المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أسئلة من واقع ممارسة العلاج


محمد ناصر الدين
23-03-2004, 09:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذة مجموعة اسئلة اوجهها لكل الاخوة الافاضل من المعالجين و المطلعين و ارجو الله عز و جل ان يوفقكم للاجابات و يزيدكم من فضله و لكم جزيل الشكر .

لماذا يسهل حضور الجني في اول جلسة العلاج و اذا هرب داخل الجسم يكون تحضيره

مرة اخرى اصعب؟

ما هي افضل طريقة يمنع بها الجني من الانصراف عن المريض و الهروب داخل جسمه؟

هل هناك مس خارج الجسم بدون تلبس داخل جسم الانسان؟ و لو كان فهل يحضر عند

الرقية على المريض ام لا؟

ما هو القرين؟ و ما علاقته بالامراض الروحية؟ و هل يمكن ان ينطق القرين على لسان

المصروع؟ و هل يؤثر فيه القران كما يؤثر في بقية الجان؟

هل تأثير القران على الجن المسلم مثل تأثيره على الجن الكافر تماما ام هناك اختلاف؟

ما هي افضل طريقة لحبس الجني داخل الجسم؟

ماهو دهن السذاب البري؟و هل له اسماء اخرى؟و هل ممكن يقتل الجن فعلا؟

هل لو خرج الجني من المريض لا يقدر ان يعود مرة اخرى باذن الله اذا داوم المريض على

الاذكار ام كما يقول بعض المعالجين ان جسد هذا المريض مفتوح و الجني يدخل و يخرج

بسهولة؟

ما مدى صعوبة و خطورة الحالات التي يكون فيها الجني ماردا او عفريتا؟

هل يمكن ان يكون الجني مربوط في الجسد بسحر ولا يقدر ان يخرج الا بعد فك هذا

السحر؟ و هل هذا السحر الذي يربطه لابد ان يكون مأكولا فقط؟ و هل هناك طريقة

لاستخراج السحر المأكول غير الحجامة؟

ما مدى جدوى استخدام الضرب اثناء العلاج؟

هل من الممكن ان يخطف الجن واحدا من الانس؟و اذا حدث فما هو السبيل لاسترجاعه؟

هل يمكن القراءة على الاطفال بنية التحضير ام ان هناك خطورة عليهم من الحضور؟خاصة

لو كانت الحالة شديدة و تؤثر على صحة و مستقبل الطفل و دراسته.

ماهي الطلاسم؟و كيف تستمد قوتها؟و هل هناك طلاسم غير شركية؟

ما حكم الاستعانة بملوك الجن المسلم للمساعدة في العلاج اثناء جلسة العلاج اذا كانت

المناداة عليهم بكلام مفهوم و ظاهره خالي من الشرك كما فهمت و الله اعلم؟

الشيزوفرينيا او الفصام هي مرض يتسم بأن المريض يكون طبيعي جدا في الظروف

العادية و عند تعرضه لاي ضغط نفسي بسيط فانه يفقد السيطرة على نفسه و يتصرف

بشكل عدائي و غير مسؤول , فهل هذا مرض نفسي فعلا ام انه مرض روحي؟و ما

علاجه لو كان روحيا؟

هل الوسواس القهري مرض نفسي ام روحي؟و ما علاجه لو كان روحيا؟

اسف للاطالة و الاثقال عليكم , افيدونا مما علمكم الله بارك الله فيكم و زادكم من فضله
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبوسلطان
23-03-2004, 13:23
محمد ناصر الدين
السلاعليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الأجوبة أن كان فيه خطاْ فهو مني والشيطان وإن قلت الصح فمن الله العزيز الحكيم والله أعلم بالصواب جاوبت الأسئلة حسب علمي لعلاج القرآن الكريم
لماذا يسهل حضور الجني في اول جلسة العلاج و اذا هرب داخل الجسم يكون تحضيره مرة اخرى اصعب؟

عند بعض الرقي لا يظهر في أوجلسة ويتوقف حضورة على قوة إيمان الراقي وصلة بالله وأذا حضر أول جلسة أوثاني جلسة....سيحضر ويأخذ من الله ما يستحق من العذاب ولاعليك يا أخي الرقي حضورة أم لم يحضر عليك قراءة على المريض أذا عرفت أنه بمس من الجن
ما هي افضل طريقة يمنع بها الجني من الانصراف عن المريض و الهروب داخل جسمه؟

طريق المثلى هو الأستمرار في القراءة عليه حتى حس أن المريض مرتاح وهذ لا يزيد القراءة عن نصف ساعة
هل هناك مس خارج الجسم بدون تلبس داخل جسم الانسان؟ و لو كان فهل يحضر عند الرقية على المريض ام لا؟

نعم هناك مس بدون تلبس ولا يحضر إذاقرءة عليه لأنه دخل جسم المريض مروراًفقط وتركت بعض الأثار السيئة للجسم من قبل الجن لأن هذا من حكمة الله أن الجن إذا ترك أثر السيْ بنسبة كبيرة في الجسم المصاب فإذا قراء علية الراقي القرآن فأنه يحضر غصباً عن ليأخذ الجزاْ من جنس عملة
ما هو القرين؟ و ما علاقته بالامراض الروحية؟ و هل يمكن ان ينطق القرين على لسان

القرين هو نوع من أنواع الجن يكون ملازم للأنسان حتى مماته بأمر الله ولله في ذالك حكم وليس له أي علاقة مع الأمراض الروحي لاينطق القرين أبداً والجن الذي يقو ل يستخف براقي وعلى الراقي لا يصدق أي كلام منه
المصروع؟ و هل يؤثر فيه القران كما يؤثر في بقية الجان؟
إذا كان الصرع بسبب من الجن أو المس أو العين أو السحر سيتأثر بالقراءة القرآن وإذا كان غير ذلك فإن القرآن يشفيه من هذا الصرع أن شاء الله

