لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971566287933

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير الإسلامي > ساحة الحوار الإسلامي
نور المنتدى بالعضو الجديد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2006, 01:39   #1
معلومات العضو
السكينة
مشرفة قسم الحوار والسيرة النبوية

 
الصورة الرمزية السكينة
 
إحصائيات العضو







2

السكينة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 153
السكينة مبدعالسكينة مبدع

 

كاتب الموضوع الأصلي مقص حقائق حرب لبنان الأخيرة

حقائق حرب لبنان الأخيرة
الكاتب: محمد بن عبدالله الهبدان



استمع إلى هذا التصريح من مصدر مسئول يقول صاحبه فيه : (المقاومة في لبنان ..أصبحت حرس حدود لإسرائيل) .

ويقول أيضا : (إن المقاومة ... تقف الآن حارس حدود للمستوطنات الإسرائيلية، ومن يحاول القيام بأي عمل ضد الإسرائيليين يلقون القبض عليه ويسام أنواع التعذيب في السجون) هل تعلم أن قائل هذا الكلام ليس من أعداء حزب الله الرافضي..ولا من المحاربين له ..وليس من أهل السنة ..بل هو الأمين العام الأسبق لـ"حزب الله" وأحد المؤسسين لهذا الحزب ..وهو صبحي الطفيلي.. ويقول نصر الله في تجمع حضره مائة ألف في الجنوب بعد الانسحاب: إننا لسنا مسئولين عن فلسطين .. ويقول (سلطان أبو العينين) أمين سر حركة فتح في لبنان : لقد أحبط حزب الله أربع عمليات للفلسطينيين خلال أسبوع وقدمهم للمحاكمة، ويتابع: نعيش جحيماً منذ ثلاث سنوات ومللنا الشعارات والجعجعة.. ويضيف: أن هناك اتفاقا أمنيا بين الحزب وإسرائيل بعدم إطلاق النار وذلك بعد عملية الانسحاب ..وقد أكدت ذلك وكالات الأنباء..

فيا ترى ..هل يمكن أن يتغير منهج حزب الله بين عشية وضحها !! يقول الله تعالى:
(( قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ ))
(آل عمران: 118).

قال شيخ الإسلام : (وأما الرافضي فلا يعاشر أحداً إلا استعمل معه النفاق ؛ فإن دينه الذي في قلبه دين فاسد يحمله على الكذب والخيانة، وغش الناس، وإرادة السوء بهم، فهو لا يألوهم خبالاً ولا يترك شراً يقدر عليه إلا فعله بهم، وهو ممقوت عند من لا يعرفه، وإن لم يعرف أنه رافضي تظهر على وجهه سيما النفاق وفي لحن القول ، ولهذا تجده ينافق ضعفاء الناس ومن لا حاجة به إليه لما في قلبه من النفاق الذي يضعف قلبه..) [1]

أيها المسلمون : إذا أدركنا ذلك ..عرفنا اللعبة التي تحاك هذه الأيام ..وإن كان حزب الله لم يكن يتوقع أن تكون الضربة عليه بهذه القوة..وعرفنا الأهداف التي من أجلها جرت عملية حزب الله اللبناني الأخيرة..فما هي إلا تغطية على جرائمهم الهمجية بحق أهل السنة في العراق ولكأني أسمع صوت الشيخ حارث الضاري ..وهو يهتف بصوت عال وقد بدا الألم الممزوج بالغضب واضحًا على وجهه بأن ضحايا أهل السنة في العراق قد وصل عددهم إلى مئتي ألف !! مئة ألف منهم قتلوا على أيدي القوات الأمريكية ، والمائة الأخرى على أيدي الميليشيات الرافضية وبأوامر مباشرة من إيران .. و في البصرة أصبح الوجود السني يكاد لا يذكر – أقل من سبعة بالمائة ـ وقد كانوا قبل تهجيرهم يمثلون نسبة خمسة وأربعين بالمائة كما أعلن مكتب المفوضية العليا للانتخابات ، وعلى أبواب مدينة سامراء تجري عملية حشد مليونية لعناصر عبرت الحدود من إيران للهجوم على المدينة وتفريغها تمامًا من أهل السنة تحت ذريعة بناء ضريح ما يعرف بالإمام علي الهادي وأخيه العسكري ، وسُنة سامراء يطلبون المدد من الدول العربية ولا مجيب ..ولا حول ولا قوة إلا بالله .. وعصابات المهدي وبدر تعيث فسادًا في بغداد؛ تقتل الأبرياء، وتحرق المساجد صباح مساء .. وتستولي على منازل الضعفاء ، وتوطن الإيرانيين الغرباء ..في أكبر عملية إبادة جماعية يشهدها القرن الحالي، ولا سيما الفلسطينيون المقيمون في العراق فهم يواجهون مجازر فظيعة في بغداد وهجروا بالقوة من منازلهم في الأحياء القريبة أو ذات الكثافة الرافضية، وذلك عن طريق فيلق بدر وجيش المهدي المدعوم والمسلح من إيران.. فيا ليت شعري ما الفرق بين الفلسطينيين في العراق والفلسطينيين في فلسطين لو كانوا صادقين !! كما أن هؤلاء يريدون خطف الأضواء من المقاومة الفلسطينية السنيّة التي كشفت عجز الجيش اليهودي، والأهم من ذلك هو تحسين صورة الرافضة في العالم الإسلامي ..كي يحققوا آمالهم في قيام دولة رافضية تكون شوكة في حلق الأمة الإسلامية, وقاعدة لنشر مذهبها في أخطر بقاع الأرض وأكثرها ثراءً على الإطلاق .

