لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن
نور المنتدى بالعضو الجديد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2008, 00:27   #1
معلومات العضو
المشكاة
حفظه الله

إحصائيات العضو






1

المشكاة غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
المشكاة يستحق التمييز

 

كاتب الموضوع الأصلي ماذا افعل بأثر اخدته من العائن

اشك في احد الاشخاص انه قد اصابني بعين ودعوته عندي وشرب من كأس الماء وبقي نصفه ماذا افعل به

افيدوني

وكيف اعرف انني مصيب في شكي في هذا الشخص بعد استعمال الاثر

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 02:12   #2
معلومات العضو
السيف المهاجر
إشراقة متألقة
إحصائيات العضو







1

السيف المهاجر غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
السيف المهاجر يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشكاة
  
اشك في احد الاشخاص انه قد اصابني بعين ودعوته عندي وشرب من كأس الماء وبقي نصفه ماذا افعل به

افيدوني

وكيف اعرف انني مصيب في شكي في هذا الشخص بعد استعمال الاثر

أضف عليه ماء عادي واغسل القدح بالماء المضاف إليه ثم اغتسل به واعلمنا النتيجة بعد ذلك أعانك الله أسأل الله العظيـــم رب العرش العظيـــم أن يشفيـــك

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 03:51   #3
معلومات العضو
الراحله
إشراقة ساطعة
إحصائيات العضو







2

الراحله غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 5233
الراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدود

 


لابد من قراءة المعوذات واية الكرسي والفاتحه على الماء
ثم الاغتسال به ,,

سكبه على الرأس اول شي بكامله مع الوجه
ثم سكب الماء خلف الرقبه والظهر ثم الرقبه والصدر وبقية الجسم
بكااااامله حتى مابين اصابع القدم ..

الله يشفيك هناك علامات كثيره توضح اذا كان هو او لا اغتسل واخبرنا
ماذا حصل معك ..



 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 05:30   #4
معلومات العضو
بداية النهايه
وفقه الله

إحصائيات العضو







2

بداية النهايه غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
بداية النهايه يستحق التمييز

 

،أخي المشكاة اسأل الله ان يشفيك ويعافيك ..


أختي الراحله ممكن تذكرين لنا ماهي هذه العلامات ؟؟؟


لأني مع الرقيه أرى قريبه لي كثيييييييييييرا في المنام ونصحني الشيخ



بالأغتسال من أثرها .. وفعلا أخذنا من أثرها وأغتسلت به وشربت منه


وما حسيت بشي ،،،




بس حلمت فيها بعد يومين او ثلاث ايام وهي لابسه عباتها وتقول خلاص


أنا بروح مع السلامه ومن بعدها والى الآن ماحلمت فيها !!
،

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 15:10   #5
معلومات العضو
الراحله
إشراقة ساطعة
إحصائيات العضو







2

الراحله غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 5233
الراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدود

 






بالنسبه للرؤى بعد وقبل الاغتسال احيانا تصدق واحيانا
تكون اضغاث من الشياطين للتلاعب لكن لايمنع من ان تصيب كثيرا
خاصه الرؤى بعد الاغتسال مباشره والله أعلم يمكن اغتسالك
منها اصاب ..

والعلامات التي اقصدها .. هو عندما تأخذ اثر من شخص تشك به
ويكون هو بالفعل من اعانك او حسدك .. تشعر بحراره تخرج
من جسدك اثناء سكب الماء وهي عقد العين ..
او تشعر بنفضه مثلا .. او ألم متجمع في الصدر او مثلا استفراغ
او نوم عميـــــــــق بعد الاغتسال .. وهكذا ..

فالعلامــــــــات تختلف من عين لعين ..

ثلاث اغتسالات عملتهم من اناس مختلفيــن ..
الاولى/ كان معها خروج حراره
الثانيه /كان معها استفراغ
الثالثه/ توقفت الاحلام المتكرره التي بها خلافات مع من حسدوني بعد
ما اخذت اثر منهم خلااااص ماعاد اتهاوش معاهم في الاحلام ..

شفاكم الله أجمعين ..