هل تأثير القران على الجن المسلم مثل تأثيره على الجن الكافر تماما ام هناك اختلاف؟
نعم نفس التأثير لأن الجن المسلم تعدى على حق أنسان زالكافر كذلك
ما هي افضل طريقة لحبس الجني داخل الجسم؟
لا أعلم بطريقة الحبس. ولكن الجن لا يقد أن يخفي أو يهرب بسرعة والراقي يقرأ علي الرقيا بإذن الله
ماهو دهن السذاب البري؟و هل له اسماء اخرى؟و هل ممكن يقتل الجن فعلا؟
لا أعلم ؟
أنا أتعامل مع القرآن فقط في العلاج ولا علم لي في الأعشاب

هل لو خرج الجني من المريض لا يقدر ان يعود مرة اخرى باذن الله اذا داوم المريض على
الاذكار ام كما يقول بعض المعالجين ان جسد هذا المريض مفتوح و الجني يدخل و يخرج بسهولة؟

نعم أن الجن الذي خرج من هذ الجسم وأخذ العذاب الكافي من الراقية لا يقد أن يرجع في هذ الجسم مرة أخرى أن شاء الله وينبغي من المسلم أن يتعض من الذي جرى له من التلبس بالجن لبعده من الطريق الحق والصراط المستقيم أن يرجع إليه ليس هناك الجسد المفتوح ومقفول الجن يقدر أن يدخل في أي جسم بعيد وكل البعد عن طاعة الله و الأبتلاء يكون من الله ليكون العبد صابراً ويحتسب أجر مرضه عند الله وهذا كله يكون لتمحيص الذنوب أن شاء الله
ما مدى صعوبة و خطورة الحالات التي يكون فيها الجني ماردا او عفريتا؟
لا يكون هناك صعوبة على الراقي المتمسك و المتسلح والمتحصن بكتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم
هل يمكن ان يكون الجني مربوط في الجسد بسحر ولا يقدر ان يخرج الا بعد فك هذا السحر؟ و هل هذا السحر الذي يربطه لابد ان يكون مأكولا فقط؟ و هل هناك طريقة لاستخراج السحر المأكول غير الحجامة؟
هل يمكن ان يكون الجني مربوط في الجسد بسحر ولا يقدر ان يخرج الا بعد فك هذا السحر؟ و هل هذا السحر الذي يربطه لابد ان يكون مأكولا فقط؟ و هل هناك طريقة لاستخراج السحر المأكول غير الحجامة؟
يكون مرسول بأمر ساحر وأمره أن لا يخرج من هذا الجسم ولكن عليك بالقراءة الرقيا ولا تسمع منه أي كلام بأنه لا يقدر الخروج وأنه مربوط وأنه سيخرج رغم أنفه ليس من الضروري أن يكون مأكولاً
ما مدى جدوى استخدام الضرب اثناء العلاج؟
لا يجدي الضرب أي نفع لأنك يمكن أن تأذي الجن بقراءتك الرقيا عليه والضرب يؤثر على المريض وعلى حياته والبعد عن الضرب كل البعد
هل من الممكن ان يخطف الجن واحدا من الانس؟و إذا حدث فما هو السبيل لاسترجاعه؟
من الصعوبة يكون الخطف لا أعلم بهذ ا ولم يمر علي مثل هذ ه الحالة لأن الجن لو يقدر الخطف لطف الناس وأموالهم وأولادهم ولايهنؤون العيش في الدنيا
هل يمكن القراءة على الاطفال بنية التحضير ام ان هناك خطورة عليهم من الحضور؟خاصة

القراءة بنية الشفاء

لو كانت الحالة شديدة و تؤثر على صحة و مستقبل الطفل و دراسته.
لا تقراء عليه إلا وقت قليل من 10 إلى 15 دقيقة
ماهي الطلاسم؟و كيف تستمد قوتها؟و هل هناك طلاسم غير شركية؟

الطلاسم هي عبارة عن حروف وأرقام وأسامي الجن والشياطين وأله الشياطين كل الطلاسم فيه شرك لايوجد طلاسم غير شركية أطلاقاً!
ما حكم الاستعانة بملوك الجن المسلم للمساعدة في العلاج اثناء جلسة العلاج اذا كانت المناداة عليهم بكلام مفهوم و ظاهره خالي من الشرك كما فهمت و الله اعلم؟

لا أعلم بهذ ا ولكن هناك حالات لايخرج لأن هذ الجن يكون من كبائر قبائل الجن فيعاند مع الراقي والله أعلم هل الأستعانة بهم لأنصاح الجن وتخويفة من العذاب الله
الشيزوفرينيا او الفصام هي مرض يتسم بأن المريض يكون طبيعي جدا في الظروف
العادية و عند تعرضه لاي ضغط نفسي بسيط فانه يفقد السيطرة على نفسه و يتصرف بشكل عدائي و غير مسؤول , فهل هذا مرض نفسي فعلا ام انه مرض روحي؟و ما علاجه لو كان روحيا؟

لا أعلم ولكن أذا كان روحي فيلتزم بالرقيا الشرعيه [/B][/SIZE][/FONT][/COLOR]
هل الوسواس القهري مرض نفسي ام روحي؟و ما علاجه لو كان روحيا؟

هناك وساوس من الشيطان يمكن علاجه بالقرآن الكريم

أخوك
أبو سلطان
المعالج بالقرآن الكريم

محمد ناصر الدين
23-03-2004, 18:04
بارك الله فيك اخي الفاضل ابو سلطان و جعلك من السباقين الى الخير و الاحسان و دخول اعلى الجنان مع المصطفى حبيب الرحمن .
افدت كثيرا يا اخي , نفع الله بك , و في انتظار مشاركات بقية الاخوة الافاضل نفع الله بكم جميعا .
و هذة اسئلة اضيفها لما تقدم من اسئلة