أيها المسلمون : ولا يظن ظان أننا ضد أي عمليةٍ تنالُ من العدوّ اليهودي .. نحن مع كل عملٍ يؤذي العدو اليهودي الغاصب ويُضعفه ويضع من هيبته!..

لكن يا ترى ..هل نقبل أن تكون هذه العملية وسيلة لتحقيق المشروع الرافضي ؟!

وهل نقبل أن يتاجر الرافضة بهذه العملية بقضية فلسطين، و في ذات الوقت يذبحون إخواننا الفلسطينيين في بغداد ..ويستبيحون أرواحَهم ودماءهم وأعراضَهم وأموالَهم ؟!!

وهل نقبل.. أن يقومَ الرافضة بالترويج لأنفسهم زوراً وبهتانا ، بأنهم أصحاب المقاومة الباسلة ، بينما هم يمالئون الأعداء على رؤوس الأشهاد ؟!!

وهل نرضى أن تنحرف أبصارنا عن جرائم الرافضة بحق إخواننا في بلاد الرافدين ؟!!

أيها المسلمون : فتِّشوا في صفحات التاريخ الحديث كله، فلن تجدوا ما يفيد بأن إيران قد دخلت معركةً أو حرباً مع يهود.. أو حتى مع أميركا ؟! بل سنجد أن إيران التي افتضح أمرها باستيراد السلاح اليهودي والأميركي أثناء الحرب مع العراق ..هي نفسها إيران التي تقود المشروع الرافضي في المنطقة ، وهي نفسها إيران التي تمالئ أميركا وتُعينها على استمرار احتلالها للعراق، وهي نفسها التي تُسخِّر النظام السوري لتصفية خيرة أبناء شعبه ، وهي نفسها التي تستخدم حزب الله في تدمير لبنان وتهديد أمنه واستقراره، وهي نفسها التي ما تزال عَينُها على الخليج العربي، وهي نفسها التي تحوّل الحركات الفلسطينية إلى ورقةٍ ولعبةٍ تلعبها متى أرادت على حساب أمن المنطقة العربية والإسلامية كلها ..!

لو كان هؤلاء الرافضة جادّين في مقاومة المحتل اليهودي ، فلماذا تبقى جبهة الجولان هادئةً وادعةً حتى الآن ؟!

أفيلق بعد هذا ..أن يغتر أقوام بهذا الحزب الرافضي ..ويصفق له بحماس ؟!! وتاريخهم الأسود شاهد على إجرامهم المنظم ضد أهل السنة.

حزب يعادي حواضرَنا وماضينا

يا خدعة مجَّدت زوُرا وتلوينا

مرّت بنا من خُبثه فتنٌ

من قُمِّ إيرانَ أصل السمّ يُسقينا

حزبٌ تسمى باسم الله منتسبا

يزيّن الخبَث بالألقاب تزييّنا

يُكفّر الصّحْب والإسلام ينقضُه

وينبذُ الوحيَ والإيمانَ والدّينا

ودينُه الرفض والعدوان ديْدنُه

يلقّنُ الحقد للأجيال تلقينا

يقتّل النّاس مَنِ اسمٌ له عمرُ!

والصدر من عمرَ مازالَ مشحونا

أليسَ من مخازي الدهر خنفسةٌ

سوداءُ تطمع أن تؤذي الشواهينا؟

ظنُوا بأنّا نسينا ما جَنوْا عجباً

وهل سفكُهمْ دَمَنا يا قومِ ينسينا

حلُّوا ببغداد في أكبادهـم ظمأٌ

إلى المذابح حتّى في المصلّينا

تركوا عذارى بأعراضٍ ممزقةٍ

بصدرُوهنّ لهيبُ العار يُغلينا

وكمْ وكمْ مرّ قاتلُهم بجازعةٍ

بموت طفلٍ قألقمها السّكاكينا

كأنهم نَفَسُ الشيطانِ أطلقه

فهيّج الشرّ طُرّا والشياطينا

تعزّ يا حُر فالأيام مقبلةٌ

فيها من النصر والآمال ما فينا

خذ الحياة مصابرة بلا جزعٍ

فربَّ شرِّ غدا بالخير مقرونا

وربَّ منتفشٍ بالظلم منتظر

مصارع الظلم أو لبّث به حينا
بارك الله لي ولكم في القرآن العظيم



الخطبة الثانية

أيها المسلمون : وبعد أن عرفنا حقيقة المعركة ..وطبيعة الصراع ..فإنّ الموقف الشرعي مما يحدث في لبنان ما يلي :



