المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أم الصبيان؟


مجامل
30-08-2007, 21:42
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

ما هي أم الصبيان؟
وهل لهذه الكلمة أصل أرجوا الإفادة حفظكم الله

سبيـل الخير
31-08-2007, 00:43
الاخ الفاضل مجامل ..بارك الله فيك .
بالنسبه للاجابه على سوءالك ..ما هي أم الصبيان؟
ام الصبيان هى جنيه تتبع النساء الحوامل فتسقط حملهن ...حتى تمنعهم من الخلف ..ومن طريقه عملها صار لها اسما اخر فهى ..التابعه ..
والمسمى الاول ام الصبيان اطلق عليها لانها فى بعض الاحيان كانت تتسبب فى وقوع الاطفال والصبيان اثناء المشى او الخروج من المنزل او الذهاب خارجه ...وكان هذا يحدث دائما فى المساء وفى الليل .
والمسمى الثانى اوضحناه سالفا .
معلومات هامه لا يعرفها كثيرين وهى .
اذا حدث اسقاط للحمل فهذا يرجع الى سببين اثنين .
الاول (مس) من الجنيه التى تسمى ام الصبيان او التابعه .
ومن علاماتها ان الجنبن الساقط ينزل سليم الجسد ..فبتفحصه نجد علامه زرقاء تشبه الكف على جسد الجنين الساقط ...فهذا مرجعه لام الصبيان او التابعه .
الثانى (سحر) والمتسبب هو خادم السحر بالجسد ..
فهو يقوم بضرب الجنين فيتسبب فى تمزيقه الى اكثر من قطعه .
هذا من فضل ربى ...والله اعلم .
مع تحيات اخيكم ..سبيل الخير..

مجامل
31-08-2007, 12:06
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

المحارب
31-08-2007, 14:18
شكرا للاخ سبيل الخير على معلومات ام الصبيان وهي معلومات صحيحه
واشتهر هذا الاسم في اليمن
وجزاك الله خير

ابو بصير
01-09-2007, 11:10
أم الصبيان ورد فيها حديث
وهي نوع لا يتكلم ولا يظهر بل أثره يظهر فقط
وعلاجه مثل غيره

أما كيف تحدد سقوط الجنين
فعامة يكون في السقط ضربة زرقاء خلف عنقه وهذا دليل وجود الجن سواء سحر أم غيره من أثرالجن
أما أم الصبيان فالله أعلم بها

الأمـــل
01-09-2007, 12:06
كنت أعتقد أن أم الصبيان هي التي تسبب شلل الوجه أو العصب السابع ..

هل تتسبب الجن في شلل الوجه ...... عند المريض الروحي

هل الذي يصاب به يكون مريضا مرضا روحيا بالضرورة ؟؟؟

جزاكم الله خيرا جميعا على معلوماتكم الطيبة

سبيـل الخير
01-09-2007, 21:22
الاخت الفاضله الامل ..بارك الله فيك .
الفاضله ..متى عرف ا لمرض عرف المسبب له ...فأن كانت الاصابه عضويه فسبب الشلل هو اصابه فى احد مراكز المخ .
وان كانت الاصابه روحانيه كان السبب جن يتحكم فى احد مراكز المخ المتحكم فى العصب ..والمسمى بالعصب السابع .
فأن كانت عضويه فالعلاج بالعقاقير والكيماويات والعلاجات الطبيعيه ...اما ان كانت روحانيه فالعلاج معروف ..الرقيه الشرعيه والاشربه وبعض الادهان ...حفظكم الله من كل مكروه وسوء.
اخيكم .سبيل الخير.

ابو بصير
02-09-2007, 01:14
ذكر أبو البراء في أحد كتبه طرق علاج العصب السابع

أم عبد الله
02-09-2007, 20:44
ممكن تسبب أمراض خطيرة للأطفال الصغار
لأن أربع من اخواني لما كان عمرهم تحت السنه أصيبوا بنفس المرض
أم ما أصابتهم عين وليست تابعة
وجزاكم الله خير

الحياة 27
02-09-2007, 21:42
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
ابن أختي مصاب بها منذ صغره والآن عمره 3 سنوات يعمل أعمال تحس أنه ليس هو جميع أنواع الشقاء لدرجة أختي تبكي من أعمال شقاوته وتقول لي أن هناك أحد يساعده :( حتى الضرب وكأن انسانا كبيرا يضرب سبحان الله ربي يشفيه ويشفينا وان كان في برنامج على قد عمره أرجوكم إفادتنا الله لا يحرمنا منكم .

أبو عمر
02-09-2007, 22:23
حديث أم الصبيان :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روى البيهقي وابن السني عن الحسن بن علي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من وُلِد له مولود فأذّن في أذنه اليمنى، وأقام في أذنه اليسرى، لم تضرّه أم الصبيان"[4].

أم الصبيان: هي الريح التي تعرض للولد، فربما يخشى عليه منها، وقيل: هي التابعة من الجن وهي المسماة عند الناس بالقرينة وَقِيلَ مَرَضٌ يَلْحَقُهُمْ فِي الصِّغَر.

أخرجه أبويعلي الموصلي(1) وعنه ابن السني(2) والبيهقي(3) وابن عساكر(4) من طريق يحي بن العلاء عن مروان بن سالم عن طلحة بن عبيد الله العقيلي عن حسين بن علي قال قال رسول الله صلي الله عليه وسلم"من ولد له مولود فأذن في أذنه اليمني وأقام في أذنه اليسري لم تضره أم الصبيان" واللفظ لأبي يعلي إلا كلمة "مولود" فإنه من زيادات ابن المقري عند ابن عساكر والبيهقي.

(1)المسند لأبي يعلي الموصلي 12\150 (2) عمل اليوم والليلة باب ما يعمل بالولد إذا ولد ص:378 (623) (3) شعب الإيمان 6\290 (4) تاريخ مدينة دمشق لابن عساكر...

درجة الحديث:

ضعف البيهقي إسناده (1)

وقال الهيثمي:رواه أبو يعلي وفيه مروان بن سالم الغفاري وهو متروك. (2)

وقال البخاري: "منكر الحديث"(3)

وقال أبوحاتم الرازي: منكر الحديث ,ضعيف الحديث جدا ليس له حديث قائم يكتب حديثه. (4)

وذكره الدارقطني في الضعفاء والمتروكين. (5)

وقال الدارقطني : ضعيف(6)

وقال النسائي: متروك الحديث. (7)

وفيه أيضا يحي بن العلاء الرازي:

قال البخاري : وكان وكيع يتكلم فيه(8)

وقال يعقوب بن سفيان:يعرف وينكر(9)

وقال الدارقطني : ضعيف(10)

وحكم الألباني رحمه الله بأن هذا السند موضوع يحي بن العلاء ومروان بن سالم يضعان الحديث. (11)

فالحديث لا يصح سند ا ولا متنا وليس له شاهد خال من العلل القادحة فلايعمل عليه.

ولكن هناك عدة من العلماء الذين ادعوا بأن الجمهورقد عملوا عليه قديما وحديثا كما قا ل محققوا المسند"ومع ضعف الحديث الوارد في هذه المسألة فقد عمل عليه جمهور أهل العلم في كتبهم وبوبوا عليه واستحبوه. (12)

(1) شعب الإيمان 6\390 (8620)

(2) مجمع الزوائد 4\59-60

(3) التاريخ الكبير7\373(1602)

(4) علل الحديث1\497

(5) الضعفاء والمتروكون(529)

(6) السنن 4\295(94)

(7) الضعفاء والمتروكون (586)

(8) التاريخ الكبير8\3069 والتاريخ الصغير2\141

(9) المعرفة والتاريخ 3\141

(10) السنن 1\128

(11) سلسلة الأحاديث الضعيفة1\391 (321)

(12) المسند للإمام أحمد 39\298

labakora
03-09-2007, 18:43
السلام عليكم وعذرا لكل الإخوةوالأحبة على غيابي عن الموقع:
جرى التعارف على أن أم الصبيان نوع من الجن يؤذي المرأة الحامل كما يأذي الصبيان سواء كانوا في الأرحام أو خارجه مما كتب الله لهم الحياة، فتقوم هذا الجنية وصفتها التي تظهر عليها عند الحوامل وخاصة ليلة الاسقاط امرأة عجوز تشبه الساحرة التي تظهر في أفلام الكرتون التي تجلس على المكنسة ( عجوز شمطاء قصيرةالقامة ، لها أنف طويل وشعرا أشعث وحبوب على وجهها مرتدية السواد مخيفة المظهر.
هكذا صفتها كما شاهدها كثير من المصابات و بينوا صفتها ، فتقوق بضرب المرأة الحامل مما تكون لها إسقاط الجنين.
ولقد عالجت عدة نسوة اشتكوا من هذا الإيذاء وكانت إحداهن تشقط من 5 إلى 9 إلى 12مرة ، وبعد رقيتهن وتحصينهن، شفوا بإذن الله ومنهن في ساعة كتابة هذه الكلامات تحت متابعتي بعد أن أسقطت 9مرات ولم تتمكن من الانجاب وهي الآن في الشهر السادس بعد أن كانت تسقط كما وصلت إلى الشهر 4 ولله الحمد والمنة.
أخوكم الشيخ طراد.