قرأت في كتاب للعلاج عن طريقة اريد ان اعرف مشروعيتها و ان جازت فما مدى فعاليتها
هي ان يكتب في قطعة قماش سور معينة من القران او اسم الله المميت بالمداد الطاهر يثم يوقد على طرف القماشة و تبدأ في الاحتراق و يجعلوا المريض يشم الدخان اثناء حضور العارض عليه و يقول المؤلف ان هذا يقتل العارض باذن الله , فما حقيقة هذا الكلام؟

لو كان العارض غير مربوط بسحر او بعين هل هناك اي سبب اخر يمنعه من الخروج اذا اراد الخروج؟و اذا كان هناك سبب فماذا نفعل لنساعده على الخروج ان كان صادقا او نبطل حجته ان كان كاذبا؟

هل دهن السذاب البري يقتل الجن باذن الله اذا وضع في الانف حال حضور العارض على المريض؟

جزاكم الله خيرا

أبوعيناءالعباسى
24-03-2004, 15:02
أحسنتم والله زين

محمد ناصر الدين
25-03-2004, 03:06
أحسن الله إليك اخي الفاضل ابو عيناء , شكرا لك على مرورك الكريم .

أبوسلطان
25-03-2004, 23:10
أتبع الطرق والرقية الشرعيه فقط فقط فقط فقط فقط فقط فقط فقط فقط فقط فقط
(رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي)
محمد ناصر الدين
السلاعليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الأجوبة على أسئلتك أن كان فيه خطاْ فهو مني والشيطان وإن أصبت فمن الله العزيز الواحد القهار والله أعلم بالصواب وجاوبت الأسئلة حسب علمي لعلاج القرآن الكريم .
===========================
س/ قرأت في كتاب للعلاج عن طريقة اريد ان اعرف مشروعيتها و ان جازت فما مدى فعاليتها
هي ان يكتب في قطعة قماش سور معينة من القران او اسم الله المميت بالمداد الطاهر يثم يوقد على طرف القماشة و تبدأ في الاحتراق و يجعلوا المريض يشم الدخان اثناء حضور العارض عليه و يقول المؤلف ان هذا يقتل العارض باذن الله , فما حقيقة هذا الكلام؟

ج/ أما قراءتك في كتاب للعلاج فليس من الضروري كل ما يكتب من طرق للعلاج هو الصحيح ويطبق على الفور؟؟؟؟
ومشروعية الطريقة فحسب علمي البسيط لم أقراء مثل هذا في السنة وأنا متأكد أنه لا يجوز فعله ومن الأفضل يرد أن يرد عليك في هذا المسألة أحد المشايخ في منتدانا العزيز عن جوازه أم لالالالالا..:..:..:..:..:؟؟؟
وشم الدخان القماش المحروق مضر لأي إنسان و للمريض ؟؟

س/ لو كان العارض غير مربوط بسحر او بعين هل هناك اي سبب اخر يمنعه من الخروج اذا اراد الخروج؟و اذا كان هناك سبب فماذا نفعل لنساعده على الخروج ان كان صادقا او نبطل حجته ان كان كاذبا؟

ج/لا يمنع العارض من خروج سواءً كان مربوط أم لا . وأبطل حجته بقراءة القرآن فقط ولا تسمع منه الكلام وتصدقه كل ما يقول لأن كله كذب في كذب .
س/هل دهن السذاب البري يقتل الجن باذن الله اذا وضع في الانف حال حضور العارض على المريض؟
ج/ لا علم لي بأعشاب.:.:.:.:.:.:.:؟
إن أصبت من قولي فمن الله واحد القهار وان ا خطاءات فمن نفسي والشيطان...
اللهم لك الحمد بالإيمان، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة، بسطت رزقنا وأظهرت أمننا وجمعت فرقتنا، و وحدت شملنا، وكبت عدونا، ومن كل ما سألناك ربنا أعطيتنا، فلك الحمد على ذلك حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ملء السماوات والأرض، وملء مابينها وملء ما شئت من شيء بعد أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد اللهم يا سامع الصوت ويا سابق الفوت ويا كاسي العظام لحماً بعد الموت، أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين ومن أهل المنتدى خاصةً و صل على محمد ما ذكره الذاكرون الأبرار، وصل على محمد ما تعاقب الليل والنهار، وصل على محمد وعلى المهاجرين والأنصار.
استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه استغفر الله العظيم وأتوب إليه
حفظك الله
أخوك
أبو سلطان
المعالج بالقرآن


(إن أصبت من قولي فمن الله واحد القهار وان ا خطاءات فمن نفسي والشيطان)

(إن أصبت من قولي فمن الله واحد القهار وان ا خطاءات فمن نفسي والشيطان)

محمد ناصر الدين
26-03-2004, 02:03
حياك الله اخي الفاضل ابو سلطان و بارك فيك على اهتمامك و بارك لك في علمك
اطمئن اخي الكريم فاني لا افعل اي شيء اقرؤه او اسمعه قبل ان اسأل عن مشروعيته و فعاليته ايضا و يطمئن قلبي له تماما .

و انتظر اجوبة بقية اخواننا الافاضل خاصة انه في مجال العلاج اراء و تجارب كثيرة و باذن الله اجمع كل الاجوبة من هنا و هناك و اضعها في موضوع جديد لعله يفيد احد كما افادني .

الشافعي
27-03-2004, 00:01
كاتب الرسالة الأصلية محمد ناصر الدين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذة مجموعة اسئلة اوجهها لكل الاخوة الافاضل من المعالجين و المطلعين و ارجو الله عز و جل ان يوفقكم للاجابات و يزيدكم من فضله و لكم جزيل الشكر .