 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 17:21   #6
معلومات العضو
أبو عمر
مدير إدارة
 
الصورة الرمزية أبو عمر
 
إحصائيات العضو






1

أبو عمر غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 14
أبو عمر متميز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراحله
  

لابد من قراءة المعوذات واية الكرسي والفاتحه على الماء
ثم الاغتسال به ,,

سكبه على الرأس اول شي بكامله مع الوجه
ثم سكب الماء خلف الرقبه والظهر ثم الرقبه والصدر وبقية الجسم
بكااااامله حتى مابين اصابع القدم ..

الله يشفيك هناك علامات كثيره توضح اذا كان هو او لا اغتسل واخبرنا
ماذا حصل معك ..




اختي الفاضلة الراحلة
جزاك الله خيرا علي اجتهادك
لايحتاج الاثر الي قراءة شيء من القرآن
اما كيفية الاغتسال فيكفي ان يصب الماء علي الرأس من الخلف

 






 
التوقيع
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ
 
  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 17:57   #7
معلومات العضو
الراحله
إشراقة ساطعة
إحصائيات العضو







2

الراحله غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 5233
الراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدودالراحله مبدع بلا حدود

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابدين
   اختي الفاضلة الراحلة
جزاك الله خيرا علي اجتهادك
لايحتاج الاثر الي قراءة شيء من القرآن
اما كيفية الاغتسال فيكفي ان يصب الماء علي الرأس من الخلف

اهلا بك اخي عابدين .. ماعرفته هو انه لابد ان يصل ماء الاثر
الى كل الجسم لان الشيطان يختبىء عن الاثر في المكان الذي
لايأتي به الماء !!
واذكر الشيخ ابو البراء المعاني وغيره ذكروا بأهمية تكرار الاغتسال
ثلاث مرات من ماء الاثر اذا تأكدت اصابة العائن وذلك للتأكد من حل
عقد العين جميعها في كل أجزاء الجسم ..

هذا والله أعلم .. ونرى كثيراً من المعلومات تختلف
من راقي الى راقي آخر ولكن نستطيع
تاكيد نجاحها من تجارب المريض نفسه ..

وجزاك الله كل خيــــــــــــــر





 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 18:33   #8
معلومات العضو
أبو عمر
مدير إدارة
 
الصورة الرمزية أبو عمر
 
إحصائيات العضو






1

أبو عمر غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 14
أبو عمر متميز

 

لم اعارض ماذكرتيه اختي الفاضلة في صفة الغسل وكلها اجتهادات مقدرة من قبل الاخوة الرفاة لكنني قلت يكفي (حد الكفاية )
ان يصب الماء من الخلف علي الراس وينزل الماء علي الظهر

ويصب مرة واحدة بغتة (علي حين غفلة من المصاب )



واستندت في حديثي علي مايلي :
(ثم يقوم الذي يأخذ القدح فيصبه على رأس المعين من ورائه على جميع بدنه ثم يكفأ الإناء على ظهر الأرض ) ( فيض القدير – 4 / 324 )

( فيصب على رأس الرجل الذي أصيب بالعين من خلفه صبه واحدة ) ( ذكره البيهقي في " السنن " - 9 / 352 ) 0

قال ابن القيم - رحمه الله - : ( ومنها : أن يؤمر العائن بغسل مغابنه وأطرافه وداخله إزاره ،

وفيه قولان 0 أحدهما : أنه فرجه 0 والثاني : أنه طرف إزاره الداخل الذي يلي جسده من

الجانب الأيمن ، ثم يصب على رأس المعين من خلفه بغتة ، وهذا مما لا يناله علاج الأطباء ،

ولا ينتفع به من أنكره ، أو سخر منه ، أو شك فيه ، أو فعله مجربا لا يعتقد أن ذلك ينفعه ) ( الطب النبوي – ص 121 ) 0


بارك الله فيك اختي الكريمة وزادك علما ونفع بك

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-2008, 20:52   #9
معلومات العضو
الملا سعد
وفقه الله

إحصائيات العضو






1

الملا سعد غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
الملا سعد يستحق التمييز

 

بارك الله فيكم اخوتي في الله (عابدين)(الراحله) على معلوماتكم القيمه ونفع بكم وبعلمكم وسدد على طريق الخير خطاكم انه ولي ذلك والقادر عليه...اخوكم في الله سعد

 

  رد مع اقتباس
قديم 31-10-2008, 04:26   #10
معلومات العضو
بداية النهايه
وفقه الله

إحصائيات العضو







2

بداية النهايه غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
بداية النهايه يستحق التمييز

 

اختي الراحله جزاك الله خير على حبك لنفع الغير ....

