لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971566287933

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن
نور المنتدى بالعضو الجديد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2006, 16:48   #1
معلومات العضو
hgfv
أعانه الله

إحصائيات العضو






1

hgfv غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
hgfv يستحق التمييز

 

كاتب الموضوع الأصلي كيفية استخراج السحر من البطن

لقد استخدمت كثيرا من العلاجات ومنها الاتيت ودم الاخوين والملح ولكن دون جدوى فهل من مرشد لي وفقكم الله

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-08-2006, 18:03   #2
معلومات العضو
firas
وفقه الله

إحصائيات العضو







firas غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
firas يستحق التمييز

 

اخي
العزيز
اذا كان هكذا الامر فعليك بخلطة العسل والزيت على الريق ،كوب واحد يوميا لمدة اسبوعين مرقى بالبقرة ستجد خيرا باذن الله

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-08-2006, 20:48   #3
معلومات العضو
Yassir Elemam
مشرف قسم الحاسب الآلي

 
الصورة الرمزية Yassir Elemam
 
إحصائيات العضو







1

Yassir Elemam غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 60
Yassir Elemam سوف يصبح مبدع

 

ليس هناك ما اقوى من رقية البقرة خاصة للسحر المأكول و المشروب ، فأنها تنفعك اثناء القراءة لقهر و حرق العارض و تنفع للسحر بعد الشراب كما اسلف الاخ Firas،،
و الله هو الشافي

 

  رد مع اقتباس
قديم 31-08-2006, 01:10   #4
معلومات العضو
hgfv
أعانه الله

إحصائيات العضو






1

hgfv غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
hgfv يستحق التمييز

 

بارك الله فيك

 

  رد مع اقتباس
قديم 31-08-2006, 22:06   #5
معلومات العضو
المها العربية
حفظه الله

إحصائيات العضو







المها العربية غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
المها العربية يستحق التمييز

 

هل تتنفع هذه الوصفات للحامل

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 14:55   #6
معلومات العضو
مرددوش
أعانه الله

إحصائيات العضو






1

مرددوش غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
مرددوش يستحق التمييز

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اليك اخي بالحل المجرب والطريقة هي ان تاتي باوراق الخروب تغسل في ماء بارد ثم توضع طنجرة ويصب عليها ستة لترات من الماء وتغلى على نار هادءة ثم يصفى الماء وتقسمه ثلاتة ايام في كل يوم وقبل الافطار وعلى الريق تشرب لترين من ماء الورق
على هذه الطريقة تشرب لترا واحدا ثم تتحرك مشيا ثم تجلس على
ركبتيك وتقوم باستفراغ الماء الذي شربت ثم تشرب اللتر الثاني وهكذا
ملاحضة في اليوم الثلث والاخير من الاستفراغ سيخرج كل ما في البطن من الخبت ولكن عليك بالصبر لان غيرك صبروشفي باذن الله وملاحضة اخيرة اوراق الخروب مرة الطعم والمذاق
والمثل المغربي يقول من اراد العسل صبر على وخز لنحل
بالشفاء ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 16:47   #7
معلومات العضو
firas
وفقه الله

إحصائيات العضو







firas غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
firas يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المها العربية
   هل تتنفع هذه الوصفات للحامل

بصراحة حسب الحالة للحامل
انا اعطيت الخلطة لحامل والحمد لله تحسن حالها
وكذلك حسب وقت الحمل ففي الاشهر الاخيرة فمن الافضل تاجيل الخلطة او شرب ماء مقرؤء مكتوب بالزعفران لايات السحر والله الشافي

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 21:22   #8
معلومات العضو
Yassir Elemam
مشرف قسم الحاسب الآلي

 
الصورة الرمزية Yassir Elemam
 
إحصائيات العضو







1

Yassir Elemam غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 60
Yassir Elemam سوف يصبح مبدع

 

الاخ // Firas

انا اايد رأيك في تاجيل العلاج للحامل لحين الولادة ...اذا كانت الحالة ليست قوية .

