المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية استخراج السحر من البطن


hgfv
30-08-2006, 17:48
لقد استخدمت كثيرا من العلاجات ومنها الاتيت ودم الاخوين والملح ولكن دون جدوى فهل من مرشد لي وفقكم الله

firas
30-08-2006, 19:03
اخي
العزيز
اذا كان هكذا الامر فعليك بخلطة العسل والزيت على الريق ،كوب واحد يوميا لمدة اسبوعين مرقى بالبقرة ستجد خيرا باذن الله

Yassir Elemam
30-08-2006, 21:48
ليس هناك ما اقوى من رقية البقرة خاصة للسحر المأكول و المشروب ، فأنها تنفعك اثناء القراءة لقهر و حرق العارض و تنفع للسحر بعد الشراب كما اسلف الاخ Firas،،
و الله هو الشافي

hgfv
31-08-2006, 02:10
بارك الله فيك

المها العربية
31-08-2006, 23:06
هل تتنفع هذه الوصفات للحامل

مرددوش
02-09-2006, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اليك اخي بالحل المجرب والطريقة هي ان تاتي باوراق الخروب تغسل في ماء بارد ثم توضع طنجرة ويصب عليها ستة لترات من الماء وتغلى على نار هادءة ثم يصفى الماء وتقسمه ثلاتة ايام في كل يوم وقبل الافطار وعلى الريق تشرب لترين من ماء الورق
على هذه الطريقة تشرب لترا واحدا ثم تتحرك مشيا ثم تجلس على
ركبتيك وتقوم باستفراغ الماء الذي شربت ثم تشرب اللتر الثاني وهكذا
ملاحضة في اليوم الثلث والاخير من الاستفراغ سيخرج كل ما في البطن من الخبت ولكن عليك بالصبر لان غيرك صبروشفي باذن الله وملاحضة اخيرة اوراق الخروب مرة الطعم والمذاق
والمثل المغربي يقول من اراد العسل صبر على وخز لنحل
بالشفاء ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

firas
02-09-2006, 17:47
هل تتنفع هذه الوصفات للحامل
بصراحة حسب الحالة للحامل
انا اعطيت الخلطة لحامل والحمد لله تحسن حالها
وكذلك حسب وقت الحمل ففي الاشهر الاخيرة فمن الافضل تاجيل الخلطة او شرب ماء مقرؤء مكتوب بالزعفران لايات السحر والله الشافي

Yassir Elemam
02-09-2006, 22:22
الاخ // Firas

انا اايد رأيك في تاجيل العلاج للحامل لحين الولادة ...اذا كانت الحالة ليست قوية .

ابو عمار المصرى
02-09-2006, 23:57
لقد استخدمت كثيرا من العلاجات ومنها الاتيت ودم الاخوين والملح ولكن دون جدوى فهل من مرشد لي وفقكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى الفاضل عن تجربه كثير من المعالجين وتجربتى الشخصيه أقوى ما يخرج السحر بإذن الله تعالى