 

  رد مع اقتباس
قديم 31-10-2008, 05:44   #11
معلومات العضو
بداية النهايه
وفقه الله

إحصائيات العضو







2

بداية النهايه غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
بداية النهايه يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابدين
   لم اعارض ماذكرتيه اختي الفاضلة في صفة الغسل وكلها اجتهادات مقدرة من قبل الاخوة الرفاة لكنني قلت يكفي (حد الكفاية )
ان يصب الماء من الخلف علي الراس وينزل الماء علي الظهر

ويصب مرة واحدة بغتة (علي حين غفلة من المصاب )



واستندت في حديثي علي مايلي :
(ثم يقوم الذي يأخذ القدح فيصبه على رأس المعين من ورائه على جميع بدنه ثم يكفأ الإناء على ظهر الأرض ) ( فيض القدير – 4 / 324 )

( فيصب على رأس الرجل الذي أصيب بالعين من خلفه صبه واحدة ) ( ذكره البيهقي في " السنن " - 9 / 352 ) 0

قال ابن القيم - رحمه الله - : ( ومنها : أن يؤمر العائن بغسل مغابنه وأطرافه وداخله إزاره ،

وفيه قولان 0 أحدهما : أنه فرجه 0 والثاني : أنه طرف إزاره الداخل الذي يلي جسده من

الجانب الأيمن ، ثم يصب على رأس المعين من خلفه بغتة ، وهذا مما لا يناله علاج الأطباء ،

ولا ينتفع به من أنكره ، أو سخر منه ، أو شك فيه ، أو فعله مجربا لا يعتقد أن ذلك ينفعه ) ( الطب النبوي – ص 121 ) 0


بارك الله فيك اختي الكريمة وزادك علما ونفع بك



كيف يصب الماء بغته وعلى حين غفله اذا كان المصاب هو نفسه من


يغتسل ويصب الماء على نفسه؟؟


وهل هذا شرط اساسي في الإغتسال بالأثر ؟؟

 

  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2008, 17:05   #12
معلومات العضو
رونا
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







2

رونا غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
رونا يستحق التمييز

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2008, 19:30   #13
معلومات العضو
أبو عمر
مدير إدارة
 
الصورة الرمزية أبو عمر
 
إحصائيات العضو






1

أبو عمر غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 14
أبو عمر متميز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداية النهايه
   كيف يصب الماء بغته وعلى حين غفله اذا كان المصاب هو نفسه من


يغتسل ويصب الماء على نفسه؟؟


وهل هذا شرط اساسي في الإغتسال بالأثر ؟؟

الافعال يؤمر ويصب هي افعال مبنية للمجهول
وهذا يعني ان الاكمل والافضل ان يقوم شخص آخر بصب ماء الاثر علي المصاب بالكيفية المذكورة دون علم المصاب وعلي حين غفلة منه

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تشعر به عندما تغتسل بأثر من العائن أم فاتن قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 48 07-12-2009 10:22
كيف اغتسل بأثر العائن ام نوف5 قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 3 09-03-2009 15:18
ماذا يعني تأثر جليسي عندما أذكر الله made قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 5 07-05-2008 18:04
شيطان العين هل يصبح عاشق فلا يخرج بأثر العائن؟أو خادم سحر فلا يخرج إلا بإبطال السحر؟ كوثر قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن 7 30-12-2005 01:37

الساعة الآن 10:58 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

اللجنة العلمية تحت إشراف الشيخ وليد العبري حفظه الله تعالى - أبوظبي الإمارات
للتواصل مع اللجنة العلمية على البريد التالي

 

alkeer3@gmail.com

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000