المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمرأة حملت وهي بكر!!!!!!


_أبو يحيى
01-10-2007, 12:34
إخواني الرقاة حصل عندنا أمر حيرنا ألا وهو ........

تزوجت إمرأة من رجل, وفي ليلة الدخلة لم يدخل بها لسبب ما.

لكن بعد عدة أيام تبين أن المرأة حامل, طبعا زوجها طلقها و قال إن هذا الحمل ليس مني و لكن من فلان و ذكر اسم رجل. طبعا حصل ما حصل من قطيعة الرحم ........ لكن الآن ولله الحمد عادت المياه إلى مجاريها.

مرّت بالحمل إلى أن وضعت, لكن العجيب أن الدكتورة ذكرت لأخيها أن المرأة ما زالت بكرا أي لم تفض بكارتها ....... طبعا المولود مات.

سئلت المرأة كيف,

فذكرت أنها رأت في المنام زوجها وأمه, لم تذكر على أي هيئة, ولكن الغريب و العجيب أنها لما استيقظت و جدت ملابس نومها مغيرة أي ليست ملابسها التي نامت فيها و وجدت براويز إبر في الزبالة.

هذه الحادثه لها كثر من عشر سنين وإلى اليوم لا أحد يعرف ما حقيقتها, والمرأة لجهل محارمها و عدم المبالاه لم يتبرع أحد أن يعرف منها التفاصيل, لأنني سألت قريباتي عنها فذكرن أنها متغيرة و كأنها تخبئ شيئا.

إخواني الرقاة, أفيدوني لعلي أبلغ من يقوم يساعدها في أمرها ...

وجزاكم الله خيرا

أسد الله الغالب
01-10-2007, 14:18
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
مثل هذا الموضوع النادر
يجب ان تؤخذ الإجابات من الطرف
الأساسي في القضية وهي البنت
مثلا :
هل تشعر في اليقضة بمضايقات جنسية ؟
من انس - أو من جن على هيئة التخيل ؟
ماهو سبب طلاقها ؟ وعدم الدخول ؟والعديد من الأسئلة

ابوحمزة
01-10-2007, 14:40
اعاذنا الله من شياطين الجن والنس
كما قال اخي ابو عبدالله يجب أن تؤخذ الإجابه من الطرف الاساسي
وفقنا الله وإياكم
ولا تعجبو من امر الله فاان الله على كل شي قدير

_أبو يحيى
01-10-2007, 15:03
حسبنا الله ونعم الوكل

أمة الوارث
01-10-2007, 15:13
سبحان الله

ابويوسف الشرقي
01-10-2007, 15:29
مهلاً يا إخوان ويا أخوات


لا تحمل المرأة من جماع الجن لها وهذه حقيقه أقرها شيخ الأسلام أبن تيميه بقوله ** لو قلنا بهذا لكان كل إمرأة زنت وحملت لقالت لا أدري ولكن هناك جني يجامعني **


لا أتهم هذه المرأة بالزنا ولكن من الجن لا وثم لا


ولكن هناك بعض الممارسات الخاطءه في البيوت وهي مثل غسيل ملابس الفتيات مع ملابس الذكور ولعل في ملابس الذكور بقايا حيوانات منويه

أو أن تلبس الفتاة الملابس الداخليه لأخيها




والله أعلم

_أبو يحيى
01-10-2007, 16:05
على كل حال, سوف أطلب من أحد محارمها أن يناقشها بالموضوع.....
ونسأل الله أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل.

