لوحة مفاتيح عربية تسجيلات الرقية الشرعية مكتبة الرقية الشرعية فتاوى الرقية الشرعية إسترجاع كلمة المرور

يمنع على الجميع وبدون استثناء تشخيص الحالات المرضية أو كتابة برامج علاجية أو وصفات طبية تحتوي على أعشاب وزيوت وعقاقير

۞ ۞ ۞ شروط الانتساب لمنتدى الخير ۞ ۞ ۞

للاستفسارات عن الرقية الشرعية على الواتس و نعتذر عن تأخر الرد إن تأخر

+971566287933

۞ ۞ ۞ الأسئلة التشخيصية ۞ ۞ ۞


العودة   منتدى الخير للرقية الشرعية > منتدى الخير للرقية الشرعية > قسم الرقية الشرعية و التعامل مع الجن
نور المنتدى بالعضو الجديد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2009, 14:44   #1
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

كاتب الموضوع الأصلي هل يوجد شيء اسمه سحر تعطيل الرزق؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سؤالي لكل من له معرفه وارجوكم عدم التطنيش

لأني في حاله لا يعلمها الا الله

عندما تزوجت زوجي كانت حالته عاديه ثم صار يمشي مع اصحاب السؤ

الى ان تدهورت صحته وفصل من عمله وكنا في ذاك الوقت نسكن

في منطقه بعيده عن منطقة اهله

ثم اتصلت بأهله وقلت لهم انتم ستر وغطا على ولكم فأرجوا ان

تساعدوني في اصلاحه قالوا لي كيف نساعدك

قلت لهم نبعده عن المنطقه وعن اصحاب السؤ فتعاونا على

ان يطلبوا منه ان يكون بقربهم *انتقلنا الى منطقتهم ثم صارو

يخبروا زوجي بأني لم احفظ اسراره واني من افتنت به

واني كذبت عليهم ثم ضربني زوجي وطردني من البيت

تصالحنا بعدها ورجعت عشان اولادي لانه اخذهم مني

وساعدته حتى يبدأ من جديد

والحمد لله كان كل سنه احسن من قبلها حتى صارت حالتنا الماديه


والحمد لله اكثر من ممتازه

وفي يوم مشؤم قال لي اريد ان اقول لك مافي قلبي

استمعت له وكانت كلماته من اشد واحقر ماسمعت

حيث قال انا الان شوفي وش صرت

انا فوق وانتي تحت وانتي الأن لست من مستواي

وانا اريد ان اتزوج واحده من مستواي واريد واحده عندها ام واب

مش امها وابوها مطلقين وكل واحد ببلد مثلك

قلت له الزواج مش حرام وسوي الي تشوفه مناسب

وخلني اعيش اربي اولادي

تزوج وبعدها بسنه اقسم بلله كل شي تحول

تدمر وكأنه لم يبني شي

حياته من سيئه لأسؤ ماديآ تدهورت وفصل من عمله

باع سياراته ..لأيملك غير ملابسه

دخل بأسهم وخساره تلو الاخرى

عندما التزمت بلقراءه زادت سؤ حالته وأحسست انه يعاني من سحر

تعطيل هذا والله اعلم


لأن حالته غريبه وكأن احد يقطع رزقه عمدآ


له الأن 5سنوات وهو يحاول ان يعمل له عمل خاص ولكن

تتقفل الابواب بوجهه وهو يقول لا استطيع ان ارجع واعمل عند احد

تخيلو 5سنين وهو يعيش على السلفيات والديون وباع كل مانملك

حتى يستطيع ان يعيش بيتين

شككت كثيرآ في أمره وقلت يمكن ان مايمر به عقاب لجحوده هو واهله

بما فعلو بي من ظلم )رغم اني لم ادعي عليه

ام مابه من فعل وسحر لتعطيل رزقه

ريحوني الله يسعدكم

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 17:22   #2
معلومات العضو
متوكلة على ربها
نسأل الله له الجنة

إحصائيات العضو







2

متوكلة على ربها غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 109
متوكلة على ربها في طريقه إلى الإبداعمتوكلة على ربها في طريقه إلى الإبداع

 

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
الله يصلح حالكم و يسعدكم بفرج منه و برزق واسع من عنده

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراًا [نوح:10].
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً [نوح:11].
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ [نوح:12].
وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ [نوح:12].

