
فى ما يخص موضوع (الحلتيت والسكر) سالى هو ماهو (االمر) و ( الصبر) هل له
اسم اخر وخاصة عندنا فى الجزائر مجزاكم الله خير الجزاء

HADJKADA
03-04-2006, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ام بعد لقد جربت طريقة مفيدة جدا لختناق الجن داخل الجسد وهدا
بحرق الحلتيت امام المصروع مباشرة عند انف الريض الدخان
الدخان المتصاعد من الحلتيت ياتر على الجن تاتير فعال جدا
الدخان يتصاعد واية الكرسى تتكرر حتى يختنق المعتدى عليه
من الله اللعنة راجيا من الله التوفيق

خالد الحبشي
09-04-2006, 18:09
اخي في الله خالد حفظك وجزاك عنا كل خير.............

افيدك علمآباني استخدمت حبات الحلتيت بلعآ لوالداتي المصابة بعارض قبل ذلك استمعت الى الرقية


+ايات العذاب+ايات ذم الفاحشة ولم اكن تخيل ان من الممكن ان تتعرض امراة عجوز للتعدي عليها


من قبل هولاء الجن لعنهم الله فقد بد التاثر واضحآ بقيامها بحك القبل والدبر مرارآطوال الوقت الا ان

تاثرها اكبر عند سماع ايات العذاب(كتبت مسبقآ عن حالتها تحت عنوان كهرباء قوية عند الاستماع

للقران)وسوف اكمل التطورات التي حصلت في اقرب وقت ان شاء الله تحت نفس العنوان.بقسم حالات المرضى

والمهم في الموضوع انه حصل تسلخ كامل للجلد في تلك المنطقه وبدا يظهر الجسم بلا جلد والحك

مستمرالى هذة الحظة انا توقفت عن اعطائها حبات الحلتييت وعن الدهن بزيت الحلتييت منذ شهر تقريبآ وكذلك ايات ذم الفاحشة والعذاب

لظروف الحالة وهي دخول المستشفى في ذلك الوقت والمفجاة الكبرى لنا هي ادعائها امومة طفل رضيع

لانراه وتقول بانها تسمع بكاءه وتطلب منا اعطائه الحليب ورفعه عندما تسمع بكاءه والحقيقة حرنا معها

وبدانا نسايرها فمرة نقول انه نائم ومرة انه يلعب............واخيرآ اخبرناها ان قريبة لنا اخذتة تربيه

فقل سؤالهاعنه حاليآ...................الان حالتها مستقرة هل اعود لتكملة العلاج بالحلتيت رغم اني

اصبحت اكره الحلتيت واكره المسك ايضآ من قبل لم تكن لدي اي مشكلة تجاههم علمآ باني مصابة

بسحرولدي اعراض المس العاشق ولكنني متوقفة عن العلاج رغبة مني في متابعه حالة والداتي

ولااعرف هل انا على صواب ام لا؟ ارجو نصحك وفقك الله الى كل خير
ماهي حالة والدتك الآن أقصد الصحية حيث ذكرتي أنها في المستشفى وهل هي بكامل قواها العقلية والجسدية

خالد الحبشي
09-04-2006, 18:11
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ام بعد لقد جربت طريقة مفيدة جدا لختناق الجن داخل الجسد وهدا
بحرق الحلتيت امام المصروع مباشرة عند انف الريض الدخان
الدخان المتصاعد من الحلتيت ياتر على الجن تاتير فعال جدا
الدخان يتصاعد واية الكرسى تتكرر حتى يختنق المعتدى عليه
من الله اللعنة راجيا من الله التوفيق
هذه الطريقة قوية وخطرها أقوى لأنها تضر بالمريض ولا أنصح بها

بوعابد1
12-04-2006, 21:35
جزاك الله خيرا ونفع بك الاسلام والمسلمين

رهينة الصمت
12-04-2006, 23:14
ماهي حالة والدتك الآن أقصد الصحية حيث ذكرتي أنها في المستشفى وهل هي بكامل قواها العقلية والجسدية
الشيخ خالد حفظه الله ورعاه

حالة والداتي الصحية جيدة جدآ تعاني من ضغط وسكر وهي تحت العلاج وعلى مايرام الان وقد اصيبت بجلطة منذ سبع سنوات بعد حضور مناسبة ومن هنا بدات معاناتها الحقيقية بعدم القدرةعلى المشى 0(شلل نصفي )وعلى مدى السنوات السابقة ذهبنا بها الى دور الرقية الشرعية ولم يظهر عليها اي تاثر الا في رمضان الماضي عند تشغيل سي دي لكامل القران ليل نهار وبدأت الحالة بصداع مستمر الى ان وصلت الى غيبوبة تامة لاترى ولاتتكلم ولاتسمع ولاتعي ماحولها ولكن لاحظت عليها اصوات شخير عالية وايضآ تضغط بقوة على اسنانها عندما نسقيها الماء المقرئ
وتم نقلها الى العناية المركزة وهناك فتحت لها ايات من القران بواسطة سماعات ولم تمضي ساعات حتى تم اخراجها وكانت جميع الفحوصات سليمة وبعد العودة الى المنزل استعملت طريقة الشيخ صيحة الموت جزاه الله خير +حبات الحلتيت +الايات التى ذكرتها وحدث ماحدث من التسلخ
وللمرة التانية عادت اليها الحاله غيبوبة تامة وتذخل المستشفى وتوقفت عن العلاج لهذا السبب الاطباء لم يجدو اي سبب عضوي للحالة ............كبير الاستشاريين في المتشفى قال السبب نفسي ولم يقتنع بانه جني
اما الحالة العقلية لها فهي لاباس بها لانها ترى خيالات وتسمع اصوات احيانآ انا اعرف انه من تاثير الشيطان لكن من لا يعرف يقول ان عقلها خف .... اما.الطفل نسيت موضوعه
التسلخ خف والحكة مازالت+قرص عندما تكون نائمة
ياشيخ خالد بارك الله في جهودك ارجو ان لاتنسى الشق الاخيره من سؤالي في المشاركة السابقة

خالد الحبشي
17-04-2006, 15:21
الشيخ خالد حفظه الله ورعاه

حالة والداتي الصحية جيدة جدآ تعاني من ضغط وسكر وهي تحت العلاج وعلى مايرام الان وقد اصيبت بجلطة منذ سبع سنوات بعد حضور مناسبة ومن هنا بدات معاناتها الحقيقية بعدم القدرةعلى المشى 0(شلل نصفي )وعلى مدى السنوات السابقة ذهبنا بها الى دور الرقية الشرعية ولم يظهر عليها اي تاثر الا في رمضان الماضي عند تشغيل سي دي لكامل القران ليل نهار وبدأت الحالة بصداع مستمر الى ان وصلت الى غيبوبة تامة لاترى ولاتتكلم ولاتسمع ولاتعي ماحولها ولكن لاحظت عليها اصوات شخير عالية وايضآ تضغط بقوة على اسنانها عندما نسقيها الماء المقرئ
وتم نقلها الى العناية المركزة وهناك فتحت لها ايات من القران بواسطة سماعات ولم تمضي ساعات حتى تم اخراجها وكانت جميع الفحوصات سليمة وبعد العودة الى المنزل استعملت طريقة الشيخ صيحة الموت جزاه الله خير +حبات الحلتيت +الايات التى ذكرتها وحدث ماحدث من التسلخ
وللمرة التانية عادت اليها الحاله غيبوبة تامة وتذخل المستشفى وتوقفت عن العلاج لهذا السبب الاطباء لم يجدو اي سبب عضوي للحالة ............كبير الاستشاريين في المتشفى قال السبب نفسي ولم يقتنع بانه جني
اما الحالة العقلية لها فهي لاباس بها لانها ترى خيالات وتسمع اصوات احيانآ انا اعرف انه من تاثير الشيطان لكن من لا يعرف يقول ان عقلها خف .... اما.الطفل نسيت موضوعه
التسلخ خف والحكة مازالت+قرص عندما تكون نائمة
ياشيخ خالد بارك الله في جهودك ارجو ان لاتنسى الشق الاخيره من سؤالي في المشاركة السابقة
ركزي على رقية العين
وآيات الحرق طوال الوقت والآذان ولو ربع ساعة والنفث الكثير
استمري في الحلتيت وكذلك الشذاب شربا عود صغير على كأس ماء
واكثروا في الدعاء عندها على إبطال ماأصابها في تلك المناسبة من الجن والإنس
ووافينا بالنتائج

marwa2003
23-04-2006, 15:53
أخوتي في الله، قيل لنا أن سحر قد أصابنا أنا وزوجي حتى لا ننجب الأطفال، فهل أستطيع إستعمال الحلتيت دون خوف وبالطرق المذكورة أنفاً

خالد الحبشي
30-04-2006, 23:22
أخوتي في الله، قيل لنا أن سحر قد أصابنا أنا وزوجي حتى لا ننجب الأطفال، فهل أستطيع إستعمال الحلتيت دون خوف وبالطرق المذكورة أنفاً
إشرحي حالتك وسنحاول إفادتك

المؤذن1
03-05-2006, 06:56
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً : بشرى للشيخ خالد ومن سار على طريقه :
قال رسول الله صلى اله عليه وسلم (( أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ))
فهنيئاً لكم هذه المحبة أصلح الله لنا ولكم النية والذرية
ثانياً : أليس للحلتيت أثار غير مرغوبة على قدرة الرجل الجنسية

مصطفى
05-05-2006, 14:53
جزاك الله خيرا ونفع بك الاسلام والمسلين امين امين امين

خالد الحبشي
15-05-2006, 15:44
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً : بشرى للشيخ خالد ومن سار على طريقه :
قال رسول الله صلى اله عليه وسلم (( أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ))
فهنيئاً لكم هذه المحبة أصلح الله لنا ولكم النية والذرية
ثانياً : أليس للحلتيت أثار غير مرغوبة على قدرة الرجل الجنسية
بالعكس الحلتيت مقوي جنسي وخذ قاعدة أن أي مقوي للأعصاب ومسخن هو مقوي للباءة ومذكور في الطب الشعبي أن الهنود يستخدمونه لهذا الغرض

خالد الحبشي
15-05-2006, 15:50
كان من دعاء المصطفى عليه الصلاة والسلام (اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا)صحيح الجامع اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي مالايعلمون
جزاكم الله خيرا

محمدجمال
23-05-2006, 22:05
افادك الله مشكور

ibraheem
28-06-2006, 16:40
اخي في الله
اشرح لكم قصتي هذه لعلي اجد الحل عندكم انشاءالله تعالى
انا شاب ابلغ الان من العمر 38 تقريبا وزوجتي 33 عام تقريبا انا متزوج منذ اربعة اشهر
هذه قصتي واعذروني للاطالة
منذ ان ولدت رات امي رؤيا وفسرها صديق لوالدي وهو رجل اسمع الشيخ ابراهيم صوفي ووالدي كذلك يتبع الطريقة القادرية رؤيا والدتي كانت انها رات في المنام انها رزقت بمولود واتى الاطباء لها بالكيس الذي يوضع حول رقبة الحصان للاكل منه ولكن كان بذلك الكيس اسماء لتختار والدتي اسم للمولود واختارت اسما وقرأه احد الاطباء فكان الاسم فلاح ففسرها صديق والدي واسمه الشيخ ابراهيم وقال لها ان هذا المولود اسمه ليس فلاح ولكن اسمه ابراهيم ولكنه من القوم الفالحين الصالحينعلما ان والدتي في الحقيقة كانت حامل بي ومرت الايام والسنون ومنذ ان كنت في اوائل عمري وانا كنت دائم الصلاة واحلامي تتحقق ودعوتي مستجابه الى ان رحلنا الى احد البيوت ومنذ ان دخلنا البيت وسكنا فيه بدات احلم احلاما مزعجة ووساوس تطاردني واصوات في اليقضه وكأن احدهم يناديني وبدأت الوساوس تشتد علي وخاصه من ناحية الشهوة الجنسية الى ان بدأت اقطع بصلاتي واقوم باعمال قبيحه وكلما حاولت الرجوع والتثبيت على الصلاة لا استطيع واصبحت اعيش حياة الشقاء ولم اذهب لعمل او اي امر كان لا اوفق فيه وعندما اصبح عمري تقريبا 18 عام اصابني التهابات في المجاري البوليه شديده حيث انه كان ينزل الدم مع البول وبعض القطع اللحمية الصغيرة جداعلما انني في ذلك السن لم اقع بالزنا الا انني كنت اكثر من العاده السرية وفي عام 1991ببدايته تحديدا قمت باجراء عملية خصية هاجرة وتم طلب فحص عدد الحيوانات المنوية وكانت النتيجة ضعف بسيط جدا ولكني كنت قبل الفحص بيوم كنت قد مارست العاده السرية وخجلت ان اخبر الاطباء بذلكوفي عام 2001 تقريبا فكرت بالزواج ومنذ تفكيري بالزواج بدات اشعر بضعف في الانتصاب بدون اي سبب سابق وازداد الضعف كلما بحثت عن زوجة وفكرت لوحدي وذهبت لفحص الحيوانات المنوية فوجدت العدد 200000 الف تقريبا ثم وبعد ذلك اخذت علاج بالاعشاب والتزمت تقريبا بالصلاة والدعاء فاصبح العدد بعد اسبوع او عشرة ايام تقريبا 500000الف تقريبا علما انني كنت ما ازال امارس العادة السرية ولا اقطعها اكثرمن يومين او ثلاثه علة الاكثر وعندما وجدت الزوجة ذهبت للفحص مرة اخرى فوجدت النتيجة صفرا وكنت ساخبرها بذلك الا ان الاهل والاصدقاء كانوا يقولون لي توكل على الله وبضغط من اللذين حولي تزوجت دون ان اقول لزوجتي ذلك ثم فحصت مرتين خلال الاربعة اشهر وكانت النتيجة صفرا لا يوجد اي عدد علما انه قبل الزواج بفترة قصيرة التزمت تقريبا بالصلاة والدعاء وكنت اقراء سورة البقرة ولمدة اربعين يوما حيث ان الانتصاب تحسن قليلا انا الان اعيش حية بائسه فلا اعرف ماذا افعل احزن على زوجتي واحيانا ابكي على نفسي وشعوري بظلم زوجتي وعدم اخبارها يرهقني ارشدون للعلاج بارك الله فيكم علما اننا رحلنا من البت الذي ذكرته سابقا وبعد رحيلنا منه قلت كثيرا الاحلام المزعجه ورحيلنا كان قبل خمسة عشر عاما تقريبا ولكن بعد الزواج بدات الاحلام تعود وارى كثيرا ان زوجتي تنظر لغيري واحيانا كثيرا استيقظ من نومي وانا اقول لها انتي طالق علما ان زوجت وبفضل اللله تصلي وملتزمه بل وعلى العكس فهي افضل مني كثيرا ولكن شكوك ووساوس تطارني اتجاهها علما انني داخل قرارة نفسي اعلم بعفتها وشرفها ارجوكم ساعدوني بالحل وهذا عنوان ايميلي

المنغثـه
28-06-2006, 17:35
اشكرك اخى على هذه المعلو مات القيمة .
وجزالك الله خير .