أبوسهيل
01-10-2007, 16:28
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

3- هل يمكن أن يحدث حمل رغم سلامة غشاء البكارة ؟
من الممكن أحيانا أن يحدث الحمل دون فض غشاء البكارة أي دون الاتصال الجنسي الكامل ، ولكن عن طريق الاتصال الجنسي السطحي . وللأسف أن هذه الحالات ليست قليلة ، فقد حدث أن تكرر هذا الموقف عدة مرات ، حيث تأتي للعيادة فتاة مخطوبة تشكو من انقطاع الطمث وبعض الأعراض الأخرى مثل الدوار والغثيان ، مما يشير في ذهني إلى وجود حمل ، بالرغم من أن الفتاة ليست متزوجة . لكن بسؤال الفتاة عن حدوث أي علاقة جنسية بينها وبين خطيبها ، تذكر الفتاة ، دون اهتمام أنها قد مرت مع خطيبها بعلاقة جنسية سطحية .

ويا لها من مفاجأة قاسية ، حيث تعلم الفتاة بعد ذلك أن تلك العلاقة الجنسية السطحية قد أدت إلى الحمل ، بناء على الفحص الطبي ونتيجة تحليل البول للحمل . وفي بعض الحالات الأخرى ، قد تكون المفاجأة والدهشة أكثر من ذلك حين يتضح للفتاة أنها حامل بالرغم من حدوث الاتصال الجنسي السطحي وهي بملابسه الداخلية .

فأحب أن أؤكد لكل فتاة أن وجود غشاء البكارة ، على حاله ، لا يمنع نفاذ الحيوانات المنوية خلاله ، فيمكن للحيوانات المنوية أن تتحرك وتتسلل إلى داخل المهبل إذا تم القذف بالقرب من فتحته ، أو اذا امتدت يد الفتاة لتحمل جزءا من السائل المنوي ناحية المهبل دون أن تدري . لذلك ، فتجنب حدوث أي اتصال جنسي في فترة الخطوبة شيء ضروري حتى لا يحدث ملا تحمد عقباه . ومن يدري ربما تبوء الخطوبة بالفشل فتقع الفتاة في محنة قاسية من جراء تلك العلاقة الجنسية بينها وبين خطيبها .

منقول

ياأخوة الجن ليس له سلطاااااااان ليزني بالإنسان وهو علي خلقته التي خلقه الله عليها

أبوسهيل
01-10-2007, 16:32
لا زنا لا حمل لا فض بكارة لا إستمتاع

_أبو يحيى
01-10-2007, 16:32
طيب والبراويز!!!!!!!!!!1

أبوسهيل
01-10-2007, 16:35
هذه القصة منذ عشر سنين لا تقلب وراءها عفا الله عما سلف

_أبو يحيى
01-10-2007, 16:56
أنا أريد لها الخير, يمكن معمول لها و لزوجها عمل
ثانياً المسكينة منعزلة إلى حد ما عن النساء, وخاصة نساء الحي.

احمد الاسلمي
01-10-2007, 16:57
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

الواضح جداً من هذه القصه ان السر في البراويز

اما ان تكون فيها حيونات منويه وتم حقنها للفتاة وهي نائم واتسخت ملابسها وتم استبدالها
او بها ماده مخدره وتم اغتضابها من غير ايلاج
ولكن يبقى سر في هذه القضيه لا يعلمه الا الله وهذه الفتاة

والاولى ترك هذه القضيه الا اذا كانت هذه الفتاة تعاني من مرض روحي

الحياة 27
01-10-2007, 17:13
لا حول ولا قوة الا بالله
في احتمال تكون هاد المرأة تخدرت بدواء او شرب وبعذ ذلك تم حقن الحيوانات المنوية في مهبلها ان كان هذا صحيح فانها جريمة تمس شرف البنت وثانيا لما ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولما زوجها لم يدخل بها ؟؟؟؟؟ علما أن الرجل يكون قليل الصبر بهذه الليلة. هذا والله تعالى أعلم

ابويوسف الشرقي
01-10-2007, 17:14
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم

الواضح جداً من هذه القصه ان السر في البراويز

اما ان تكون فيها حيونات منويه وتم حقنها للفتاة وهي نائم واتسخت ملابسها وتم استبدالها
او بها ماده مخدره وتم اغتضابها من غير ايلاج
ولكن يبقى سر في هذه القضيه لا يعلمه الا الله وهذه الفتاة