لماذا يسهل حضور الجني في اول جلسة العلاج و اذا هرب داخل الجسم يكون تحضيره

مرة اخرى اصعب؟
يحضر الجن في أول جلسة على الفور بسبب أن المريض قد ركز على الطاعة قبل المجيئ للشيخ أو أن الجني الصارع ضعيف وبفضل قدرة الله تعالى في إستجلاب أرواحهم يأتي بسرعة ، وأما قضية أنه هرب داخل الجسد ويصعب حضروه على الفور فأنا أنصح بإستخدام الزيت المقرؤ عليه قبل القراءة ويدهن المريض جميع جسده ، فإذا هرب الجني لمكان آخر وجد ما يؤلمه ، وربما يكون أنه لم يهرب وأنه حاضر علىالمريض وإذا خاطبته بنية أنه الجني فسيتكلم على لسان المريض ، وحيلهم عالية جداً لا يفقهها إلا من وفقه الله تعالى لذلك ، والأمر كله لله[/ قراءة آيات التحضير ، الذي بها يصعب على الجن مقاومة هذه الآيات بفضل الله تعالى ، والدهان بالزيت قبل القراءة كما قلنا لكل الجسم[/ مس خارجي ، ويمسى بمس طائف وهو أن يحضر الجن عند المريض أثناء النوم ويسبب له أحلام مزعجة ، ويسمع المريض أحياناً عند نومه دويّ كدويّ النحل أو فحيح كفحيح الأفعى ، وهذه تسمى أصوات الجن ، ويعالج هذا النوع من المس بتحصين المريض لنفسه وبقراءة سورة البقرة في البيت كل 3 أيام [/ [COLOR=red

ما هو القرين؟ و ما علاقته بالامراض الروحية؟ و هل يمكن ان ينطق القرين على لسان

المصروع؟ و هل يؤثر فيه القران كما يؤثر في بقية الجان؟
لكل إنسان قرين ، ويستخدمه أرباب السحر في كشف مغيبات المريض السابقة ، وهو لاينطق علىالمريض ويسبب بقع زرقاء في الجسم ، وسبب الإصابة بالقرين النظر المطول في المرآة ، والإعجاب بالنفس أثناء النظر في المرآة ، ويسلطه بعض السحرة ويمسى عنده بتسليط القرين فيسبب للمريض (الوسواس القهري) ويذهب بالقراءة على المريض آيات الرقية وبالإستحمام بماء مضاف إليه ماء الورد المقرؤ عليه سورة ق ويتأثر القرين كبقية الجن فهو من أصل الجن
[/ [COLOR=red

هل تأثير القران على الجن المسلم مثل تأثيره على الجن الكافر تماما ام هناك اختلاف؟

يؤثر القرآن علىالجني المسلم ومن قال غير ذلك فقد جانب الصواب ، والسبب في أنه يتأذى" أنه ظالم " وتعذبه آيات الظلم ، وتحرقه سورة البقرة بإذن الله تعالى[/ [COLOR=red


ما هي افضل طريقة لحبس الجني داخل الجسم؟
أفضل طريقة لحبس الجني داخل الجسد دهان الجسم كله بزيت الزيتون المقرؤ عليه ، والقراءة على المريض قول الله تعالى ( وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون) بنية الحبس ويدهن أصابع قدم المريض بهذا الزيت المقرؤ عليه ، ولا يرجى من هذا فائدة فالضرر أكبر من النفع في هذه الطريقة وهي على حساب صحة المريض فتركه أولى
[/ [COLOR=red

ماهو دهن السذاب البري؟و هل له اسماء اخرى؟و هل ممكن يقتل الجن فعلا؟
السذاب البري قيل أنه يحرق العارض إذا قطر في أنف المريض أثناء حضوره ، ولكن الحرق والتعذيب كله بأمر الله والشفاء بأمر الله ، فقد يحرق العارض وقد لا يحرقه لأن أصناف الجن تختلف من نوع لآخر حسب القوة الروحية لدىالبعض عندهم " فقد أعطى الله بعض الجن القدرة على الصعود إلى السماء التي بيننا وبينها خمسمائة عام وقد بعضهم لا يستطيع الإرتفاع عشرة أمتار ، فهذه مغيبات والله أعلم بها ، والشفاء والهلاك والحرق بيد الله ، ولا بد للمعالج أن يستعين بالله تعالى عليهم دون فرد عضلاته بنفسه الضعيفة[/ [COLOR=red

هل لو خرج الجني من المريض لا يقدر ان يعود مرة اخرى باذن الله اذا داوم المريض على

الاذكار ام كما يقول بعض المعالجين ان جسد هذا المريض مفتوح و الجني يدخل و يخرج

بسهولة؟
وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ، فالله تعالى إذا شاء للمريض شئ فلا دافع له ، ومع هذا نأخذ بالسبب ونحصن أنفسنا ونتجنب الخوف الزائد من الجن فهو مخلوق مثلنا ونستعين بالله عليهم فهو خير معين وأما بالنسبة أن جسد المريض مفتوح فهذا يعرفه الجن بواسطة القرين أنه أصيب المريض قبل ذلك وتم علاجه فتكون أعصاب المريض مهيأه لدخول جني آخر
[/ [COLOR=red

ما مدى صعوبة و خطورة الحالات التي يكون فيها الجني ماردا او عفريتا؟
الأرواح تتفاوت من حيث القوة ، فنرى هل هذا المارد أو العفريت دخل بواسطة سحر فأول شئ نفعله نبحث عن السحر لخلاص المريض من آفة التحدي داخل جسده وإلم نجد السحر وإجتهدنا في البحث عنه ، فإننا نقرأ عليه بطوال السور كمثل سورة البقرة يومياً ، وأما إذا كانت الحالة مس فإنه يقرأ علىالمريض كذلك طوال السور ، وأكثرهذه السور إيلاماً للجن مهما بلغت قوته "سورة البقرة بإذن الله[/ [COLOR=red

هل يمكن ان يكون الجني مربوط في الجسد بسحر ولا يقدر ان يخرج الا بعد فك هذا
هذا صحيح يكون مربوط في جسد المريض ببعض أنواع السحر ، فأول شئ نتعرف على مكان وجود الجني في الجسد ونقرأ على زيت زيتون سورة يس لتسهيل الخروج ونقرأ على المريض آيات إبطال السحر لمدة ساعتين على الأقل
[/ [COLOR=re]