أولاً : أن نعلم أن هذه الحرب ما هي إلا حرب الأبالسة المعتدين، نسأل الله أن يسلطّهما على بعضهما ، ويخرجنا سالمين، فالمشروع الرافضي قـد فعـل في مسلمي العراق في إطار المؤامرة على تقسيمه، ما لم يفعله الصليبيون ، وقد أظهر من دفين أحقاده ، وسواد طويتّه، على الإسلام، ما أيقظ السادرين في غفلتهم ، ونبّههم إلى أنّ هذا العدوّ المتربّص الذي يظهر الدفاع عن الإسلام، هو أشـدّ خطراً من العدوّ اليهودي الأمريكي نفسه ، مع أنّ هذا الأخير جاء يحمل من الأهداف الخبيثة، والكيد العظيم، والعزيمة على إطفاء نور هذا الدين ، أضعاف ما حملـه أجداده من كفرة أهــل الكتاب الحاقدين، وسيردهم الله تعالى خائبين بحوله وقوته
(( يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )) (التوبة : 32) .



ثانياً: يجب أن نتعاون جميعاً..في تعليم الناس خطورة هذا الحزب.. الذي يُحسن الجعجعة والمفرقعات الكلامية..كسبا لعواطف الأمة..ومن ثم ترويجهاً للمشروع الرافضي الذي كان سببا في سقوط الخلافة العباسية ودمار بغداد .



ثالثاً : الدعاء لأهل السنة والجماعة في العراق ولبنان وسوريا..أن يحقن الله دماءهم ..ويشفي جريحهم ..ويرحم موتاهم ..ويفك أسراهم ..ويفرج كربتهم .. وينصرهم على القوم الظالمين ..فهم في محنة وبلاء ..وكرب وعناء . ولنعلم جميعاً أن من أعظم أسباب النصر وكشف الشدائد الدعاء .. قال تعالى :
((أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)) (النمل: 62) .

.وقال تعالى في أهل بدر : ((إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُم بِأَلْفٍ مِّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ)) (الأنفال : 9).

رابعاً: مناصرة أهل السنة والجماعة بكل ما نستطيع كما قال النبي صلى الله عليه وسلم :
((المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يسلمه ولا يحقره))
[2].

وقد أمر الله رسوله بتحقيق هذه الأخوة بين المسلمين ورعايتها فقال تعالى:
(( وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً)) (آل عمران: 103) .

وقال صلى الله عليه وسلم: ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسم بالحمى والسهر))[3].

فدلت هذه الآيات والأحاديث بأنه يجب على المسلمين تحقيقاً لأخوة الإيمان التراحم والتناصر والتعاون على البر والتقوى، فيدخل في ذلك نصرة المظلومين، والتنفيس عن المكروبين، وإغاثة الملهوفين، ومواساة المضطرين، فمن هذا المنطلق نتوجه إلى عموم المسلمين أن ينصروا إخوانهم في فلسطين والعراق ولبنان من خلال بذل كل ما يستطاع مما يرفع المحنة، أو يخففها، وأول ذلك مواساتهم بالمال لسد حاجاتهم وتنفيس كرباتهم، وكفالة اليتامى والأرامل ، وعلاج مرضاهم.

ومن النصرة بذل النصح لهم، وحث المسلمين في الخطب والمحاضرات والمناسبات على الاهتمام بشأن إخوانهم..وتفقد أحوالهم ..

اللهم احقن دماء المؤمنين في العراق وفلسطين ولبنان وسائر بلاد المسلمين ..

 

 
قديم 03-08-2006, 03:37   #2
معلومات العضو
ابو البراء
ضيف شرف

 
الصورة الرمزية ابو البراء
 
إحصائيات العضو






1

ابو البراء غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 211
ابو البراء متفوقابو البراء متفوقابو البراء متفوق

 

حزب الله حرس لإسرائيل

بالسنتهم يعترفون

الأمين العام لحزب الله صبحي الطفيلي في مقطع صوتي : حزب الله حرس لإسرائيل

تفضلوا هنا واستمعوا لحديثه

http://frqan.com/uploads/haras.rm

ملاحظة : حجم الملف صغير ويتم تحميله بسرعة

 






 
قديم 04-08-2006, 21:06   #3
معلومات العضو
السكينة
مشرفة قسم الحوار والسيرة النبوية

 
الصورة الرمزية السكينة
 
إحصائيات العضو







2

السكينة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 153
السكينة مبدعالسكينة مبدع

 

جزاك الله كل خير أخي طالب العلم
على هذه الإضافة القيمة.