والاولى ترك هذه القضيه الا اذا كانت هذه الفتاة تعاني من مرض روحي


جزاك الله خيرا

بدر من المغرب
01-10-2007, 17:40
والاولى ترك هذه القضيه الا اذا كانت هذه الفتاة تعاني من مرض روحي
بارك الله فيك
يجب التأكد أولا من عدم وجود مرض روحي بالزوجة.
أما مسألة الحمل من الجن فلم نسمع بها من قبل و لاوجود لها و الله أعلم.
هناك إحتمالات كثيرة لا يسع أن نذكرها :

فيمكن أن تكون ذهبت عند ساحر لعمل عمل للزوج و فعل بها ما فعل و أمرها بكتمان الأمر.
يمكن أن تكون البكرة إصطناعية.
وقد يكون الجن تلبس بها ( مس كلي) وفعلت أشياء دون أن تشعر.
.......إلخ

أبوسهيل
01-10-2007, 17:57
أنا أريد لها الخير, يمكن معمول لها و لزوجها عمل
ثانياً المسكينة منعزلة إلى حد ما عن النساء, وخاصة نساء الحي.

خايف يكون معمول لها عمل لسبب آخر غير هذه القصة اجعلها تجيب علي الأسئلة التشخيصية ويتابعها الرقاة

لكن بسبب هذه القصة لا جن ولا عفاريت ,
وسبب المشكلة الرئيسي هم أسرتها الذين يهملون و لا يبالون حتي إذا حملت البنت و تترك حتي تمر فترة الحمل و هم لا يبالون و لا يشغل الأمر بالهم كأنه امر لا يخصهم و من يدخل و يخرج من الأقارب و الجيران ,وعندهم بنت يخشي عليها وعلي الأباء أن يتقوا الله في رعيتهم , وهذه القصة تذكرة لكل الآباء

و إن كنتم مصممين علي تفسير يرضيكم

فلماذا لا تتهموا الموساد الإسرائيلي فهو القادر علي حقن هذه الفتاة بهذه الطريقة العجيبة , لكن إسمحولي الجن منهم الظالم و المعتدي نعم , لكن هي هذه القصة هو مظلوم..........................

ابويوسف الشرقي
01-10-2007, 18:05
وقد يكون الجن تلبس بها ( مس كلي) وفعلت أشياء دون أن تشعر.
[/color][/size][/b]


وهل هذا معقول أخوي ؟؟؟؟


لقد أتصلت علي فتاة وتحكي مشكلتها بأنها كانت في مقر رقيه شرعيه وحضر الجني عليها وخرج بها عند شباب وفعلوا بها الزنى وبعدها ارجعها للمقر وكانت متعبه جداً وخائفه جداً وعلى قولها لم تصبح عذراء


فقلت لها أما أنك كاذبه وأما أن بعقلك شيء

أنا لا أصدق هذا الكلام


فهل تصدقون أنتم ؟؟؟

أسد الله الغالب
01-10-2007, 18:10
مهلاً يا إخوان ويا أخوات


لا تحمل المرأة من جماع الجن لها وهذه حقيقه أقرها شيخ الأسلام أبن تيميه بقوله ** لو قلنا بهذا لكان كل إمرأة زنت وحملت لقالت لا أدري ولكن هناك جني يجامعني **


لا أتهم هذه المرأة بالزنا ولكن من الجن لا وثم لا


ولكن هناك بعض الممارسات الخاطءه في البيوت وهي مثل غسيل ملابس الفتيات مع ملابس الذكور ولعل في ملابس الذكور بقايا حيوانات منويه