ااابوصالح
03-07-2006, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
جزاكم الله ربي حبيبي خير الجزاء ,
أ-لا تنسون أيضا >> السحرة يستخدمون القرآن الكريم ويصلون ويعتكفون أكثر منا <<
لكن ليس لطاعة الرحمن بل تقربا وطاعة للشيطان
فهل يعني كل ما يستخدمه السحرة تركناه ؟ ونجعله قياس

ااابوصالح
03-07-2006, 08:12
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعة
وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابة
وأسأل ربي حبيبي أن يعين أخوتي على الحق ويثبتهم ويثيبهم ويبعد الشر عنهم
وأمة محمد صلى الله عليه وسلم أجمعين
اللهم آمــــــين

alhabib
07-07-2006, 21:55
بسـم الله الرحمن الرحيم
و صلى الله على السراج المنير سيدنا محمد و أله و صحبه و سلم
أما بعد،
أخي في الله أعزك الله و تقبل الله منك و من جميع الإخوة و الأخوات اللهم آمين.
أنا مؤمن إنشاء الله من شمال إفريقيا، منَ الله علي بأخت وقد أسلمت منذ أكثر من سنتين بفضل الله و كرمه، و هي الآن خطيبتي أما الله عز وجل و ب و لله الحمد .
نحن في نعمة إبتلاء ولله الحمد منذ ثلاث سنوات، لأن الأخت بها مس بالأذن اليمنى، وهي دائمة الزيارة للطبيبة ، و منعوها من ركوب الطائرة، أرسلت لها الرقية التي نزلتها على المنتدى، و هي تقول أنها عند سماع الرقية في بادئ الأمر تحس براحة و لكن بعد وقت يسير يبدأ الضجيج في الأذن.
أخي أستفسرك هل إن صلينا صلاة الإستخارة و حاولت أن تأتي في رمضان لأن الله يصفد الشياطين و أتمم إن شاء الله تعالى بالرقية و بالأعشاب بالقرب مني لأنها الآن تسكن في أميركا الشمالية.
خطيبتي مصلية لكن إلا بعينها لأنها ل تستطيع السجود، وهي مداومة على الأذكار و الحجاب الشرعي و لله الحمد.
أرجو الله فيكم إخواني في الله ، أفدني فتح الله علينا و عليك أخي في الله خـالـد.
الراجي عفو الـعـفـو و السلام

خالد الحبشي
07-07-2006, 23:29
بسـم الله الرحمن الرحيم
و صلى الله على السراج المنير سيدنا محمد و أله و صحبه و سلم
أما بعد،
أخي في الله أعزك الله و تقبل الله منك و من جميع الإخوة و الأخوات اللهم آمين.
أنا مؤمن إنشاء الله من شمال إفريقيا، منَ الله علي بأخت وقد أسلمت منذ أكثر من سنتين بفضل الله و كرمه، و هي الآن خطيبتي أما الله عز وجل و ب و لله الحمد .
نحن في نعمة إبتلاء ولله الحمد منذ ثلاث سنوات، لأن الأخت بها مس بالأذن اليمنى، وهي دائمة الزيارة للطبيبة ، و منعوها من ركوب الطائرة، أرسلت لها الرقية التي نزلتها على المنتدى، و هي تقول أنها عند سماع الرقية في بادئ الأمر تحس براحة و لكن بعد وقت يسير يبدأ الضجيج في الأذن.
أخي أستفسرك هل إن صلينا صلاة الإستخارة و حاولت أن تأتي في رمضان لأن الله يصفد الشياطين و أتمم إن شاء الله تعالى بالرقية و بالأعشاب بالقرب مني لأنها الآن تسكن في أميركا الشمالية.
خطيبتي مصلية لكن إلا بعينها لأنها ل تستطيع السجود، وهي مداومة على الأذكار و الحجاب الشرعي و لله الحمد.
أرجو الله فيكم إخواني في الله ، أفدني فتح الله علينا و عليك أخي في الله خـالـد.
الراجي عفو الـعـفـو و السلام
بالنسبة لخطيبتك لابد أن تستمع الرقية بسماعة الأذن وأرى أن تستمع لشريط الحرق وتضع قطرات من الزيت المقروء في الأذن التي تسمع فيها الضجيج إن لم يكن بها خرم (الطبلة )

خالد الحبشي
07-07-2006, 23:34
اخي في الله
اشرح لكم قصتي هذه لعلي اجد الحل عندكم انشاءالله تعالى
انا شاب ابلغ الان من العمر 38 تقريبا وزوجتي 33 عام تقريبا انا متزوج منذ اربعة اشهر
هذه قصتي واعذروني للاطالة
منذ ان ولدت رات امي رؤيا وفسرها صديق لوالدي وهو رجل اسمع الشيخ ابراهيم صوفي ووالدي كذلك يتبع الطريقة القادرية رؤيا والدتي كانت انها رات في المنام انها رزقت بمولود واتى الاطباء لها بالكيس الذي يوضع حول رقبة الحصان للاكل منه ولكن كان بذلك الكيس اسماء لتختار والدتي اسم للمولود واختارت اسما وقرأه احد الاطباء فكان الاسم فلاح ففسرها صديق والدي واسمه الشيخ ابراهيم وقال لها ان هذا المولود اسمه ليس فلاح ولكن اسمه ابراهيم ولكنه من القوم الفالحين الصالحينعلما ان والدتي في الحقيقة كانت حامل بي ومرت الايام والسنون ومنذ ان كنت في اوائل عمري وانا كنت دائم الصلاة واحلامي تتحقق ودعوتي مستجابه الى ان رحلنا الى احد البيوت ومنذ ان دخلنا البيت وسكنا فيه بدات احلم احلاما مزعجة ووساوس تطاردني واصوات في اليقضه وكأن احدهم يناديني وبدأت الوساوس تشتد علي وخاصه من ناحية الشهوة الجنسية الى ان بدأت اقطع بصلاتي واقوم باعمال قبيحه وكلما حاولت الرجوع والتثبيت على الصلاة لا استطيع واصبحت اعيش حياة الشقاء ولم اذهب لعمل او اي امر كان لا اوفق فيه وعندما اصبح عمري تقريبا 18 عام اصابني التهابات في المجاري البوليه شديده حيث انه كان ينزل الدم مع البول وبعض القطع اللحمية الصغيرة جداعلما انني في ذلك السن لم اقع بالزنا الا انني كنت اكثر من العاده السرية وفي عام 1991ببدايته تحديدا قمت باجراء عملية خصية هاجرة وتم طلب فحص عدد الحيوانات المنوية وكانت النتيجة ضعف بسيط جدا ولكني كنت قبل الفحص بيوم كنت قد مارست العاده السرية وخجلت ان اخبر الاطباء بذلكوفي عام 2001 تقريبا فكرت بالزواج ومنذ تفكيري بالزواج بدات اشعر بضعف في الانتصاب بدون اي سبب سابق وازداد الضعف كلما بحثت عن زوجة وفكرت لوحدي وذهبت لفحص الحيوانات المنوية فوجدت العدد 200000 الف تقريبا ثم وبعد ذلك اخذت علاج بالاعشاب والتزمت تقريبا بالصلاة والدعاء فاصبح العدد بعد اسبوع او عشرة ايام تقريبا 500000الف تقريبا علما انني كنت ما ازال امارس العادة السرية ولا اقطعها اكثرمن يومين او ثلاثه علة الاكثر وعندما وجدت الزوجة ذهبت للفحص مرة اخرى فوجدت النتيجة صفرا وكنت ساخبرها بذلك الا ان الاهل والاصدقاء كانوا يقولون لي توكل على الله وبضغط من اللذين حولي تزوجت دون ان اقول لزوجتي ذلك ثم فحصت مرتين خلال الاربعة اشهر وكانت النتيجة صفرا لا يوجد اي عدد علما انه قبل الزواج بفترة قصيرة التزمت تقريبا بالصلاة والدعاء وكنت اقراء سورة البقرة ولمدة اربعين يوما حيث ان الانتصاب تحسن قليلا انا الان اعيش حية بائسه فلا اعرف ماذا افعل احزن على زوجتي واحيانا ابكي على نفسي وشعوري بظلم زوجتي وعدم اخبارها يرهقني ارشدون للعلاج بارك الله فيكم علما اننا رحلنا من البت الذي ذكرته سابقا وبعد رحيلنا منه قلت كثيرا الاحلام المزعجه ورحيلنا كان قبل خمسة عشر عاما تقريبا ولكن بعد الزواج بدات الاحلام تعود وارى كثيرا ان زوجتي تنظر لغيري واحيانا كثيرا استيقظ من نومي وانا اقول لها انتي طالق علما ان زوجت وبفضل اللله تصلي وملتزمه بل وعلى العكس فهي افضل مني كثيرا ولكن شكوك ووساوس تطارني اتجاهها علما انني داخل قرارة نفسي اعلم بعفتها وشرفها ارجوكم ساعدوني بالحل وهذا عنوان ايميلي
تداوم على استماع شريط الحرق وآيات ذم الفاحشة
خلطة الرومي يومياً لمدة شهر
المسك والحلتيت
لاتخلو بنفسك وحاول أن تكون ملاصق لزوجتك
أكثر من استخدام العسل المقروء واخلط معه غذاء الملكات وحبوب اللقاح
استعن بالله ولاتعجز ولاتيأس من روح الله

alhabib
08-07-2006, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد و آله و صحبه
أخي الحبيب في الله جزاك الله عنا خير الجزاء
خطيبتي لها ثقب بالأذن ، و كما ذكرت لك شيخنا هل بالإمكان أن تأخذ الطائرة في رمضان المقبل إن شاء الله تعالى رغم كلام الأطباء الذين لا يعلمون سوى ظاهر الحياة الدنيا ؟
لأننا عازمين إن شاء الله بعد استخارة المولى عزوجل ثم استشارتكم أخي في الله .
أما موضوع الزيت المقروء فهي لا تعلم بعد اللغة العربية، و أنا إن شاء أبحث عن معالجة هناك عبر النت
و السلام

سامية حماد
08-07-2006, 15:18
اا بنى عمره ثلاث و عشرون سنة يعانى منذ سنتين من اعتدءات من جنية فى اليقظة والنوم اصبح فى
حالة عصبية شديدة رغم انه ينام على وضوء واذكار مع ذلك يحدث له هذا الشىء ويجد قطة تنام فى سريره والموءلم حقا ان تاءتى اليه هذه العاشقة فى صورة امه حتى ترك المنزل ويشعر باحتناق عند دحوله المنزل ارجكم ارجوكم افعل حتى يعود لطبيعته السابقة وجزاكم الله خير الجزاء