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 19:01   #3
معلومات العضو
الميداني
وفقه الله

إحصائيات العضو






1

الميداني غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
الميداني يستحق التمييز

 

دواؤه - سواء ما اكان ما اصابه سحر او حسد او اي قضاء وقدر غير ذلك - دواؤه ان تبيحيه وتحلليه

ما هو شرط تدعين عليه حتى يعاقبه الله

حلليه وابيحيه وعليه فوق ذلك ان يتوب مما صنع بك وبغيرك من سوء وسوف يجد الفرج بعد حين ان شاء الله

اطلبي منه ان يتحلل من ظلم الناس والتعدي - ويتوب من الكبر والطغيان والعياذ بالله الذي اصابه لما استغنى - وتكون توبه صادقة وليست توبه ثعلب وسوف يفرجها الله ان لم يكن من اجله فربما من اجلك يارب

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 19:23   #4
معلومات العضو
عفاف3
وفقه الله

إحصائيات العضو






2

عفاف3 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
عفاف3 يستحق التمييز

 

هلا اختي ام نوف والله قصتك اثرت في عسى ان يكون خيرا ان شاء الله
اجل السحر ممكن ان يصل الى كل المجالات حتى الرزق ولكن هذا لا يعني ان ما يصيب زوجك من تعطيل رزقه هو بسبب السحر يمكن ان يكون ابتلاء من الله وفي هذه الحالة اكثري من الاستغفار لتحل هذه المشكلة لديك
بالمناسبة فقد جاءتني رسالة خاصة من الاخت اسيل وهي عضوة في ادارة هذا المنتدى وقد طلبت مني ان ارسل لهل الاميل الخاص بي لتوصله هي بدورها اليك كمحاولة منها ان توصلنا ببعضنا جزاها الله الف خير بهذا يمكن ان نساعد بعضنا اذا ارسلت لك الاخت اسيل الاميل الخاص بي اخبريني بذلك اما في هذا المنتدى او عبر الاميل الخاص بي لديك سوف افتحه بين الفينة والاخرى لارى ان كانت قد وصلتني اي رسالة منك دمت في رعاية الله

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 02:55   #5
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكلة على ربها
   السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه
الله يصلح حالكم و يسعدكم بفرج منه و برزق واسع من عنده

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراًا [نوح:10].
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً [نوح:11].
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ [نوح:12].
وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ [نوح:12].


الله يجزاكي الجنه اختي المتوكله

سعيده بمرورك ولكي بمثل مادعيتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 03:01   #6
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميداني
   دواؤه - سواء ما اكان ما اصابه سحر او حسد او اي قضاء وقدر غير ذلك - دواؤه ان تبيحيه وتحلليه

ما هو شرط تدعين عليه حتى يعاقبه الله

حلليه وابيحيه وعليه فوق ذلك ان يتوب مما صنع بك وبغيرك من سوء وسوف يجد الفرج بعد حين ان شاء الله

اطلبي منه ان يتحلل من ظلم الناس والتعدي - ويتوب من الكبر والطغيان والعياذ بالله الذي اصابه لما استغنى - وتكون توبه صادقة وليست توبه ثعلب وسوف يفرجها الله ان لم يكن من اجله فربما من اجلك يارب


هلا اخوي الميداني تصدق احاول اسامحه بس ما أقدر

لأنه جرحني جرح مايتداوى

خاصه انه زاد سؤ معاملته بعدما تزوج

ولا يعدل

بس اقسم بلله في مره قلت يارب ان كان ماأصابه

بسببي فأنا اسحامحه واحلله

بعدها بيومين جاءتنا صفقه والحمد لله كسبنا وذهب مع زوجته الثانيه

واعطاها كل مالديه وغير أثاث بيته وسافر معها

وعندما قلت له لماذا لا تعدل ضربني

واحسست انه لا يستاهل ان اسامحه

يمكن مع الايام بحاول اتناسى واسامحه لكن مش راضي قلبي عليه

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 03:01   #7
معلومات العضو
أبو شاهين
إشراقة ساطعة