المحارب
03-09-2007, 20:21
ياإخوان ام الصبيان حقيقة موجوده من اناث الجن وقد سالنا سحره تائبين وهم الان ائمة مساجد وخطباء ودعاة
على انها موجوده ولها تاثير على النساءو لها دور في السحر وفي تعطيل الحمل

هذا باختصار

ام جرير
04-09-2007, 09:43
أخواني الكرام كيف نعالج المرأة المصابة بأم الصبيان

سبيـل الخير
04-09-2007, 16:08
الاخت الغاضله ..ام جرير..بارك الله فيك .
بالنسبه لعلاج المرأه المصابه بأم الصبيان ...والتى تعمل على اسقاط الحمل فى اشهر معينه بسبب انثى الجن (ام الصبيان..او التابعه).
قراءه الرقيه الشرعيه كاملة على المرأه المصابه .
قد ترى المرأه المصابه المغمضه العينين ..ترى امرأه عجوز شمطاء ناثرة الشعور قصيرة القامه وذو انف طويل ...فتشير عليها بأصبع السبابه وتقول ( فأصابها اعصار فيه نار فأحترقت ) وتكرر الايه كثيرا ...مع النفث بالماء القرأنى المذاب به ملح.
الجنيه اثناء الجلسه تتهياء للمريضه فى احد اركان الحجره ويعرف ذلك من خلال اشارة المريضه عليها ...فيستحسن ان يقوم الراقى بالنفث بالماء على المكان المشار اليه ..وكذلك على اركان الحجره..
بعد الجلسه .
تلتزم المريضه بالرقيه الشرعيه والتحصينات والاذكار والصلاه ...
تجلس المرأه فى حمام ملحى مقروء عليه ايات الرقيه وتشطف فرجها من الداخل جيدا بالماء الملحى .
تدهن نصف الجسدا السفلى ابتداء من الصره الى الركبتين بزيت زيتون مقروء عليه مع الاهتمام بدهن القبل والدبر جيدابالزيت .
ولو من الله عليها بالحمل ...فأحست انها حامل عليها ان تقراء ايات تثبيت الحمل على ماء وتشرب منه وتعتسل وتحافظ دائما على ترديد الايه(وله ماسكن فى الليل والنهار وهو السميع العليم )والايه(يثبت الله الذين امنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الاخره ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء) ....حتى تلد ان شاء الله .
مع تحيات اخيكم ..سبيل الخير..

ام جرير
04-09-2007, 17:38
أخي الكريم سبيل الخير جزاك الله خيرا هل يمكنني الرقية بنفسي على نفسي

سبيـل الخير
04-09-2007, 18:27
نعم ..يمكنكى وهذا افضل .
شفاك الله وعافاك من كل مكروه وسوء.
سبيل الخير.

labakora
08-09-2007, 12:02
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
أحسنت يا سبيل الخير ما ذكرته صحيح و هذا يحصل لي عند رقية النساء اللواتي يصبن بهذا المس العارض مما يقال عنه التابعة وأم الصبيان.
أخوكم الشيخ طراد الجزائري

الســـــــمرة
12-09-2007, 15:18
مشكورين على هذي التوضيحات :p
ونتمنى انكم تجيبوني على سؤالي هذا ...... هل ان اذا واحد نام وحلم بانه يعاشر احد في المنام هل معناته ان جني يعاشره :confused:

سبيـل الخير
12-09-2007, 23:46
الاخت الفاضله ..السمره .
اذا تكرر الحلم عدة مرات ..مثلا ثلاث مرات او اكثر...فهذه علامه من علامات الاصابه..........و قد يكون غير مصاب ...لماذا؟
لانه قد يرجع الى حمية الشباب المراهق وتفكيره فى الجنس الاخر فينام ويحتلم ...فهل كل محتلم مصاب ؟...سبحان الله .
بالطبع لا ليس كل محتلم مصاب .
حفظنا الله واياكم من الشطان الرجيم .
اخيكم ...سبيل الخير..

جنه
14-09-2007, 09:20
اود اسأل انا الان اعاني من إذاء روحي ربما مس وعندما كنت صغيره يعني منذ تعلمت المشي افتح الباب واهيم على وجهي وكثيرا ماحدث هذا معي كما يقولون لي وكنت كثيرا ما اضيع وكان عيال الحلال يتبرعون بالبحث عن اهلي والبحث مع والدتي عني وهذا ليس مره او مرتين بل كثيرا جدا فهل ام الصبيان هذه اصابتني في تلك السن وهل لها تاثير علي الان خاصة تاخري وشقيقتي التي اكبر مني بالزواج؟

جنه
15-09-2007, 07:15
????????????????????????????????????

سبيـل الخير
15-09-2007, 16:20
الاخت الفاضله ..جنه .
ما نصتيه قد لا تكن اصابه ...خاصة لان الاطفال فى هذه السن كثيرا ما يتيهون لعدم قدرتهم على حفظ الطرق والشوارع وعناوين البيوت ...وبالتالى نحاول تحفيظ الطفل ترديد الاسم ثلاثى وكذلك العنوان .
الفاضله ..
وكونكم للأن تأخرتم فى الزواج فهذا شأن اخر ليس له علاقه بأم الصبيان ..وبما انك تقرين بأنك مصابه بمس فقد يكون المس قد انفلب الى مس عشق فتسبب لكى فى تعطيل الزواج .
مع تحيات ..سبيل الخير..

جنه
16-09-2007, 08:27
اعوذ بالله مس وعاشق لاحول ولاقوة الا بالله الحمدلله على كل حال
اخي سبيل الخير انا كنت افتح الباب واخرج وانا في عمر السنتين وثلاث سنوات وربما اصغر ومره وقت الفجر افتقدني اهلي واخذوا يبحثون عني ليجدوني قطعت مسافه بعيده وهذا قبل ظهورضوء والشروق مشيا دون ان ابكي وكما قالوا لي اني كنت امشي بثقه وكأنني عارفه الى اين انا ذاهبه بينما انا هائمه لى وجهي ولا اعرف الى اين ذاهبه

سبيـل الخير
19-09-2007, 15:20
سبحان الله ...
الاخت الفاضله ...هذا ليس بجديد او به مايريب فهو يحدث دائما من كثير من الاطفال خاصة فى العمر الذى ذكرتيه ...لدرجة انى لى لخت صغيره كانت تفعل هذا وهى طفله ...والان هى دكتوره ولها ابنتان واحده منهن تفعل ما كانت تفعله امها فى صغرها ...بمجرد ان الباب يترك مفتوح ...طيران على بره ...وطبعا هذا امر مثيرا للضحك لانه يحدث من الاطفال ...وليس فيه وراثه ...لحسن احد يقول يا شيخ الطفله تفعل ما كانت امها تفعله وهى صغبره .
الاخت جنه فكرى جيدا فى رقيه (وقف الحال) وهو عدم اتمام الزواج ..ولن تخسرى شيىء ...والله الشافى .
اخيكم فى الله ..سبيل الخر..