أو أن تلبس الفتاة الملابس الداخليه لأخيها




والله أعلم
انا ءأيد ماقلت تماما ولايمكن ان تحمل المرأة من الجن ابدا \
ولكن النقطة الثانيةايضا ياشيخ لو ان هذا الأمر فعّال
اي امر غسيل الملابس مع بعض
الحيوانات المنوية تموت بسرعة منذ تعرضها
للهواء الطبيعي ولايمكن ولايمكن ان تحمل
المرأة بمني جاف الا في أشد واضيق الحالات
التي لم تحصل الى الآن
الا اذا كان المني مازال رطبا فقد يكون فيه
اجتمال وخطورة
= الشاهد انني اكرر الأفضل أن تؤخذ الإجابات
من الطرف الأساسي في القضية او تغلق
وان فتحنا ابواب التوقعات فلن ننتهي
وفقكم الله لكل خير

بدر من المغرب
01-10-2007, 18:16
وهل هذا معقول أخوي ؟؟؟؟


لقد أتصلت علي فتاة وتحكي مشكلتها بأنها كانت في مقر رقيه شرعيه وحضر الجني عليها وخرج بها عند شباب وفعلوا بها الزنى وبعدها ارجعها للمقر وكانت متعبه جداً وخائفه جداً وعلى قولها لم تصبح عذراء


فقلت لها أما أنك كاذبه وأما أن بعقلك شيء

أنا لا أصدق هذا الكلام


فهل تصدقون أنتم ؟؟؟



في الحقيقة أنا لم أسمع مثل هذه الحالة من قبل إلا حالة مشابهة حكاها الأخ الجريسي عن أخت كان يفعل بها الجن السحر عن طريق المس و هي لا تشعر.

الحياة 27
01-10-2007, 19:30
لا حول ولا قوة الا بالله أنا يخوفني هالكلام:(. الله وحده العالم

ابويوسف الشرقي
01-10-2007, 21:30
لا حول ولا قوة الا بالله أنا يخوفني هالكلام:(. الله وحده العالم


وليش تخافين أختي الحياة



فأين الله

أمة الوارث
01-10-2007, 21:42
لقد أتصلت علي فتاة وتحكي مشكلتها بأنها كانت في مقر رقيه شرعيه وحضر الجني عليها وخرج بها عند شباب وفعلوا بها الزنى وبعدها ارجعها للمقر وكانت متعبه جداً وخائفه جداً وعلى قولها لم تصبح عذراء

شوية غريبة..؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله أنا يخوفني هالكلام. الله وحده العالم

حتانا كان يخوفني لكن اطمنت شوية حين أكد الاخوة الرقاة أن الخبيث لا يمكن له أن يفقدها عذريتها

الأمـــل
01-10-2007, 21:47
سبحان الله اللهم احفظنا بحفظك

من وجهة نظري البسيطة

أن أي موضوع لا تفسير له ..

أو تكون ملابساته غامضة ..

أو ردة فعل المعنين بالأمر عادية أو غير متوقعه تجاهه

غالبا يكون في الأمر سحر .. تعميه .. جن ..

أما المرأة أما أهلها أما زوجها

لابد من وجود مصابين ..

وربما الجميع ..

هناك حلقة مفقودة بل حلقات ..

الله وحده يعلمها ..

سبيـل الخير
01-10-2007, 22:30
سبحان الله ...الاخوه والاخوات ...لا يمكن للجن ان يفض غشاء البكاره مهما كان ...
اما هذه الزوجه ( البكر الحامل) يوجد سر فى حملها لو افشته او باحت به لعرضت نفسها للخطر فأسرت على الانكار .
لكن لى سوءال هو
لماذا انتظرت الدخول بها ..او زفافها الى زوجها فيكتشف حملها فى ليله الدخول بها ....الم يكن هذا بغريب ؟
المفروض ان الفتاه تعرف انها حامل او تشك فى ذلك فتخبر امها كى تتدبر امر ابنتها ....فلماذا لم تفعل الفتاه ذلك ....او تخبر اقرب المقربين لها ...لماذا انتظرت كل هذا ....حتى تصير فضيحه ...حاجه غريبه .
اخوانى امر هذه الفتاه فيه كثيرا من الغموض ...والجن منها برىء ...والله اعلم .
اخيكم سبيل الخير