إحصائيات العضو






1

أبو شاهين غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 3113
أبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدود

 

الذي يظهر لي والله تعالى أعلم من خلال القصة هذه - أن الأخ ليس به سحر ولا جن ولاولاولا

هذا تصرف تصرفات غير لائقة وبدون تفكير ، وفتح بيتين والوظائف شأنها صعب والرزق يقول عنه المصطفى صلى الله عليه وسلم : إن العبد ليحرم الرزق بسبب ذنب يصيبه

فعليه مراجعة نفسه مع الله : وقد تكون زوجته الثانية كما يقولون ( قدم شؤم عليه ) يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( الشؤم في ثلاث المرأة والفرس والدار )

مراجعة أحواله في الصلاة وفي كثرة الذنوب والمعاصي وعلاقته مع الله ، كفيلة بأن ترجع له كافة أحواله بإذن الله

وانصحك بملازمة الاستغفار انت وهو فمن لازم الاستغفار جعل الله لهم من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ورزقه من حيث لا يحتسب - كما قال ذلك النبي صلى الله عليه وسلم


والله تعالى أعلم

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 03:10   #8
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاف3
   هلا اختي ام نوف والله قصتك اثرت في عسى ان يكون خيرا ان شاء الله
اجل السحر ممكن ان يصل الى كل المجالات حتى الرزق ولكن هذا لا يعني ان ما يصيب زوجك من تعطيل رزقه هو بسبب السحر يمكن ان يكون ابتلاء من الله وفي هذه الحالة اكثري من الاستغفار لتحل هذه المشكلة لديك
بالمناسبة فقد جاءتني رسالة خاصة من الاخت اسيل وهي عضوة في ادارة هذا المنتدى وقد طلبت مني ان ارسل لهل الاميل الخاص بي لتوصله هي بدورها اليك كمحاولة منها ان توصلنا ببعضنا جزاها الله الف خير بهذا يمكن ان نساعد بعضنا اذا ارسلت لك الاخت اسيل الاميل الخاص بي اخبريني بذلك اما في هذا المنتدى او عبر الاميل الخاص بي لديك سوف افتحه بين الفينة والاخرى لارى ان كانت قد وصلتني اي رسالة منك دمت في رعاية الله



الله يجزاكي الجنه اختي عفاف

سأعمل بنصيحتك والله يتقبل منا يارب

على فكره عندك ايميلي سوي قبول لان الرسايل ماوصلت

وترى هذه آخر مناقشه خاصه بيني وبينك لان الاداره تمنع ذلك

ودمتي بخير

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 03:23   #9
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شاهين
   الذي يظهر لي والله تعالى أعلم من خلال القصة هذه - أن الأخ ليس به سحر ولا جن ولاولاولا

هذا تصرف تصرفات غير لائقة وبدون تفكير ، وفتح بيتين والوظائف شأنها صعب والرزق يقول عنه المصطفى صلى الله عليه وسلم : إن العبد ليحرم الرزق بسبب ذنب يصيبه

فعليه مراجعة نفسه مع الله : وقد تكون زوجته الثانية كما يقولون ( قدم شؤم عليه ) يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( الشؤم في ثلاث المرأة والفرس والدار )

مراجعة أحواله في الصلاة وفي كثرة الذنوب والمعاصي وعلاقته مع الله ، كفيلة بأن ترجع له كافة أحواله بإذن الله

وانصحك بملازمة الاستغفار انت وهو فمن لازم الاستغفار جعل الله لهم من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ورزقه من حيث لا يحتسب - كما قال ذلك النبي صلى الله عليه وسلم