المحارب
19-09-2007, 22:29
الله يعينك ياسبيل الخير
على ام الصبيان
مابين مثبت ومنكر

ام جرير
24-09-2007, 07:21
أخي الكريم سبيل الخير هل كل اجهاض يكون سببه التابعة أعني هل ممكن ان يكون بسبب السحر وما هو علاجه حيث احيانا عندما أقرأالقرآن احس بحرقة في حلقي وأشرد في الصلاة وعند قراءة القرآن وهناك رائحة من فمي فهل هذا سحر علما باني عند الاجهاض احس بحركة قوية داخل الرحم كأن هناك من يشدالجنين وجزاك الله خيرا

ام جرير
24-09-2007, 07:47
الشخصية
1- العمر:40
2- ذكر أم أنثى:انثى
3- الحالة الاجتماعية (أعزب, متزوج, أرمل, مطلق):
متزوج
الحالة الدينية
4- هل تصلي:نعم
5- هل محافظ على الصلوات الخمسة:نعم
6- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن:احيانا احس ببعد وشرود
7- تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية:غالبا نعم
8- هل تسمع القرآن الكريم:احيانا
9- ما هو مذهبك ( سني - شيعي ):سني
10- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن:شرود

الزمان والمكان
11- متى بدأت هذه الحالة:11 سنة
12- في أي مكان تقريبا (البيت, العمل, الشارع, الجيران):عند اول اجهاض
13- في أي وقت (الصباح, الظهر, بعد العصر, بعد العشاء):لا اعلم
14- متى تشتد هذه الحالة من أيام الأسبوع:لا يوجد تحديد
15- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة:ليس كثيرا

الحالة الجسدية عند اليقظة
16- هل تشعر برعشة في بدنك بين الحين والآخر:احيانا اصبع يدي ليس كثيرا
17- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس:لا
18- هل تشتكي من ألم في البطن:لا
19- هل تعاني من إمساك شبه مزمن:عند الحمل فقط
20- هل تعاني من الغازات في البطن:نعم
21- هل تعاني من حموضة في المعدة:حرقة احيانا
22- هل تعاني من رائحة كريهة تخرج من الفم ( من المعدة):نعم
23- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر:احيانا
24- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر:لا
25- هل يتغير لون وجهك للسواد أحياناً:لا
26- هل يتغير لون وجهك إلى الصفرة:نعم
27- هل يتغير لون البول إلى لون الدم:لا
28- هل تشعر بتنميل يسير في جسدك:لا نغزات عند القدم احيانا
29- هل تعاني من حرارة أو برودة في الأطراف:عند الحمل اشعر بالبرد الشديد
30- هل تشعر بثقل في الركب:قليلا جدا وهذه الايام فقط
31- هل تعاني ضعف في الرؤية:لا
32- هل ترى ضباب أمام عينيك وخاصة بعد العصر أو قبل المغرب:نادرا
33- هل تعاني من خفقان شديد في القلب:نعم وفي الحمل خاصة
34- هل تشم روائح أو تسمع أصوات غريبة:احيانا روائح
35- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب:نعم
36- هل تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء، وفي أي المواضع:نعم ولكن اختفت في ظهري
37- هل تشعر بألم في عضو من أعضاء جسدك, وأي الأعضاء:لا
38- هل تعاني من أمراض عضويه, وما هي:الذئبة الحمراء
39- هل عالجت المرض عند الأطباء:نعم
40- ما هو تشخيص الأطباء للمرض:الذئبة
41- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا:عند اول اجهاض اكتشفته
42- هل كانت بداية المرض قبل أم بعد الزواج:بعد الزواج
43- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية:لا
44- هل كانت بداية المرض بعد حادث سقوط:لا اعلم
45- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة:لا اعلم
46- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار:لا اعلم
47- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة:لا اعلم
الحالة الجسدية عند المنام
48- هل تشعر كأن أحد يوقظك بين الحين والآخر:نعم كثيرا وخاصة خلال الحمل
49- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي:نعم خلال الحمل قطط سوداء او كلاب
50- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم:لا
51- هل تجد صعوبة شديدة في الاستيقاظ من النوم:لا
52- هل ترى أحلام مزعجة ( كوابيس):نعم
53- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق) :في النهار فقط لان نيتي قيام الليل فلا استطيع النوم
54- هل تنام كثيراً، وكم ساعة في اليوم:لا6ساعات
55- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك:لا
56- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك:نعم
57- من هو ذلك الشخص وما علاقتك به:جارتنا
58- هل ترى كأنك تسقط من مكان عالي في النوم:نادرا
59- هل تعاني من تأوهات وأنين في النوم:لا
60- هل تكره النوم لما فيه من كوابيس وإزعاج:لا
61- هل ترى المقابر والأماكن الموحشة والقذرة في النوم:نعم احيانا
62- هل ترى كأنك تضحك أو تصرخ أو تبكي في النوم:لا
63- هل يكثر لديك ممارسة الجنس في النوم(احتلاما):عند الحمل مرتين فقط
64- هل تسمع أو ترى منادي في النوم:احيانا اسمع صوتا وانا نائمة
65- هل يرى أحد الزوجين زوجه في منظر قبيح:لا
66- هل ترى أنك تنام في الأماكن الخربة:لا

الحالة النفسية
67- هل تشعر بتغير الأحوال بينك وبين زوجك من حب إلى كراهية:نعم
68- هل هناك ما يكبر الصغير من أسباب الخلاف:نعم كثيرا
69-هل هناك عدم التماس الأعذار أو تقبلها:نعم
70- هل ترغب في التبول بكثرة وخاصة ليلاً:نعم
71- هل تتضايق من المكان الذي يجلس في أحد الزوجين:نعم
72- هل هناك كراهية لما يقدمه أحد الزوجين للآخر:نعم
73- هل لديك رغبة شديدة لرؤية شخص معين:
74- هل ترى الأشياء على غير حقيقتها:انعم
75- هل تهتم بمظهرك:لا
76- هل تأتيك نوبات صرع:لا
77- وماهي أكثر الأوقات التي تأتيك فيها نوبات الصرع:
78- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب:منذ زمن بعيد ومع الرقية لا
79- هل تزداد الحالة بعد الغضب:
80- هل تحب العزلة والانفراد:نعم
81- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر:كان ذلك في الماضي
82- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات:قليلا وكنت كذلك قبل الرقية
83- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب:نعم وخاصة قبل الاجهاض
84- هل تتصرف تصرفات تندم عليها:نعم
85- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه:نعم احيانا
86- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك:لا
87- هل يتعبك التفكير والوسوسـة:نعم
88- هل تشعر بخوف وفزع:احيانا كثيرا والحمد لله خف الآن
89- هل هناك شخص تراه في مخيلتك ولو كنت مغمض العينين:لا
90- من هو ذلك الشخص ؟ وما علاقتك به ؟ وما هي الهيئة التي تراه عليها:
91- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس:السوق
92- هل تشعر بالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل:احيانا نعم
93- هل تكره أن يلمسك أحد:لا
94- هل عندك بعض الأحيان رغبة في الإنتحار:لا مجرد وسواس اعني هناك من يتكلم معي بهذا

العلاقة الإجتماعية
95- هل تظن أن البعض أو الكل ينوي لك الشر:في السابق نعم كثيرا ولكن خف
96- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب:نعم
97- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع:نعم
98- هل تسمع وكان أحداً يناديك:لا
99- هل تشعر بنفور من المدرسة أو العمل:

حالة خاصة بالمتزوج
100- هل أنت مربوط عن الزوجة (عدم القدرة على الجماع):لا
101- هل لديك عدم الرغبة في زوجك:احيانا
102- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد الانتقام من زوجك:
حالة خاصة بالنساء
103- هل تجدين صعوبة وجهد في أداء الواجبات المنزلية (طبخ، غسيل، تنظيف):نعم
104- هل تعانين من آلام شديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية (الحيض):لا ولكن بعد الجهاض الدورة خفيفة ومع الرقية تحسنت والحمد لله
105- هل تعانين من مشاكل في الرحم (عقم، إسقاط، إستحاضة (نزيف زائد بعد الحيض):اجهاض
106- هل تعانين من حرج ونفور عند معاشرة الزوج (الجماع):لا

أسئلة مميزة
107- هل تأكل كثير ومن ثم تجوع بسرعـة:نعم
108- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر:لا اعلم
109- هل يوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر:لا اعلم
110- هل تلعب بعض الألعاب المعروفة بتحضير الجن أو الأرواح:لا
111- هل تقرأ كتب السحر:لا
112- هل ذهبت إلى ساحر أو عراف:لا
113- هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة أو الزار:لا
114- هل لديك حرز أو حجاب أو مكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم:لا
115- هل يوجد في بيتك كلب:لا
116- هل يوجد في غرفتك صور أشخاص أو حيوانات:مجلات الاطفال
117- عند قراءتك لهذه الأسئلة والإجابة عنها ما هي الأعراض والحالة التي أحسستها وخاصة
عند قراءة هذه الكلمات (الجن, السحر, الشيطان, المس, العين, الحسد) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر:احسست بحرقة خفيفة في الحلق