 

  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2006, 22:57   #9
معلومات العضو
ابو عمار المصرى
موقوف
إحصائيات العضو







1

ابو عمار المصرى غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ابو عمار المصرى يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hgfv
   لقد استخدمت كثيرا من العلاجات ومنها الاتيت ودم الاخوين والملح ولكن دون جدوى فهل من مرشد لي وفقكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى الفاضل عن تجربه كثير من المعالجين وتجربتى الشخصيه أقوى ما يخرج السحر بإذن الله تعالى

الترياق

يحطن ويوضه بمقدار ملعقة شاى على كوب لين ويحرك على النار قليلا ثم يشرب على الريق

لمدة ثلاث ايام يخرج بفضل الله تعالى ما فى البطن من سحر

والله هو الشافى

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2006, 01:11   #10
معلومات العضو
سبيـل الخير
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







1

سبيـل الخير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
سبيـل الخير يستحق التمييز

 

الاخوه فى الله ...بارك الله فيكم ..بالنسبه لكيفية اخراج السحر المشروب او المأكول من البطن ..اى بطريقه الاستفراغ او الاخراج ..توجد طرق كثيره ومختلفه يستخدمها كثيرا من الرقاه بالمنتدى ..وقد جرى الحديث عنها كثيرا ...الاخوه فى الله ( اخراج ماده السحر من البطن هو بالضغط على العارض اثناء جلسة التلاوه وتخلى العارض عن حراسته لماده السحر بالجسد ...واعطاء المريض اثناء حضور العارض على الجسد بعض المواد المقيئه والمثيره للاستفراغ ..واشهرها شربه ماء مملح ..او ملعقه زين حبه البركه..او زيت خروع ...او شربه ملح ( انجليزى )..فيخرج العارض ماده السحر اثناء الرقيه بعد ضربه نهره وتوبيخه ...وفى حالة امتناعه عن اخراج ماده السحر ...ترفع الجلسه ويعطى ماده الترياق المذاب فى اللبن المنزوع الدسم على ثلاثة ايام ...وقد كتبت الطريقه بالتفصيل فى هذا المنتدى وبالبحث ستجدونها ...
اما بالنسبه للحامل ....لا تعطى الحامل اى عقاقير او ادويه او اعشاب قد تؤثر سلبا على حملها ...ولكن بجوذ التلاوه عليها لثلاثة اشهر من الحمل وهى مفتحة العينين على ان تكون الجلسه قصيره حتى لا نرهقها ...فأن ذاد حملها عن ثلاثة اشهر فلا يقراء عليها ولا تحضر جلسات العلاج حتى وان كانت مستمعه ...ويراعى ان تأتخذ الوضع المريح لها اثناء الجلسه ..وان تكون القراءه عليها بنية الطرد والابعاد ...والله الشافى ...هذا والله اعلم ..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2006, 18:27   #11
معلومات العضو
Yassir Elemam
مشرف قسم الحاسب الآلي

 
الصورة الرمزية Yassir Elemam
 
إحصائيات العضو







1

Yassir Elemam غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 60
Yassir Elemam سوف يصبح مبدع

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيل الخير
   الاخوه فى الله ...بارك الله فيكم ..بالنسبه لكيفية اخراج السحر المشروب او المأكول من البطن ..اى بطريقه الاستفراغ او الاخراج ..توجد طرق كثيره ومختلفه يستخدمها كثيرا من الرقاه بالمنتدى ..وقد جرى الحديث عنها كثيرا ...الاخوه فى الله ( اخراج ماده السحر من البطن هو بالضغط على العارض اثناء جلسة التلاوه وتخلى العارض عن حراسته لماده السحر بالجسد ...واعطاء المريض اثناء حضور العارض على الجسد بعض المواد المقيئه والمثيره للاستفراغ ..واشهرها شربه ماء مملح ..او ملعقه زين حبه البركه..او زيت خروع ...او شربه ملح ( انجليزى )..فيخرج العارض ماده السحر اثناء الرقيه بعد ضربه نهره وتوبيخه ...وفى حالة امتناعه عن اخراج ماده السحر ...ترفع الجلسه ويعطى ماده الترياق المذاب فى اللبن المنزوع الدسم على ثلاثة ايام ...وقد كتبت الطريقه بالتفصيل فى هذا المنتدى وبالبحث ستجدونها ...
اما بالنسبه للحامل ....لا تعطى الحامل اى عقاقير او ادويه او اعشاب قد تؤثر سلبا على حملها ...ولكن بجوذ التلاوه عليها لثلاثة اشهر من الحمل وهى مفتحة العينين على ان تكون الجلسه قصيره حتى لا نرهقها ...فأن ذاد حملها عن ثلاثة اشهر فلا يقراء عليها ولا تحضر جلسات العلاج حتى وان كانت مستمعه ...ويراعى ان تأتخذ الوضع المريح لها اثناء الجلسه ..وان تكون القراءه عليها بنية الطرد والابعاد ...والله الشافى ...هذا والله اعلم ..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..