والله تعالى أعلم


سبحان الله شيخي الفاضل لا أعرف لماذا كلماتك

قرأتها واحسست بخوف بصداع عجيب وكأنك تقول

هذا عقابه

اعترف ان قلبي ثقلان عليه واعترف اني شبه شمتانه فيه

لكن انا تأثرت من ديونه حيث ان احد اولادي لم نستطع ان ندخله

جامعه بسبب ضعف الماده وصار يشتغل

ولانملك حتى سيكل عند الباب مش سياره


لكن احاول ان اسامحه اقولها بفمي

لكن قلبي مسكر لم استطع ان اسامحه

اقسم بلله ان مامررت به وقت زواجه كان في قمة الجحود


هو واهله ويقولون لي تستاهلين انتي الي حفرتي قبرك

ليش تفضحين زوجك

وحسيت انهم ناس مايستاهلون المعروف

ودي اسامحه بس كيف ؟؟؟ الي سواه فيني كان كثير خاصه انه طردني

من البت وحتى عبايه ماخلاني انستر فيها قالي مثل ما عريتيني

بعريك بعد هذا الموقف ؟؟؟ عذرآ ماقدرت

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 14:20   #10
معلومات العضو
المتوكل الليبي
أعانه الله

إحصائيات العضو






1

المتوكل الليبي غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
المتوكل الليبي يستحق التمييز

 

السلام عليكم
نعم ان ان السحر والعين يمنعان الرزق باذن الله وهي من الاسباب والله هو الرزاق فبما أن من السحر ما قتل والعين تدخل الرجل القبر فقطع الرزق من باب أولى فمن مات قطع رزقه بداهة
واقول هذا عن تجربة شخصية
ولكن للسحر اوالعين أعراض أخري ملازمة فيجب عرض اجبات الأسئلة التشخيصية علي أحد الشيوخ الكرام
والله أعلم

 

  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2009, 20:18   #11
معلومات العضو
أبو شاهين
إشراقة ساطعة

إحصائيات العضو






1

أبو شاهين غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 3113
أبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدودأبو شاهين مبدع بلا حدود

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نوف5
   سبحان الله شيخي الفاضل لا أعرف لماذا كلماتك

قرأتها واحسست بخوف بصداع عجيب وكأنك تقول

هذا عقابه

اعترف ان قلبي ثقلان عليه واعترف اني شبه شمتانه فيه

لكن انا تأثرت من ديونه حيث ان احد اولادي لم نستطع ان ندخله

جامعه بسبب ضعف الماده وصار يشتغل

ولانملك حتى سيكل عند الباب مش سياره


لكن احاول ان اسامحه اقولها بفمي

لكن قلبي مسكر لم استطع ان اسامحه

اقسم بلله ان مامررت به وقت زواجه كان في قمة الجحود


هو واهله ويقولون لي تستاهلين انتي الي حفرتي قبرك

ليش تفضحين زوجك

وحسيت انهم ناس مايستاهلون المعروف

ودي اسامحه بس كيف ؟؟؟ الي سواه فيني كان كثير خاصه انه طردني

من البت وحتى عبايه ماخلاني انستر فيها قالي مثل ما عريتيني

بعريك بعد هذا الموقف ؟؟؟ عذرآ ماقدرت

انت قلبك طيب - وسبب عدم استجابة قلبك له وعدم رجوعه إليه هو بسبب الكلام الذي بقي في خلدك ، انتِ لستِ من مستواي ........ إلخ وأيضاً انقلابه عليك فشعرتي بعدم الامان والخيانة

فمشكلتك هذه سوف تنحل وكأن شيء لم يكن إذا رجع واعتذر واظهر صدقه في حبه لكِ

لا تقولي لو فعل ما يرجع قلبك - فكلماتك توحي ببقاء حبك له ولو انكرتي ذلك فسنين العشرة والاطفال يورثان الحب في قلبي الأزواج بعضهما ببعض