خاص لمن سمع الرقية
عند سماع الرقية الشرعية من الراقي مباشرة أو من مسجل صوتي هـل وجدت ما يلي:
118- صــداع:
119- خـوف:نعم قليل
120- خفقان:
121- تنمـيل:
122- بكـاء:
123- تقيــؤ:
124- تثاؤب:
125- نعاس شديد:
126- رغبة في النوم:
127- ثقل على الحاجبين:
128- تشنجات:
129- حرارة في البطن:
130- حرقة في المعدة:
131- حركه غير طبيعية في البطن:
132- رعشة في الأطراف:
133- نفــور:
134- ضيق في الصدر:
135- حرارة:
136- عرق:
137- برودة في الأطراف:
138- حركة غير طبيعية في المثانة:
139- أغمي عليك:
140- حرارة في الرأس:
141- ضغط أو زفير في الأذنين (ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم):ثقل في الاذنين
142- ثقل على الكتفين:عندما اقرألوحدي
143- وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال:
144- هل ترى خيوط معقودة أمام عينيك:
145- ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها (الفاتحة, آية الكرسي, أول الصافات,
الجن, الفلق, آيات موسى عليه السلام مع السحرة, أم آيات فيها عذاب وحريق ... أم آيات وسور أخرى):احيانا سور السحر وعندما رقيت كنت احس باستهزاء بالآيات ولكن اعلم ان الذي بداخلي هو الذي يستهرىء

بعد القراءة واستخدام الماء والزيت
146- خف عنك المرض أو زاد:
147- تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين:عندما دهنت الرحم احسست بالم
148- ظهر مرض آخر, وأين:لا
149- لم يتغير شيء:

هل لديك ملاحظة:

مرة قرأت سورة الجن 20 مرة واحسست بثقل كبير بين كتفي واحيانا في ركبتي واحيانا يهدنوني في الاحلام كي لا اقرا القرآن

سبيـل الخير
24-09-2007, 11:40
الاخت الفاضله ..ام جرير.
شفاكم الله وعافاكم من كل مكروه وسوء .
الاخت الفاضله .
واضح من الاجابه انكم مصابون بسحر...وان كنت افضل ان تجيبون على الجزء الخاص لمن سمع الرقيه ...لأن لهذا الجزء دلالات قويه فى التشخيص .
الاخت الفاضله ...ما عندكم هو سحر عدم الانجاب(اجهاض الحمل) ..فالاعراض التى ذكرتموها هى بعيده نوعا ما عن اعراض التابعه او ام الصبيان ...هذا والله اعلم .
الفاضله ...كم مره اسقط الحمل ؟
ما هو عمر الاسقاط ؟ هل تعدى ثلاثة اشهر ام اقل من ذلك ؟
ام الاسقاط يحدث عند عمر واحد؟
ما هو وصف الجنين الساقط ..هل هو صحيح الجسد؟ وان كان كذلك فهل توجد علامه زرقاء على جسده؟ ام مقطع الاجزاء؟
...ارجو الاجابه ...وعلى الله قصد السبيل ...والسلام عليكم .
اخيكم فى الله ..سبيل الخير..

ام جرير
25-09-2007, 06:46
أخي الكريم اجهضت ستة مرات اربع مرات في الشهر الثالث ومرتين في الشهر الاول في المرة الاولى كانت يد الجنين مقطوعة ولكن الطبيبة قالت ان هذا من الجفاف حيث اجهاضي يتم بنزول الماء المحيط بالجنين واما الاجهاضات الاخرى فلم يكن هناك اي تشوهات الآن انا عندما رقيت نفسي يخرج من انفي مخاط واحيانا ركبتي تؤلمني ونسيت ان اذكر اني احس بشيءيمشي في وجهي واحيانا يؤلمني اسفل ظهري كثيرا الى درجة لا استطيع المشي مع العلم اني عندما اذهب للرقاة لا احس باي شيء سوى مرة احسست بالم في رحمي او استهزاء بالآيات طبعا مابداخلي هو الذي يستهزأ والآن وانا اكتب احس بشيء من الضيق في صدري ومرتين كنت اسمع القرآن اهتز جسمي كله انا اسمع من يدعي علي بالهلاك وخلال الحمل احس بثقل في رحمي وحركات قوية قبل الاجهاض وطبعا كلما اعالج نفسي احلم باني آكل وقيل لي هذا سحر يتجددوجزاكم الله خيرا

ام جرير
25-09-2007, 10:41
نسيت ان اذكر اني اعاني من تساقط بالشعر وعندمااقراالقرآن احس بألم في عيني او غبش بسيط واحيانا لا أستطيع النظر الى ضوء المصباح كما احس عند قراءتي للقرآن كأنه كرة في حلقي وجزاكم الله خيرا

ام جرير
25-09-2007, 10:48
نسيت ان اذكر اني اعاني من تساقط بالشعر وعندمااقراالقرآن احس بألم في عيني او غبش بسيط واحيانا لا أستطيع النظر الى ضوء المصباح كما احس عند قراءتي للقرآن كأنه كرة في حلقي وجزاكم الله خيرا

سبيـل الخير
25-09-2007, 22:34
الاخت الفاضله ..ام جرير..
شفاكم الله وعافاكم من كل مكروه وسوء .
الفاضله ...الحمد لله على كل حال وفى كل حال ..
يجب الانتظام مع راقى يتقى الله ...ويرقيك من سحر اسقاط الحمل كما اسلفنا سابقا...والمحافظه على الصلوات الخمس والتحصينات والادعيه والاذكار ...وان تحافظى على دهان القبل والدبر بزيت الزيتون المقروء عليه على ان يتم قراءه ايات تثبيت الحمل مع رقية السحر فى حالة حدوث حمل او بمجرد معرفتك انك حامل ...ويستمر ذلك حتى الدخول الى الشهر الرابع للحمل....فتخفض ايام الرقيه الى مرتان فى الاسبوع ..وحتى الولاده .
الفاضله نظرا لتكرار القراءه يوميا والمتابعه المستمره يفضل ان يقراء عليكى زوجك ...فاذا لم يستطع فيجب ان تتابعى مع راقى يخاف الله .
اسأل الله العظيم ان يشفيكم .
مع تحيات اخيكم ..سبيل الخير..

اهم شي الاخلاق
01-10-2007, 22:38
جزاك الله خير اخي سبيل الخير
لاحرمك الله اجر ماكتبت

أم مجاهد
08-10-2007, 05:34
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

الوافي 2008
22-10-2007, 05:45
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

بيلوموث
22-10-2007, 08:34
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
واله وصحبه اجمعين
شكرا لك اخي على الموضوع دا استفدنا من معرفة ام الصبيان وشكرا لك اخي الفاضل على ردك الفصيح
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

ولد زايد
06-06-2008, 18:13
انا ارد عليكم بانكم كلكم جهلة فانا مصاب بام الصبيان من 22 عام ولا تفيد الرقية ولا الرقاة ولا حتى الصلاة في في المساجد مع الجماعة تفيد او تؤثر فانا رجل ومصاب بها منذ الصغر فهي ريح لسكن في الجسم وعندما تصيبك ترها وتحس بها ايضا وانا اذن واقيم في اذني ولم اسلم وعندما تاتيك الريح تشاهدا ولكنها سريعة وهي فعلا تقفل ابواب رزقك وترمي بك في المهالك ولا تاتيك اي عجوز ولا احلام ولا اي خزعبلات من التي زعمتوها وانا اتحداكم في معالجتها يا مدعين العلم .

ولد زايد
06-06-2008, 18:15
-------------------------------------
------------------------------------------

سبيـل الخير
07-06-2008, 14:56
لا حول ولا قوة الا بالله ...اللهم اشفى كل مريض .
سبيل الخير.

الفينا
09-06-2008, 04:18
ام الصبيان اعلم ان من علامتها بروز القفص الصدري بطريقة مخيفة حيث يبدوا خارج وتظهر الفقرات ..لاادري هي هذي او لا ؟

ومن من يعالجها بالكي وتخف ولاكن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن الكي أي ان هناك بدائل وهي الرقي والتحجيم ,
يااخ ولد زايد ممنوع من الأدارة وضع الايميلات

** مشاعل **
17-06-2008, 00:19
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
لو سمحتوا بغيت أعرف إذا إبني فيه أم الصبيان مع العلم أن معه بروز في القفص الصدري بشكل واضح ولا يتحرك منذ الولادة ولم يشخص الأطباء حالته وقالوا قد يكون مرض وراثي ولكنه يرى ويعي ما يدور حوله ولكن جسمه معدوم الحركة ولا تظهر على وجهه تعابير الفرح أو البكاء ولا يستطيع التنفس الطبيعي وهو الآن على جهاز التنفس الصناعي علما أن فترة الحمل طبيعية ولكن كنت أشعر بالخوف الشديد عندما اكون وحدي وأحس كأن أحد يراقبني في المنزل من خلفي ولكن بعد الولادة أختفت هذع الأعراض كلهاوقد تكررت هذه الحالة مرتان وتوفي طفلي الأول بعمر أربع أشهر وطفلي الثاني عمره الآن سنة ونصف ومنوم في المستشفى منذ الولادة.أرجو النظر في حالتي وجزاكم اللع كل خير.