 

 
قديم 05-08-2006, 05:36   #4
معلومات العضو
ليل
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

ليل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ليل يستحق التمييز

 

لم لا ارى هنا الراي والراي الاخر........
تريدون فقط وجهة نظر واحدة تكون موجودة في هذا المنتدى...
لما كُتب موضوع عن تاييد بعض علماء الامة لنصرة المقاومة حذفتوه.....
انا لست شيعية ولا رافضية ولكني لي مطلق الحرية لاقرا كل وجهات النظر المطروحة وليس المهم الاختلاف بل كيف نتعامل مع وجهة النظر الاخرى...وكان الاجدر ان يكتب توضيح بتعليق تحت الموضوع الذي كتب بدل حذفه...
على كل المشتبهات ان تظهر على السطح كيف سنحل اي مشكلة بدون عرضها....ولتعلموا ان تغييب حقيقة ان هناك تاييد لحزب الله لملايين من المسلمين بما فيهم علماء افاضل ..لا يزيد الامور الا سوءا...
عليكم ان تكتبوا وجهة النظر ووجهة النظر الاخرى مع بيان وجه الصواب والخطا لتتضح الامور ولتكون هناك شفافية..
اعلم اني لن اجد الا ردا يثلج الصدر وكل اهل هذا المنتدى على خير....
والصلاة و السلام على رسول الله

 

 
قديم 05-08-2006, 05:43   #5
معلومات العضو
ليل
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

ليل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ليل يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب العلم
   بالسنتهم يعترفون

الأمين العام لحزب الله صبحي الطفيلي في مقطع صوتي : حزب الله حرس لإسرائيل

تفضلوا هنا واستمعوا لحديثه

http://frqan.com/uploads/haras.rm

ملاحظة : حجم الملف صغير ويتم تحميله بسرعة

الا يمكن ان يكون قد حدث بين الاثنين مشكلة كبيرة جعلت من هذا يفتري على ذاك...
احتمال من ضمن احتمالات كثيرة.......
واكرر لست مع هذا الحزب ولا مع ذاك انا كالذين كفوا السنتهم وايديهم من الصحابة وقت الفتنة عن هؤلاء وهؤلاء....لكني مع كل من ذهب في مجازر قانا والبقاع ...والمجازر اليومية في فلسطين المحتلة..اذ لا وجود لاسرائيل كدولة في خريطة عربي مسلم

 

 
قديم 05-08-2006, 06:17   #6
معلومات العضو
MR. ARABE
وفقه الله

 
الصورة الرمزية MR. ARABE
 
إحصائيات العضو







1

MR. ARABE غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
MR. ARABE يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل
   لم لا ارى هنا الراي والراي الاخر........
تريدون فقط وجهة نظر واحدة تكون موجودة في هذا المنتدى...
لما كُتب موضوع عن تاييد بعض علماء الامة لنصرة المقاومة حذفتوه.....
انا لست شيعية ولا رافضية ولكني لي مطلق الحرية لاقرا كل وجهات النظر المطروحة وليس المهم الاختلاف بل كيف نتعامل مع وجهة النظر الاخرى...وكان الاجدر ان يكتب توضيح بتعليق تحت الموضوع الذي كتب بدل حذفه...
على كل المشتبهات ان تظهر على السطح كيف سنحل اي مشكلة بدون عرضها....ولتعلموا ان تغييب حقيقة ان هناك تاييد لحزب الله لملايين من المسلمين بما فيهم علماء افاضل ..لا يزيد الامور الا سوءا...
عليكم ان تكتبوا وجهة النظر ووجهة النظر الاخرى مع بيان وجه الصواب والخطا لتتضح الامور ولتكون هناك شفافية..
اعلم اني لن اجد الا ردا يثلج الصدر وكل اهل هذا المنتدى على خير....
والصلاة و السلام على رسول الله




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد،،،



أحسنتي بارك الله فيكِ أختي في الله ((( ليل )))


أنا أؤيد خطيب الصحوة الشيخ سلمان العودة عندما تحدث عن هذه المسألة وقال :

(( يجب أن يتوحّد الصف أمام الكيان الصهيونيّ الذي يمثّل العدو الإنساني المشترك الذي يدمّر كلّ

مقومات الحياة )) .


وقال أيضاً :

(( إنّ حقّ الأزمة أنْ نؤجّل خلافاتنا لوقت آخر

وأن هذا الوقت ليس وقت الخلاف والشقاق

فعدوّنا الأكبر هم اليهود والصهاينة المجرمين الذين لم يفرّقوا في عدوانهم حتى بين الأطفال

والمحاربين وأنّ الحياة ليست وجْهاً واحداً والوصول إلى نهاية الضعف هو بداية القوة

وأنّ الشعب الفلسطيني الذي يُحاصَر من كلّ النواحي لم يعُدْ لديه ما يخسَره

وهذه قوّة بحدّ ذاتها لا يملكها العدو المقابل الذي يمتلك كل الأسلحة والعتاد

ومن الخطأ الكبير أنْ ننشغل في صراعات جانبية حول مفاهيم الأزمة وجوانبها

وننسى العدو الأصليّ )).




