لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

تنبيه : الموقع مفتوح حالياً للقراءة فقط لأسباب فنية لفترة مؤقتة

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971553312279

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن
نور المنتدى بالعضو الجديد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2010, 09:23   #1
معلومات العضو
Um Mohammad
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

Um Mohammad غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 177
Um Mohammad مبدعUm Mohammad مبدع

 

كاتب الموضوع الأصلي ~~~ تـسـلـط الاخـريـن عـلـى الـمـصـاب~~~

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه


نرى الكثير يشكو من تسلط الاهل، الاصدقاء، الاقارب، الجيران، الزملاء في الدراسة أو العمل، الزوج، الابناء، .....


هل، برأيكم، يتسلط الاخرين على المصاب اثناء العلاج بالرقية؟؟

أما أنها أوهام في عقل المريض ومشاكل عرضية تحصل للجميع؟؟


أنا قرات في الموضوع الا أنني أجد بعض الرقاة ينفى تعرض المريض لتسلط من الاخرين أو أذى وقد يتهم المصاب بأنه سبب فيما يحصل له، أما البعض الاخر فلا ينكر أمكانية حصوله بحسب الحالة المرضية.


ما نوع الاصابة التي تسبب تسلط الاخرين على المصاب؟؟

سحر الفاحشة؟؟

العين؟؟

المس العاشق؟؟


عطونا أرائكم لعلنا نصل لنتيجة في هذا الموضوع ويهمني تجاربكم أيضا في هذا الشأن.

في انتظاركم

 

 
لديك القران الكريم
قديم 05-07-2010, 10:04   #2
معلومات العضو
بشاير الخير
أعانه الله

إحصائيات العضو






2

بشاير الخير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 106
بشاير الخير في طريقه إلى الإبداعبشاير الخير في طريقه إلى الإبداع

 

انا بالنسبه لي تعرضت لتسلط الزوج والعمل وكنت مصابه بسحر ومس وحسد على الوظيفة وعلى الزوج مع ان الحمد لله كان زواجي من رجل عادي واقل من عادي على قولة المثل السوري ( تزوج مشكاح ريمه ماعلى الاثنين قيمه ) مارتحت حتى طلقني الشيخ وافتكيت منه اعوذ بالله وبعدهاحسيت اني اموري في العمل تغيرت ورتحت نفسيا بعد الطلاق لكن مازال المس العاشق مسبللي مشاكل في الدوره الشهريه شهر نزيف وشهر احتباس المشكله ان اخواتي كمان مثلي يتعرضن للتسلط في الجامعه
يمكن الشيطان يبغى يضعف حالة المريض النفسيه حتى يتمكن منه لكن الموضوع هذا حقيقي حاصل

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك

 

 
قديم 05-07-2010, 10:47   #3
معلومات العضو
رجووم الشياطيين
حفظه الله

إحصائيات العضو






1

رجووم الشياطيين غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 115
رجووم الشياطيين في طريقه إلى الإبداعرجووم الشياطيين في طريقه إلى الإبداع

 

نرى الكثير يشكو من تسلط الاهل، الاصدقاء، الاقارب، الجيران، الزملاء في الدراسة أو العمل، الزوج، الابناء، .....


هل، برأيكم، يتسلط الاخرين على المصاب اثناء العلاج بالرقية؟؟

أما أنها أوهام في عقل المريض ومشاكل عرضية تحصل للجميع؟؟


* قطعا دون أدنى تفكير أو إعطاء عقلي فرصة لمراجعة المسألة فالجواب اوتماتيك فالكل سوف يتصلط عليك وربما ايضا تجد منهم قسوة وغلظه على غير عادتهم حتى اقرب المقربين لديك
وهذا من جراء المس ..


ما نوع الاصابة التي تسبب تسلط الاخرين على المصاب؟؟



سحر الفاحشة؟؟

العين؟؟

المس العاشق؟؟

* المسألة لاتختص بنوع معين ........
إليكي مايحدث ........ هناك تعاون وطيد وقوي بين القرناء في الأجساد

يتفق شيطان المبتلى بالمس مع قرناء من حولك سواء صديق او قريب

بإغضاب من حولك لأتفه الأسباب بل يجعلهم يصنعون مشاكل من لاشي

 

 
قديم 05-07-2010, 10:56   #4
معلومات العضو
Um Mohammad
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

Um Mohammad غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 177
Um Mohammad مبدعUm Mohammad مبدع

 

جزاك الله خير بشاير الخير الله يشفيك ويعافيك من أبتلائك ويعوضك خير في الدنيا والاخرة.