** مشاعل **
17-06-2008, 00:26
نسيت أفول أني ذهبت إلى أكثر من راقي ومشايخ وقالوا قد تكون تابعة أو قرينة

علما باني مع القراءة لا أحس بأي أعراض ويقولون إذهبي وعند الحمل تعالي للرقية.

سبيـل الخير
17-06-2008, 22:49
الاخت الفاضله ..مشاعل ..اسأل الله العظيم ان يشفيك .
الفاضله ..التابعه ..لن تتركك تلدين او يكتمل حملك ...بل تعمل على اسقاطه قبل ان يكتمل تخليقه او نموه ...اى قبل ان يتم اربعة اشهر ..وقد يحدث اسقاط للحمل يرجع الى اسباب اخرى .
اما تشوه القفص الصدرى ..او بروزه الى اعلا ...هذه قد تكون لأسباب صحيه او وراثيه ...
ففى الوراثه ما يسمى الجينات المميته ...معلوم ان الجنين يأخذ 50% من كروموزومات الاب والام بالتساوى ...فقد توجد جينه مميته فى تركيبة كروموزومات الاب او الام ...هذه الجينات تعمل على موت الجنين بعد تكوينه فتسقط الام حملها ...ولا تعرف له سبب كذلك التابعه منه بريئه.
لذلك الاخت الفاضله ..
يجب عمل فحوصات لك ولزوجك على اعلا مستوى للوقف على الاسباب التى تؤدى لذلك .
اما بالنسبه لأحساسك بوجود من يمشى ورائك وانت وحدك بالمسكن ..فأرجو اتباع الاتى .
تحصن المسكن ..بأذابة ملح خشن اى ملح بحرى فى اناء به ماء ..قراءة الرقيه الشرعيه على الماء ...او قراءة سورة الحجرات على الماء 3مرات .
يقراء على كل ركن من اركان المسكن اية الكرسى وتشيرين بأصبع السبابه الى الركن من اعلا الى اسفل مبتدأة ببسم الله الرحمن الرحيم ..ثم ترش الركن بالماء وارضية الركن تلقى فيها ذرة ملح..وهكذا هتى تنتهى منجميع الاركان .
الماء المتبقى امسحى به ارضية المسكن ...وبعد الانتهاء يقراء سورة البقره بصوت عالى او بأستخدام الكاسيت ..على ان تترك جميع ابواب السكن مفتوحه ...تداومين على ذلك مده سبعة ايام .
اما بالنسبه لك .
تحضرين عدد تسعة اوراق من السدر الاخضر ويضرب فى الخلاط مع قليل من الماء حتى يظهر كأنه شراب اخضر ...تقراء عليه ايات الرقيه الشرعيه وايات فك السحر ...وتضاف الى كميه من الماء كافيه للاغتسال والشرب منه قدر فنجان يوميا ويتم الاغتسال قبل النوم .
يتم الغسل فى مكان خارج الحمام .
لا يجفف الجسم بالمنشفه ...وترتدى الملابس وتذهب الى النوم وتستمع الى سورة يس والصافات ..بأستخدام سماعات الاذن .
يراعى ان تحافظ على الصلاه فى اوقاتها ..وتكثرين من الدعاء بعد ركتين فى ثلث الليل الاخير ...وتحافظين على اوراد الصباح والمساء .
شفاكم الله وعافاكم من كل مكروه وسوء.
اخيكم ..سبيل الخير..

طيور مجروحه
17-06-2008, 23:24
انا ارد عليكم بانكم كلكم جهلة فانا مصاب بام الصبيان من 22 عام ولا تفيد الرقية ولا الرقاة ولا حتى الصلاة في في المساجد مع الجماعة تفيد او تؤثر فانا رجل ومصاب بها منذ الصغر فهي ريح لسكن في الجسم وعندما تصيبك ترها وتحس بها ايضا وانا اذن واقيم في اذني ولم اسلم وعندما تاتيك الريح تشاهدا ولكنها سريعة وهي فعلا تقفل ابواب رزقك وترمي بك في المهالك ولا تاتيك اي عجوز ولا احلام ولا اي خزعبلات من التي زعمتوها وانا اتحداكم في معالجتها يا مدعين العلم .



لا حول ولا قوة الا بالله ...اللهم اشفى كل مريض .
سبيل الخير.



ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك أخي سبيل الخير والله أنك مثال من الأمثلة الرائعة ونموذج في قمة العقل والأتزان يعجبني كثيرا الشخص الذي يقدر أحوال المرضى ويعرف يتعامل مع المرضى ونصائحك جدا رائعه ماشاء الله على هذه المعلومات لديك سجلني متابعة لمواضيعك حفظك الله وسأتعلم منك الكثير ...

chada
18-06-2008, 00:53
ذكر أبو البراء في أحد كتبه طرق علاج العصب السابع

*************************
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
الله يكرمكم
من يعطني رابط لهذ ا الموضوع:
ذكر أبو البراء في أحد كتبه طرق علاج العصب السابع
والله يجزه بالجنة الفردوس ان شاء الله جل جلاله

بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

ابو انس الخطاب
18-06-2008, 01:49
جزاك الله خيرا

R1ksa
18-06-2008, 06:34
اخني جاتها التابعه 3 مرات تسقط حملها بالاسبوع السادس
اي اول ما تنفخ الروح فيه

و اخر مره قالت لنا انها حست بضرب على بطنها لدرجة انها استيقظت من النوم

و الحين هي حامل بعد العلاج و ربي يتمم لها و يحفظ لها طفلتها ووصلت الحين الشهر الثامن



المهم

بنت عمي حامل بالسادس و شفتها بحلم تبكي و شفت التابعه تلاحقها و تبي تأذيها وبنت عمي مو منتبهه

التابعه قصيره وذات شعر طويل ولها كرش

لكن شفتها ككتلة ماء تتماوج واقفه ورا بنت عمي تتربص بها و اختي كانت واقفه بعد و مو مهتمه للتابعه و لا التابعه مهتمه لها

ولها ابن وكان ابنها بالحلم موجود
و كان متضايق من تصرفاتها ومنحرج مني

و انا كنت متضايقه عشان بنت عمي

و بالاخير سمعت صوت وكأني اكاد اجزم انه صوت ابنها يناديني من الخلف من جهة اليمين باسمي كي استيقظ لاني كنت معصبه وحزينه على بنت عمي

ملاحظه : خلفي من جهة اليمين زاويه ((نايمه على كرسي وراسي على طاوله)) و هذي من النومات اللي كانت تنتابني اثناء الاستماع لسورة البقره



الله يستر

سبيـل الخير
18-06-2008, 12:32
سبحان الله ...حفظكم الله من كل مكروه وسوء .
الاخت الفاضله ..
نرجو متابعة القراءه والحفاظ على المواعيد وعدم التكاسل ...وارجو قراءة ايات التثبيت والسكن وايات الحفظ ....كل هذا موجود فى الموضوعات الثابته فى المنتدى ارجو الاطلاع عليها ...وهى توجد فى اعلا كل قسم من اقسام العلاج والرقيه ...لمشاهير المعالجين ...نفعنا الله واياكم ...وان شاء الله طهور .
اخيكم ..سبيل الخير..