الأمـــل
01-10-2007, 22:54
أخي الكريم

الشيخ الفاضل .. سبيل الخير وفقه الله

إن كان الجن برئي في هذه المسالة .. لما كانت ردت فعل الأهل

باردة .. لما لم يرغموها على الكلام أوالتبرير

بعض الناس قد تصل عندهم ردة الفعل لدرجة قتل الفتاة

فكيف هؤلاء لا يبحثون في الأمر ولا يسعون لمعرفته

يال .. العجب ..

اللهم إنا نحسن الظن بأمتك .. أكشف ضرها يارب وفرج كربها

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

الحياة 27
01-10-2007, 23:56
وليش تخافين أختي الحياة



فأين الله ونعم بالله
السلام عليكم أخي أبو يوسف انا خفت لاني كان مرة تأخر عندي الدورة وقريت جدا وكتبت في حالتي في قسم الاعراض وخفت يكون هالكلام صح يعني الحمل وغيره هالأمر بمشيئة الله سبحانه والحمد لله أعنتني بعد الله سبحانه ونصحتني بالسنا والقراءة وأيضا بعد الأخوات جزاكم الله خيرا حتى انحل بمشيئة الله.
اللهم لك الحمد والشكر اللهم فرج همي وهم كل مكروب.
من نظري غلق الموضوع لعدم موافاته لأدلة وهناك لبس يمكن يجر أي شخص مريض للوسوسة والناس مو ناقصة الحمد لله

الأمـــل
02-10-2007, 00:11
من نظري غلق الموضوع لعدم موافاته لأدلة وهناك لبس يمكن يجر أي شخص مريض للوسوسة والناس مو ناقصة الحمد لله
نعم هو الأفضل فلا يوجد ادلة ولا يمكن البحث

دينالى
02-10-2007, 00:39
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه ,وبعد

اخوتى الكرام العلم عند الله الواحد القهار اولا ولكن هذه المراءه لو فيه امراءه تمون عليها وتتفاهم معها برواقه ممكن تقول الحقيقه والحقيقه عند البنت وعند الزوج فقط اما الجن فلالهم علاقه بالحمل ابدا ومحتمل يكون الزوج مربوط اوعنده عجز وقذف خارج الرحم وتسسلل حيوان منوى
الى الرحم او انه حقن المراءه بالبرواز وهى منومه على العموم العلم
عندالله وانصح ابو يحبى ان يتدخل عن طريق احدى قريباته وينصحهم بالجواالى احد الرقاه بهذه البنت المسكينه لعلك يا ابو يحى تكسب اجرها

_أبو يحيى
02-10-2007, 11:10
سأبدأ وسأبذل ما في وسعي, وإن شاء الله ربي يعينني.

وإن شاء الله أوافيكم بالأخبار بعد العيد.

أبوسهيل
02-10-2007, 11:41
سأبدأ وسأبذل ما في وسعي, وإن شاء الله ربي يعينني.

وإن شاء الله أوافيكم بالأخبار بعد العيد.

يا أخي الكريم

هذا الموضوع له عشر سنوات , انساه و لا تفتش وراءه خيرا لها و لك , لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم , و كما يقول المثل المغربي اللي يهبش يلقي الحنش ,

ابويوسف الشرقي
02-10-2007, 13:37
يا أخي الكريم

هذا الموضوع له عشر سنوات , انساه و لا تفتش وراءه خيرا لها و لك , لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم , و كما يقول المثل المغربي اللي يهبش يلقي الحنش ,



هذا هو رأيي أيضاً

أبوسراقة
02-10-2007, 13:49
إخواني الرقاة حصل عندنا أمر حيرنا ألا وهو ........