أنما برأيك كيف يحصل التسلط؟؟؟

هل يحصل من تصرفات المصاب بسبب تأثره بالمرض؟؟

هل من أعوان العارض خارج الجسد؟؟

هل من مادة السحر؟؟


لا أعلم أسئلة كثيرة تدور في رأسي في هذا الشأن، ما سر تسلط الاخرين على المصاب؟؟

أخر شي، لفت نظري، ما علاقة الطلاسم أو الطلسم بتعرض المصاب للتسلط؟؟ خصوصا أننا نعلم بان كلمة طلسم بالمقلوب تعني تسلط؟؟؟

ادري طرحت أسئلة كثيرة أنما هي للتشجيع على النقاش لعلنا نصل لنتيجة في هذا الموضوع.

 

 
قديم 05-07-2010, 11:15   #5
معلومات العضو
Um Mohammad
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

Um Mohammad غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 177
Um Mohammad مبدعUm Mohammad مبدع

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجووم الشياطيين
  
* المسألة لاتختص بنوع معين ........
إليكي مايحدث ........ هناك تعاون وطيد وقوي بين القرناء في الأجساد

يتفق شيطان المبتلى بالمس مع قرناء من حولك سواء صديق او قريب

بإغضاب من حولك لأتفه الأسباب بل يجعلهم يصنعون مشاكل من لاشي
[/COLOR]

أثرت نقطة جديدة أتمنى أن تتوسع بخاصة أنه، كما نعلم، أن القرين دوره محصور في الوسوسة، فكيف يتحول من مجرد شيطان يوسوس الى تحريض بقية القرناء على المريض؟؟؟

أنا لا أعرف كثيرا عن القرين ودوره في الامراض الروحية.

الله يشافيك ويعافيك ويجزيك عنا خير الجزاء.

 

 
قديم 05-07-2010, 11:37   #6
معلومات العضو
رجووم الشياطيين
حفظه الله

إحصائيات العضو






1

رجووم الشياطيين غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 115
رجووم الشياطيين في طريقه إلى الإبداعرجووم الشياطيين في طريقه إلى الإبداع

 

كيف يتحول من مجرد شيطان يوسوس الى تحريض بقية القرناء على المريض؟؟؟


المصاب يعاني من وسوسه أكثر بكثير من الشخص الغير مصاب هذا هامش اردت ذكره

اما بخصوص تحريض الشيطان على المقربين من المصاب فهذا يحدث
وقد وصفهم الله عز وجل يفرقون بين المرء وزوجه ولم يقل بين الصديق وصديقه لان اقوى العلاقات هي العلاقات الزوجيه ورغم ذلك تجدهم ينجحون بالتفريق بينهم

 

 
قديم 05-07-2010, 11:42   #7
معلومات العضو
اهل الاثر
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







2

اهل الاثر غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 121
اهل الاثر في طريقه إلى الإبداعاهل الاثر في طريقه إلى الإبداع

 

مسالة تسلط الاخرين ع المصاب شيء طبيعي للمريض الروحي واحيانا المريض الروحي يتسلط ع احدهم والله اعلم

 

 
قديم 05-07-2010, 12:06   #8
معلومات العضو
Um Mohammad
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

Um Mohammad غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 177
Um Mohammad مبدعUm Mohammad مبدع

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجووم الشياطيين
   كيف يتحول من مجرد شيطان يوسوس الى تحريض بقية القرناء على المريض؟؟؟


المصاب يعاني من وسوسه أكثر بكثير من الشخص الغير مصاب هذا هامش اردت ذكره

اما بخصوص تحريض الشيطان على المقربين من المصاب فهذا يحدث
وقد وصفهم الله عز وجل يفرقون بين المرء وزوجه ولم يقل بين الصديق وصديقه لان اقوى العلاقات هي العلاقات الزوجيه ورغم ذلك تجدهم ينجحون بالتفريق بينهم

طيب، أنت ترى بان الشيطان في الجسد يعقد أتفاق مع قرناء الناس حولك ليتسلطوا عليه.

هذا تفسير واحد منطقي.