؟ و هل هذا السحر الذي يربطه لابد ان يكون مأكولا فقط؟ و هل هناك طريقة

لاستخراج السحر المأكول غير الحجامة؟

ليس شرطاً أن يكون السحر مأكول ، فقد يكون الربط بتعزيم كفري يُربط الجني به في الجسد وهذه التعازيم تؤثر بالربط وغيره ، وأفضل طريقة لأستخراج السحر المأكول حسب علاجاتي مع المرضى كتابة آيات السحر والكرسي كل واحد منهما سبع مرات بالزعفران ، ويشرب منه المريض علىالريق حتى لا يجد مسلكاً ، أو حتى لدرجة الإستفراغ من كثرة إمتلاء بطنه بهذا الماء المكتوب بالقرآن الكريم، وسيخرج هذا السحر في ظرف سبع أيام بإذن الله تعالى مع المحافظة على القراءة على المريض آيات إبطال السحر والكرسي[/ [COLOR=red

ما مدى جدوى استخدام الضرب اثناء العلاج؟
الضرب ينفع في بعض الأحيان ، كمثل أن يكون المريض ممسوس مس كلي ، ولابد للمعالج أن يراعي حالة المريض الصحية في الضرب ، ولا يستخدمه إلا إذا قال المريض أنا لا أشعر بالحوارات التي تكون بيني وبين المعالج فحينها نعلم أن الحضور كلي ، فإذا وجدنا أن المريض صحته تتحمل الضرب ضربنها كشيخ الإسلام على عروق رقبته ، وبخبرتي على أسفل ظهره ، ولكن ليس ضرباً مبرحاً مطولاً ، يستمر كل الجلسة فمرة ضرب والآخرى قراءة ، ولا نفعل كما فعل بعض المعالجين ، صعد برجله بثقل جسمه على رقبة مريضة لمدة طويلة ، فماتت المريضة ، وحينما قبضت عليه المباحث قال الجني الذي قتلها ، ووالله لولا الله ثم أن هذا الرجل معروف لدى بعض المشائخ الكبار لنفذ فيه حكم الإعدام ، فخرج بعد هذه الحالة ثم أصيب بشلل أقعده عن الرقية
[/ [COLOR=red

هل من الممكن ان يخطف الجن واحدا من الانس؟و اذا حدث فما هو السبيل لاسترجاعه؟
ممكن للجن خطف الإنسي ، وطريقة إرجاع المريض ، أن يدخل المعالج غرفة المريض الذي خُطِف منها ، وأن يقرأ آيات التحضير وأن يقول أقسمت عليكم أيها الجن بآيات الله العظام والذي أمره بين الكاف والنون أن تحضروا بني آدم المأخوذ ، ويذكر أسم المريض ويقرأ بعدها آيات الرقية ويكرر بعد كل فترة هذا القسم فستخاف الجن من قوة الله تعالى وسيحضروا المريض ولربما كان المريض موجود بالمنزل وتخفيه الجن ، ومع القراءة يظهر بحول الله وبقوته ولا يخاف المعالج من بعض الأصوات التي قد تحضر في غرفة المريض وليستعن بالله تعالى وسيحضروه على الفور ، وبعد حضور المريض يقول المعالج بإسم الله رب الجآن ،، أأنت أنس أم جآن ، ويقرأ على المريض آيات الرقية ، فإن كان وهم من الجن فسيختفي المريض وإن كان هو الإنسي بعينه فسيفيق ، وبعدها ترش أركان المنزل بسورة الصافات والكرسي وترشد أهل المريض بفتح سورة البقرة ، وإن كان الحاضر من الجن وأوهموا المعالج أنه الإنسي المخطوف وأختفى بعد القراءة ، فقل بصوت عالي (ويلٌ لكل أفاك أثيم يسمع آيات الله تتلى عليه ثم يصر مستكبراً كأن لم يسمعها فبشره بعذاب أليم) وسيحضر المريض بإذن الله تعالى ، وهذه الطريقة لأبد لها من قلب قوي فقد يظهر لك الجن ويخاطبك بدون حُجُب ويقول لك ماذا تريد ، وحينها كلمه بقلب قوي لا يخشى إلا الله وسيحضروه لك ، وأكثر حالات الخطف تكون بسبب العشق[/ [COLOR=red

هل يمكن القراءة على الاطفال بنية التحضير ام ان هناك خطورة عليهم من الحضور؟خاصة

لو كانت الحالة شديدة و تؤثر على صحة و مستقبل الطفل و دراسته.
الجن الذين يحضرون علىالأطفال قليل ، والأفضل ألا تقرأ على الطفل آيات التحضير لأن التحضير صعب ومعنىالتحضير إستجلاب الجن من أي مكان إلى المخ والمحاروة وهذا طفل صغير ولا تتحمل أعصابه ، أقرأ على الطفل بنية الشفاء والحرق ، وسيكفيكهم الله تعالى[/ [COLOR=red

ماهي الطلاسم؟و كيف تستمد قوتها؟و هل هناك طلاسم غير شركية؟
الطلسم معنها الكلام الغير مفهوم ، فكيف تعرف أن هذا الكلام معناه شركي أم لا ، فهذا لا يعرفه إلا أرباب السحر والشرك ، وهي تسمى بلغة الجن ، وأكثرهم يقع في الشرك بدون علم
[/ [COLOR=red

ما حكم الاستعانة بملوك الجن المسلم للمساعدة في العلاج اثناء جلسة العلاج اذا كانت

المناداة عليهم بكلام مفهوم و ظاهره خالي من الشرك كما فهمت و الله اعلم؟
حكم الإستعانة بالجن ، الذي أعرفه أن الجن المسلم حكم إستخدامه مختلف فيه بين العلماء ، فمن العلماء من قال بالجواز وإذا رأيت أن المفتي هذا حجة بينك وبين الله فخذ بكلامه ، ومن قال بعدم الجواز ، ورأيت أنه حجة بينك وبين الله فخذ بكلامه ، فهناك خلاف كبير ، والورع أفضل عندي لكن العلم عند الله بحكم الإستخدام ولو كان في إستخدامهم خير لأستخدمهم محمد صلى الله عليه وسلم
[/ [COLOR