الترياق

يحطن ويوضه بمقدار ملعقة شاى على كوب لين ويحرك على النار قليلا ثم يشرب على الريق

لمدة ثلاث ايام يخرج بفضل الله تعالى ما فى البطن من سحر

والله هو الشافى

سبيـل الخير
03-09-2006, 02:11
الاخوه فى الله ...بارك الله فيكم ..بالنسبه لكيفية اخراج السحر المشروب او المأكول من البطن ..اى بطريقه الاستفراغ او الاخراج ..توجد طرق كثيره ومختلفه يستخدمها كثيرا من الرقاه بالمنتدى ..وقد جرى الحديث عنها كثيرا ...الاخوه فى الله ( اخراج ماده السحر من البطن هو بالضغط على العارض اثناء جلسة التلاوه وتخلى العارض عن حراسته لماده السحر بالجسد ...واعطاء المريض اثناء حضور العارض على الجسد بعض المواد المقيئه والمثيره للاستفراغ ..واشهرها شربه ماء مملح ..او ملعقه زين حبه البركه..او زيت خروع ...او شربه ملح ( انجليزى )..فيخرج العارض ماده السحر اثناء الرقيه بعد ضربه نهره وتوبيخه ...وفى حالة امتناعه عن اخراج ماده السحر ...ترفع الجلسه ويعطى ماده الترياق المذاب فى اللبن المنزوع الدسم على ثلاثة ايام ...وقد كتبت الطريقه بالتفصيل فى هذا المنتدى وبالبحث ستجدونها ...
اما بالنسبه للحامل ....لا تعطى الحامل اى عقاقير او ادويه او اعشاب قد تؤثر سلبا على حملها ...ولكن بجوذ التلاوه عليها لثلاثة اشهر من الحمل وهى مفتحة العينين على ان تكون الجلسه قصيره حتى لا نرهقها ...فأن ذاد حملها عن ثلاثة اشهر فلا يقراء عليها ولا تحضر جلسات العلاج حتى وان كانت مستمعه ...ويراعى ان تأتخذ الوضع المريح لها اثناء الجلسه ..وان تكون القراءه عليها بنية الطرد والابعاد ...والله الشافى ...هذا والله اعلم ..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..

Yassir Elemam
03-09-2006, 19:27
الاخوه فى الله ...بارك الله فيكم ..بالنسبه لكيفية اخراج السحر المشروب او المأكول من البطن ..اى بطريقه الاستفراغ او الاخراج ..توجد طرق كثيره ومختلفه يستخدمها كثيرا من الرقاه بالمنتدى ..وقد جرى الحديث عنها كثيرا ...الاخوه فى الله ( اخراج ماده السحر من البطن هو بالضغط على العارض اثناء جلسة التلاوه وتخلى العارض عن حراسته لماده السحر بالجسد ...واعطاء المريض اثناء حضور العارض على الجسد بعض المواد المقيئه والمثيره للاستفراغ ..واشهرها شربه ماء مملح ..او ملعقه زين حبه البركه..او زيت خروع ...او شربه ملح ( انجليزى )..فيخرج العارض ماده السحر اثناء الرقيه بعد ضربه نهره وتوبيخه ...وفى حالة امتناعه عن اخراج ماده السحر ...ترفع الجلسه ويعطى ماده الترياق المذاب فى اللبن المنزوع الدسم على ثلاثة ايام ...وقد كتبت الطريقه بالتفصيل فى هذا المنتدى وبالبحث ستجدونها ...
اما بالنسبه للحامل ....لا تعطى الحامل اى عقاقير او ادويه او اعشاب قد تؤثر سلبا على حملها ...ولكن بجوذ التلاوه عليها لثلاثة اشهر من الحمل وهى مفتحة العينين على ان تكون الجلسه قصيره حتى لا نرهقها ...فأن ذاد حملها عن ثلاثة اشهر فلا يقراء عليها ولا تحضر جلسات العلاج حتى وان كانت مستمعه ...ويراعى ان تأتخذ الوضع المريح لها اثناء الجلسه ..وان تكون القراءه عليها بنية الطرد والابعاد ...والله الشافى ...هذا والله اعلم ..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..

جزاك الله خيراً ، لقد اوفيت و اجزت

firas
03-09-2006, 23:26
الاخوه فى الله ...بارك الله فيكم ..بالنسبه لكيفية اخراج السحر المشروب او المأكول من البطن ..اى بطريقه الاستفراغ او الاخراج ..توجد طرق كثيره ومختلفه يستخدمها كثيرا من الرقاه بالمنتدى ..وقد جرى الحديث عنها كثيرا ...الاخوه فى الله ( اخراج ماده السحر من البطن هو بالضغط على العارض اثناء جلسة التلاوه وتخلى العارض عن حراسته لماده السحر بالجسد ...واعطاء المريض اثناء حضور العارض على الجسد بعض المواد المقيئه والمثيره للاستفراغ ..واشهرها شربه ماء مملح ..او ملعقه زين حبه البركه..او زيت خروع ...او شربه ملح ( انجليزى )..فيخرج العارض ماده السحر اثناء الرقيه بعد ضربه نهره وتوبيخه ...وفى حالة امتناعه عن اخراج ماده السحر ...ترفع الجلسه ويعطى ماده الترياق المذاب فى اللبن المنزوع الدسم على ثلاثة ايام ...وقد كتبت الطريقه بالتفصيل فى هذا المنتدى وبالبحث ستجدونها ...
اما بالنسبه للحامل ....لا تعطى الحامل اى عقاقير او ادويه او اعشاب قد تؤثر سلبا على حملها ...ولكن بجوذ التلاوه عليها لثلاثة اشهر من الحمل وهى مفتحة العينين على ان تكون الجلسه قصيره حتى لا نرهقها ...فأن ذاد حملها عن ثلاثة اشهر فلا يقراء عليها ولا تحضر جلسات العلاج حتى وان كانت مستمعه ...ويراعى ان تأتخذ الوضع المريح لها اثناء الجلسه ..وان تكون القراءه عليها بنية الطرد والابعاد ...والله الشافى ...هذا والله اعلم ..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..
جزاك الله خيرا اخي ابو احمد
وزادك علما وفهما