جزاك الله خيرا


اهل الاثر

أنا معاك فيما ذكرت

أنما أريد معرفة الكيفية التي يحصل بها التسلط، هناك بعض الحالات تعاني من تسلط شديد وحالات أخرى لا يوجد تسلط وحالات -كما ذكرت- يكون المريض هو المتسلط على من حوله.

الهدف في النهاية هو تخريب العلاقات بين الناس بأي شكل.

 

 
قديم 05-07-2010, 12:13   #9
معلومات العضو
بشاير الخير
أعانه الله

إحصائيات العضو






2

بشاير الخير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 106
بشاير الخير في طريقه إلى الإبداعبشاير الخير في طريقه إلى الإبداع

 

نور

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

كيف يحصل التسلط؟؟؟

انا اعتقدان التسلط تأتي من مادة السحر

هل يحصل من تصرفات المصاب بسبب تأثره بالمرض؟؟

نعم لان المصاب تصبح نفسيته سيئه جدا ويتعامل بطريقه خطأ مع الغير طبعا من غير ارادته ويفهم خطأ او ان تصرفاته تكون غير مسؤله بسبب تشتت افكار المريض

هل من أعوان العارض خارج الجسد؟؟

هو جني واحد والعياذ بالله يكفي لهدم البيوت

هل من مادة السحر؟؟

انا اعتقد لو مافي سحر مافي مشاكل

اجوبيتي السابقه كانت عن تجارب خضتها وسط المعمعه

وياليت مشايخنا ينورونا في هذا الموضوووووووع لانه يهمني جدا

وجا ياام محمد على الجرح


بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

 

 
قديم 05-07-2010, 12:30   #10
معلومات العضو
Um Mohammad
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

Um Mohammad غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 177
Um Mohammad مبدعUm Mohammad مبدع

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاير الخير
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

كيف يحصل التسلط؟؟؟

انا اعتقدان التسلط تأتي من مادة السحر

هل يحصل من تصرفات المصاب بسبب تأثره بالمرض؟؟

نعم لان المصاب تصبح نفسيته سيئه جدا ويتعامل بطريقه خطأ مع الغير طبعا من غير ارادته ويفهم خطأ او ان تصرفاته تكون غير مسؤله بسبب تشتت افكار المريض

هل من أعوان العارض خارج الجسد؟؟

هو جني واحد والعياذ بالله يكفي لهدم البيوت

هل من مادة السحر؟؟

انا اعتقد لو مافي سحر مافي مشاكل

اجوبيتي السابقه كانت عن تجارب خضتها وسط المعمعه

وياليت مشايخنا ينورونا في هذا الموضوووووووع لانه يهمني جدا

وجا ياام محمد على الجرح


بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل

الله يجازيك خير يا بشاير الخير ويفرج كربك ويشفيك ويعافيك.

أنت ترين بأن السبب هو السحر وبالتحديد مادة السحر.

هذا ثاني تفسير منطقي.

 

 
قديم 05-07-2010, 13:24   #11
معلومات العضو
speedtop
نفع الله به

إحصائيات العضو






1

speedtop غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 115
speedtop في طريقه إلى الإبداعspeedtop في طريقه إلى الإبداع

 

بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
أضن أن بأدكار الصباح و المساء وقراءة سورة البقرة لا يستطيعون ان يتسلطو عليك - الاهل و الاصدقاء ...
شكرا

 

 
قديم 05-07-2010, 13:48   #12
معلومات العضو
- هدى -
نسأل الله له الجنة

 
الصورة الرمزية - هدى -
 
إحصائيات العضو






2

- هدى - غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 507
- هدى - مبدع بلا حدود- هدى - مبدع بلا حدود- هدى - مبدع بلا حدود- هدى - مبدع بلا حدود- هدى - مبدع بلا حدود- هدى - مبدع بلا حدود

 

أم محمد التسلط مفروغ منه كما قال الإخوة ..

أنا اللي أعرفه إن مثلا ً إذا كان الشخصين مصابين فإن المس في كل واحد منهما يتفق مع الآخر

على تنفيذ التفريق والشجارات وووو

وإن كان المس من طرف واحد فهو يسعى للإستفزاز وتفسير الأحداث بغير ما حدث

أو يتجه لقرين الشخص فيلقي في روعه المساوئ

أكثر من كان يحدث بيني وبينه الخلاف والشقاق هي أمي ..