تزوجت إمرأة من رجل, وفي ليلة الدخلة لم يدخل بها لسبب ما.

لكن بعد عدة أيام تبين أن المرأة حامل, طبعا زوجها طلقها و قال إن هذا الحمل ليس مني و لكن من فلان و ذكر اسم رجل. طبعا حصل ما حصل من قطيعة الرحم ........ لكن الآن ولله الحمد عادت المياه إلى مجاريها.

مرّت بالحمل إلى أن وضعت, لكن العجيب أن الدكتورة ذكرت لأخيها أن المرأة ما زالت بكرا أي لم تفض بكارتها ....... طبعا المولود مات.

سئلت المرأة كيف,

فذكرت أنها رأت في المنام زوجها وأمه, لم تذكر على أي هيئة, ولكن الغريب و العجيب أنها لما استيقظت و جدت ملابس نومها مغيرة أي ليست ملابسها التي نامت فيها و وجدت براويز إبر في الزبالة.

هذه الحادثه لها كثر من عشر سنين وإلى اليوم لا أحد يعرف ما حقيقتها, والمرأة لجهل محارمها و عدم المبالاه لم يتبرع أحد أن يعرف منها التفاصيل, لأنني سألت قريباتي عنها فذكرن أنها متغيرة و كأنها تخبئ شيئا.

إخواني الرقاة, أفيدوني لعلي أبلغ من يقوم يساعدها في أمرها ...

وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
حياكم الله
في الحقيقة أنا لم أقرأ ردود الأخوة و إنما قرأت ما كتبه أبويحى في أول المشاركة و أنا هنا لآ أكذب الأخ و لا أشكك فيه و لكن هناك فقاط أرجو التوضيح فيها من قبل الأخ و منها :

قال الأخ : ((تزوجت إمرأة من رجل, وفي ليلة الدخلة لم يدخل بها لسبب ما )).
لعل لم يستطيع الدخول بها للخوف الفطري الذي يصيب العروس أو قد يكون مانع من الجن و الشياطين ....

قال الأخ : (( لكن بعد عدة أيام تبين أن المرأة حامل, طبعا زوجها طلقها و قال إن هذا الحمل ليس مني و لكن من فلان و ذكر اسم رجل )).
بعد أيام تبين أنها حامل حيث الأخ لم يدخل بها فهذا طبيعي منه أن يطلقها فطلقها و قال هذا الحمل ليس مني و هذا صحيح أولا أنه لم يدخل بها ثم الفترة البسيطة التي قضاها معها فهي أيام فقط و لم تكن أشهر و الغريب أنه ذكر إسم الرجل المتسبب في الحمل .!!!!!!!!!

قال الأخ : (( مرّت بالحمل إلى أن وضعت, لكن العجيب أن الدكتورة ذكرت لأخيها أن المرأة ما زالت بكرا أي لم تفض بكارتها ....... طبعا المولود مات )) .
وضعت الأخت بالمولود و لم تفض بكارتها فخرج المولود من رحم الأخت و لم يخرج دم و لا فتح بكارة الأخت شيئ عجيب !!!!! و لكن المولود مات كيف خرج و كيف مات سبحان الله !!!!!! .
هل ولدت بالقيصرية و لكن الطبيبة تقول ولدت و ما زالت بكرا أمر فيه !!!!

بعيدا عن القيل و القال و كثرة الردود أعتقد أن هذه القصة ليست في .................................................. ..................................

ابويوسف الشرقي
02-10-2007, 13:59
يمكن يقصد أنها أثناء التوليد ذكرت لهم أنها لا زالت بعذريتها



والله أعلم

_أبو يحيى
02-10-2007, 15:42
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
حياكم الله
في الحقيقة أنا لم أقرأ ردود الأخوة و إنما قرأت ما كتبه أبويحى في أول المشاركة و أنا هنا لآ أكذب الأخ و لا أشكك فيه و لكن هناك فقاط أرجو التوضيح فيها من قبل الأخ و منها :

قال الأخ : ((تزوجت إمرأة من رجل, وفي ليلة الدخلة لم يدخل بها لسبب ما )).
لعل لم يستطيع الدخول بها للخوف الفطري الذي يصيب العروس أو قد يكون مانع من الجن و الشياطين ....