الشيزوفرينيا او الفصام هي مرض يتسم بأن المريض يكون طبيعي جدا في الظروف

العادية و عند تعرضه لاي ضغط نفسي بسيط فانه يفقد السيطرة على نفسه و يتصرف

بشكل عدائي و غير مسؤول , فهل هذا مرض نفسي فعلا ام انه مرض روحي؟و ما

علاجه لو كان روحيا؟

المرض النفسي لا ينكره إلا جاهل ، ونحن نعالج المريض في كلا الحالتين ولا بأس بمراجعة الطبيب النفسي إن أقر بأن الحالة نفسية وأتضح لديك كمعالج أن مرض غير روحي ، أما إذا كان المرض روحي وتأكدت فأخبر المريض بأن علاجه ليس عند الطبيب وإنما علاجه بالرجوع لله تعالى وأخذ آياته بقوة وأطلب من الله المعونة في علاجه لأنك ضعيف والكاتب ضعيف إلا بالله
[/ [COLOR=re

هل الوسواس القهري مرض نفسي ام روحي؟و ما علاجه لو كان روحيا؟
[COLOR=red]الوسواس القهري له ثلاث حالات 1- سحر " ويكون بسحر القرين الملازم للإنسان وتقوم السحرة ببعض الطلاسم من شأنها إلقاء الوسواس من قبل هذا القرين للمريض وتجد المريض يتأثر بالقرآن الكريم دون العلاج النفسي ويتأثر من آيات السحر وسورة ق 2- أن يكون بسبب مرض روحي آخر غير سحر القرين كمس أو عين أو سحر تفريق أو أو أو 3- أن يكون مرض نفسي ويكون سبب هذا المرض النفسي كما يقول العلماء التماشي مع هذه الوساوس إلى أن تتفاقم إلى حد المرض ، وفي هذا النوع من الوسواس القهري تجد علماء الفقه يراعون حاله كمن به سلس من بول ، فيقولون له لا تتجاوب مع هذه الوساوس وهو قول الشيخ محمد العثيمين 0 COLOR=red]
والله أعلم

اسف للاطالة و الاثقال عليكم , افيدونا مما علمكم الله بارك الله فيكم و زادكم من فضله
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الشافعي
27-03-2004, 00:24
وأشكر الأخ محمد ناصر الدين على أسلوبه المؤدب وعلى رفعة أخلاقه ، كما أشكر الأخ أبو سلطان على تواضعه في الطرح ، وأسأل الله أن ينفع بكما

أبو يوسف
27-03-2004, 01:30
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله محمد ناصر

وجزى الله خيرا كل من وضع حرفا يبتغي به وجه الله.

ونتمنى المساهمة من أصحاب الخبرة الذين لديهم مايفيد وأنا متأكد أن هناك من يحمل أفكارا توافق على ماطرح والبعض قد يخالف وله رأي مختلف ويسعدنا طرحكم ولكن بدون تأنيب وتغليظ وتكون إجابة مستقلة لموضوع الأسئلة أو بعضها وعدم التعرض لرأي الآخرين.

والموضوع جيد وفيه فائدة وسأثبته لكي نستقبل الأراء الأخرى.

محمد ناصر الدين
27-03-2004, 04:42
اخي الفاضل الامام الشافعي
ما شاء الله لا قوة الا بالله
تكلمت فأحسنت و أجبت فوفيت
وفاك الله أجرك بغير حساب اخي الحبيب
ما احلى امضائك البليغ اخي الكريم , رزقنا الله جميعا صدق المحبة فيه


شيخي الفاضل ابو يوسف
حياك الله و بياك و سدد للخير خطاك
اخيرا نورت المنتدى بطلتك عليه بعد غياب
لطالما انتظرت اجاباتك يا شيخ على هذة الاسئلة و لم يصبرني الا روعة ما سطره الاخوة

ابو سلطان و الامام الشافعي جزاهما الله خيرا و نفع بهما
و اعتقد انني لست وحدي من ينتظر اجاباتك يا شيخ ابو يوسف , انت و كل الاخوة

الافاضل من ذوي الخبرة
كما قلت يا شيخ ان هناك سعة في اختلاف الاجابات لاختلاف الخبرات
و جزاك الله خيرا على توجيهك الصحيح لمسار المشاركات المستقبلية و تثبيتك للموضوع

و ما هذا الا لما ازدان به لما سطر الاخوة فيه من اجابات و حسن خلق و سوف يزداد

حسنا ان شاء الله بما سوف تكتبه انت و بقية الاخوة ان شاء الله

اخواني الكرام ابو سلطان و الامام الشافعي و الشيخ ابو يوسف
اني احبكم في الله

الشافعي
27-03-2004, 04:56
أحبك الله الذي أحببتنا فيه ونسأله أن يجمعنا وإياكم على سرر متقابلين في جنات النعيم

محمد ناصر الدين
02-04-2004, 03:04
ســـــــــؤال جديــــــــــد

ما هي دلالة بكاء المريض و هو في كامل وعيه عند قراءة الرقية الشرعية عليه ؟ و هل هذا يعني بالضرورة انه في جسمه عارض(جني) ؟ و ان كانت الاجابة بلا , فما هو المؤثر الذي دفعه لهذا البكاء اللا ارادي ؟

بارك الله فيكم

الشافعي
02-04-2004, 03:27
كاتب الرسالة الأصلية محمد ناصر الدين
ســـــــــؤال جديــــــــــد

ما هي دلالة بكاء المريض و هو في كامل وعيه عند قراءة الرقية الشرعية عليه ؟ و هل هذا يعني بالضرورة انه في جسمه عارض(جني) ؟ و ان كانت الاجابة بلا , فما هو المؤثر الذي دفعه لهذا البكاء اللا ارادي ؟

بارك الله فيكم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد "

البكاء أحياناً يكون من المريض وأحياناً يكون من الجآن وهذا الفرق بينهما "