*جودي*
08-07-2006, 22:41
السام عليكم ورحمة اله وبركاته
أخي الفاضل خالد
انا شرحت عن حالتي في قسم الاعراض والحمدلله حسيت بتحسن كثير جداً ولان جد عليه الاعراض وقال لي الاخ ابو كثير احتمال وجود سحر والله اعلم بسبب الدود الذي ظهر فجاء في غرفتي وكان على سجادة الصلاة وعلى السرير فقظ وصداع متواصل مع ضيق شديد ولا اريد احد ابداً وانتفخ في البطن ولم اعرف من ايش وعند القراء اريد ان انتهي بسرعه وعند الصلاة اسهى وانسى ماذا اقول وانا سمعت عن الحلتيت وارجوك اصف لي علاج مناسب استخدمه مع برنامج الاخ ابوكثير
انا عمري 27 سنه وكنت اعاني من صغري بحساسيه وذهبت الى اكثر من دكتور وكل دكتور يشخص حاالتي غير عن الثاني و انا انسانه احب الناس ولكن افضل الوحده والبعد عن الناس وعندي حالة اكتئاب وضيق في النفس والم اسفل الظهر وعصابيه جداً لا اقدر امسك اعصابي وغير مستقره في حياتي العمليه ولا العلميه وعند قدومي الى اي مشروع يفشل من دون سبب ولا احد يستطيع الزواج مني ولا احد يستطيع الكلام معي في موضوع الزواج ولو حصل تكلام معي اي شخص في الموضوع اتعب واعصب وارفض من دون سبب وبعدها اندم ولا اعرف لماذا ذهبت الى شيخ يقراء عليه وعند القراء اريد اصرخ في وجه من كثر ضيق صدري وجاني صداع والم في اسفل الظهر وتنميل في ايدي اليسار وبعدها طلب مني انا اقراء اية الكرسي بنية احرق الجني والسحر والعين اللي فيني وصرت اقراء اية الكرسي على ماء زمزم وكنت اكرمك الله استفرع الوان من بطني وتخرج راحه غريبه واستمريت على ذلك لمدة شهروالان عند شرابي الماء لا احس بشي مثل السابق وايضاً عند قراتي اية الكرسي انتشرت حساسيه في جميع مناطق الجسم غريبه وعند اختفاء البقع يصبح مكانه قااسي ولا استطيع النوم منها وطلب مني الشيخ اقراء اية الكرسي على زيت الزيتون ودهن جسمي به وعند وضعي لزيت اشعر بحراره تخرج من جسمي والى اليوم هذا وانا استخدم الزيت وانا الحين لا استطيع قراءت اية الكرسي مثل قبل اشعر بضيق بزياده واريد البكاء ولا اريد احد يتكلم معي وانا الحين احاول قدر المستطاع انا استمر على القراء اريد منك نصيحتي ماذا افعل وهل الشي اللي فيني طلع وماهو انا الى اليوم هذه لا اعرف مااهذه الشي هل هو عين او سحر ارجوك ساعدني اريد انا ارتاح والله تعبت وكم مره حااولت النتحاار والتخلاص من حياتي وبعدها اندم وارجع الى الله وانا الحمدلله اقراء القران يومياً واغلب الوقت اقراء الاذكار وصلتي منتظمه

وجزاك الله كل خير

أختك
جودي

abdouhou
08-07-2006, 22:56
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

خالد الحبشي
10-07-2006, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد و آله و صحبه
أخي الحبيب في الله جزاك الله عنا خير الجزاء
خطيبتي لها ثقب بالأذن ، و كما ذكرت لك شيخنا هل بالإمكان أن تأخذ الطائرة في رمضان المقبل إن شاء الله تعالى رغم كلام الأطباء الذين لا يعلمون سوى ظاهر الحياة الدنيا ؟
لأننا عازمين إن شاء الله بعد استخارة المولى عزوجل ثم استشارتكم أخي في الله .
أما موضوع الزيت المقروء فهي لا تعلم بعد اللغة العربية، و أنا إن شاء أبحث عن معالجة هناك عبر النت
و السلام
أظن أنه إلى أن يأتي رمضان قد تكون الأمور تغيرت من ناحية ثقب الأذن إذا أخذت علاج ولاأنصح بوضع الزيت في الأذن المثقوبة

خالد الحبشي
10-07-2006, 22:49
اا بنى عمره ثلاث و عشرون سنة يعانى منذ سنتين من اعتدءات من جنية فى اليقظة والنوم اصبح فى
حالة عصبية شديدة رغم انه ينام على وضوء واذكار مع ذلك يحدث له هذا الشىء ويجد قطة تنام فى سريره والموءلم حقا ان تاءتى اليه هذه العاشقة فى صورة امه حتى ترك المنزل ويشعر باحتناق عند دحوله المنزل ارجكم ارجوكم افعل حتى يعود لطبيعته السابقة وجزاكم الله خير الجزاء
لابد من المحافظة على الصلوات حتى قيام الليل
البعد عن المعاصي
سماع آيات ذم الفاحشة وشريط الحرق وتشغيلهم في البيت وخاصة غرفته
استخدام المسك شماً ودهنا
الحلتيت يستخدم مثل الحبوب مرتين يوميا (يراجع في أول الموضوع)
رش المنزل بالماء المقروء يوميا
ووافينا بالنتائج

خالد الحبشي
10-07-2006, 23:00
السام عليكم ورحمة اله وبركاته
أخي الفاضل خالد
انا شرحت عن حالتي في قسم الاعراض والحمدلله حسيت بتحسن كثير جداً ولان جد عليه الاعراض وقال لي الاخ ابو كثير احتمال وجود سحر والله اعلم بسبب الدود الذي ظهر فجاء في غرفتي وكان على سجادة الصلاة وعلى السرير فقظ وصداع متواصل مع ضيق شديد ولا اريد احد ابداً وانتفخ في البطن ولم اعرف من ايش وعند القراء اريد ان انتهي بسرعه وعند الصلاة اسهى وانسى ماذا اقول وانا سمعت عن الحلتيت وارجوك اصف لي علاج مناسب استخدمه مع برنامج الاخ ابوكثير
انا عمري 27 سنه وكنت اعاني من صغري بحساسيه وذهبت الى اكثر من دكتور وكل دكتور يشخص حاالتي غير عن الثاني و انا انسانه احب الناس ولكن افضل الوحده والبعد عن الناس وعندي حالة اكتئاب وضيق في النفس والم اسفل الظهر وعصابيه جداً لا اقدر امسك اعصابي وغير مستقره في حياتي العمليه ولا العلميه وعند قدومي الى اي مشروع يفشل من دون سبب ولا احد يستطيع الزواج مني ولا احد يستطيع الكلام معي في موضوع الزواج ولو حصل تكلام معي اي شخص في الموضوع اتعب واعصب وارفض من دون سبب وبعدها اندم ولا اعرف لماذا ذهبت الى شيخ يقراء عليه وعند القراء اريد اصرخ في وجه من كثر ضيق صدري وجاني صداع والم في اسفل الظهر وتنميل في ايدي اليسار وبعدها طلب مني انا اقراء اية الكرسي بنية احرق الجني والسحر والعين اللي فيني وصرت اقراء اية الكرسي على ماء زمزم وكنت اكرمك الله استفرع الوان من بطني وتخرج راحه غريبه واستمريت على ذلك لمدة شهروالان عند شرابي الماء لا احس بشي مثل السابق وايضاً عند قراتي اية الكرسي انتشرت حساسيه في جميع مناطق الجسم غريبه وعند اختفاء البقع يصبح مكانه قااسي ولا استطيع النوم منها وطلب مني الشيخ اقراء اية الكرسي على زيت الزيتون ودهن جسمي به وعند وضعي لزيت اشعر بحراره تخرج من جسمي والى اليوم هذا وانا استخدم الزيت وانا الحين لا استطيع قراءت اية الكرسي مثل قبل اشعر بضيق بزياده واريد البكاء ولا اريد احد يتكلم معي وانا الحين احاول قدر المستطاع انا استمر على القراء اريد منك نصيحتي ماذا افعل وهل الشي اللي فيني طلع وماهو انا الى اليوم هذه لا اعرف مااهذه الشي هل هو عين او سحر ارجوك ساعدني اريد انا ارتاح والله تعبت وكم مره حااولت النتحاار والتخلاص من حياتي وبعدها اندم وارجع الى الله وانا الحمدلله اقراء القران يومياً واغلب الوقت اقراء الاذكار وصلتي منتظمه

وجزاك الله كل خير

أختك
جودي
الله أعلم هذه اعراض مس عاشق قد يكون دخل من الصغر مع العين بسبب ماذكرت من أمر الحساسية
تستمعي لنصيحة للجن يومين أوثلاثة مع شريط ايات ذم الفاحشة وبعدها تستمعين لشريط الحرق والرقية المختصرة دوماً مع استخدام الحلتيت مرتين على شكل حبوب مصاً إن استطعت واستخدام المسك شماً ودهنا في المواضع المذكورة في المس العاشق للراقي المصري
الدعاء بالدعاء المذكور في نهاية شريط ذم الفاحشة
قيام الليل بسورة الأنفال يس الصافات محمد الرحمن الجن
استخدام العسل ممزوجا بالماء الحار صباحا ومساء ملعقتين كبيرة على كأس ماء مقروءكبير
وافينا بالنتائج

alhabib
11-07-2006, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد النبي الأمي و على آل بيته و صحبه وسلم
أخي في الله و شيخنا الفاضل خـالد
أشكرك وأسال الله أن ينفع الله بك العباد، جزاك الله خيرا.
إن الأطبائ قالو لخطيبتي أن تعود إلا بعد 6 أشهر أو شهرين على الأقل.
وهل يكفي شيخنا أن نستخير الله عزوجل ثم نتوكل على الله بأدعية الركوب ~ السفر ~ ؟
إن كان بها ثقب بالأذن و الحمد لله هل لها أن تقطر الزيت المقروء في الأنف ؟
ما العشبة التي تنصحنا بها ؟
لأنها مصابة الآن بالتهاب حاد بالأذن ، أنا أبحث وأستعين بالله ثم بتجربتكم شيخنا أجارك الله .
جزاك الله عنا خير الجزاء
والسلام

خالد الحبشي
11-07-2006, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد النبي الأمي و على آل بيته و صحبه وسلم
أخي في الله و شيخنا الفاضل خـالد
أشكرك وأسال الله أن ينفع الله بك العباد، جزاك الله خيرا.
إن الأطبائ قالو لخطيبتي أن تعود إلا بعد 6 أشهر أو شهرين على الأقل .
وهل يكفي شيخنا أن نستخير الله عزوجل ثم نتوكل على الله بأدعية الركوب ~ السفر ~ ؟
إن كان بها ثقب بالأذن و الحمد لله هل لها أن تقطر الزيت المقروء في الأنف ؟
ما العشبة التي تنصحنا بها ؟
لأنها مصابة الآن بالتهاب حاد بالأذن ، أنا أبحث وأستعين بالله ثم بتجربتكم شيخنا أجارك الله .
جزاك الله عنا خير الجزاء
والسلام

لها أن تقطر الزيت المقروء في الأنف
الأخذ بالأسباب واجب فإذا أجمع الأطباء على خطر السفر أرى أن يؤجل

alhabib
11-07-2006, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على نبينا محمد و أله و صحبه و سلم تسليما كثيرا
أخي في الله الشيخ خالد
أحمد الله تعالى بفتح هاته الإفادة و جزاكم الله عنا خير الجزاء و أجزل الجزاء اللهم آمين
في انتظار أن نشرع في تطبيق مقالكم الأول أوافيك بكل المستجدات إن شاء الله تعالى .
أسأل الله أن يزيدنا ويزيدك علما نافعا ورزقا واسعا و عمـلا متقبـلا اللهم آمين
أخوك في الله محمد
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

om-fhd
17-07-2006, 23:07
السلام عليكم

اخذت الحلتيت علي طريقتك مرتين باليوم اول يومين راحه ولكن في الليل احس بضيق وفي يوم الثالث زادة حالتي وزاد الوسواس وضيق شديد بصدري

؟؟؟؟

om-fhd
17-07-2006, 23:08
السلام عليكم

اخذت الحلتيت علي طريقتك مرتين باليوم اول يومين راحه ولكن في الليل احس بضيق وفي يوم الثالث زادة حالتي وزاد الوسواس وضيق شديد بصدري وحتي القرآن اتثاقل بقرائته مع ان عمري ما اصابني هذا الاحساس كنت مجتهده بقرائه القرأن واحب قرائته

؟؟؟؟

سما123
18-07-2006, 00:40
ما هي الجرعه للعين القويه المصحوبه بمس والله اعلم
فتاه غيرمتزوجه وهل ظهور حساسيه في توقيت مصاحب للاصابه يعني ان اللاصابه عافانا الله بمس عاشق؟

زينب عياد
18-07-2006, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا اخي خالد على ما افدتنا به
اسمح لي بالسؤال كيف نستخدم الحلتيت في طرد العمار من المنزل
وبارك الله نك

خالد الحبشي
22-07-2006, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا اخي خالد على ما افدتنا به
اسمح لي بالسؤال كيف نستخدم الحلتيت في طرد العمار من المنزل
وبارك الله نك

بالقرآن يااختي الكريمة قراءة سورة البقرة أوتشغيلها وكذلك آيات الرقية أو آية الكرسي أو خواتيم البقرة أو رش المنزل بالماء المقروء
ولا أنصح بتبخير المنزل بالحلتيت لرائحته ولأن الأمر قد يطول

خالد الحبشي
22-07-2006, 17:37
السلام عليكم

اخذت الحلتيت علي طريقتك مرتين باليوم اول يومين راحه ولكن في الليل احس بضيق وفي يوم الثالث زادة حالتي وزاد الوسواس وضيق شديد بصدري وحتي القرآن اتثاقل بقرائته مع ان عمري ما اصابني هذا الاحساس كنت مجتهده بقرائه القرأن واحب قرائته

؟؟؟؟
استمري عليه

خالد الحبشي
22-07-2006, 17:42
ما هي الجرعه للعين القويه المصحوبه بمس والله اعلم
فتاه غيرمتزوجه وهل ظهور حساسيه في توقيت مصاحب للاصابه يعني ان اللاصابه عافانا الله بمس عاشق؟
قبل ان نتكلم عن العين التي يصاحبها مس
إذا كان ظهور حساسيه في توقيت مصاحب للاصابه فهذا لايعني ان الاصابه بمس عاشق بل يعني أنها عين غالباً
تستمعي لرقية العين والحسد
خلطة الرومي
تقرئي سورة البقرة في أدوية الحساسية كالمراهم ونحوها وتستخدميها

سما123
23-07-2006, 02:46
والحلتيت؟ ليس ضروري في هذه الحاله؟

أم ماهر
26-07-2006, 08:36
أنت طلبت عرض الحالة .
أبني عمرة سنوات وسبع أشهر مصاب بمس قوي . بنيتة ضعيفة ولكن ليست ضعيفة جدا ومتأثر بسحر الذي بيني وبين أبه الذي انفصلت عنه . الاعراض كثير جدا علي وعلى البني أكثر . فماذا تنصحني.