دمتم بخير

أخوكم في الله


MR. ARABE
مـسـتـر عـربـي

 

 
قديم 05-08-2006, 10:25   #7
معلومات العضو
Yassir Elemam
مشرف قسم الحاسب الآلي

 
الصورة الرمزية Yassir Elemam
 
إحصائيات العضو







1

Yassir Elemam غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 60
Yassir Elemam سوف يصبح مبدع

 

الاخ في الله // Mr. Arabe
أحسنت و قولك صحيح ، فالعدوا الحقيقي هو اسرائيل و يجدر بالمسلمين التكاتف لأن الهدف واحد و العدو واحد ، و تأجيل الخلافات و ان لا نصبح احزاب و فرق لنصبح ضعاف فيتهاتف الاعداء لينهشو لحومنا بلا رحمة و هدفهم الوحيد القضاء على الاسلام و كل ما يمت له بصلة ، قال الله تعالى في سوة ال عمران في الاية الكريمة رقم 103 :-

((واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمه الله عليكم اذ كنتم اعداء فالف بين قلوبكم فاصبحتم بنعمته اخوانا وكنتم على شفا حفره من النار فانقذكم منها كذلك يبين الله لكم اياته لعلكم تهتدون ))

 

 
قديم 05-08-2006, 12:23   #8
معلومات العضو
سبيـل الخير
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







1

سبيـل الخير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
سبيـل الخير يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR. ARABE
  





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد،،،



أحسنتي بارك الله فيكِ أختي في الله ((( ليل )))


أنا أؤيد خطيب الصحوة الشيخ سلمان العودة عندما تحدث عن هذه المسألة وقال :

(( يجب أن يتوحّد الصف أمام الكيان الصهيونيّ الذي يمثّل العدو الإنساني المشترك الذي يدمّر كلّ

مقومات الحياة )) .


وقال أيضاً :

(( إنّ حقّ الأزمة أنْ نؤجّل خلافاتنا لوقت آخر

وأن هذا الوقت ليس وقت الخلاف والشقاق

فعدوّنا الأكبر هم اليهود والصهاينة المجرمين الذين لم يفرّقوا في عدوانهم حتى بين الأطفال

والمحاربين وأنّ الحياة ليست وجْهاً واحداً والوصول إلى نهاية الضعف هو بداية القوة

وأنّ الشعب الفلسطيني الذي يُحاصَر من كلّ النواحي لم يعُدْ لديه ما يخسَره

وهذه قوّة بحدّ ذاتها لا يملكها العدو المقابل الذي يمتلك كل الأسلحة والعتاد

ومن الخطأ الكبير أنْ ننشغل في صراعات جانبية حول مفاهيم الأزمة وجوانبها

وننسى العدو الأصليّ )).




دمتم بخير

أخوكم في الله


MR. ARABE
مـسـتـر عـربـي

لم لا ارى هنا الراي والراي الاخر........
تريدون فقط وجهة نظر واحدة تكون موجودة في هذا المنتدى...
لما كُتب موضوع عن تاييد بعض علماء الامة لنصرة المقاومة حذفتوه.....
انا لست شيعية ولا رافضية ولكني لي مطلق الحرية لاقرا كل وجهات النظر المطروحة وليس المهم الاختلاف بل كيف نتعامل مع وجهة النظر الاخرى...وكان الاجدر ان يكتب توضيح بتعليق تحت الموضوع الذي كتب بدل حذفه...
على كل المشتبهات ان تظهر على السطح كيف سنحل اي مشكلة بدون عرضها....ولتعلموا ان تغييب حقيقة ان هناك تاييد لحزب الله لملايين من المسلمين بما فيهم علماء افاضل ..لا يزيد الامور الا سوءا...
عليكم ان تكتبوا وجهة النظر ووجهة النظر الاخرى مع بيان وجه الصواب والخطا لتتضح الامور ولتكون هناك شفافية..
اعلم اني لن اجد الا ردا يثلج الصدر وكل اهل هذا المنتدى على خير....
والصلاة و السلام على رسول الله .انتهى
...(.ليس لى الا ان اقول ...حسبنا الله ونعم الوكيل....يقال والله اعلم ان البيت ( الاسود ) الابيض استخدم السحر من اجل محاربه الاسلام وأأمه الاسلام ...فلماذا لا استخدم حذب الله الشيعى فى محاربه اليهود واعداء الاسلام ...على الرغم من ان حذب الله حذب مسلم ....بارك الله فى الاخت ليل ..وmr.arabe...اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين.) مع تحيات اخيكم ..سبيل الخير.

 

 
قديم 05-08-2006, 18:19   #9
معلومات العضو
ليل
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

ليل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ليل يستحق التمييز

 

كما اني اردت ان اضيف بارك الله فيكم اننا لا نستطيع تغييب حقيقة التعدد الديني والمذهبي في لبنان...او اي دوله اخرى ....بل كل الدول ...هل سيرضى ابن بلدي الشيعي ان اغتصب ويقتل اخوانه في بلده.....وهل املك الحق بحكم اني سنية ان اقول له لا تدافع عن بلدك ولا عني لاني اشك في اخلاصك ونيتك....هل اذا رايت شيعي في بلدي يتعرض للاضطهاد اصمت واقول هذا على خلاف مذهبي..او لانك نصراني ...
في لحظة اتعرض فيها للقتل والاغتصاب والتهجير ساستنجد بمن يستطيع انقاذي في تلك اللحظة ولو كان على غير مذهبي...خاصة اذا كان من اهل بلدي
ولن اخفي فرحتي بل لن استطيع ان امنع نفسي حتى اذا حزب الله تمكن من اسرائيلي جندي وقتله او تم قصف مراكزهم او تمكنوا من دحرهم واسقاط طائراتهم
لو ابليس تمكن من قتل اسرائيلي لا اظن اني ساستطيع الا افرح....