بكاء المريض "
يبكي المريض وهو بكامل وعيه وحسه ولا يشعر بأن هناك شئ يدفعه للبكاء ويكون بكاؤه بسبب تدبر آيات القرآن الكريم ، فهذا مطلوب ، فقد صح عن النبي صلىالله عليه وسلم " أنه قال لأحد الصحابة " إقرأ علي القرآن " فقال الصحابي " يارسول الله " أأقرئه عليك وعليك أُنزل " قال فإني أُحب أن أسمعه من غيري " فقرأ الصحابي " سورة النساء " حتى وصل إلى قول الله تعالى " فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيداً " فقال النبي صلى الله عليه وسلم " حسبُك " فذرفت عينى النبي صلى الله عليه وسلم "" وورد في الصحاح أيضاً أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبكي عند قرائته للقرآن الكريم وله صون كأزيز المرجل " أي كغليان القدر " وعند مرض النبي صلى الله عليه وسلم الذي قبل وفاته " أمر النبي صلى الله عليه وسلم " أبا بكر " بأن يصلي بالناس " فقالت عائشة رضي الله عنها وأرضاها يا رسول الله أن أبا بكر رجل (فيما معنها " كثير البكاء") أي أنه لا يتحمل قراءة القرآن في الصلاة من كثرة بكائه "" فإذاً هذا مطلوب

وكثير من الحالات يخيل الجآن للمريض أنه يتدبر الآيات ويبكي منها ، وللتفريق بينهما نعيد القراءة على المريض أكثر فأكثر _ فإن زاد البكاء علمنا أنه من الجآن – وإن نقص وكان المريض بكامل وعيه ، نأمره بالمجيئ للقراءة عليه لمدة ثلاثة أيام – مع مراعاة سماع سورة البقرة في خلال الثلاث أيام هذه مع قراءة الراقي له أيضاً فإنه في الثلاث أيام هذه يُصرع شاء أم أبى إن كان مصاب بمرض روحي – وإن لم يُصرع وكان بكامل قواه العقلية – فنعرف بعدها أن المريض سليم وليس به شئ

بكاء الجآن "
الجآن يبكي عندما يسمع القرآن الكريم وأكثر الحالات التي تبكي هي سحر ، وضابطه أن المريض يقول لا أعرف لماذا بكيت وإنما أبكي بدون إرادة مني ، أو يقول هناك شئ يجعلني أبكي رغم عني ، فهنا نعرف أن الذي بكى هو الجآن
ونكرر آيات السحر وسيزداد بكاء وليس معنى كلامي هذا أن الحالات التي تبكي هي سحر فقط ، فلربما يكون مساً ويبكي ، ولكن أقول معظم هذه الحالات التي تبكي تكون سحراً


والله أعلم والله ولي التوفيق

محمد ناصر الدين
02-04-2004, 14:22
بارك الله فيك و احسن اليك و جعل الخير على يديك ولا حرمنا منك ابدا اخي الحبيب الفاضل الامام الشافعي :)

الشافعي
02-04-2004, 16:43
تعجبني أسئلتك يا محمد ، وأشعر بأنها في الصميم دائماً ، فلذلك تجدني أهرع للإجابة نظراً لأهميتها ، والله يفتح عليك أخي

محمد ناصر الدين
02-04-2004, 19:54
هرعت اليك الخيرات من كل حدب و صوب اخي الحبيب و جعلك من السباقين الى الخير

دائما , حملتني ما لا اطيق اخي الفاضل .
بل نحن الذين نهرع لمتابعة موضوعك القيم عن خبراتك الفذة في علاج الامراض الروحية

و نهرع لمعرفة اجاباتك السديدة عن اسئلة كل الاخوة
كما نشتاق لرؤية كلامك الطيب و أدبك الجم
بارك الله فيك و اكثر من امثالك اخي الفاضل

الجيلانى
03-04-2004, 01:45
أبوسلطان
إشراقة متجددة

ما هو القرين؟ و ما علاقته بالامراض الروحية؟ و هل يمكن ان ينطق القرين على لسان

القرين هو نوع من أنواع الجن يكون ملازم للأنسان حتى مماته بأمر الله ولله في ذالك حكم وليس له أي علاقة مع الأمراض الروحي لاينطق القرين أبداً والجن الذي يقو ل يستخف براقي وعلى الراقي لا يصدق أي كلام منه

.................................................. .................................................. ..........................................

الإمام الشافعي
إشراقة متجددة


ما هو القرين؟ و ما علاقته بالامراض الروحية؟ و هل يمكن ان ينطق القرين على لسان

المصروع؟ و هل يؤثر فيه القران كما يؤثر في بقية الجان؟
لكل إنسان قرين ، ويستخدمه أرباب السحر في كشف مغيبات المريض السابقة ، وهو لاينطق علىالمريض ويسبب بقع زرقاء في الجسم ، وسبب الإصابة بالقرين النظر المطول في المرآة ، والإعجاب بالنفس أثناء النظر في المرآة ، ويسلطه بعض السحرة ويمسى عنده بتسليط القرين فيسبب للمريض (الوسواس القهري) ويذهب بالقراءة على المريض آيات الرقية وبالإستحمام بماء مضاف إليه ماء الورد المقرؤ عليه سورة ق ويتأثر القرين كبقية الجن فهو من أصل الجن

===================================

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ ابو سلطان ...الاخ الشافعى

جعل الله ما كتبتما فى ميزان حسناتكما

اختلف معكم فى هذه الاجابة الخاصة بالقرين حيث اننى قد مررت بحالات عديدة ووجدت ان ما ينطبق على جميع انواع الجن فحكمه على القرين ايضا لان القرين من الجن

اما القول بان القرين لا يتكلم على لسان المصاب فهذا يدعو الى جعل القرين من جنس اخر غير الجان ويختلف عنه تماما وهذا فى نظرى غير صحيح لاننى رايت هذا بنفسى وكم من مصاب تجد القرين يتكلم على لسانه ولا يدرى المعالج كيف يتعامل معه وتطول مدة العلاج الى سنوات عدة والاصل فى الموضوع هو القرين وليس غيره من العوارض