ولد زايد
28-07-2008, 08:32
هذا المنتدى يرد على النسوة فقط الظاهر انا ذهبت للرقاة والمشايخ ولكنهم لا يعلومي مرضيولا يستطيعون التشخيص ولا لديهم علم اساسا فهم جميعا اجابتهم واحدة وذلك لعدم العلم بهذة المواضيع وبعد تردد وخوف شديد ذهبت الي منجمة واخبرتي بتفاصيل كل مااعاني في دقائق وعلمتني ما لم كنت اعلمة فام الصبيان اكبر من ان تعالج عد معاليجين بالادعاء والدليل في عدم الرد لانهم لا يمتلكون العلم بهذة الاشياء فقط التقاط بعض الاقاويل من الناس والمواقع انا ذهبت وعملت حجة في مكة ولم يفارقني المرض وعلمت ان الشفاء شبة محال ام اناس ملمين بهذة العلوم وللاسف يصعب الوصول اليهم ولا تجد مثل هؤلاء يعالجون بالمندتيات او بالانترنت وذلك لضيق وقتهم وكثرة الحالات لديم لانهم فعلا متعلمين والله زودهم بعلم من عندة اما في مثل هذة الصفحات تلقى اقواويل فقط عن الاشياء وتى طرق العلاج لاتذكر حيث انك اغلب الاوقات تقرا اشياء لافائدة من ذكرها على الاطلاق لان من يكتبها لان تجد منه فائدة غير الاقاويل واذكركم بتقوى الله في انفسكم لاتدعون مالا تعلومن جزاكم الله من فضلة

ولد زايد
28-07-2008, 08:36
وان كنتم ذو علم سخرو المنتدى لاغراض مفهومة كمثل:
ام الصبيان هي........................
واعراضها كذا..........................
وعلاجها هو............................
وانتهى الموضوع

أم صديق
28-07-2008, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل ولد زايد
لماذا انت غاضب ؟ هل من اجل الاخت السائلة ام السبب انك طلبت المساعدة ولم تجدها ؟

اذا كان من اجل الاخت السائلة فقد اجابها مشكور الاخ سبيل الخير بما يعلمه ولا كلف الله نفسا إلاوسعها
واما اذا كان بسبب ان الرقاة لم يشاركوا في هذا الامر فكما قلت انت من كان لديه العلم الحقيقي يكون لديه الكثير من الحالات

هذا غير مشاكلهم الشخصية فهم بشر مثلنا ولم اسر وابناء .. ولديهم الكثير من الحالات يتابعونها في عياداتهم الخاصة .. الخ ..الخ
فالتمس لهم العذر يأخي بارك الله فيك

لماذا لا تجيب على الاسئلة التشخيصية وعرضها في العيادة العامة بالمنتدى او ترسلها لاحد المشايخ وترى بماذا يردون اليك .. فانهم لن يخرجوا بك من دائرة القران والسنة .. ومن يتبع القران والسنة فحتما له الغلبة

فلا تترك الباب للشيطان يوسوس لك

اما ان تذهب لمنجمة فستزيدك رهقا .. اتود منها ان تقول لك ان ام الصبيان او السحر يعالج بالقران الاذكار ؟
طبعا لا وإلا ما كانت هي منجمة .. وكيف تقول لك هذا حتى تذهب ولا تعود اليها ؟

منذ متى كان السحرة يستعملون الشياطين والجن والقران والسنة معا ؟

طبعا يا اخي ستقول لك لن تتعالج وتقول لك لاتذهب لهم لانهم دجالين وكذابين حتى لا تحاربها وتبور بضاعتها

منذ متى ناخذ علمنا من المنجمين ومن المشعوذين وممن لا يقولون قال الله وقال الرسول
لا يا ولد زايد لابد ان تكون حكيما مثل زايد الله يرحمه .. ولا تغضب .. لا تغضب .. لا تغضب كما وصانا الرسول صلى الله علية اله وسلم

وانصحك نصيحة اخت مسلمة لا تكتب و لا تتحدث في اي امر وانت غاضب ..

واهلا وسهلا بك في هذا المنتدى

وانا على يقين ان كل الرقاة في المنتدى يكنون لك كل التقدير ويمدون لك يد المساعدة

عذرا على الاطالة وجزاك الله كل خير وشفاك وعافاك وكتب لك ما تعانية في ميزان حسناتك

مريد الجنان
28-07-2008, 18:08
الأول بعمر أربع أشهر وطفلي الثاني عمره الآن سنة ونصف ومنوم في المستشفى منذ الولادة.أرجو النظر في حالتي وجزاكم اللع كل خير.
أختي أي مستشفى أريد أن آخذ أجره معلم ومتفرغ في الصباح أريد استغلال وقت الصباح في الرقيه لوجه الله وكسب الأجر.

الجراري
28-07-2008, 21:55
بسم الله الرخمن الرحيم
ام الصبيان من اخطر انواع الجن المكلف بالسخر
علاجها
تاخذ المراة زيت الزيتون مع زيت الخبة السوداء وتقرا عليه اية الكرسي 71مرة وتدهن به جسدها
وتطبخ قليل من الفيجل في الماء وتضيف له الملح وتشرب منهأسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك

سبيـل الخير
28-07-2008, 23:31
الاخوه والاخوات الافاضل ...اعيد واكرر..العلاجوهو.
بالنسبة لعلاج المرأة ألمصابه بأم الصبيان ...والتي تعمل على إسقاط الحمل في أشهر معينه بسبب أنثى الجن (أم الصبيان..آو ألتابعه).قراءه ألرقيه ألشرعيه كاملة على المرأة ألمصابه .قد ترى المرأه ألمصابه ألمغمضه العينين ..ترى امرأة عجوز شمطاءناثرة الشعور قصيرة القامة وذو انف طويل ...فتشير عليها بأصبع ألسبابه وتقول (فأصابها إعصار فيه نار فاحترقت ) وتكرر الايه كثيرا ...مع النفث بالماء القرأنىالمذاب به ملح.الجنيه أثناء الجلسه تتهياء للمريضه في احد أركان ألحجره ويعرف ذلك من خلال أشارة ألمريضه عليها ...فيستحسن أن يقوم الراقي بالنفث بالماء على المكان المشار إليه ..وكذلك على أركان ألحجره..بعد الجلسه .تلتزم ألمريضه بالرقيه ألشرعيه والتحصينات والأذكار والصلاه ...تجلس المرأه في حمام ملحي مقروء عليه آيات ألرقيه وتشطف فرجها من الداخل جيدا بالماء الملحي .تدهن نصف الجسد السفلى ابتداء من ألصره إلى الركبتين بزيت زيتون مقروء عليه مع الاهتمام بدهن القبل والدبر جيدا بالزيت .ولو من الله عليها بالحمل ...فأحست أنها حامل عليها أن تقراء آيات تثبيت الحمل على ماء وتشرب منه وتغتسل وتحافظ دائما على ترديدالايه(وله ماسكن في الليل والنهار وهو السميع العليم )والايه(يثبت الله الذين امنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفى الاخره ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء)....حتى تلد إن شاء الله .سبيل الخير.

سبيـل الخير
28-07-2008, 23:50
الاخ الفاضل ...ولد زايد..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لماذا كل هذا الغضب ...هل كل المنتديات تصرفوا معك بطريقه واحده اجمعوا عليها فى التعامل معك .؟ سبحان الله .
الاخ الفاضل ...وبعد ما سردته سابقا من اقوال ...وبعد ما قالته لك الاخت الفاضله ام صديق بارك الله فيها وما قامت به تجاهك من نصح وارشاد ...
اخى الفاضل ...ارجو عمل الاتى .
تردد الشهادتين ثلاثة مرات ثم تغتسل ...وتصلى ركعتين لله رب العالمين ...لأنه بذهابك الى الكاهنه وانت تعلم ان هذا مخالف للدين والشرع ...(من ذهب الى كاهن او عراف فقد كفر بما انزل على محمد).
الاخ الفاضل بعد ذلك .
اسأل ما شئت بفضل الله ستجد الاجابه ...لا تغضب ...ارجوك تمهل وحاول .
مع تحيات اخيكم .
سبيل الخير.

ولد زايد
29-07-2008, 19:20
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

شكرا لكم اولا انا لست اتكلم بدافع من الغضب بل الغيرة عندما قرات تعريفات والاعراض بام الصبيان لم اجد غير تعريف واحد صحيح لاحد المعالجين وهوة منقول حرفيا بحديث ال انة ضعيف الذي تطرق بان هي الريح في بدايتة وهذا فعلا ماحصل لي وانا رايتها فانا حالة واسال مجرب ولا تسال طبيب فرايت اشياء عدة لا تمت للموضوع باي صلة ويدل على جهل المتحدثين بالموضوع واما عن المنجمين فهم من بشروا بقدوم الرسول ص في جزيرة العرب واتباعة واما عن السحر فمن كان يعلمة
للناس من الملائكة هاروت وماروت والمعلوم عن الملائكة انهم مسيرين
وليسو بمخيرين ويتوجب من السحرة في الاستحضار تادية الصلاة وصلوات مستحبة كالصلاة لطلب قضاء الحاجة من الله ويدخل في ذلك ايات من القران الكريم والسحر على شخص مستخدمة وليس كلة ضار واعتقد ان بة الكثير من المنفعة ولاكن لا يطرق ابوابة الا السيئن من بنو ادم وكم يفيدنا تسخير قوى الجن لمنفعة امتنا من كل النواحي كما كانو مسخريين لسيدنا سليمان ع وفي واقعنا يوجد من خيار المعالجين من لة علاقات بالجن الصالح ويطلب منهم المساعدة في علاجة للمرضى او حتى الملبوسين احيانا

ولد زايد
29-07-2008, 19:24
واناسمعت فتاوي من علماء لهم شان في الامة باباحة اخذ المنفعة من السحرة بما لا يضرك ولا عقيدتك

*طريق الهدايه*
30-07-2008, 17:01
لا حول ولا قوة الا بالله .
وأين نحن من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال فيما معناه(( حد الساحر ضربة بالسيف))

ومعلوم للكل, أن كل ساحر لابد ان يأتي بأمور شركيه

ومنافيه للعقيده .