طلعت
30-07-2006, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيكم واوسع الله افاق علمكم فى الواقع انها لفوائد لا تحصى , مشكور الاخ الكريم على هذا العلم الفيد وانشاء الله ان يكون فى ميزان حسناتك.

dlki
02-08-2006, 01:21
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابدأ بالمشكلة التي لدي منذ 4 سنوات كنت اتعاطة الكحول ونمت خارج المنزل في منطقة فيها شجر و اعشاب وحين استيقظت صباحأ شعرت ان صخرة توجد على صدري و ضيق في التنفس والضجر من الاماكن المزدحمة وبدئت دقات قلبي تتسارع من دون مجهود وشعرت بأكتئاب يصاحبني الى الان وشعرت دقات قلبي في منطقة الكولون وبعد 3 ايام صرت استفرغ وشعرت كأن دبوس مغروس في ظهري ثم زاد الالم الى ان اصبح اعلى ظهري متشنج والام في الصدر وحين اشرب الكحول يزداد في اليوم الثاني التشنجات والالام فتوقفت عن الكحول منذ ذلك الوقت الى الان ولله الحمد لكن الاعراض متبقية كنت مرح واحب الحياة جدأ لكن بعد ذلك اكره الحياة و العمل وكل شي والام في الكولون بلا انقطاع رغم ذهابي الى الاطباء من جميع الاختصاصات دو جدوى وذهب الى المعاجين بالقران منذ 6 شهر لكن دون جدوى لا استطيع النظر في وجهي اشعر اني بشع وبلا فائدة و وزني ينقص وتارة الاحظ وجهي ابيض وتارة الاحظ وجهي اسمر داكن والله لااعرف ماذا اقول لقد تعبت فبا لله عليك ان تساعدني
والله يمد في عمرك لمساعدة الناس .

خالد الحبشي
03-08-2006, 08:13
أنت طلبت عرض الحالة .
أبني عمرة سنوات وسبع أشهر مصاب بمس قوي . بنيتة ضعيفة ولكن ليست ضعيفة جدا ومتأثر بسحر الذي بيني وبين أبه الذي انفصلت عنه . الاعراض كثير جدا علي وعلى البني أكثر . فماذا تنصحني.

عمر ابنك غير واضح

خالد الحبشي
03-08-2006, 08:18
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابدأ بالمشكلة التي لدي منذ 4 سنوات كنت اتعاطة الكحول ونمت خارج المنزل في منطقة فيها شجر و اعشاب وحين استيقظت صباحأ شعرت ان صخرة توجد على صدري و ضيق في التنفس والضجر من الاماكن المزدحمة وبدئت دقات قلبي تتسارع من دون مجهود وشعرت بأكتئاب يصاحبني الى الان وشعرت دقات قلبي في منطقة الكولون وبعد 3 ايام صرت استفرغ وشعرت كأن دبوس مغروس في ظهري ثم زاد الالم الى ان اصبح اعلى ظهري متشنج والام في الصدر وحين اشرب الكحول يزداد في اليوم الثاني التشنجات والالام فتوقفت عن الكحول منذ ذلك الوقت الى الان ولله الحمد لكن الاعراض متبقية كنت مرح واحب الحياة جدأ لكن بعد ذلك اكره الحياة و العمل وكل شي والام في الكولون بلا انقطاع رغم ذهابي الى الاطباء من جميع الاختصاصات دو جدوى وذهب الى المعاجين بالقران منذ 6 شهر لكن دون جدوى لا استطيع النظر في وجهي اشعر اني بشع وبلا فائدة و وزني ينقص وتارة الاحظ وجهي ابيض وتارة الاحظ وجهي اسمر داكن والله لااعرف ماذا اقول لقد تعبت فبا لله عليك ان تساعدني
والله يمد في عمرك لمساعدة الناس .

تب إلى الله من شرب الكحول وكل مسكر
هذه أعراض المس وأنصحك بالإلتزام بالصلاة في المسجد والإبتعاد عن المعاصي
الإستماع لشريط الرقية وقراءة سورة البقرة يومياً أو يس والصافات والبروج
شافاك الله وعافاك

خالد الحبشي
03-08-2006, 08:19
والحلتيت؟ ليس ضروري في هذه الحاله؟
بل يمكن استخدامه

ابو المنذر
04-08-2006, 19:33
بالقرآن يااختي الكريمة قراءة سورة البقرة أوتشغيلها وكذلك آيات الرقية أو آية الكرسي أو خواتيم البقرة أو رش المنزل بالماء المقروء
ولا أنصح بتبخير المنزل بالحلتيت لرائحته ولأن الأمر قد يطول
احسنت بارك الله فيك

dlki
04-08-2006, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الفضيل لقد بعثت لك رسالتي وقلت لي انها حالة مس وانا ولله الحمد لقد تبت الى الله ولم اشرب الكحول من 3 سنين ولله الحمد ومن فترة راسلة شيخ وقال لي اني الذي فيي هو السحر الماكول وبعث لي محو وعسل واعشاب وزيت ورقية كاسيت لمدة شهر وحين بدات العلاج كنت اسمع الرقية الشرعية يصيبني الام في الراس في منطقة المخدعين ومغص وانتفاخ والام في الكولون واسفل الظهر وتثاوب و بعد ربع ساعة لا اشعر بنفسي الا نائم بعد عدة ايام اكلت في الليل معجنات وبعد ربع ساعة استفرغت 5 قطع مثل العجين مدورة مع خروج سائل ابيض لزج لكن دون ان استفرغ كامل الطعام الذي اكلته ارتحت لمدة نصف ساعة بعد ذلك عاد الالام من جديد ولكن لا اعرف تلك القطع هي السحر او من الاكل انهيت العلاج لكن دون فائدة ثم ذهبت الى سوريا لشيخ يرقي وقراى علي 5 جلسات وكان يستعمل الخل يضع في انفي ويقرا وقبل النهاية يضع العسل في انفي ارتحت ليوم واحد وكأن شي لم يكن فيني كل الالام اختفت ولكن في المساء صابني شى غريب شعرت بان شي يمشي في جسدي وضغط على صدري وعلى قلبي والالام وتشنجات في ظهري وفي معدتي والكولون وبرودة في جسدي وذهبت وغطيت نفسي في السرير وقرات القران الى ان نمت فذهبت للشيخ وقلت له ما حصل لي قال لي ان الجان ذهبو منك ثم عادو وانهيت الجلسات لكن دون فائدة رغم ذلك داومة على سماع الرقية لمدة ثلاث اشهر لكن دون فائدة شيخنا الفضيل ماذا افعل وانا خاطب جديد واخاف ان يأثر على حياتي ولا اريد ان اظلم خطيبتي معي لاني حين خطبت الله بعث لي امراة متدينة ولله الحمد لم اشعر بالفرح الذي يشعر به الشباب عند الخطبة والزواج لان الاكتئاب لا يذهب مني افدني شيخنا الفضيل هل هيا حالة مس ام سحر ماكول وما هو العلاج وهل الحلتيت يفيدني في العلاج واسف على الاطالة في السؤال
والله بجزيك الخير يا شيخنا ويجعل العمل في ميزان حسناتك

drshahid
05-08-2006, 00:05
الأخ الكريم
من الخلطات المجربة هو أن ينقع يزيت الزنبق الأبيض ذو الرائحة الجميلة (زيت له خواصة العلاجية للبرودة والأعصاب) مع الشذاب لمدة اسبوعين حيث ان لزيت الزنبق خاصة الامتصاص ويضاف له بعد ذلك زيت الزيتون لخاصيته الدهينة
ثم يدهن على الجسد

drshahid
05-08-2006, 00:08
ممنوع وضع روابط لمواقع اخرى

خالد الحبشي
05-08-2006, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الفضيل لقد بعثت لك رسالتي وقلت لي انها حالة مس وانا ولله الحمد لقد تبت الى الله ولم اشرب الكحول من 3 سنين ولله الحمد ومن فترة راسلة شيخ وقال لي اني الذي فيي هو السحر الماكول وبعث لي محو وعسل واعشاب وزيت ورقية كاسيت لمدة شهر وحين بدات العلاج كنت اسمع الرقية الشرعية يصيبني الام في الراس في منطقة المخدعين ومغص وانتفاخ والام في الكولون واسفل الظهر وتثاوب و بعد ربع ساعة لا اشعر بنفسي الا نائم بعد عدة ايام اكلت في الليل معجنات وبعد ربع ساعة استفرغت 5 قطع مثل العجين مدورة مع خروج سائل ابيض لزج لكن دون ان استفرغ كامل الطعام الذي اكلته ارتحت لمدة نصف ساعة بعد ذلك عاد الالام من جديد ولكن لا اعرف تلك القطع هي السحر او من الاكل انهيت العلاج لكن دون فائدة ثم ذهبت الى سوريا لشيخ يرقي وقراى علي 5 جلسات وكان يستعمل الخل يضع في انفي ويقرا وقبل النهاية يضع العسل في انفي ارتحت ليوم واحد وكأن شي لم يكن فيني كل الالام اختفت ولكن في المساء صابني شى غريب شعرت بان شي يمشي في جسدي وضغط على صدري وعلى قلبي والالام وتشنجات في ظهري وفي معدتي والكولون وبرودة في جسدي وذهبت وغطيت نفسي في السرير وقرات القران الى ان نمت فذهبت للشيخ وقلت له ما حصل لي قال لي ان الجان ذهبو منك ثم عادو وانهيت الجلسات لكن دون فائدة رغم ذلك داومة على سماع الرقية لمدة ثلاث اشهر لكن دون فائدة شيخنا الفضيل ماذا افعل وانا خاطب جديد واخاف ان يأثر على حياتي ولا اريد ان اظلم خطيبتي معي لاني حين خطبت الله بعث لي امراة متدينة ولله الحمد لم اشعر بالفرح الذي يشعر به الشباب عند الخطبة والزواج لان الاكتئاب لا يذهب مني افدني شيخنا الفضيل هل هيا حالة مس ام سحر ماكول وما هو العلاج وهل الحلتيت يفيدني في العلاج واسف على الاطالة في السؤال
والله بجزيك الخير يا شيخنا ويجعل العمل في ميزان حسناتك

إذا أردت النجاة والخلاص فالتزم بكل أوامر الشرع وتقرب إلى ربك بالفرائض والنوافل وسترى عجباً وخاصة في مثل حالتك (يخرجوا ويعودوا)
شافاك الله وعافاك وبارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير مقدماً

dlki
08-08-2006, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لقد استمعت للرقية من يومين لكن اليوم اصبح لدي الالام في الصدر وشعور بشئ مغروز في صدري وكأن كتلة اسفل القفص الصدري من اليسار وشعور بشئ يمسكني ويضغط على منطقة الكولون وتعرق والالام بعد الخروج افيدوني الرجاء

ahmed987
12-08-2006, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ممكن أخي خالد تبين كيفية تحضير الحلتيت لإكتحال .
جزاك الله خيرا

نبض الوفاء
13-08-2006, 03:05
فضيلة الشيخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لي أخ تزوج منذُ مايقارب العشر سنوات ولم بنجب مع أن زوجة سليمة وقد قام بالفحص وقال له الأطباء هناك أمل عن طريق الأنابيب وبعد إجراء الفحوصات وحان موعد اعملية ذهل الطبيب وقال لا يوجد ولا واحد في المئة من الحيوانت المنوية ذهب إلى الرقاة وقد أجمعو على أنه مسحور عن طريق الشرب مع أن أخي ملتزم ومحافظ على الصلاة والأذكار والوضوء وهو شديد البر بوالديه كثير الصدقه ولكن لايستمر على الزيت والعسل والماء المقري وكأن هناك من يصده ويشعر بصداع وعصبية شديد سببت له مشاكل مع زوجته وأحيناً يُضرب في المنام وقد كان أخ زوجتة مصاب بسحر وعندما نطق الجني قال إن أخي كذلك مسحور والذي قام بسحره زوجة أبي فقد كانت هناك مشاكل قديمه بين زوجة أبي وأخي وبعد المشكله كانت تصنع الطعام وتخص به أخي وقد رأى رؤيا وفسرت أنه مسحور والسحر موجود في قيشاني مطبخ ( أي في جدار مطبخ)