سبيـل الخير
03-09-2006, 23:38
الاخوه فى الله ..yem22 ياسر الامام...والاخ firas ابو سفيان ...بارك الله فيكم...وشكرا على المرور.

hgfv
04-09-2006, 18:57
الاخوة الاعزاء
ما هو الترياق

صيحة الحق
04-09-2006, 18:58
عشبة تباع عند العطار

hgfv
05-09-2006, 02:24
اليس لها اسم اخر

هارون
05-09-2006, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه الكرام اود اسئل عن السحر المشروب اثناء الاستفراغ هل مادة السحر تكون صفراء تشبه الكركم ومرة الطعم وكم يوم من الاستفراغ حتى تزول من البطن

سبيـل الخير
05-09-2006, 03:16
الاخ فى الله ...هارون ....ماده السحر ليس لها لون ثابت بل هى متعددة الالوان بحسب نوعيه ولون الغذاء او لون الشراب الموضوع فيه السحر ..ويستحسن الاستفراغ فى كيس ابيض شفاف من البلاستيك حتى يمكننا الحكم على ماده السحر ...فهناك اراء كثيره لبعض المعالجين فى الالوان ....فمنهم من يقول ان مادة السحر السوداء ..هو سحر قديم جدا..ومنهم من يقول ان اللون الاصفر والبرتقالى هى لسحر مضى عليه اكثر من ثلاث الى خمسة سنوات ...والابيض المشوب بالحمره ...او الاصفر الباهت هى لسحر حديث مر عليه من سنتين او عدة اشهر ...سبحان الله ..والبعض من المعالجين يذهب الى غير ذلك تماما بل يخالفه....وللتأكد ان ماده السحر قد استفرغ كاملها من البطن ...هو ان يتوقف الاستفراغ تماما ..وكذلك يتوقف عمليه الاخراج بسبب الاسهال ...اى عندما يتوقف الاسهال تماما ...شفا الله الجميع..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..

هارون
06-09-2006, 03:42
الاخ سبيل الخير الماده التي استفرغها كما ذكرت اصفر غامق ويحدث الا ستفراغ بعد شرب ورقات السدر مع الماء المقروء فيه على الريق

سبيـل الخير
06-09-2006, 23:19
الاخ فى الله هارون استمر لمده ثلاثة ايام ...وفى اليوم الرابع اذا كان اللون هو ...فهذا يرجع الى لون السدر المشروب ...ولا يوجد بمعدتك سحر.
اخى ممكن تناول الترياق فهو اقوى ...وجدوله العلاجى بالمنتدى ...شفاك الله وعافاك..والسلام عليكم.

hgfv
25-09-2006, 15:31
بارك الله فيك

الشفاء *
25-09-2006, 22:54
المشكلة أن الترياق غير معروف بهذا الإسم في السعودية شكر الله لكم

إشراقة مصرية
27-09-2006, 12:30
عن تجربتى الشخصيه

استعملت الترياق مع اللبن لمدة 7 أيام
ثم أستعملت بعد ذلك
( فنجان زيت زيتون + 10 جرام ترياق + 10جرام سذاب + 10 جرام قسط) لمدة ثلاث أيام
وأن شاء خرج السحر من البطن بالأستفراغ