وإثنان من أخواتي وزميلاتي العزيزات ,,,

لا أستطيع أن أطمئن إلى إنسان إلا ويحدث بيني وبينه أمور تافهة ولكنها

الحجر الذي تعثرت به العربة :: كما يقولون

 

 
قديم 05-07-2010, 14:42   #13
معلومات العضو
Um Mohammad
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

Um Mohammad غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 177
Um Mohammad مبدعUm Mohammad مبدع

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedtop
   بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
أضن أن بأدكار الصباح و المساء وقراءة سورة البقرة لا يستطيعون ان يتسلطو عليك - الاهل و الاصدقاء ...
شكرا

وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته

جزاك الله خيرا أخي الكريم

 

 
قديم 05-07-2010, 15:10   #14
معلومات العضو
أم حذيفة
نفع الله به

إحصائيات العضو






2

أم حذيفة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
أم حذيفة يستحق التمييز

 

انا دايم اذا كنت مريضة تتسلط أمي علي ...

وهي تحس معي بنفس الاعراض ...

فلا استطيع مساعدتها وانا مريضة ...

فيحدث الللوم منها ومن اخواتي ...وهم لا يشعرون ماااشعر به ...

من دوار بالرأ س ... وضيقة صدر ...

وكذلك لاااستطيع البوح كوني مريضة بتلك الاعراض ...

انا الجن لهم دور في ذلك ..

 

 
قديم 05-07-2010, 15:31   #15
معلومات العضو
أم المهند
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو






2

أم المهند غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 5258
أم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدودأم المهند مبدع بلا حدود

 

تحيه طيبه اختي ام محمد
اسأل الله ان تكوني بأتم صحه وعافيه وان يتمم ربي شفائك
اختي الموضوع هذا قد يطلقه المريض هكذا معمما وراميا بكل شيء على المرض والشيطان والتسلط وغيرها
والا الحقيقه حتى الشيطان أن لم يجد ثغره تدخله في حياة المريض وعلاقاته يأس من هذا التسلط ولا يتمادى به ويكفي الله المريض شر الشجارات والخناقات

اختي انا لست مع اي مشكله وانسبها للمرض والتسلط
ولست مع توسيع دائرة الاذى والتسلط على المبتلا حتى تصل الى كل من يجلس مع المريض

هذا الكلام ولو فيه نسبه بسيطه من الحقيقه يكبر من شان الشيطان واذاه وشانه في النفس وتكبير من سطوته وتعبه وارهاقه للنفس

اولا على المريض اختي ان يدرك ( ان كان يملك عقله ودينه ) انه يستطيع ان يخرج من هذه الشجارات بسلام
ان يحسن القول وان يراعي الاكبر منه وان يتأدب وان لا يشاجر ويثير حوله الضغائن بكثرة المشادات وخصوصا مع والديه ويحسن معهما ما استطاع وان فعل مايغضبهما فليتدارك الامر ولا يفاقم بشأنه وينفخ فيه الشيطان ..

وايضا مع اخوته

وايضا قد يكن هذا الامر مع اخوته

والحقيقه لا يجعل المبتلا من نفسه فريسه للشيطان ويُصعب التعامل معه فليكن سهلا ميسورا قال صلى الله عليه وسلم المؤمن يألف ويؤلف ) فبيد المبتلا كثير من الامور يستطيع ان يسد بها هذا الامر ويسد على الشيطان تماديه في هذا الشأن

بالنسبه للعمل والتسلط في العمل ..
قد يكون هناك من يعد الانفاس وحسده وغيرها ومع ذلك والله لا احب ان اوسع دائره التسلط بالصوره التي اراها واسمعها كثيرا
اذا خرجت من بيتي وقلت بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله تنحى الشيطان
فثقة بالله وبما اخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم لن يكون الا تنحيه فكيف بمن وكفي ووقي وحفظ من الله ولو كنا مرضى اختي الكريمه

باختصار قد يكون هناك مفارقات ومحارشات وتفريق وتسلط
لكن ليس دائما وليس في كل الحالات وليس كل الشكاوي التي عُرضت في التسلط يؤخذ بها بعين الاعتبار وانها بسبب المرض
...

 

 
 
كافى ويب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 13:29 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000