لقد أشرف أخي على الجُنون من شدة الآلام والعصبية حتى أن يكاد أن يقتل مع من يتشاجر معه لولا ستر الله عليه
أرجو إفادتي سريعاً ولقد قرأت أن عرق السوس له مفعول قوي على السحر بعد طبخه فهل هذا صحيح

ahmed987
15-08-2006, 23:02
ننتظر الرد أخ خالد

ظبية
20-08-2006, 14:36
االسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أخي الفاضل أعرض علكم حالتي وهي كالتالي :
انا آنسة 31 سنة ،منذ أربع سنوات وأنا أعاني من حالة غريبة، كل من أتعرف إليه أو فكر في أن يتقدم إلى خطبتي يرحل عني بدون أي أسباب أو يتعرض لحوادث مثل الموت أو الطرد من العمل أو مشاكل في حياته عامة، وبمجرد أن يقطع علاقته معي، يعود له كل شيء في حياته طبيعي.
ملحوظة : أنا لا أرى في منامي أي شيء غير طبيعي ، مثل رجال أو أشخاص أو حيوانات، كل أحلامي عادية، ولا أعاني من أي آلام في الرأس أو أماكن أخرى من جسدي سوى آلام مبرحة أسفل الظهر

ظبية
20-08-2006, 15:45
السلام عليكم اخانا الفاضل.
ننتظر الرد ادا كان عندكم شيئا من الوقت.
و شكرا جزيلا.

akoob
31-08-2006, 21:22
الحاتيت يؤثر على الجن تاثير كبير التجربة خير برهان

هشام5147
01-09-2006, 12:10
جزى الله شيخنا خيرا على ما قدمه عن الحلتيت
وارجو الاجابه هل يفيد في علاج سحر السامرائيين والذي اعتقد انه يتمركز في الحلق لاستمرار وجود الام رغم العلاجات المتكرره

ابوسعد
03-09-2006, 13:16
أقدم إلى إخواني علاجاً مفيداً إستخدمه القدماء في علاج كثير من الأمراض والعلل ،وكذلك استخدمه السحرة في بعض أعمالهم السحرية كغيره من الأعشاب ، ولكن ذلك أدى إلى نفور كثير من اهل التوحيد من استخدامه في علاجاتهم بل حذروا منه بأنه من أعمال السحر وبقي الأمر معلقاً فبعضهم يذكر فوائده وبعضهم يذمه ويحذر منه حتى إنهم جعلوا من العلامات التي يتعرف بها ويفرق بها بين الساحر وغيره إستخدام الحلتيت ، وجعلوا مستخدمه ساحراً ولكن بدون دليل شرعي فلم يثبت أن أحداً من العلماء حرّم الحلتيت ولكن قد نقول يكره لآكله أن يصلي في المساجد من أجل رائحته الكريهة قياساً على الثوم ، ولقد اخترت موضوع الحلتيت لأزيل الشبهة من عقول الكثير تجاه هذا العلاج المفيد الذي يصح أن يطلق عليه المستشفى أو الصيدلية لكثرة فوائده ، وأما أن السحرة يستخدمونه لأنه خبيث الرائحة فلا يعني هذا أنه حرام فالحرام ماحرمه الله ولايعني هذا أن نبتعد عن كل شئ يستخدمه السحرة إلا إن كان حراماً أو مفضياً إليه فلا بد من الإمتناع عنه فإن السحرة يستخدمون أيضاً الأشياء الطيبة والروائح الطيبة مثل المسك والورد والعود والصندل والعنبر والجاوي وغيرها وهذا موجود في كتبهم . والحلتيت يؤذي الجن مسلمهم وكافرهم وقد يصل بهم إلى المرض أو الموت وأريد أن ألفت الإنتباه إلى أن كل شئ له فوائد طبية وخاصة على الرأس عموماً وعلى الأعصاب والعروق ونحوه فإنه حتماً يكون له فوائد في الأمراض الروحية فهو علاج للمس الشيطاني وخاصة العاشق وللسحر والعين والحسد ولعمار البيت المؤذين ولاينكر فوائده إلا من لم يقف عليها بتجربة بل إن الثعابين تتأذى منه إلى غير ذلك من الأمور التي تكون عاملاً مساعداً وسبباً مباحاً في العلاج ، وهاهي فوائده أسأل الله العظيم أن ينفع بها
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الطيب.

مرددوش
22-09-2006, 19:12
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
اخي الحبشي لقد قمت بشراء الحلتيتة كما اني رايت استنكار بعض الزباءن على هده المادة
مما وضح لي مدى احاطتك من علم ومعرفة بطرق استعمالها
سؤالي هو تضر الحلتيت بقرحة المعدة

خالد الحبشي
26-09-2006, 03:20
االسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أخي الفاضل أعرض علكم حالتي وهي كالتالي :
انا آنسة 31 سنة ،منذ أربع سنوات وأنا أعاني من حالة غريبة، كل من أتعرف إليه أو فكر في أن يتقدم إلى خطبتي يرحل عني بدون أي أسباب أو يتعرض لحوادث مثل الموت أو الطرد من العمل أو مشاكل في حياته عامة، وبمجرد أن يقطع علاقته معي، يعود له كل شيء في حياته طبيعي.
ملحوظة : أنا لا أرى في منامي أي شيء غير طبيعي ، مثل رجال أو أشخاص أو حيوانات، كل أحلامي عادية، ولا أعاني من أي آلام في الرأس أو أماكن أخرى من جسدي سوى آلام مبرحة أسفل الظهر

معذرة على التأخير
أرجو الإستماع لآيات ذم الفاحشة وشريط نصيحة للجن وموافاتنا بالنتائج

خالد الحبشي
26-09-2006, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ممكن أخي خالد تبين كيفية تحضير الحلتيت لإكتحال .
جزاك الله خيرا

يحلّ بالماء ويقطر بعد التخفيف حسب قدرة تحملك لأنه حار

خالد الحبشي
26-09-2006, 03:26
فضيلة الشيخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لي أخ تزوج منذُ مايقارب العشر سنوات ولم بنجب مع أن زوجة سليمة وقد قام بالفحص وقال له الأطباء هناك أمل عن طريق الأنابيب وبعد إجراء الفحوصات وحان موعد اعملية ذهل الطبيب وقال لا يوجد ولا واحد في المئة من الحيوانت المنوية ذهب إلى الرقاة وقد أجمعو على أنه مسحور عن طريق الشرب مع أن أخي ملتزم ومحافظ على الصلاة والأذكار والوضوء وهو شديد البر بوالديه كثير الصدقه ولكن لايستمر على الزيت والعسل والماء المقري وكأن هناك من يصده ويشعر بصداع وعصبية شديد سببت له مشاكل مع زوجته وأحيناً يُضرب في المنام وقد كان أخ زوجتة مصاب بسحر وعندما نطق الجني قال إن أخي كذلك مسحور والذي قام بسحره زوجة أبي فقد كانت هناك مشاكل قديمه بين زوجة أبي وأخي وبعد المشكله كانت تصنع الطعام وتخص به أخي وقد رأى رؤيا وفسرت أنه مسحور والسحر موجود في قيشاني مطبخ ( أي في جدار مطبخ)

لقد أشرف أخي على الجُنون من شدة الآلام والعصبية حتى أن يكاد أن يقتل مع من يتشاجر معه لولا ستر الله عليه
أرجو إفادتي سريعاً ولقد قرأت أن عرق السوس له مفعول قوي على السحر بعد طبخه فهل هذا صحيح

بالنسبة للعرق سوس له تاثيره ولكن لابد أن يخضع أخوك لبرنامج علاجي كأن يقرأ سورة البقرة يومياً ويستمع لأشرطة الرقية ويستخدم العسل ونحوه

خالد الحبشي
26-09-2006, 03:28
جزى الله شيخنا خيرا على ما قدمه عن الحلتيت
وارجو الاجابه هل يفيد في علاج سحر السامرائيين والذي اعتقد انه يتمركز في الحلق لاستمرار وجود الام رغم العلاجات المتكرره

أقوى شئ وخاصة إذا يمص مثل الحلوى أو يتغرغر بمائة
ومعذرة على التأخير

خالد الحبشي
26-09-2006, 03:32
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
اخي الحبشي لقد قمت بشراء الحلتيتة كما اني رايت استنكار بعض الزباءن على هده المادة
مما وضح لي مدى احاطتك من علم ومعرفة بطرق استعمالها
سؤالي هو تضر الحلتيت بقرحة المعدة

هي لاتسبب قرحة ولكنها حارة وقد تكون مفيدة إذا كان سبب القرحة عين أو مس ونحوه
وممكن أن تأخذي قشر الرمان ولب الرمان تفوريه في الماء حتى يصبح أصفر وتشربي منه كل يوم فنجانين 1 صباح وواحد مساء
شافاك الله وعافاك

ابو بصير
28-09-2006, 02:19
موضوع أكثر من رائع
لم أقرأ مثل هذا الموضوع المتكامل
بارك الله فيك ياشيخنا

Irbas
29-09-2006, 03:20
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
يا شيخنا الفاضل: انا لا أجيد لغة العربية و لكن أريد توضيح كمية الماء التي يضاف مع الحلتيت لكي يغلي لمرض السكر. هل يكون تقريبا لتر من الماء؟
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل
اخوكم صبري من كوسوفا

خالد الحبشي
05-10-2006, 02:32
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
يا شيخنا الفاضل: انا لا أجيد لغة العربية و لكن أريد توضيح كمية الماء التي يضاف مع الحلتيت لكي يغلي لمرض السكر. هل يكون تقريبا لتر من الماء؟
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل
اخوكم صبري من كوسوفا
كيف حال الأخ صبري والإخوة
كوب-كاس ماء يوضع فيه مقدار عنبة متوسطة تذاب فيه مرة يومياً ولابأس بالإستمرار على ذلك

خالد الحبشي
05-10-2006, 02:33
موضوع أكثر من رائع
لم أقرأ مثل هذا الموضوع المتكامل
بارك الله فيك ياشيخنا
جزاك الله خيراً

الفقيرة إلى الله
11-10-2006, 23:12
ممكن إرفاق صورة للحلتيت
و بارك الله فيكم

ابو عمار المصرى
12-10-2006, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الفاضل خالد الحبشى

بارك الله فيك على ما تقدمه لنا

وجعله الله فى ميزان حسناتك

لدى استفسار

انا جبت الحلتيت ووضعته فى زيت الزيتون على نار هادئة وحركت كثيرا

وتركته اكثر من يوم ولاكن لم يذب فى الزيت اعطى الزيت الرائحة فقط ولم يذب

هل هو ليس اصلى ؟؟؟

ام الطريقة خاطئة ؟؟؟

وهل تكفى الرائحة الموجوده فى الزيت ؟؟؟

والحاله عباره عن الم فى العظام والتهاب شديد جدا فى الاعصاب واطرافها نتيجة السحر الشيطانى

ارجوا افادتى بارك الله فيك

والله هو الشافى

خالد الحبشي
18-10-2006, 22:49
تكفى الرائحة الموجوده فى الزيت

والحاله عباره عن الم فى العظام والتهاب شديد جدا فى الاعصاب واطرافها نتيجة السحر الشيطانى=الافضل اخذه عن طريق الفم ويزيد عليه (الثوم فص متوسط مدقوقا مع لبن زبادي )مرة او اثنين يوميا

AWS
19-10-2006, 01:35
السلام عليكم أخي خالد
بارك الله فيك

لماذا لا نلتزم بالسنة النبوية؟

أنا لم أسمع في حياتي أن الرسول عليه الصلاة والسلام وصف لنا الحلتيت كعلاج للمرضى الروحانيين

وأيضا سمعت من أهل الخير أن الحلتيت يوصف من قبل السحرة والدجالين

الأولى لنا كأهل السنة والجماعة أن نروج للعلاجات المثبته في الأحاديث الصحيحه

كالسنا كالسنوت كالحبة السوداء كالزمزم كالعسل

كمال السلفي
19-10-2006, 03:44
الاخ aws
كيف الحال معك
اخي العزيز ليس شرط ان يكو ن الدواء مذكور في السنه فهل كل الادوية في الصيدليات مذكوره في القران او السنه
فلو كانت حرام اذا نسكر ونغلق الصيدليات والمستشفيات
اخي
لم يذكر ان الحلتيت حرام في السنة والقران بارك الله فيك
وثانيا من خلال الرقاة وممراستهم تبين الاف الحالات شفيت وكان السبب بعض الاعشاب الحلتيت
لم يذكر السدر في السنه ولكن ثبت عن السلف واقوال العلما ء
وياخي الشيخ خالد سنين في الرقية والحالات والاعشاب فهو يعرف كل شي عن الموضوع
ويااخي لماذا دائما نوصف بالتشدد
الاصل في الدواء الحل ولكن لو ثبت مضرته وحرمته فهو حرام
والنبي عليه الصلاة والسلام امر بالتداوي ونهى عن التداوي بالحرام
صحيح انه ثبت العسل وغيره في السنه ولكن لايمنع البحث عن الدواء علمه من علمه وجهله من جهله

ابو عمار المصرى
21-10-2006, 03:43
تكفى الرائحة الموجوده فى الزيت

والحاله عباره عن الم فى العظام والتهاب شديد جدا فى الاعصاب واطرافها نتيجة السحر الشيطانى=الافضل اخذه عن طريق الفم ويزيد عليه (الثوم فص متوسط مدقوقا مع لبن زبادي )مرة او اثنين يوميا