جزاك الله خيراً ، لقد اوفيت و اجزت

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2006, 22:26   #12
معلومات العضو
firas
وفقه الله

إحصائيات العضو







firas غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
firas يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيل الخير
   الاخوه فى الله ...بارك الله فيكم ..بالنسبه لكيفية اخراج السحر المشروب او المأكول من البطن ..اى بطريقه الاستفراغ او الاخراج ..توجد طرق كثيره ومختلفه يستخدمها كثيرا من الرقاه بالمنتدى ..وقد جرى الحديث عنها كثيرا ...الاخوه فى الله ( اخراج ماده السحر من البطن هو بالضغط على العارض اثناء جلسة التلاوه وتخلى العارض عن حراسته لماده السحر بالجسد ...واعطاء المريض اثناء حضور العارض على الجسد بعض المواد المقيئه والمثيره للاستفراغ ..واشهرها شربه ماء مملح ..او ملعقه زين حبه البركه..او زيت خروع ...او شربه ملح ( انجليزى )..فيخرج العارض ماده السحر اثناء الرقيه بعد ضربه نهره وتوبيخه ...وفى حالة امتناعه عن اخراج ماده السحر ...ترفع الجلسه ويعطى ماده الترياق المذاب فى اللبن المنزوع الدسم على ثلاثة ايام ...وقد كتبت الطريقه بالتفصيل فى هذا المنتدى وبالبحث ستجدونها ...
اما بالنسبه للحامل ....لا تعطى الحامل اى عقاقير او ادويه او اعشاب قد تؤثر سلبا على حملها ...ولكن بجوذ التلاوه عليها لثلاثة اشهر من الحمل وهى مفتحة العينين على ان تكون الجلسه قصيره حتى لا نرهقها ...فأن ذاد حملها عن ثلاثة اشهر فلا يقراء عليها ولا تحضر جلسات العلاج حتى وان كانت مستمعه ...ويراعى ان تأتخذ الوضع المريح لها اثناء الجلسه ..وان تكون القراءه عليها بنية الطرد والابعاد ...والله الشافى ...هذا والله اعلم ..مع تحيات اخيكم سبيل الخير..

جزاك الله خيرا اخي ابو احمد
وزادك علما وفهما

 

  رد مع اقتباس
قديم 03-09-2006, 22:38   #13
معلومات العضو
سبيـل الخير
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







1

سبيـل الخير غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
سبيـل الخير يستحق التمييز

 

الاخوه فى الله ..yem22 ياسر الامام...والاخ firas ابو سفيان ...بارك الله فيكم...وشكرا على المرور.

 

  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2006, 17:57   #14
معلومات العضو
hgfv
أعانه الله

إحصائيات العضو






1

hgfv غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
hgfv يستحق التمييز

 

الاخوة الاعزاء
ما هو الترياق

 

  رد مع اقتباس
قديم 04-09-2006, 17:58   #15
معلومات العضو
صيحة الحق
نسأل الله له الجنة
إحصائيات العضو






1

صيحة الحق غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 15
صيحة الحق متميز

 

عشبة تباع عند العطار

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهى كيفية استخراج المسك من صرة الغزال بن عفان قسم الطب النبوي والتداوي بالأعشاب والطب البديل 0 03-06-2006 00:37
استخراج السحر عن طريق ( السنا) دعاء الكروان قسم الطب النبوي والتداوي بالأعشاب والطب البديل 15 11-10-2004 13:39

الساعة الآن 14:54 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000