 

 
قديم 05-08-2006, 19:17   #10
معلومات العضو
السكينة
مشرفة قسم الحوار والسيرة النبوية

 
الصورة الرمزية السكينة
 
إحصائيات العضو







2

السكينة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 153
السكينة مبدعالسكينة مبدع

 

اشكرك أختي ليل على طرح مناقشة الأمر, ويجب طرح كافة الأراء
ولكن البعض لايلتزم بالموضوعية في الحوار.
سبحان الله لم اتوقع وانا اختار هذا الموضوع
لتشاركوني قراءتة, ان يكون هناك من يؤيد
هذا الحزب.
كنت اتمنى من الأخوة الذين يؤيدون رأيك
ان يبحثوا في النت عن الحقيقة.
لا مكان للعوطف هنا.( القضية تمس عقيدتكم ).
والبعض يعرف الشيعة جيدا ولا ادري لماذا يتجاهلون الأمر.
نحن مع كل من ذهب في مجازر قانا والبقاع ...والمجازر اليومية في فلسطين المحتلة.
لي عودة ان شاء الله, وكتبت هذا على عجالة.

 

 
قديم 06-08-2006, 01:04   #11
معلومات العضو
السكينة
مشرفة قسم الحوار والسيرة النبوية

 
الصورة الرمزية السكينة
 
إحصائيات العضو







2

السكينة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 153
السكينة مبدعالسكينة مبدع

 

كل يوم نشاهد جثت الأخوة اللبنانين تستخرج من بين الأنقاض, ولبنان دمر بالكامل. فماذا فعل هذا الحزب هل قتل عدد كبير من اليهود؟
معظم الجرحى اليهود مصابين بجروح بسيطة, ولم تدمر تل ابيب.
فعن اي قتال وتدمير يتكلم زعيمهم حسن نصر الله.
لا اريد ان اتوسع في الحديث عن الشيعة( الرافضة). لأن الموضوع جدا طويل.
ولكن لي وقفه.
اقول لكل من يقول اؤيد حزب الله تمهل.......
من تؤيد... من يشرك بالله ويقول ياعلي انقذنا, يا حسين انا اتوسل اليك؟
من تؤيد.. من يقول في صلاته أخطأ جبريل عليه السلام وكان يجب ان تكون النبوة في علي رضي الله عنه؟
من تؤيد .. من يكفر ويسب الصحابة, والرسول صلى الله عليه وسلم
نهى عن ذلك؟
من تؤيد... من يخوض في أعراض أمهات المؤمنين, ويطلق عليهم
أقبح الأسماء؟
من تؤيد ... من يعتبر السنة عدوهم الأول وبعد ذلك اليهود والنصارى؟
من تؤيد... من يفسرون القرآن على هواهم, ويكتبون الأحاديث, ويكذبون على الرسول صلى الله عليه وسلم؟
احذر من ان تموت وانت تدعو لمشرك بالله وتؤيده!!!
لمجرد انه فعل شيء اعجبك , وهو اصلا له مصلحة اخرى ولا يهمه
الناس الذين يقتلون!!!
واقول للأخ سبيل الخير
اهل السنة والجماعة لايحتاجون ان يستعملوا حزب الله وغيره
حتى ينصروا الإسلام.
واقول لكل معجب ومؤيد لحزب الله .. اتق الله في نفسك, واقرأ في كتب العقيدة( عقيدة اهل السنة والجماعة). يعني اعرف عقيدتك الصحيحة واحمد الله عليها.
ثم اقرأ في عقيدة الرافضة وسترى العجب والكفر بعينه.
اللهم احقن دماء المؤمنين في العراق وفلسطين ولبنان وسائر بلاد المسلمين ..
اللهم آمين.