جزاك الله خيرا شيخنا الفاضل خالد الحبشى بارك الله فيك

اريد ان اخبركم بما حدث عند اخذ الحلتيت انتفاخ شديد فى البطن وحركه داخليه

وضيق فى الصدر

ماذا يعنى الانتفاخ فى البطن ؟؟؟

وهل استمر فى اخذه ام هناك توجيهات اخرى

وكل عام وانت بخير

وتقبل الله منا ومنكم

ابو عمار المصرى
21-10-2006, 03:55
وهل الثوم له علاقة بالامراض الروحانية

ام وصفه للحاله من الناحية الطبيه

وجزاك الله خيرا

خالد الحبشي
21-10-2006, 04:12
الإنتفاخ غالبا يكون بسبب قدرة العارض على حبس مادة الحلتيت من الوصول ولذا عند مثل هذه الحالة يأخذ حقنة شرجية حتى يسهل ليتم مفعول الحلتيت (جرب واعطينا النتيجة)
والثوم له علاقة قوية بالامراض الروحانية

خالد الحبشي
21-10-2006, 04:17
السلام عليكم أخي خالد
بارك الله فيك

لماذا لا نلتزم بالسنة النبوية؟

أنا لم أسمع في حياتي أن الرسول عليه الصلاة والسلام وصف لنا الحلتيت كعلاج للمرضى الروحانيين

وأيضا سمعت من أهل الخير أن الحلتيت يوصف من قبل السحرة والدجالين

الأولى لنا كأهل السنة والجماعة أن نروج للعلاجات المثبته في الأحاديث الصحيحه

كالسنا كالسنوت كالحبة السوداء كالزمزم كالعسل

الأفضل أن تقرأ موضوع الحلتيت من الأول وأما أهل الخير الذين يقولون أن السحرة يصفون الحلتيت لابد أيضا أن يقولوا أن السحرة يصفون المسك والعودة والورد والزعفران والعنبر واللبان

كمال السلفي
21-10-2006, 15:38
اشكرك ياشيخ خالد تعجبني على قوةالرد

AWS
21-10-2006, 21:37
الأفضل أن تقرأ موضوع الحلتيت من الأول وأما أهل الخير الذين يقولون أن السحرة يصفون الحلتيت لابد أيضا أن يقولوا أن السحرة يصفون المسك والعودة والورد والزعفران والعنبر واللبان


في البداية المفروض أنك ترد عليا بالسلام كما بدأتك بالسلام

وبعدين ياخي خالد

حتي الأشياء التي ذكرتها (المسك والعودة والورد والعنبر واللبان) ليست من العلاجات المأخوذة

من السنة النبوية ولم يرد عن الرسول صلى الله عليه وسلم

وبعدين إنت لما توصف وصفة الحلتيت بهذه الطريقة ستتسبب في ذبح الناس

أتدري لماذا؟ لأن طعمه مر وريحته كريها ولا يستسيغه أي عاقل

أهل القرآن ياخي لديهم علاجات معروفة كالماء كالزيت كالسدر ووصفات كثيرة

وردت في الطب النبوي


الإستحداث في أمور الطب النبوي ليس محبذ ياخي خاصة إذا كانت مضرة للناس

صيحة الحق
28-10-2006, 03:51
اخي الحبيب //
لكن الأصل فيها الاباحة ..لانه لم يرد ما يحرمها ........
والتداوي بحرام هو محل الوقوف .........
اما كون رائحته كريهه او مره .فالصبر مر وعلاج .وغيره من الاعشاب ..........
هل الأدوية في الصيدلية ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم ؟
اذن لا بد لنا ان نتجنبها .........
وقاعدة الفقه معروفة : ( الاصل في الامور الاباحة ما لم يرد نص يحرمها )
وحديث الرسول ( تداوا عباد الله ، لم يجعل الله شفاء امتي فيما حرم عليها )
ثانيا نهى الرسول عن اقتراب المسجد لآكل الثوم والبصل .....( وهم من العلاجات القوية لأمراض كثيرة ) ...فهل نهي الرسول عن اقتراب المسجد لآكلها نهي تحريم ؟
وعليه فلا باس باستخدام اي نوع من العلاج ثبتت فاعليته وان لا يكون هذا الدواء مما يتنافى مع شروط الدواء والتوكل .......

rouqyah.com
28-10-2006, 04:09
بارك الله في اخي صيحة
كلام سليم

وانصح الاخ ان يطرح الموضوع مرة اخرى في قسم الاعشاب لكي يتاكد من فوائد الحلتيت

بيونة
29-10-2006, 20:33
جزاكم الله خيرا
شفت وحدة تهدد مس يتكلم على لسان والدتها شفاها الله لأنه أطال وقت حضوره إنها تحط فيه حلتيته ...

خالد الحبشي
15-11-2006, 21:49
زيادة خير في الحلتيت

http://www.alriyadh.com/2006/09/11/article185677.html

المشتاقه للجنه*
25-11-2006, 14:33
ياشيخنا خالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ انا متزوجه من 6 سنوات ولم انجب انا اعاني من
1-الم اسفل الظهرمستمره
2-الدوره الشهريه غير منتضمه وليست غزيره
3-افرزات مهبليه عملت تحاليل في اكثر من مستشفى النتيجه سليمه ولله الحمد
4-اعاني من احلام وكوابيس حيوانات (ثعابين عقارب ) ذهبت الى مشايخ لااشعر سوى ب خمول تثاوب حراره في الظهر حركه غير اراديه في الجسم وخاصه البطن والارجل
لي 15 يوم وانا اقرى سورة البقره
ارجوك ياشيخ ان تنصحني ماذا افعل وجزاك الله خير
ملاحظه لااعرف الحلتيت ارجو وضع له صوره وشكر

خالد الحبشي
25-11-2006, 22:01
ياشيخنا خالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ انا متزوجه من 6 سنوات ولم انجب انا اعاني من
1-الم اسفل الظهرمستمره
2-الدوره الشهريه غير منتضمه وليست غزيره
3-افرزات مهبليه عملت تحاليل في اكثر من مستشفى النتيجه سليمه ولله الحمد
4-اعاني من احلام وكوابيس حيوانات (ثعابين عقارب ) ذهبت الى مشايخ لااشعر سوى ب خمول تثاوب حراره في الظهر حركه غير اراديه في الجسم وخاصه البطن والارجل
لي 15 يوم وانا اقرى سورة البقره
ارجوك ياشيخ ان تنصحني ماذا افعل وجزاك الله خير
ملاحظه لااعرف الحلتيت ارجو وضع له صوره وشكر

استمري على البقرة واستمعي لآيات الطلاق والأرحام وآيات الحرق مراراً بسماعة الأذن ووافينا بالنتيجة

الآملة في الله
16-12-2006, 00:02
ما هو نبات المر وكذلك نبات الصبر ففي بلدان المغرب العربي هو نبات واحد اسمه الصبر مر لونه أسود
وأيضا ما هي طريقة علاج ضغط الدم بالحلتيت

خالد الحبشي
24-12-2006, 21:50
بالنسبة للمر فادخلي هذا الرابط
http://www.6abib.com/a-854.htm
وأما الصبر فهو الصبار الذي ذكرتيه

الصريحة
25-12-2006, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين الصادق الامين وعلي اله وصحبه اجمعين
بعد التحية الاسلامية اقول لشيخ خالد الحبشي بارك الله فيك ونفع بك امة الاسلام
ارجو ياشيخ ان تاخذني بحلمك وسعت صدرك لاني ححكيلك الحكاية وممكن اطول عليك
انا فتاة عمري 18 عام بدات معاي حالة خمول من5 سنوات تقريبا اصبحت حياتي كلها نوم في نوم وخمول ولما اصحا ابقي معندي اي مجهود لعمل اي شيء واستمرت هذه الحالة معاي مع اني كنت جد ذكية الاولي دائما وبعدين في السنة هاذي رسبت وبدا مستواي في التدني ولكن الحمدلله الان اكملت الثانوي والان قعدة في البيت تراودني احلام مزعجةوكوابيس واري الثعابين بكثرة والكلاب والعفاريت والموتي والجثث واحلم دائما كان متلبسني جني واحس بختناق وابد اصيح وانادي امي وماحد يسمعني ولما استيقظ اجد اعظائي مشلوله والعرق يتصبب من جسدي واحس بخوف ودائما باليل احس كان احد يمشي خلفي وعندي الم مزمن في الظهر الي درجة اني ماقدر علي الانحناء والم في الاكتاف ووخز وجربت الحجامة ولم تنفع وبرودة في الاطراف والتهاب دائم في الحلق وخروج البلغم وكان احد يحاول خنقي ولكن هذا العارض احس انه التهاب لوزتين ولكن لم ينفع معي الدواء ولم سمعت الرقية مرة حسيت بالم في راسي ووخز في جسمي وطول الليل كوابيس وسمعت كانه احد قالي انا شيطانكم ابن شيطانتكم ومضت الليلة بصعوبة احيانا احس كان احد بيطلعلي فجاءة ومرة سمعت احد يناديني وكان الصوت واضح جدا وفي احيان احس كان احد دخل عليا الغرفة ولا جد احد وفي احيان ابكي بدون سبب وافضل متضايقة طول اليوم وفي مرات احس بصداع مع العلم اني لا اصلي لانني لا استطيع الاستمرار علي الصلاة ويصيبني ضيق وشرود وانا اخاف الله وكنت قبل خمس سنوات احفظ القران ووصلت الي قريب الربع واحس ان هذه الحالة تزداد يوم وراء يوم مع جمول شديد والان بدا معي من شهر حوالي دق في اذني كدقات القلب لااسمع معها شيء مع العلم ان العائلة كلها تحس باعراض مختلفة ونحن3بنات لم نتزوج وقد بلغت الكبري30ولم يتقدم حتي احد لخطبتنا ونجدانفسنا مكروهين من الجميع دون سبب مع ان خواتي يصلينا دائما ومحافظات علي الصلاة ولديا اعراض كثيرة ولكن هذي اهمها واخاف استعمال اي علاج لان ممكن يكن جني وانصرع ولا يتكلم عليا لان مانعرف التعامل معاهم وفي منطقتنا لايوجدرقاه ولامعالجين بالقران فأتردد من العلاج ارجو ان تسامحني علي الاطالة وتعطيني اي علاج ينفعني وبارك الله فيك

حجازي
29-12-2006, 22:36
هذه قصة واقعية حصلت لممرضة فلبينية بعد ان اسلمت ومضى على اسلامها قرابة اربعة اشهر بدأت تشعر بألم في أسفل البطن وبعد مدة اصبح عندها انتفاخ شديد وحرارة وألم حاد في منطقة الارحام من البطن وبعد التشخيص طبيا ذكر الاطباء انها مصابة بصرطان في الرحم وعندما تم اعلامها بذلك ازدادت حالتها سوءا بسبب الضغط النفسي من الاطباء حيث اوصلوها الى درجة اليأس والعياذ بالله حيث اخبروها ان موتها محقق وانها مسئلة وقت فقط هنا دب الياس في نفسها وزادت حالتها سوءا وخصوصا انها بعيدة عن وطنها الاصلي و قرر كفيلها ان يعجل بارسالها الى بلدها خوفا من وفاتها بالسعودية ويتحمل كلفة ارسالها في تابوت بعد وفاتها بينما كانت هي ترغب ان تموت في السعودية ويتم دفنها في بلاد الاسلام على طريقة المسلمين في الدفن وعلى طريقة المسلمين في احكام الميت وبينما هي تدعو الله ان يفرج همها زار المدينة التي هي تعيش فيها احد الاخوة الدعاة وممن لديه خبره في العلاج بالطب الشعبي والرقية الشرعية وله هناك صديق من الجنسية الفلبينية وذهب لزيارته وبينما هو يتحدث اليه اخبره الاخ الفلبيني عن هذه المرأة فطلب اخونا منه ان يذهب به لزيارتها فذهبا الى المستشفى وتكلم معها وذكرها بالله وبأجر المصاب والمريض اذا احتسب الاجر ثم بين لها ان الأجل بيد الله فقط وهو من يقرر موت او حياة الانسان فقط ثم اعطاها وصفة بسيطة جدا وهي [ حلتيت بقدر نواة ثمرة الخوخ ولف عليها منديل فاين وطلب منها ان تضعها تحاميل في الرحم عند النوم وتضع فوط صحية في حالة لو نزل سوائل ، وقطعة اخرى بقدر حبة النبق وطلب منها ان تأخذها عند النوم واخرى عند الاستيقاظ من النوم لصلاة الفجر وطلب منها ان تقول : حسبي الله ونعم الوكيل في اليوم مائة مرة او اكثر ] ثم ودعها ودعى لها وانصرف وذهب لمقابلة الطبيب المعالج وبعد ان قابله وكان من جنسية عربية وتكلم معه وذكر له ان ما قام به من زرع اليأس في قلب المريضة خطأ كبير وان الواجب عليه ان يزرع في قلب الأمل والرجاء بدلا من الياس ونزل عليه تأنيبا وتذكيرا حتى عرف الطبيب خطأه وذهب يعتذر من المريضة فورا ومضت تلك الليلة وقد كانت المفاجاة في اليوم الثاني عندما استيقضة المريضة واذا ببطنها قد ذهب الانتفاخ الذي كانت تعاني منه واستطاعت ان تجلس وان تقوم وتمشي وعندما ازالة الفوطة الصحية وجدت به سائل منتن اسود ]

وخرجت من المستشفى في اليوم الثاني وهي بأتم الصحة والعافية ولله الحمد والعجيب انها بعد ان سافرت الى الفلبين اتصلت بالاخ الفلبيني هنا واخبرته بأنها بأتم صحة وعافية وقوي أيمانها بالله وقد اسلم جميع أهلها من اخوة واخوات وجيران بعد عرفوا قصتها وهي الان تدعوا الى الله في بلدها وقد هدى الله على يديها الكثير .