فكيف تقول نأخذ المنفعه من السحره بما لاينافي عقيدتنا .

أطلب المنفعه من الله وليس من خلق أشركوا مع الله .

يأخي أتق الله فيما تقول .

سبيـل الخير
01-08-2008, 03:48
الاخ الفاضل ...ولد زايد ..
واضح من سردكم انكم تركنون للسحره والمستعينين بالجن فى العلاج ...وتعلقون هذا على فتاوى لعلماء لهم شأن ...مثل العبيكان و الذى اباح حل السحر بالسحر للضروره ...
هذه فتوى لم يجمع عليها العلماء ...اذن مبتغانا هو الكتاب والسنه هذا هو المنهج الصحيح ...لذلك اخى الفاضل ....اليك هذا البيان اقرأه جيدا..
بيان من اللجنة الدائمة

بسم الله الرحمن الرحيم

في بيان من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء..
حرّم الله السِّحر تعلُّماً وتعليماً وعملاً به .. ولا يصح القول بجواز حَلّه بسحر مثله
ورد إلى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الكثير من الأسئلة والاستفسارات عن حُكم السحر وعن إتيان السحرة.
فنقول: حرم الله السحر تعلماً وتعليماً وعملاً به، وحيث تضافرت الأدلة من الكتاب والسنة على تحريم السحر، وكفر الساحر.
يقول الله سبحانه عن اليهود: {وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ} (102) سورة البقرة.
فقد أخبر سبحانه وتعالى بكذب الشياطين فيما تلته على ملك سليمان - عليه السلام - ونفى عنه ما نسبوه إليه من السحر، بنفي الكفر عنه، مما يدل على كون السحر كفراً، وأكد كفر الشياطين، وذكر صورة من ذلك وهي (تعليم الناس السحر)
ومما يؤكد كفر متعلم السحر قوله تعالى عن الملكين اللذين يعلمان الناس السحر ابتلاء لمن جاء متعلماً: {َ ِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ} أي لا تكفر بتعلم السحر.
ثم أخبر سبحانه أن تعلم السحر ضرر لا نفع فيه، فقال : {وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ} وما لا نفع فيه وضرره محقق، لا يجوز تعلمه بحال . ثم يقول سبحانه: {وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ} أي لقد علم اليهود فيما عهد إليهم، أن الساحر لا خلاق له في الآخرة، قال ابن عباس: ليس له نصيب، وقال الحسن : ليس له دين . فدلت الآية على تحريم السحر، وعلى كفر الساحر، وعلى ضرر السحرة على الخلق،
وقال سبحانه: {وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى } ففي هذه الآية الكريمة، نفي الفلاح نفياً عاماً عن الساحر في أي مكان كان وهذه دليل على كفره،
ومن السنة ما ورد في الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (اجتنبوا السبع الموبقات: قالوا: يا رسول الله وما هن ؟ قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات)
وهذا يدل على عظم جريمة السحر، لأنه قرنه بالشرك، وعده من السبع الموبقات، التي نهى عنها، لكونها تلك فاعلها في الدنيا بما يترتب عليها من الأضرار الحسية والمعنوية وتهلكه في الآخرة بما يناله بسببها من العذاب الأليم .
ومن السنة أيضاً حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (من أتى عرافاً أو كاهناً فصدقه بما يقول، فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم) رواه أحمد والأربعة والحاكم وقال صحيح على شرطهما.
وروى البزار وأبو يعلى بإسناد جيد عن ابن مسعود رضي الله عنه موقوفاً (من أتى عرافاً أو ساحراً أو كاهناً فسأله فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم)
ومنها حديث عمران ابن حصين رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ليس منا من تطير أو تُطير له، أو تُكهن له، أو سَحر أو سُحِر له، ومن أتى كاهناً فصدقه بما قال فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم) رواه البزار بإسناد جيد
وهنا أحاديث أخرى في النهي عن إتيان الكهان والعرافين، وبيان حكم آتيهم ومصدقهم، وإلحاق ذلك بالسحر.
فهذه النصوص الصريحة من الكتاب والسنة، تدل على كفر الساحر، مما يدل على أنه يستتاب، فإن تاب وإلا قتل.
وذهب بعض العلماء إلى قتله بدون استتابة. وروى الترمذي عن جندب رضي الله عنه موقوفاً (حد الساحر ضربة بالسيف) وورد عن طائفة من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم قتل السحرة، أو الأمر بذلك، ولم يوجد بينهم خلاف فيه حيث قد روي القتل في خلافة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، لثلاث سواحر، عندما كتب لجزء ابن معاوية عم الأحنف بن قيس (أن اقتلوا كل ساحر وساحرة) ،
وروى الإمام مالك أن حفصة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قتلت جارية لها سحرتها، وقد كانت دبرتها، فأمرت بها فقتلت.
كما روى البخاري في التاريخ الكبير بسند صحيح عن أبي عثمان (كان عند الوليد رجل يلعب فذبح إنساناً وأبان رأسه فعجبنا، فأعاد رأسه، فجاء جندب الأزدي فقتله)
كما روي قتل السحرة عن غير هؤلاء من الصحابة، فروي عن عثمان بن عفان، وابن عمر، وأبي موسى، وقيس بن سعد رضي الله عنهم، كما روي عن سبعة من التابعين، منهم عمر بن عبدالعزيز وهذا الفعل من الصحابة، رضي الله عنهم، ثم من التابعين يعد إجماعاً منهم على ذلك
يقول الشيخ الشنقيطي .. (فهذه الآثار التي لم يعلم أن أحداً من الصحابة أنكرها، مع اعتضادها بالحديث المرفوع المذكور، هي حجة من قال بقتله مطلقاً والآثار المذكورة والحديث فيهما الدلالة على أنه يقتل، ولو لم يبلغ به سحره الكفر، لأن الساحر الذي قتله جندب، رضي الله عنه، كان سحره من نوع الشعوذة، والأخذ بالعيون، حتى أنه يخيل إليهم أنه أبان رأس الرجل، والواقع بخلاف ذلك. وقول عمر (اقتلوا كل ساحر) يدل على ذلك لصيغة العموم) أضواء البيان ج4 ص 461.

ولما كان السحر داءً يؤثر، فيمرض الأبدان، ويقتل، ويفرق بين المرء وزوجه، شرع أن يسْعى في علاجه، والأخذ بالأسباب المباحة المؤدية إلى الشفاء، لأن الله تعالى جعل لكل داء دواء، كما ورد في صحيح البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء)
وفيما رواه مسلم عن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (لكل داء دواء، فإذا أصيب دواء الداء، برأ بإذن الله عز وجل) والأحاديث في هذا المعنى كثيرة.
ويعالج السحر بالقرآن والأدعية المشروعة، والأدوية المباحة،
وأما علاجه بالسحر فهذا حرام لا يجوز لعموم النصوص الواردة في تحريم السحر، لأنه من عمل الشيطان،
كما لا يجوز علاجه بسؤال الكهنة والعرافين والمشعوذين، واستعمال ما يقولون، لأنهم لا يؤمنون لأنهم كذبة فجرة، يدعون علم الغيب ويلبسون على الناس.
وقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من إتيانهم وسؤالهم وتصديقهم. وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه سئل عن النشرة فقال (هي من عمل الشيطان) رواه الإمام أحمد وأبو داود بسند جيد، والنشرة هي: حل السحر عن المسحور والمراد بالنشرة الواردة في الحديث: النشرة التي يتعاطاها أهل الجاهلية وهي سؤال الساحر، ليحل السحر بسحر مثله،
أما حله بالرقية والتعوذات الشرعية والأدوية المباحة فلا بأس بذلك، وكل ما ورد عن السلف في إجازة النشرة، فإنما يراد به النشرة المشروعة، وهي ما كان بالقرآن والأدعية المشروعة، والأدوية المباحة
ولا يصح القول بجواز حل السحر بسحر مثله بناء على قاعدة الضرورات تبيح المحظورات، لأن من شرط هذه القاعدة، أن يكون المحظور أقل من الضرورة، كما قرره علماء الأصول،
وحيث إن السحر كفر وشرك، فهو أعظم ضرراً، بدلالة قول النبي صلى الله عليه وسلم: (لا بأس بالرقى ما لم يكن فيها شرك) أخرجه مسلم،
والسحر يمكن علاجه بالأسباب المشروعة، فلا اضطرار لعلاجه بما هو كفر وشرك. وبناءً على ما سبق فإنه يحرم الذهاب إلى السحرة مطلقاً، ولو بدعوى حل السحر.
واللجنة إذ تنشر هذا لبيان وجه الحق في هذا الموضوع إبراء للذمة ونصحاً للأمة.
وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .
مع تحيات اخيكم .
سبيل الخير.
م ن ق و ل