 

 
قديم 06-08-2006, 04:28   #12
معلومات العضو
tasnim
وفقه الله

 
الصورة الرمزية tasnim
 
إحصائيات العضو







tasnim غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
tasnim يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكينة
  
كل يوم نشاهد جثت الأخوة اللبنانين تستخرج من بين الأنقاض, ولبنان دمر بالكامل. فماذا فعل هذا الحزب هل قتل عدد كبير من اليهود؟
معظم الجرحى اليهود مصابين بجروح بسيطة, ولم تدمر تل ابيب.
فعن اي قتال وتدمير يتكلم زعيمهم حسن نصر الله.
لا اريد ان اتوسع في الحديث عن الشيعة( الرافضة). لأن الموضوع جدا طويل. وربما اعرضة في مقال أخر.
الرأي والرأي الأخر ( كما طلبت يا أختي ليل).
ولكن لي وقفه.
اقول لكل من يقول اؤيد حزب الله تمهل.......
من تؤيد... من يشرك بالله ويقول ياعلي انقذنا, يا حسين انا اتوسل اليك؟
من تؤيد.. من يقول في صلاته أخطأ جبريل عليه السلام وكان يجب ان تكون النبوة في علي رضي الله عنه؟
من تؤيد .. من يكفر ويسب الصحابة, والرسول صلى الله عليه وسلم
نهى عن ذلك؟
من تؤيد... من يخوض في أعراض أمهات المؤمنين, ويطلق عليهم
أقبح الأسماء؟
من تؤيد ... من يعتبر السنة عدوهم الأول وبعد ذلك اليهود والنصارى؟
من تؤيد... من يفسرون القرآن على هواهم, ويكتبون الأحاديث, ويكذبون على الرسول صلى الله عليه وسلم؟
احذر من ان تموت وان تدعو لمشرك بالله وتؤيده!!!
لمجرد انه فعل شيء اعجبك , وهو اصلا له مصلحة اخرى ولا يهمه
الناس الذين يقتلون!!!
واقول للأخ سبيل الخير
اهل السنة والجماعة لايحتاجون ان يستعملوا حزب الله وغيره
حتى ينصروا الإسلام.
واقول لكل معجب ومؤيد لحزب الله .. اتق الله في نفسك, واقرأ في كتب العقيدة( عقيدة اهل السنة والجماعة). يعني اعرف عقيدتك الصحيحة واحمد الله عليها.
ثم اقرأ في عقيدة الرافضة وسترى العجب والكفر بعينه.
اللهم احقن دماء المؤمنين في العراق وفلسطين ولبنان وسائر بلاد المسلمين ..
اللهم آمين.


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الخلق وعلى اله واصحابه اجمعين

اختي في الله السكينة عذرا منك انا لست متفقة معك في الراي

ليس يعني اذا ايدت حزب الله ان اكون معهم او اتبع ملتهم حاشى لله

نحن نعرفهم حق المعرفة هذه الحقائق كلها صحيحة سلمت يداك

ولكن ليس الان وقتها

لو كانت الحرب بيننا وبينهم لكنت معك في الراي

اما الان اعداء الاسلام الذين لايخافون الله يفعلون ما يفعلون ويقتلون الاطفال والشيوخ والنساء

ويدمروا كل شيء في لبنان وفلسطين والعراق


مع من نقف ونؤيد


واهلنا في فلسطين الذين يقتلون كل يوم هم من اهل السنة

 

 
قديم 06-08-2006, 06:41   #13
معلومات العضو
ليل
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

ليل غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ليل يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasnim
  
ليس يعني اذا ايدت حزب الله ان اكون معهم او اتبع ملتهم حاشى لله

انا اكدت وكررت مرارا اني لست مع احد....ولا يعني نقاشي هنا لتاييد حزب او اخر....انا اعترضت فقط على انه يجب ذكر كافة الاراء ....ثم ليس من يؤيد حزب الله ويهتف باسم زعيمه اعداد قليلة من الناس..اختي في الله السكينه...بل الوف مؤلفة من المسلمين سنة وشيعة ونصارى في شتى بقاع الارض...يخرجون متظاهرين ....لانك ذكرتي انك لم تتوقعي ان يؤيدهم احد..
وكما قالت الاخت تسنيم لا يعني تاييد المسلم او حتى النصراني لهذا الحزب انه على مذهبهم...
وفعلا حتى الحليم يقف حيرانا امام السياسة والساسة والمسيسون ....
لا يعرف هل هم على حق او انهم يتآمرون خلف الستائر ولا يظهرون لعامة الناس الا مافيه خير ....
فتحاك التمثيليات و تؤلف المسرحيات...ونقف نحن بين مؤيد ومعارض ويحدث ما يحدث الان من انشقاق في صفوف المسلمين وفي لبنان نفسها فمن مؤيد لحزب الله ومن معارض...وكما قلت لا عيب في اختلاف الراي بل العيب في كيفية التعامل مع الراي الاخر...هذا يسب هذا والثاني يتهم ذاك بالعمالة واخر يشكك حتى في نية اخيه...ونسقط في مستنقع اراده لنا اعداؤنا لانهم عرفوا ان نقطة ضعفنا ان نكون متفرقين.....
وان كان نفر قد اصيب من اليهود نعمة وخير وبركة...اليس هذا بافضل من ان تفنى لبنان ولا يصاب يهودي بشوكة...والعدد القليل لتواضع اسلحة حزب الله لكنها لم تنفك عن امطار الاجزاء الشمالية من فلسطين المحتلة بمئات الصواريخ وتخليف دمار في الممتلكات وهذا مالا ننكره من واقع وسائل الاعلام..
انا لم اشق عن قلب حسن نصر الله لاعرف ماذا يقصد من كل ما يفعله الان لاكون معه اوضده ...والله اؤكد اني لست معه ولا مع غيره ..انا فعلا حائرة....ففضلت الحياد.......حتى امي تؤيدهم وتدعو لهم وانا انقل لها ما اقرا هنا عنهم وعن خطر مذهبهم واحاول اقناعها ....فاتفقنا انا وهي اخيرا على انه لن يستطيع احد ان يجبرني واياها على عدم الفرح لو تمكنت حزب الله من هزيمة اليهود
الم يفرح الرسول عليه الصلاة والسلام لغلبة اهل الكتاب على الوثنيين في سورة الروم.....
انا لست مختصة شرعية لافتي بتحليل او تحريم......... وجميع علمائنا على رؤوسنا وليس لهم منا الا كل محبة...وهذه لسيت اول ولا اخر مرة تختلف فيها اجتهادات العلماء....
الا يمكننا ان ندعوا للحق ان ينتصر وان يشفي الله صدور قوم مؤمنين .....الا ينصر الله الدولة المظلومة ولو كانت كافرة......