* يمكن عمل لهما تلك الليلة ولم يتمكن من الدخول ..... في هذا الزمن كل شيء وارد.

قال الأخ : (( لكن بعد عدة أيام تبين أن المرأة حامل, طبعا زوجها طلقها و قال إن هذا الحمل ليس مني و لكن من فلان و ذكر اسم رجل )).
بعد أيام تبين أنها حامل حيث الأخ لم يدخل بها فهذا طبيعي منه أن يطلقها فطلقها و قال هذا الحمل ليس مني و هذا صحيح أولا أنه لم يدخل بها ثم الفترة البسيطة التي قضاها معها فهي أيام فقط و لم تكن أشهر و الغريب أنه ذكر إسم الرجل المتسبب في الحمل .!!!!!!!!!

* يمكن أنه يشك في رجل من قرابتها كان يجلس مع العائلة .... في هذا الزمن كل شيء وارد.
قال الأخ : (( مرّت بالحمل إلى أن وضعت, لكن العجيب أن الدكتورة ذكرت لأخيها أن المرأة ما زالت بكرا أي لم تفض بكارتها ....... طبعا المولود مات )) .
وضعت الأخت بالمولود و لم تفض بكارتها فخرج المولود من رحم الأخت و لم يخرج دم و لا فتح بكارة الأخت شيئ عجيب !!!!! و لكن المولود مات كيف خرج و كيف مات سبحان الله !!!!!! .
هل ولدت بالقيصرية و لكن الطبيبة تقول ولدت و ما زالت بكرا أمر فيه !!!!

* قبل الولادة
بعيدا عن القيل و القال و كثرة الردود أعتقد أن هذه القصة ليست في .................................................. ..................................

* وقتي ثمين, و لست ممن يكتب قصصاً للتسلية.

سبيـل الخير
02-10-2007, 23:05
من نظري غلق الموضوع لعدم موافاته لأدلة وهناك لبس يمكن يجر أي شخص مريض للوسوسة والناس مو ناقصة الحمد لله
نعم هو الأفضل فلا يوجد ادلة ولا يمكن البحث...
نعم اوءيد رأى الاخت الفاضله الامل ...فلا داعى فى الجرى وراء سراب ..ولا يعلم الغيب الا الله ....لذلك ارجو من الاداره الموقره غلق الموضوع .
سبيل الخير.

خالد الجريسي
03-10-2007, 07:14
أعتقد أن هذه قضية خاصة

فإن كانت الفتاة تخفي أمراً فقد يكون هناك فعلاً أمراً ما

كما أنه من الممكن أن تحمل الفتاة بدون فض البكارة وهناك حالات كثيرة مشابهه

فقد يكون في الأمر لبس والله سبحانه أمر بالستر

وأرا أن يغلق الموضوع ولا يطول الجدال فيه لأن لا علاقة له بالمس أبداً أبداً أبداً

أبوسراقة
03-10-2007, 11:35
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
حياكم الله

أحسنت أخي الشيخ خالد نغلق الموضوع أحسن و أفضل و ذلك لوجد أشياء لم تفح و فيه لبس و الجن و الشياطين بعيدن عن أمر حملها .

أخي أبو يحى
أنا لا أكذبك و لا أشك في عقلك و لله الحمد و لكن قولك أعتقد و أظن هذا فيه مشكلة و ذلك لوجد شك و قذف فالقاضي هو الذي يفصل فالزوج قذف شخص من أهلها على العموم جزاك الله خيرا فوقت ثمين و أنت أدرى به و الأخوة و الأخوات قدمو ما لديهم حسب طلبك بارك الله فيك .