نسأل الله لنا ولها ولجميع المسلمين الثبات على دينه

وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

خالد الحبشي
31-12-2006, 06:59
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين الصادق الامين وعلي اله وصحبه اجمعين
بعد التحية الاسلامية اقول لشيخ خالد الحبشي بارك الله فيك ونفع بك امة الاسلام
ارجو ياشيخ ان تاخذني بحلمك وسعت صدرك لاني ححكيلك الحكاية وممكن اطول عليك
انا فتاة عمري 18 عام بدات معاي حالة خمول من5 سنوات تقريبا اصبحت حياتي كلها نوم في نوم وخمول ولما اصحا ابقي معندي اي مجهود لعمل اي شيء واستمرت هذه الحالة معاي مع اني كنت جد ذكية الاولي دائما وبعدين في السنة هاذي رسبت وبدا مستواي في التدني ولكن الحمدلله الان اكملت الثانوي والان قعدة في البيت تراودني احلام مزعجةوكوابيس واري الثعابين بكثرة والكلاب والعفاريت والموتي والجثث واحلم دائما كان متلبسني جني واحس بختناق وابد اصيح وانادي امي وماحد يسمعني ولما استيقظ اجد اعظائي مشلوله والعرق يتصبب من جسدي واحس بخوف ودائما باليل احس كان احد يمشي خلفي وعندي الم مزمن في الظهر الي درجة اني ماقدر علي الانحناء والم في الاكتاف ووخز وجربت الحجامة ولم تنفع وبرودة في الاطراف والتهاب دائم في الحلق وخروج البلغم وكان احد يحاول خنقي ولكن هذا العارض احس انه التهاب لوزتين ولكن لم ينفع معي الدواء ولم سمعت الرقية مرة حسيت بالم في راسي ووخز في جسمي وطول الليل كوابيس وسمعت كانه احد قالي انا شيطانكم ابن شيطانتكم ومضت الليلة بصعوبة احيانا احس كان احد بيطلعلي فجاءة ومرة سمعت احد يناديني وكان الصوت واضح جدا وفي احيان احس كان احد دخل عليا الغرفة ولا جد احد وفي احيان ابكي بدون سبب وافضل متضايقة طول اليوم وفي مرات احس بصداع مع العلم اني لا اصلي لانني لا استطيع الاستمرار علي الصلاة ويصيبني ضيق وشرود وانا اخاف الله وكنت قبل خمس سنوات احفظ القران ووصلت الي قريب الربع واحس ان هذه الحالة تزداد يوم وراء يوم مع جمول شديد والان بدا معي من شهر حوالي دق في اذني كدقات القلب لااسمع معها شيء مع العلم ان العائلة كلها تحس باعراض مختلفة ونحن3بنات لم نتزوج وقد بلغت الكبري30ولم يتقدم حتي احد لخطبتنا ونجدانفسنا مكروهين من الجميع دون سبب مع ان خواتي يصلينا دائما ومحافظات علي الصلاة ولديا اعراض كثيرة ولكن هذي اهمها واخاف استعمال اي علاج لان ممكن يكن جني وانصرع ولا يتكلم عليا لان مانعرف التعامل معاهم وفي منطقتنا لايوجدرقاه ولامعالجين بالقران فأتردد من العلاج ارجو ان تسامحني علي الاطالة وتعطيني اي علاج ينفعني وبارك الله فيك
إذا ما يوجد عندكم رقاة استمعي لشريط العين وشريط السحر واقرئي سورة البقرة يومياً وأكثري من قراءة آية الكرسي
ولا تخافي أن تصرعي وادعي الله أن لاتصرعي واعلمي أن مايكون مقدر من الله

خالد الحبشي
31-12-2006, 07:07
هذه قصة واقعية حصلت لممرضة فلبينية بعد ان اسلمت ومضى على اسلامها قرابة اربعة اشهر بدأت تشعر بألم في أسفل البطن وبعد مدة اصبح عندها انتفاخ شديد وحرارة وألم حاد في منطقة الارحام من البطن وبعد التشخيص طبيا ذكر الاطباء انها مصابة بصرطان في الرحم وعندما تم اعلامها بذلك ازدادت حالتها سوءا بسبب الضغط النفسي من الاطباء حيث اوصلوها الى درجة اليأس والعياذ بالله حيث اخبروها ان موتها محقق وانها مسئلة وقت فقط هنا دب الياس في نفسها وزادت حالتها سوءا وخصوصا انها بعيدة عن وطنها الاصلي و قرر كفيلها ان يعجل بارسالها الى بلدها خوفا من وفاتها بالسعودية ويتحمل كلفة ارسالها في تابوت بعد وفاتها بينما كانت هي ترغب ان تموت في السعودية ويتم دفنها في بلاد الاسلام على طريقة المسلمين في الدفن وعلى طريقة المسلمين في احكام الميت وبينما هي تدعو الله ان يفرج همها زار المدينة التي هي تعيش فيها احد الاخوة الدعاة وممن لديه خبره في العلاج بالطب الشعبي والرقية الشرعية وله هناك صديق من الجنسية الفلبينية وذهب لزيارته وبينما هو يتحدث اليه اخبره الاخ الفلبيني عن هذه المرأة فطلب اخونا منه ان يذهب به لزيارتها فذهبا الى المستشفى وتكلم معها وذكرها بالله وبأجر المصاب والمريض اذا احتسب الاجر ثم بين لها ان الأجل بيد الله فقط وهو من يقرر موت او حياة الانسان فقط ثم اعطاها وصفة بسيطة جدا وهي [ حلتيت بقدر نواة ثمرة الخوخ ولف عليها منديل فاين وطلب منها ان تضعها تحاميل في الرحم عند النوم وتضع فوط صحية في حالة لو نزل سوائل ، وقطعة اخرى بقدر حبة النبق وطلب منها ان تأخذها عند النوم واخرى عند الاستيقاظ من النوم لصلاة الفجر وطلب منها ان تقول : حسبي الله ونعم الوكيل في اليوم مائة مرة او اكثر ] ثم ودعها ودعى لها وانصرف وذهب لمقابلة الطبيب المعالج وبعد ان قابله وكان من جنسية عربية وتكلم معه وذكر له ان ما قام به من زرع اليأس في قلب المريضة خطأ كبير وان الواجب عليه ان يزرع في قلب الأمل والرجاء بدلا من الياس ونزل عليه تأنيبا وتذكيرا حتى عرف الطبيب خطأه وذهب يعتذر من المريضة فورا ومضت تلك الليلة وقد كانت المفاجاة في اليوم الثاني عندما استيقضة المريضة واذا ببطنها قد ذهب الانتفاخ الذي كانت تعاني منه واستطاعت ان تجلس وان تقوم وتمشي وعندما ازالة الفوطة الصحية وجدت به سائل منتن اسود ]

وخرجت من المستشفى في اليوم الثاني وهي بأتم الصحة والعافية ولله الحمد والعجيب انها بعد ان سافرت الى الفلبين اتصلت بالاخ الفلبيني هنا واخبرته بأنها بأتم صحة وعافية وقوي أيمانها بالله وقد اسلم جميع أهلها من اخوة واخوات وجيران بعد عرفوا قصتها وهي الان تدعوا الى الله في بلدها وقد هدى الله على يديها الكثير .

نسأل الله لنا ولها ولجميع المسلمين الثبات على دينه

وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

جزاك الله خيراً ومثل هذه الأمور تحصل لبعض من استخدم الحلتيت وبعض الأعشاب وكل ذلك بإرادة الله ولكن المشكلة على من جعل استخدام الحلال المباح حراماً أو شعوذة

ضرغام
31-12-2006, 14:11
جزاك الله خير ياشيخ خالد

ولدي سؤال عن كيفية استخدام الحلتيت لمن يعاني من مس عاشق وهل لطول فترة استخدامه اي اثار جانبيه ؟

الصريحة
31-12-2006, 14:43
إذا ما يوجد عندكم رقاة استمعي لشريط العين وشريط السحر واقرئي سورة البقرة يومياً وأكثري من قراءة آية الكرسي
ولا تخافي أن تصرعي وادعي الله أن لاتصرعي واعلمي أن مايكون مقدر من الله

اولا بارك الله فيك علي اهتمامك وتشخيصك للحالة
وثانيا ارجوك جاوبني علي اسئلتي
ماهو مرضي صرع ام مس ام سحر واي نوعه؟
كم مدة العلاج؟
ماهي علامات الشفاء عندما استخدم العلاج؟
هل تعطل زواجنا انا واخواتي من السحر ام ماذا وماذا تصف لهنا علاج لزواج؟
ارجوك جاوبني علي اسئلتي وبارك الله فيك

خالد الحبشي
31-12-2006, 21:10
اولا بارك الله فيك علي اهتمامك وتشخيصك للحالة
وثانيا ارجوك جاوبني علي اسئلتي
ماهو مرضي صرع ام مس ام سحر واي نوعه؟
كم مدة العلاج؟
ماهي علامات الشفاء عندما استخدم العلاج؟
هل تعطل زواجنا انا واخواتي من السحر ام ماذا وماذا تصف لهنا علاج لزواج؟
ارجوك جاوبني علي اسئلتي وبارك الله فيك

معذرة ولكن أفضل أن تتبعي ماأخبرتك به وثانياً لايكفي ماذكرتي حتى أشخص حالتك وإخوتك وثالثاً أنت خائفة من حدوث شئ فلماذا تستبقي الأحداث وإن شاء الله لايكون إلا الخير

خالد الحبشي
31-12-2006, 21:12
جزاك الله خير ياشيخ خالد

ولدي سؤال عن كيفية استخدام الحلتيت لمن يعاني من مس عاشق وهل لطول فترة استخدامه اي اثار جانبيه ؟

ادخل هذا الرابط وستجد الإجابة الشافية إن شاء الله

http://www.alroqya.com/ms-ashiq.htm

الآملة في الله
02-01-2007, 12:08
أسأل عن كيفية استخدام الحلتيت في علاج ضغط الدم وهل يفيد في إنقاص الوزن وكيف؟

ابو البراء
05-01-2007, 00:54
اولا بارك الله فيك علي اهتمامك وتشخيصك للحالة
وثانيا ارجوك جاوبني علي اسئلتي
ماهو مرضي صرع ام مس ام سحر واي نوعه؟
كم مدة العلاج؟
ماهي علامات الشفاء عندما استخدم العلاج؟
هل تعطل زواجنا انا واخواتي من السحر ام ماذا وماذا تصف لهنا علاج لزواج؟
ارجوك جاوبني علي اسئلتي وبارك الله فيك

أختي وفقك الله

لا تهتمي كثيرا بتشخيص الحالة
وعليك بمتابعة البرنامج وتطبيقه بهمة وعزيمة
وعليك بالدعاء

كتب الله لك الشفاء العاجل

ابوهيا
13-01-2007, 09:16
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه اشكر اخي خالد على هذه الفوائد والله اسأل ان يجمعني وأياه في جنات النعيم موضوعي هو اني في بداية الطريق لرقية الناس والحمد لله اجد في رقيتي لناس الفائدة وهذ كلامهم هم ويكونون لأفضل حال بعد ماهم فية . ولاكن مرة علي حالة وأحترة فيها وأرجو منكم توجيهي
وهي بدأت اقرأ على امرأة وتبين انها تعاني من السحر والله اعلم كما قال الجني الذي نطق على لسانها ودائما يتهدد بأن يؤذيها ويقطع امعائها وأرحامها وفي اثنا كلامة انة يقول والله لأجعلها تذهب الية وتحب اقدامة ويقصد الرجل الذي خطبها ولم توافق علية ووافقت على رجل آخر وصار لها اكثر من 16 سنة وهي على هذه الحال . وهي الآن تعالج صار لها اكثر من 6 سنوات ولم تحدث استجابة الى قليلة مثل انقطاع النزيف من الارحام ارجو منكم اعطائي طريقة لها وكما ارجو منكم توصيتي بأني في بداية الطريق وبارك الله فيكم .

fatima_nabil
27-01-2007, 21:01
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
جزاك الله يا شيخ كل خير عن الموضوع فهو مهم جدا.عندي ابنة مصابة بالمس نتيجة سحر
و العارض يهودي.لقد شربت الحلتيت مذاب في الماء و قد اصبحت منهكة هلكانة اصبح لون جسدها يميل الى الرمادي .وزرقة كثيرة في ركبتيها .اعزكم الله بولها يميل الى الحمرة و الغائض اصفر .انني
ادهن جسمها كل يوم بزيت الزيتون المقرا عليه.هل هذا يعني ان العارض بدا يتاذى بهذه العملية
ولك خير الجزاء من الله العظيم.

الفقيرة إلى الله
27-01-2007, 21:12
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
جزاك الله يا شيخ كل خير عن الموضوع فهو مهم جدا.عندي ابنة مصابة بالمس نتيجة سحر
و العارض يهودي.لقد شربت الحلتيت مذاب في الماء و قد اصبحت منهكة هلكانة اصبح لون جسدها يميل الى الرمادي .وزرقة كثيرة في ركبتيها .اعزكم الله بولها يميل الى الحمرة و الغائض اصفر .انني
ادهن جسمها كل يوم بزيت الزيتون المقرا عليه.هل هذا يعني ان العارض بدا يتاذى بهذه العملية
ولك خير الجزاء من الله العظيم.