ولد زايد
06-08-2008, 19:08
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
ان لم تجد عند المعالجين المتديننين الفائدة البتة ولا يعلمو مما تعاني اساسا فانتم معالجين وانا مريض فان عندكم علم فاتوني بة لكي لا اظطر لطرق ابواب السحرة ليكونو سبب لشفائي بمشيئة الله واما عن الساحر مشرك فنحن لا نعلم بدواخلهم وكا سالكين السنة النبوية لا نفتري بمشرك او كافر او في النار لان الله اعلم بعبادة وما ادراك انة اشرك بالله استغفر ربك ولا تقل مالم تلم بة علما انا لم اجد ممن يدعو المعالجة اي شيئ وانا اريد التشافي من المرض لازاول حياتي المتوقفة علما انني لم اخرج خارج باب المنزل من حوالي سنة وتقول لي لا تذهب الى ساحر كانك تقول لي اكمل حياتك كما انت اذا ما اتتك معجزة من الله بفك البلاء استهدي بالله وانت في صحتك فلا تعلم بما يعاني غيرك انا اجيز السحرة كما اوجيز الخمر في حالة العطش الشديد وعدم تواجد البديل والدين بالعقل وليس باقوال فلان وفلتان او احاديث ما تعلم مدى صحتها حتى لو اتفق عليها فهي مثل الاشاعات والقران المرجع الاساسي الذي لا ريب فية اشكركم على تبادل النقاش وهذة ليست من عادات مثل هذة المنتديات فاذا كنتم معالجين اذهبو وانظرو في افراح الخليجيين ان كنتم خليجيين عندما يكون فيها غناء انظر الي العدد الكبير من الناس التي يلبسها الجان ويعذبوها ولا من منجد لهم فكم احزن من تلك المناظر الذي تبيين لعب الشياطين بنا وليس بنا من يستطيع انجادهم اين المعالجين او من يواجهة الشياطين فيخرجها لا احد كلها هرطقة اشخاص

راعي الخير
06-08-2008, 19:14
أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يجزاك خير

ولد زايد
11-08-2008, 05:24
وأين نحن من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال فيما معناه(( حد الساحر ضربة بالسيف))

ومعلوم للكل, أن كل ساحر لابد ان يأتي بأمور شركيه

ومنافيه للعقيده .

فكيف تقول نأخذ المنفعه من السحره بما لاينافي عقيدتنا .

أطلب المنفعه من الله وليس من خلق أشركوا مع الله .

يأخي أتق الله فيما تقول .

انت اتقي الله فيما تقول اتني بامر من الامور الشركية التي تدعي وانا نعم استفدت عرفت مما اعاني بعدما كنت اتردد على هيادات نفسية واستخدم ادويتهم المخدرة والمهدئة وعرفت من الحق بي الاذي وترددت على المعالجين والرقاة لايعلمو عن حالتي شي الم ينقذني الله من الغرق في بحر الادوية النفسية وكان السبب الساحر اليست فائدة بنظرك واما السحرة فيسرك تعاملك معهم فهم يبدو لك انهم يريدون لك الشفاء ومساعدتك ويلهمونك بالامل اما الرقاة فهم اكثر ممن يتهرب من الذكور وذائما يحسسك انة لا وقت لدية ومشغول جدا ولا تستطيع ان تتكلم معة فيقرا ايتين ويقول لك مابك الا العافية الله معك او اشتر من عندي العسل وستشفى او الخلطات او حتى الماء المقروء بة يبيعة فتتاكد انهم مشائخ اخر الزمان عبدة الدراهم و علماء السلطان .

سبيـل الخير
12-08-2008, 00:02
الاخ الفاضل ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اشكرك على مقولتك واشتياقك لى .
الحمد لله انا لا اخذ اجر على الرقيه من العباد...بل التمس الاجر من الله .
وانا لا ابيع زيوتا ولا خلطات ....
اذهب فى الغالب الى منزل المريض .
ادفع من مالى الخاص اجرة السياره ذهابا وايابا ...ولا اكلف المريض شيىء ....
بل وفى احيانا كثيره امد الفقراء منهم ببعض الادويه ...زجاجة زيت ...علبة زعفران ...او زجاجة ماء ورد .....
الحمد لله حمد الشاكرين القانعين بنعمة ....
ولا احب الشهره و لا التفرد بين اقرانى او المعالجين .
ولا احب التطاول ولا ان يتطاول على احد ...
الاخ الفاضل الكريم ...اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينى من كل مرض سقيم مرضت به ...او تسبب فيه شيطان رجيم .
وحسبنا الله ونعم الوكيل .
اخيكم ..سبيل الخير..

سبيـل الخير
12-08-2008, 19:26
اللهم اشفى كل مريض .
سبيل الخير.

ناثر_الخير
26-08-2008, 03:01
وأين نحن من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال فيما معناه(( حد الساحر ضربة بالسيف))

ومعلوم للكل, أن كل ساحر لابد ان يأتي بأمور شركيه

ومنافيه للعقيده .

فكيف تقول نأخذ المنفعه من السحره بما لاينافي عقيدتنا .

أطلب المنفعه من الله وليس من خلق أشركوا مع الله .

يأخي أتق الله فيما تقول .

انت اتقي الله فيما تقول اتني بامر من الامور الشركية التي تدعي وانا نعم استفدت عرفت مما اعاني بعدما كنت اتردد على هيادات نفسية واستخدم ادويتهم المخدرة والمهدئة وعرفت من الحق بي الاذي وترددت على المعالجين والرقاة لايعلمو عن حالتي شي الم ينقذني الله من الغرق في بحر الادوية النفسية وكان السبب الساحر اليست فائدة بنظرك واما السحرة فيسرك تعاملك معهم فهم يبدو لك انهم يريدون لك الشفاء ومساعدتك ويلهمونك بالامل اما الرقاة فهم اكثر ممن يتهرب من الذكور وذائما يحسسك انة لا وقت لدية ومشغول جدا ولا تستطيع ان تتكلم معة فيقرا ايتين ويقول لك مابك الا العافية الله معك او اشتر من عندي العسل وستشفى او الخلطات او حتى الماء المقروء بة يبيعة فتتاكد انهم مشائخ اخر الزمان عبدة الدراهم و علماء السلطان .

اخي الغالي

ولد زايد

حبيب الغالي


انت سئلت كاهن او ساحر

واعطاك معلومات عن مرضك


هل هذه المعلومات نفعتك في شئ؟

هل شفيت بسببها ؟


ام وصلت الى القنوط من رحمة الله سبحانه وتعالى

وها انت تعتقد ان ام الصبيان تقطع الارزاق ولا شفاء منها


اخي ان رحمة الله ؟


اليس ربنا الرحيم الشافي

اليس رسول الله صلى الله عليه وسلم قال

ما انزل الله داء الا انزل معه شفاء

اخي الحبيب

لعلك مررت في تجارب مريره مع الرقاة الكذبه الذين يستقلون ضعف الناس ومرضهم

اذا كنت كذالك فلا يوجد مريض نفسي وروحي الا مر عليه طبيب كاذب وراقي محتال


وانا اخوك مررت بما مر به غيري لجهلي ولعدم وجود مقاياس يعرف فيه الكاذب من الصادق



هنا في هذا المنتدى لا تجد احد يطلب منك مال ولا يجبرك على رئية انت خصيم نفسك خذ ما يحلوا لك ودع ما لا تريد


اخي الغالي

اشعر بحرقة قلبك ويئسك من مدعين الصلاح والعلم

اشعر بحاجتك لراحه والسعاده

اشعر انك تريد السكينه

تريد ان تخرج من الدوامه


ثق يا اخي

انك تستطيع ذالك بعد التوكل على الله وحده واليأٍس من الخلق

والتعلق بحبل الله المتين

سبيـل الخير
26-08-2008, 12:21
هنا في هذا المنتدى لا تجد احد يطلب منك مال ولا يجبرك على رئية انت خصيم نفسك خذ ما يحلوا لك ودع ما لا تريد


الله يبارك فيك....الله يبارك فيك.
ولا حرمنا نصائحك.
سبيل الخير.