 

 
قديم 06-08-2006, 09:35   #14
معلومات العضو
سبيـل الخير
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







1

سبيـل الخير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
سبيـل الخير يستحق التمييز

 

الاخت فى الله السكينه ...انت تقولين..واقول للأخ سبيل الخير
اهل السنة والجماعة لايحتاجون ان يستعملوا حزب الله وغيره
حتى ينصروا الإسلام.
اين اهل السنه والجماعه الان ؟؟؟...يكتبون المقالات.!!...يشاركون فى الندوات!! ...يصدرون بيانات الشجب والاستنكار !!! ...هذا اقصى شيىء فى مقدورهم ان يفعلوه...وهم فى ذلك غير ملومين ..لان الحكومات العربيه تكمم افواههم..تقيد سواعدهم..تعتقلهم وتزج بهم فى السجون والمعتقلات ..ولا هم لهذه الحكومات العميله الا جمع الاموال....وتهريبها الى الخارج...لا هم لها الا توريث الحكم ..حكومات لا تحكم بما انزل الله ....لذلك وفى الشدائد تجد ان غالبيه الدول العربيه لا تقوى على دراء العدوان لانهم غوغاء مهازيل ....كغثاء السيل ....والان يوجد حزب يحارب عدوى ...الم يقل بعض الحكماء .. ان عدو عدوى صديقى....مهما كانت عقيده هذا الصديق..وان اختلف معى فى عقيدتى ..لكن عدونا مشترك ....وهذا التحليل يا اختى السكينه بعيدا عن العواطف ...بل هو تحليل عقلى ومنطقى ..لماذا
هل يصح ان ترفض اسرائيل المساعدات الامريكيه والغربيه لانهم يدينون بالمسيحيه ؟...فألاله الحربيه التى تفصف المدنيين والشيوخ والاطفال الم تكن من صنع امريكا والغرب .
اختاه حزب الله شيعى رافضى ...هذا معتقدهم ..ولكنهم يدافعون عن الارض والعرض وكل لبنانى ونحن الان ..اقصد الشعوب العربيه الاسلاميه...اقصد اهل الكتاب والسنه ...فالشعوب مقيده مشلوله مكسوره الجناح لان الحكومات العربيه دائما تعمل على تغييب الشعوب واسقاط حقها فى الرد ...فلا تملك هذه الشعوب الا ان تعبر عن سخطها بعمل التظاهرات ...وكتابة الافتات...وكلمات الحسره والالم التى تعتصر قلوبهم ...وحسبهم الله ونعم الوكيل...حسبنا الله ونعم الوكيل على كل حاكم ظالم لا يحكم بما انزل الله ....والامر كله لله ....والله المستعان على ما يصفون ...والحمد لله رب العالمين.سبيل الخير.

 

 
قديم 06-08-2006, 12:27   #15
معلومات العضو
الجلاد
غفر الله له
إحصائيات العضو







الجلاد غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
الجلاد يستحق التمييز

 

سلمت يداك يا سبيل الخير ومن ساندك في القول
والى من يرا الى اولائك القوم بعين العطف انظرو حقيقة القوم تعرفون سرهم اما يكفي كتابهم الغاشم(( ايات الله الشيعه في 40 عاما)) اما يكفي شرهم وسبهم للصحابه وهذه احد اقوالهم قاتلهم الله (( ان بعمر ويقصد هنا ابن الخطاب رضي الله عنه ........................ قول لا نستطيع قوله من شدته ))
وهنا ندعوا الله اللهم ارمي الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين اللهم امين

 

 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة مراهق سعودي في لبنان {(nany)} قسم قصص الجن وسحر الخادمات 18 18-06-2010 22:57
المجدرة الفلسطينية بشائر الخير ركن المرأة [ يمنع مشاركة الرجال ] 8 08-12-2008 21:54
ابحث عن راق في لبنان. oumaima قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 1 02-08-2008 01:12

الساعة الآن 22:12 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000