والقرين له اكثر من طريقة للعلاج وعلاجه لا يعتمد على اسلوب الحرق لان هذا الاسلوب فى العلاج لا يفيد فى حالة سحر القرناء ويفيد فيما عداه

فقط احببت ان ادلى بما لدى فى هذه النقطة

ولكم منى تحية الاسلام

الجيلانى

الشافعي
03-04-2004, 02:45
شكراً على مرورك يا جيلاني ونحن نستفيد منك فأنت جبال راسيات في الخبرات أيضاً (ماشاء الله لا قوة إلا بالله)، ولا مانع من إختلاف الرأي فالخلاف لا يفسد للود قضية ، وأمور القرين مغيبات فأنا المسكين لا أعلم هل الذي لم ينطق هو القرين كما لا تعلم أنت أن الذي نطق هو القرين لأن الجآن الأصل فيه الكذب ، وإنما ما ذكرنا قد تكون من الخبرات ، والخبرة قد تحتمل الصواب والخطأ مني ومنك ومن جميع العالمين ، وما نحن إلا بشر يعترينا الخطأ والنسيان والكمال لله وحده دون غيره من العباد ، وكما نقول أيضاً أن العين لا تنطق علىالقرين ، والجآن يخرج في بعض المرات على المريض ويقول أنا عين فلان ، والذي أوصي نفسي وإياك في هذه الأمور كما لا يخفى على سعادتكم ، أن همنا الأول والأخير بل وجُلّ إهتمامنا أن نخرج الجآن سواءً كان تابع أو لامع أو قرين أ أحمر أو أسود أو أبيض أو أخضر أو أو أو ........ ، فكل هذا لا يهمنا ،،

وأنا أشعر بأنك توافقني الرأي


والله أعلم والله ولي التوفيق


أخوك المحب لك / الشافعي

الجيلانى
03-04-2004, 03:18
اكرمك الله يا شافعى

(، والذي أوصي نفسي وإياك في هذه الأمور كما لا يخفى على سعادتكم ، أن همنا الأول والأخير بل وجُلّ إهتمامنا أن نخرج الجآن سواءً كان تابع أو لامع أو قرين أ أحمر أو أسود أو أبيض أو أخضر أو أو أو ........ ، فكل هذا لا يهمنا ،،
)


===================================

نعم يا اخى الشافعى فكل ما يهمنا هو اخراج العارض او اللامع او القرين

احسنت بارك الله فيك

ولكنى احببت ان انوه عن شىء قد علمته من زمن بعيد وقد اكون مخطئا وقد اكون مصيبا فهذا حال الانسان يا شافعى

ارجو اخى الكريم ان توضح للاخوة القراء ( معنى لامع) وكيفية اخراجه من الجسد

وايضا ارجو ان ان تخبرنى عن كيفية التعامل مع القرين وكيف استطيع اخراجه ومن اين اخرجه وهل يصح هذا ام لا ؟

وجزاك الله خيرا يا شافعى

ولنتعاون جميعا على نشر العلم النافع واسال الله ان يكون فى ميزان حسناتنا

الجيلانى

الشافعي
03-04-2004, 03:42
ما قصدته بلامع " هو كناية عن تعدد أسماء غريبة وكثيرة لا طائل من ورائها سوى القراءة على المريض بكلام الله فقط " وليس معنى هذا أن هناك قسماً من أقسامهم يسمى لامع


وأما عن القرين فقد تفضل سعادتكم بالقول عنه إنه من سائر أنواع الجن ، إذاً هو كذلك" يقرأ عليه الرقية ويقال له أخرج عدو الله ، ويخرج كبقية الجآن 0

الشافعي
03-04-2004, 03:44
ولا تغضب يا جيلاني فوالله لم أقصد شئ ، ولا أريد الشيطان أن يدخل بيننا كمعالجين

الجيلانى
03-04-2004, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى الكريم الشافعى

بارك الله فيك

ليس هناك ما يغضب يا اخى فانت رجل ذو علم وهذا يتضح من مشاركاتك ونحن كلنا هنا للافادة والاستفادة ايضا

وتعلم انه قد يختلف المعالجين فى بعض الاشياء وكل حسب خبرته فى مجال العلاجات الروحانية

زادك الله من علمه وبارك فيك ونفع بك اخوانك المسلمين


وباذن الله يكون لى موضوع عن القرين والاعيبه وكيفية التخلص من شره

اخوك المحب \\ الجيلانى

محمد ناصر الدين
03-04-2004, 06:40
بارك الله فيكم جميعا اخواني الافاضل الشافعي و الجيلاني و جمعنا جميعا على صدق المحبة فيه لعل الله يجعلنا ممن قال عنهم الرسول صلى الله عليه و سلم في حديث العشرة الذين يظلهم الله بطله يوم لا ظل الا ظله .

اخي الفاضل الامام الشافعي ما اعرفه ان قرين كل انسان يسكن داخل جسده ولا يمكن اخراجه , بل انه اذا سبب اي من الامراض فانه لا يحضر عليه ولا ينطق على لسانه حال الرقية , بل يستجيب بالعلاج باذن الله دون حضور و اكثر ما يأثر فيه سورة ق .
فارجو منك التعليق بارك الله فيك

اخي الفاضل الجيلاني احسنت باختيارك موضوع القرين كي تكتب لنا فيه بالتفصيل , فان هذا الموضوع يعتبر غامض لكثير من الناس و انا واحد منهم , وفقك الله لكل خير

و اود منك ان تركز في موضوعك ان شاء الله عن سؤال هام الا و هو هل للقرين دور في ما يسمى بالتنويم المغناطيسي؟

و السؤال نفسه للاخ الفاضل الامام الشافعي و لكل الاخوة الكرام

بارك الله فيكم جميعا ايها الاحبة في الله و زادكم من فضله .