أسأل الله أن يرجعه إليكِ وعليكِ بالدعاء وطالما هي خربانة خربانة كما يقولون ......... صارحيه وأخرجي ما في قلبك تجاهه حتى ترتاح نفسيتك ولكن بأدب حتى يشعر بتأنيب ضميره وسيعود بإذن الله وكما يقول المثل قديمك نديمك ولو الجديد أغناك ، وأيضاً القديمة تحلى ولو كانت وحلة ، وايضاً ما لك إلا أم العيال

هذه عبارات وكلمات عامية ولها الوقع في النفس ولا استطيع تنميق كلام لأنني انسان صريح وأحب أن أوصل الخير للغير بدون تكلف

 

  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2009, 22:32   #12
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل الليبي
   السلام عليكم
نعم ان ان السحر والعين يمنعان الرزق باذن الله وهي من الاسباب والله هو الرزاق فبما أن من السحر ما قتل والعين تدخل الرجل القبر فقطع الرزق من باب أولى فمن مات قطع رزقه بداهة
واقول هذا عن تجربة شخصية
ولكن للسحر اوالعين أعراض أخري ملازمة فيجب عرض اجبات الأسئلة التشخيصية علي أحد الشيوخ الكرام
والله أعلم

جزاك الله خير سأرسل الاجوبه وارى النتيجه

الله يستر

 

  رد مع اقتباس
قديم 13-03-2009, 22:39   #13
معلومات العضو
ام نوف5
نفع الله به
إحصائيات العضو







2

ام نوف5 غير متصل

الترشيح

عدد النقاط : 1
ام نوف5 يستحق التمييز

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شاهين
   انت قلبك طيب - وسبب عدم استجابة قلبك له وعدم رجوعه إليه هو بسبب الكلام الذي بقي في خلدك ، انتِ لستِ من مستواي ........ إلخ وأيضاً انقلابه عليك فشعرتي بعدم الامان والخيانة

فمشكلتك هذه سوف تنحل وكأن شيء لم يكن إذا رجع واعتذر واظهر صدقه في حبه لكِ

لا تقولي لو فعل ما يرجع قلبك - فكلماتك توحي ببقاء حبك له ولو انكرتي ذلك فسنين العشرة والاطفال يورثان الحب في قلبي الأزواج بعضهما ببعض

أسأل الله أن يرجعه إليكِ وعليكِ بالدعاء وطالما هي خربانة خربانة كما يقولون .........

وايضاً ما لك إلا أم العيال

هذه عبارات وكلمات عامية ولها الوقع في النفس ولا استطيع تنميق كلام لأنني انسان صريح وأحب أن أوصل الخير للغير بدون تكلف



شيخي الفاضل لا استطيع ان اقول له واصارحه

صارحيه وأخرجي ما في قلبك تجاهه حتى ترتاح نفسيتك ولكن بأدب حتى يشعر بتأنيب ضميره وسيعود بإذن الله وكما يقول المثل قديمك نديمك ولو الجديد أغناك ، وأيضاً القديمة تحلى ولو كانت وحلة ،



لأنه همجي في المعامله ومشكلتي معه نظرته الدونيه

فهو لا يعطيني الحق حتى ان اسأله الى اين ستذهب

وعندما انصحه بلطف وان يتقي الله ويبتعد عن الضلم

يقول وبلفم المليان انا الحمد لله ماعمري ضلمت احد انا اخاف ربي

واقول مازحه وانا يقول احمدي ربك ان جاك واحد مثلي

ماكنتي تحلمين بواحد مثل مستواي

انتي متزوجه ملك وحسافتي عليكي زي ماتقول امي ))هذا كلامه دائمآ

راضي زعلان نفس الكلام

الله المستعان

والله يجزاك الخير شرفني تواجدك بموضوعي

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هناك سحر اسمه سحر ربط الحال ابن مصر قسم الفتاوى الشرعية [ للمطالعة فقط ] 1 16-03-2009 21:20
طبيب هندي اسمه بركاش فيصل750 قسم الطب النبوي والتداوي بالأعشاب والطب البديل 3 18-03-2006 20:20

الساعة الآن 20:18 بتوقيت مكة المكرمة

منتدى الخير للرقية الشرعية - الأرشيف - الأعلى

  

 

 

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000