لا حول و لا قوة إلا بالله
أختي شفا الله ابنتك و عافاها

fatima_nabil
28-01-2007, 18:08
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
جزاك الله كل خير اختي الفقيرة الى الله

أبو زهرة
11-02-2007, 21:45
احسن طريقة .. لشرب الحلتيت .. بعد اذن المعالجين هي .. اخذ قطعه صغيرة مثل حبة البن .. بشرط تكون جديدة الحلتيتة يعين مثل المعجون .. تلفينها ياليل مثل العلك ثم تبلعينها وتشربين عليها عصير او ماء. وبذلك ينتهي همك من الرائحة.. ولا تؤاخذونني في تدخلي ولكنني استخدمتها كثيرا وأعرف كيف اتعامل معها.. أرجوا ان لا اكون تدخلت في شؤون المعالجين.

hajat
11-02-2007, 23:19
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــمالسلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه شكرا وجازاك الله باحسن الجزاء لي احت تعاني من خادم سحر قديم كما اخبرهاالراقي فسؤالي كيف تفعل بالحلتيت هل تشرب زيته فكفى ام ماذا اجبني الله يكثر من امثالك لقد سمعت لرقيتك واحسست برجفة في جسمي واحسست بان العلاج ناجح بين ايدي ابوكثير واالحبشي شيوخ مباركون بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

خالد الحبشي
12-02-2007, 16:59
أسأل عن كيفية استخدام الحلتيت في علاج ضغط الدم وهل يفيد في إنقاص الوزن وكيف؟

الإستماع لرقية العين وآيات الشفاء باستمرار
استخدام حبة حلتيت يومياً بلع
استخدام شربة السنا مكي اسبوعياً
استخدام خلطة الرومي
بإذن الله ينتهي الضغط أو يخف وخاصة إذا لم يتعاطى المريض حبوب الضغط

زهرة الفجر
22-02-2007, 09:27
شيخنا جزاك الله عن جميع المسلمين خيرا سؤالي أني من فترة أحس بضيق في صدري وحساسية في المنطقة السفلية بالاضافة إلى أحيانا أحتباس في البول كما أن أحيانا سوء في العلاقة الزوجية وأحيانا بعصبية أتعامل مع بناتي وزوجي فأقرأ القران فيتشتج فمي ويتغير صوتي وخصوصا في بعض الايات حيث يصبح مثل النحيب وأبكي ومنذ يومان أقر ماتيسر من سورة البقرة والحجرات وق فيصبح صوتي عند قراة الاية طبيعي ولكن في المرة الثانية يتغير الصوت كأنني أعلم شخصا القران أي أردد الايات مرة بصوتي ومرة بصوت أخر حتى لو أعيد الايات عشزون مرة وعندما أصل إلى نهاية بعض الايات كأن أقول الله شديد العقاب يقرأ بالصوت الثاني وأبكي معه فختمتها بالمعوذات وخصوصا عند من شر النفاثات في العقد فيتغير الصوت عند كلمة العقد فماذا يكون ذلك وهل يعني أن ما بي جني مسلم وإذا استخدمت الحلتيت يجب أن يكون معي شخص أخر تحسبا لحدوث شي مع العلم أن أيضا زوجي يقرأ القران فينام وأحيانا يشعر بالنعاس أرجوك ياشيخي أن ترد علي بسرعةفأنا نويت أن أتكل على الله وأعالج نفسي وزوجي دون علم أحد وإن شاء الله سوف أشفى

خالد الحبشي
25-02-2007, 10:50
شيخنا جزاك الله عن جميع المسلمين خيرا سؤالي أني من فترة أحس بضيق في صدري وحساسية في المنطقة السفلية بالاضافة إلى أحيانا أحتباس في البول كما أن أحيانا سوء في العلاقة الزوجية وأحيانا بعصبية أتعامل مع بناتي وزوجي فأقرأ القران فيتشتج فمي ويتغير صوتي وخصوصا في بعض الايات حيث يصبح مثل النحيب وأبكي ومنذ يومان أقر ماتيسر من سورة البقرة والحجرات وق فيصبح صوتي عند قراة الاية طبيعي ولكن في المرة الثانية يتغير الصوت كأنني أعلم شخصا القران أي أردد الايات مرة بصوتي ومرة بصوت أخر حتى لو أعيد الايات عشزون مرة وعندما أصل إلى نهاية بعض الايات كأن أقول الله شديد العقاب يقرأ بالصوت الثاني وأبكي معه فختمتها بالمعوذات وخصوصا عند من شر النفاثات في العقد فيتغير الصوت عند كلمة العقد فماذا يكون ذلك وهل يعني أن ما بي جني مسلم وإذا استخدمت الحلتيت يجب أن يكون معي شخص أخر تحسبا لحدوث شي مع العلم أن أيضا زوجي يقرأ القران فينام وأحيانا يشعر بالنعاس أرجوك ياشيخي أن ترد علي بسرعةفأنا نويت أن أتكل على الله وأعالج نفسي وزوجي دون علم أحد وإن شاء الله سوف أشفى

أعراض المس والسحر مما ذكرت وليس جزماً وإنما استمع لرقية السحر وأما بالنسبة للحلتيت فليس منه ضرر أكثر مما ذكرت
شافاك الله وعافاك وجعل الجنة مأواك

مجامل
01-03-2007, 13:39
بارك الله فيك .....
افدنا أكثر بفوائد الحلتيت .......

والله الموفق\\\\\\\\\\\\\

haanaann
02-03-2007, 16:42
كنت بحس ان في شي ينبض بشده في ايد ي ثم وبعد دقائق احس بيه في رجلي فقرات سوره البقره لمده شهر وبعد انقطع القراء لعزر شرعي حسيت ان علي كتفي شي ثقيل نوعن ما وبعدها نبض علي كتفي هل استخدم الحلتيت اي دهانه له تاثير
لكم جزيل الشكر

متفائلـة
02-03-2007, 21:55
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه


شيخي الفاضل .. أنا كنت أستخدم الحلتيت قالي الشيخ إلي أتعالج عندة مااااااااااااااااااااااااااااااا تستخدمينه يأثر عالقلب مع أني ما عندي أي مرض الحمد لله .. شو أسوي الحين أستمر عليه ولا شو ؟

خالد الحبشي
06-03-2007, 23:10
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه


شيخي الفاضل .. أنا كنت أستخدم الحلتيت قالي الشيخ إلي أتعالج عندة مااااااااااااااااااااااااااااااا تستخدمينه يأثر عالقلب مع أني ما عندي أي مرض الحمد لله .. شو أسوي الحين أستمر عليه ولا شو ؟

ماله تأثير على القلب

hajat
06-03-2007, 23:55
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـهشيخنا الحبشي هل تعلم ان ورق الصفصاف يعالج الامراض الرو حانية اسر عبالجابة أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــكبارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

hajat
07-03-2007, 15:00
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه عندماقرات رقيتك بصوتك ارسلها لي الشيخ ابو كثير حفظكم الله رايت في المنام ان سيدة اعطتني نقود اوراق وقالت لي اشتري لهاورق الصفصاف فهمت منها انها تقصدني لعلاجي في هذه الرؤيا قبل ان ارى هذه السيدة كنت اصرخ بالله اكبر واية الكرسي وبعد ه رايت هذه اليبدة وسؤالي كيف استعمل هذا الدواء هل ينفعني لابطال السحر والعين علمت ان الصفصاف يستعمل به الاسبرين انتظر الجواب بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

خالد الحبشي
09-03-2007, 21:39
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه عندماقرات رقيتك بصوتك ارسلها لي الشيخ ابو كثير حفظكم الله رايت في المنام ان سيدة اعطتني نقود اوراق وقالت لي اشتري لهاورق الصفصاف فهمت منها انها تقصدني لعلاجي في هذه الرؤيا قبل ان ارى هذه السيدة كنت اصرخ بالله اكبر واية الكرسي وبعد ه رايت هذه اليبدة وسؤالي كيف استعمل هذا الدواء هل ينفعني لابطال السحر والعين علمت ان الصفصاف يستعمل به الاسبرين انتظر الجواب بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل


أي نبات أوأعشاب لها فوائد للأعصاب والعظام أو فيها تأثير تسكين الآلام أو مضاد للبكتيريا والجراثيم ونحوه يكون لها دور وعامل مساعد في العلاج الروحي والصفصاف فوائده الطبية : يشرب المغلي لمعالجة الروماتزم والنقرس ولنزيف المعدة ويعمل مثل الأسبرين كمسكن قوي ويستعمل لتنظيف وعلاج العيون الملتهبة وهو آمن في استعماله وكان نبات الصفصاف يستخدم لعلاج كثير من الامراض من مدة 500سنة قبل الميلاد

فممكن أن تستخدمه بشرب مغليه عشر ورقات مع كأس ماء حار محلى بعسل مقروء

سفيرة الامارات
10-03-2007, 23:16
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

شيخ خالد الحبشي

عندي سؤال عن الحلتيت .

هل الحلتيت هو الخيل لنه معروف عندنا الخيل له رائحه كريهه وكانت امهاتنا تستخدمه لاطفالها الكبار وتسويها ع كورات دائريه وتعطيها لعائلتها فهو مفيد للجسم والامعاء .؟
هل هو اما ماذا ؟

وهل ضار بشكل عام باعضاء الجسم ؟

وشكرا لك وجزاك الله كل خير .

ودمت بحفظ الرحمان

الأميرة سوسو
14-03-2007, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله
أنا مصابه بالعين والحسد فكيف استفبد
من الحلتيت في حالتي

alburaq
20-03-2007, 12:43
شيخنا الحبيب خالد جزاك الله عنا كل خير .

انا استخدمت الحلتيت بخور وفى غرفتى وكان الامر عادى بالنسبه لى وكانت اختى نائمه فى غرفه بعيده عنى ومقدار البخور هو حبة الحمص يعنى لم اكثر منه ففوجئت بأختى تقوم على الرائحه وضربات قلبها سريعه جدا ولا تطيق رائحة الحلتيت وخرجت من باب الشقه بملابس النوم وتقول انا بموت فأسرعت واحضرت لها شىء ترتديه وذهبنا بها المستشفى قسم الطوارىء وهى تشعر كأنها تختنق وستموت اعطوها اكسجين فى المستشفى لمدة ساعتين الى ان هدأت وطبعا كان اللوم عليا كثيرا .وعندما جاء موعد النوم كنت حرمت طبعا البخور بالحلتيت وكان عندى القليل منه مذاب بماء دهنت صدرى وظهرى ومفاصلى وجئت ان انام حصل معى شىء اول مره يحدث لى معاكسات قويه على جسدى كله وشعور كأنك تاج وضع على رأسى فقمت خائفا جدا وانا انظر فى الغرفه على خيالات كثيره وكأن شىء سيظهر لى وكنت مرتعدا من الخوف .
ما تفسيركم شيخنا الكريم ؟؟؟؟

خالد الحبشي
20-03-2007, 14:52
شيخنا الحبيب خالد جزاك الله عنا كل خير .

انا استخدمت الحلتيت بخور وفى غرفتى وكان الامر عادى بالنسبه لى وكانت اختى نائمه فى غرفه بعيده عنى ومقدار البخور هو حبة الحمص يعنى لم اكثر منه ففوجئت بأختى تقوم على الرائحه وضربات قلبها سريعه جدا ولا تطيق رائحة الحلتيت وخرجت من باب الشقه بملابس النوم وتقول انا بموت فأسرعت واحضرت لها شىء ترتديه وذهبنا بها المستشفى قسم الطوارىء وهى تشعر كأنها تختنق وستموت اعطوها اكسجين فى المستشفى لمدة ساعتين الى ان هدأت وطبعا كان اللوم عليا كثيرا .وعندما جاء موعد النوم كنت حرمت طبعا البخور بالحلتيت وكان عندى القليل منه مذاب بماء دهنت صدرى وظهرى ومفاصلى وجئت ان انام حصل معى شىء اول مره يحدث لى معاكسات قويه على جسدى كله وشعور كأنك تاج وضع على رأسى فقمت خائفا جدا وانا انظر فى الغرفه على خيالات كثيره وكأن شىء سيظهر لى وكنت مرتعدا من الخوف .
ما تفسيركم شيخنا الكريم ؟؟؟؟


ارى أن تستمع أنت واختك الى شريط الرقية وموافاتنا بالنتائج

خالد الحبشي
20-03-2007, 15:13
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

شيخ خالد الحبشي

عندي سؤال عن الحلتيت .

هل الحلتيت هو الخيل لنه معروف عندنا الخيل له رائحه كريهه وكانت امهاتنا تستخدمه لاطفالها الكبار وتسويها ع كورات دائريه وتعطيها لعائلتها فهو مفيد للجسم والامعاء .؟
هل هو اما ماذا ؟

وهل ضار بشكل عام باعضاء الجسم ؟

وشكرا لك وجزاك الله كل خير .

ودمت بحفظ الرحمان



نعم هو الخيل
وليس منه ضرر واقرئي فوائده في اول الموضوع

خالد الحبشي
20-03-2007, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله
أنا مصابه بالعين والحسد فكيف استفبد
من الحلتيت في حالتي

ركزي على الفلق والناس
وشريط رقية العين وآيات الحرق